القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث برنامج لعمل ملفات pdf للكمبيوتر Download PDF24 Creator 2021

تحميل برنامج يسمح بالتعديل على ملفات pdf مجانا - PDF24 Creator 2021 free download

بالتأكيد، أنت تبحث عن برنامج لعمل ملفات بي دي اف من الصور او حتي انشاء pdf بأي شكل، المميز في هذا المقال بأن البرنامج الموجود معنا اليوم، يعتبر من أفضل برامج صناعة الكتب الالكترونية مجاني بدون دفع الأموال، فهو برنامج مميز وخفيف علي الجهاز وبسيط ويسهل علي المبتدئ ذو خبرة قليلة في إنجار مهامة، هنا في جزيرة خيال نشرح لكم في السطور القادمة اهم مميزاته مع رابط التحميل المباشر بالأسفل.

شرح برنامج صناعة ملفات البي دي اف وبرنامج تحويل الصور الى pdf 

افضل برنامج لعمل ملفات pdf  مجاني 100 % لأنشاء وصنع ملفات بي دي اف او كتب الكترونية مع ميزة التحويل ويعمل مع جميع أنظمة الويندوز ويحتوي علي الكثير من الميزات التي لا تتوقعها من برنامج مجاني وليس مدفوع .

برنامج انشاء ملف pdf مجانى وتعديل ملفات البي دي اف


البرنامج بأمكانه إنشاء ملف بي دي اف او دمج ملفات بي دي اف او تقسميها مع أضافة كلمة مرور حماية لملفاتك الهامة.


PDF24 Creator هو برنامج مجموعة به مجموعة من الادوات للتلاعب بملفات البى دى اف والتعديل عليها أيضا، فبرنامج PDF24 Creator 2021 سهل الأستخدام فمن خلاله تستطيع أنشاء ملفات البى دى اف من اى ملف document من خلال جعله قابل للطباعه بشرط ان يكون ذلك الملف قابل للطباعه ومن ثم تحديد هذا البرنامج كطباعه أفتراضية ومن ثم أضغط على زر الطباعه سينتج لك ويتم تحويل الملف الى pdf بسهولة .

تحميل برنامج تعديل ملفات البي دي اف وعلاوة على ذلك، يمكنك ضغط الملفات واستخراج المحتوى من المحفوظات، و عرض خصائص الملف ، وإعادة تسمية الملفات و المجلدات ، وكذلك الاستيراد من ملف، وكاميرا أو ماسح ضوئي . والتعديل على الملفات كالاتى : التكبير والتصغير - العرض أو صفحة كاملة على الشاشة ، تدوير الصفحات وحفظها في صيغ مختلفة، بما في ذلك JPG ، PNG، BMP و GIF .وضبط جودة البى دى اف، برنامج جميل للتعديل ملفات PDF مجانا برابط مباشر بدون عناء.

يعد PDF24 Creator أداة قوية للعمل مع المستندات الإلكترونية بتنسيق PDF. لا يسمح لك البرنامج بفتح ملفات PDF للقراءة فحسب ، بل يتيح لك أيضًا إجراء عدد من العمليات عليها - التحرير والتحويل إلى تنسيقات أخرى ، إلخ. ومع ذلك ، فإن الغرض الرئيسي من تطبيق PDF24 Creator هو إنشاء مستندات PDF.
 
تحميل برنامج تعديل ملفات pdf للكمبيوتر

شرح برنامج إنشاء ملف pdf للكمبيوتر مجانا 

يوفر PDF24 Creator مجموعة أدوات قوية وسهلة الاستخدام لإنشاء ملفات PDF. لإنشاء مستندات إلكترونية بتنسيق PDF، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • استيراد ملفات المصدر لمستند PDF المستقبلي إلى البرنامج.
  • قم بترتيب صفحة البيانات المستوردة حسب الصفحة داخل المستند.
  • احفظ المستند.

يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الملفات كبيانات إدخال لإنشاء ملف PDF:

  1. المستندات الإلكترونية بتنسيقات أخرى (يعمل PDF24 Creator مع العديد من التنسيقات الحالية ، بما في ذلك Microsoft Word و Excel).
  2. ملفات الوسائط المتعددة الرسومية، يمكن أن تكون هذه الصور الفوتوغرافية أو أي صور يتم تنزيلها من الإنترنت.
  3. البيانات الواردة من الماسحات الضوئية، إذا كان لدى المستخدم ماسح ضوئي تحت تصرفه، فيمكن تكوين برنامج PDF24 Creator بطريقة تعترض بشكل مستقل المستندات الممسوحة ضوئيًا ويضعها تلقائيًا لإضافتها إلى ملف PDF في المستقبل، تعمل نفس الوظيفة مع الكاميرات الرقمية المتصلة بجهاز كمبيوتر وتدعم واجهة TWAIN.
  4. يتم إرسال صفحات موقع الويب من المتصفحات للطباعة (في إعدادات طباعة المتصفح ، ما عليك سوى تحديد الطابعة الافتراضية "PDF24 PDF" ، وبعد ذلك سيتم اعتراض الصفحات المطبوعة بواسطة PDF24 Creator واستيرادها إلى المستند الذي تم إنشاؤه). بشكل عام ، البرنامج قادر على اعتراض أي بيانات من أي تطبيق لديه وظيفة إرسال المحتوى للطباعة.
  5. لقطات شاشة مأخوذة من الشاشة كاملة أو من نافذة معينة للبرنامج قيد التشغيل على الكمبيوتر، يتميز PDF24 Creator بوظيفة التقاط الصور من شاشة أو نافذة أو حتى منطقة يختارها المستخدم من الشاشة.
برنامج لعمل الصور pdf
 
لدينا برنامج جديد وخفيف لقراءة وفتح الكتب الإلكترونية:
Foxit Reader

وظائف إضافية  لــ برنامج صانع pdf للكمبيوتر PDF24 Creator

تتضمن الميزات والإمكانيات الإضافية لـ برنامج صنع ملفات pdf ما يلي:
  • هناك العديد من الإعدادات الجيدة عند حفظ الملفات بتنسيق PDF - تغيير الدقة والضغط وتشفير كلمة المرور والقدرة على إضافة العلامات المائية والتوقيعات ومرفقات الملفات وغير ذلك الكثير.
  • قم بتحويل أي ملفات وسائط يدعمها البرنامج إلى مستند PDF، بما في ذلك. ومتعددة الصفحات.
  • ادمج عدة مستندات PDF في مستند واحد.
  • استخراج نص و / أو محتوى رسومي من مستندات PDF.
  • إرسال المستندات التي تم إنشاؤها / فتحها عن طريق البريد الإلكتروني أو الفاكس (باستخدام خدمة إرسال رسائل الفاكس على الموقع الرسمي لمطوري PDF24 Creator) ووظائف أخرى.
  • يعمل PDF24 Creator في جميع أنظمة Windows (بدءًا من XP) مع 32 بت و 64 بت.

معلومات تنزيل برنامج تحويل الملف الى pdf مجانا للكمبيوتر برابط مباشر

اسم البرنامج : PDF24 Creator 

الإصدار : 10.0.7 

ترخيص البرنامج : مجانى 

توافق البرنامج : Windows 7 , Windows 7 , Windows 8, Windows Vista , Windows Vista , Windows XP  

حجم البرنامج : 19 ميجا تقريبا 

لتحميل برنامج عمل ملف pdf برابط مباشر من الموقع الرسمي :

(يعمل علي جميع انظمة تشغيل الويندوز)

(يعمل علي نظام ويندوز 10 فقط)

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------