القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها 2021 Download Inpaint

تحميل أحدث برنامج لإزالة وحذف العلامة المائية والشعارات والشوائب من الصور 2020 مع الحفاظ علي الجودة للكمبيوتر واللابتوب - Inpaint free download

Inpaint من البرامج القوية التى تمنكك من إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها فى الصور دون اى تأُثير على مظهر وجودة الصور وأيضا لدمج شخصين فى صورة واحدة بسهولة، في كثير من الأحيان قد تحتوي الصور على أشياء غير ضرورية تفسد الإدراك البصري. لذلك، تم إنشاء برنامج فعال Teorex Inpaint. يتيح لك هذا التطبيق إزالة أي كائنات غير ضرورية من صورك بسرعة، سهولة حذف أي شيء من الصورة دون ترك أثر.
 

أحدث برامج تحرير الصور , التعديل على الصورة بسهولة , برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها للكمبيوتر

برنامج Inpaint رائع جدا الذي يمكنك من أجراء تعديلات علي الصور الخاصة بك عن طريق إزالة الأشياء الغير مرغوب فيها من الصورة مع الحفاظ علي جودة الصورة وبدون أي تأثيرات علي الصور.
 

برنامج Inpaint أفضل برنامج لإزالة الشوائب من الصور وإزالة الفلاش من العين ومن الأدوات الموجودة بالبرنامج :
  • قادر علي إصلاح الصور القديمة
  • إزالة العلامات المائية
  • مسح التجاعيد وعيوب الجلد
  • إزالة نص أو شعار من الصور
  • تحسين بشرتك .
  • إزالة اى جسم من الصور بسهولة
البرنامج يتعامل مع الصيغ التالية JPG, BMP, PNG and TIFF وعند فتح البرنامج يطلب منك فتح الصورة المراد التعديل عليها ثم تحدد المنطقة المراد إزالته واضغط علي زر إنباينت من الواجهة الرئيسية.

تحميل برنامج حذف أي شيء من الصورة دون ترك أثر
ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام ويتعامل فقط مع هذه الصيغ JPG, BMP, PNG and TIFF . وهو من إصدارات موقع Teorex المعروف ببرامجه القوية .

إذا كنت تستخدم البرنامج، يمكنك التخلص من خطوط الأسلاك الكهربائية والنصوص والغرباء والسيارات والخدوش والحطام وما إلى ذلك. يضمن Teorex Inpaint نتيجة إعادة بناء رائعة لأي صورة. يحتوي هذا البرنامج على واجهة مستخدم سهلة للغاية وسهلة الاستخدام.

النسخة المجانية من هذا البرنامج لها بعض القيود. لذلك ، تحتاج إلى تنزيل مفتاح Teorex Inpaint ، والذي يمكن إجراؤه على هذا الموقع مجانًا. يسمح لك تنشيط Teorex Inpaint باستخدام التطبيق دون أي قيود.

الملامح الرئيسية في برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها للكمبيوتر:

  1.  استعادة الصور القديمة.
  2.  إزالة الأشياء غير الضرورية.
  3.  إزالة العلامات المائية.
  4.  تنميق الوجه الرقمي.
  5.  إزالة التجاعيد من الجلد.
  6.  إزالة الطابع الزمني.
  7.  تعبئة المساحات السوداء في البانوراما.
  8.  الجمع بين إطارين في إطار واحد.
إذا قمت بتنزيل الصور من الإنترنت، فقد تواجه حقيقة أنها تحتوي على شعارات وإدخالات أخرى غير ضرورية. في هذه الحالة، سيساعدك برنامج رائع يسمى Teorex Inpaint. هذا التطبيق يتيح لك عمل العجائب.
 
برامج مميزة جديدة حملها الآن:

يقوم البرنامج بإزالة الشعارات والعناصر النصية والخدوش من الصور دون أي مشاكل. تعيد هذه الأداة بناء سطح خلفية الصورة. يحتاج المستخدم إلى تحديد كائن غير ضروري بخط كفاف أو تحديد منطقة مستطيلة ، ثم بدء وضع Inpaint.

المزايا الرئيسية لـ برنامج ازالة الشخابيط من الصور للكمبيوتر:

  •  سهولة الاستعمال.
  •  استعادة صورة قديمة.
  •  أدوات مريحة.
  •  معالجة الصورة.
برنامج إزالة الأشياء من الصور للكمبيوتر لديه وظيفة الاستبدال. بمساعدة الخوارزميات الخاصة، سيساعد ذلك في استعادة المنطقة المحددة من الصورة، وتعبئتها على أساس البيانات من الصورة الأصلية. تحتاج إلى تحديد المنطقة المراد حذفها، ثم بدء عملية المعالجة.

معلومات أساسية عن برنامج إزالة الأشياء من الصور للكمبيوتر

Inpaint هي أداة مساعدة صغيرة تتيح لك التخلص من العناصر غير الضرورية للتصوير الرقمي. سيسمح لك برنامج ازالة الشخابيط من الصور للكمبيوتر بإزالة النصوص والإعلانات وأنواع مختلفة من الحطام والغبار والأوساخ وحتى العلامات المائية
 
بالإضافة إلى ذلك، بعد الحذف، تمتلئ المساحة التي تم إخلاؤها بأنسجة كانت مجاورة للكائن المحذوف، مما يجعل حقيقة الحذف غالبًا غير مرئية لشخص خارجي. من السهل جدًا العمل مع البرنامج. أولاً ، يجب تحميل صورة فيه، ثم تحديد منطقة كفاف باستخدام أداة خاصة (يمكنك على الفور استخدام مستطيل) والضغط على زر التشغيل. بعد ذلك ، ستتم إزالة العنصر المحدد ، وستظل الصورة تبدو طبيعية تمامًا.
 
ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنك بحاجة إلى تحديد الكائنات بعناية ، لأن هذا يؤثر بشكل مباشر على كيفية ملء المساحة الفارغة. لكن بمرور الوقت ، ستتعلم كيفية القيام بذلك حتى يتمكن البرنامج من التعامل مع وظائفه بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. إن Inpaint سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم واضحة جدًا ، مع دعم اللغة الروسية. باستخدام الحد الأدنى من الأدوات المتاحة في البرنامج ، ستتمكن من تحرير الصورة بالطريقة التي تريدها في وقت قصير.



شاهد ماذا يفعل البرنامج بالفيديو :


وهذا الفيديو أيضا لطريقة دمج اكثر من صورة فى صورة واحدة



وأيضا شاهد الفيديو هذا لكيفية إزلة اى عنصر من الصورة بسهولة



معلومات تحميل برنامج حذف جزء من الصورة بدون أي تأثير عليها للكمبيوتر

الإصدار : Inpaint Version 9.1
الترخيص : Trial
التوافق : All Windows
الحجم :  9 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر : Download NoW

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------