تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيفه Avira System SpeedUp 2023 مجانا

تحميل أحدث برنامج تسريع الكمبيوتر وتنظيفه مجانا 2023 احدث اصدار برابط مباشر - Avira system speedup pro free download

لا عليك أن تكون خبيرًا تقنيًا للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر بسلاسة وسرعة، باستخدام برنامج افيرا المميز في تسريع الكمبيوتر وتنظيف الملفات الغير مهمة والزائدة، يمكنك تحسين وتسريع الجهاز ببضع نقرات فقط بالإضافة الي دعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، يقوم برنامج avira system speedup كامل بفحص شامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديد المشكلات التي تؤدي إلى إبطائه، ثم يزودك بإرشادات سهلة الاتباع لمساعدتك في إصلاحها.
طريقة تسريع الكمبيوتر

يقوم برنامج تنظيف الكمبيوتر ويندوز 11 أيضًا بإزالة الملفات والبرامج القديمة، وإزالة الملفات غير المرغوب فيها التي تشغل مساحة، وتحسين إعدادات بدء التشغيل، باستخدام برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه ويندوز 7، يمكنك التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة وخالي من أي مخاطر أو تهديدات محتملة. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بأداء أسرع عند استخدام البرامج أو تصفح الويب، بالإضافة الي انه سهل الاستخدام وآمن، لذا يمكنك الوثوق في أن بياناتك آمنة، بنقرات قليلة فقط، يمكنك تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أسرع من أي وقت مضى.

هل تبحث عن طريقة لجعل نظامك يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة؟ Avira System Speedup للكمبيوتر لنظام ويندوز 11/10/8/7 وللنواتين 32 بت و 64 بت هو الحل ويمكنك تحميله بالرابط المباشر الموجود اسفل الصفحة، من أفضل البرامج والادوات لتحسين الجهاز والتي يمكنك من تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كبير وجعله يعمل كالجديد مرة أخرى. بنقرة واحدة فقط، يمكنك تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وإصلاح أخطاء التسجيل وإدارة برامج بدء التشغيل بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر ميزات متقدمة مثل إلغاء تجزئة الهارد وتحسين القرص واستعادة الملفات وبواجهة سهلة الاستخدام، فإن Avira System Speedup احدث اصدار سهل الاستخدام حتى للمبتدئين.

بالتأكيد طوال فترة استخدام الكمبيوتر المنزلي، يقوم المستخدمون باستمرار بتجميع البرامج غير الضرورية والسجلات والملفات غير الضرورية بعد حذف الأدوات المساعدة وملفات تعريف الارتباط للمتصفح وما إلى ذلك، توجد هذه "الملفات الزائدة" على الهاردسك لفترة طويلة، مما يؤدي إلى شغل مساحة إضافية، ثم تدهور أداء الكمبيوتر، مما يؤثر على سرعة المعالج واستخدام الرامات.

ربما حاولت بالفعل تنظيف الجهاز وإزالة الملفات غير الضرورية، لكنك لم تحقق النتائج المرجوة وما زلت تعاني من بطء جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ يكمن السبب في العدد المفرط للملفات المؤقتة، والإدخالات غير الضرورية في السجل، والعمليات كثيفة الاستخدام للموارد التي تعمل في الخلفية.

احصل على مساحة خالية وسرعة وخصوصية أكبر حيث يقدم Avira System Speedup تمثيلاً مرئيًا لتصنيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ثلاث فئات تصنيف: مساحة الهارد والأداء والخصوصية. يتيح لك التحسين بنقرة واحدة زيادة سرعة العمل بشكل جذري وتنظيف جهاز الكمبيوتر من الملفات غير الضرورية وإزالة آثار نشاط المتصفح.

يأتي Avira System Speedup مع أدوات خصوصية إضافية مثل تشفير الملفات وتقطيع الملفات و تسريع بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر فلا مزيد من الانتظار حتى يتم إقلاع وبدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو فتح المتصفح، أو فتح الملفات والصور والفيديوهات الخاصة بك علي الهارد، سيساعد Avira System Speedup على تسريع معظم العمليات حيث يقوم برنامج Avira بتحليل سرعة تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويحدد المناطق التي يمكن تحسينها، ويظهر تقدم سرعة التمهيد بعد التحسين.

تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الملفات غير المرغوب فيها ويزيل Avira System Speedup الملفات الزائدة وملفات تعريف الارتباط وآثار نشاط المتصفح التي تبطئ أداء النظام والمتصفح. يقوم المنتج أيضًا بتنظيف سجل النظام، مما يساعد على منع الأعطال وتحسين استقرار جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أفضل برنامج تنظيف الجهاز

تعمل أداة Battery Booster على تحسين خطة طاقة Windows وتعطيل التطبيقات غير الضرورية من بدء التشغيل وإجراء التنظيف المنتظم وتكييف تردد المعالج تلقائيًا مع المهام الحالية.

الأداء والخصوصية

  • إزالة الملفات غير الضرورية. كشف وإزالة الملفات القديمة والمكررة والفارغة.يقلل معالج التحسين من وقت بدء تشغيل الجهاز.
  • تنظيف البيانات الشخصية. من خلال مسح سجل التصفح وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وبيانات المتصفح الأخرى.
  • تنظيف السجل وكشف وإزالة أخطاء تسجيل Windows.
  • حذف آمن وكامل للملفات. لا يمكن استعادة الملفات المحذوفة باستخدام أداة تمزيق الملفات.
  • تشفير الملفات وحمايتها من الوصول غير المصرح به.

أدوات تسريع وتنظيف الهاردسك و الويندوز

  • إلغاء تجزئة القرص. نقل أجزاء من البيانات لتسريع قراءتها وكتابتها وتحسين أداء الجهاز وتسريع بدء تشغيله.
  • فحص القرص بتحقق من استخدام المساحة للملفات والمجلدات على الهاردسك أو جهاز التخزين.
  • تنظيف القرص ويمكنك حذف جميع البيانات من القرص أو جهاز التخزين، ملاحظة: لا يمكن استعادة البيانات المحذوفة.تحليل القرص أو جهاز الذاكرة للعثور على الأخطاء.
  • التعريفات، احصل على معلومات مفصلة حول كيفية عمل برامج التشغيل، مثل إصداراتها ومقدار الذاكرة التي تستخدمها، لمنع مشاكل البرامج والأجهزة.
  • اعرض الخدمات التي تعمل على الجهاز. يمكنك إيقاف وبدء وإزالة الخدمات.
  • عمل نسخة احتياطية من سجل Windows أو استعادته من صورة.

ايجابيات أفضل برنامج تنظيف الجهاز لويندوز 11/10

  1.  يحسن أداء النظام واستقراره
  2.  ينظف ويحسن تخزين النظام للحصول على الأداء الأمثل
  3.  يحدد تلقائيا ويزيل الملفات غير الضرورية
  4.  استعادة مساحة الهارد المفقودة باستخدام أداة التنظيف
  5.  يقوم بمسح وإصلاح أخطاء النظام تلقائيًا
  6.  زيادة سرعة بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر باستخدام أداة تحسين التمهيد
  7.  قم بإزالة البرامج غير المرغوب فيها بسهولة باستخدام Uninstaller Plus
  8.  قم بإلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة لزيادة أداء القرص
  9.  تحسين سرعة الاتصال بالإنترنت باستخدام أداة Web TuneUp
  10.  يفحص النظام بحثًا عن البرامج الضارة للحفاظ على أمان الكمبيوتر.

عيوب تحميل برنامج avira system speedup كامل:

  • يمكن أن يستغرق فحص النظام وقتًا طويلاً حتى يكتمل
  • قد لا يكون قادرًا على اكتشاف جميع البرامج الضارة
  • يمكن أن يسبب مشاكل إذا تم استخدامه بشكل غير صحيح

هل تبحث عن برنامج لتنظيف جهازك من الملفات غير المرغوب فيها؟ يعد تنزيل البرنامج لتنظيف جهازك من الملفات غير المرغوب فيها هو الحل الأمثل، يوفر Avira System SpeedUp  طريقة سهلة وفعالة لتنظيف جهازك من الملفات غير المرغوب فيها. لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات للتخلص من كل الفوضى، حتى تتمكن من الاستمتاع بجهاز أسرع وأكثر كفاءة.

باستخدام برنامج Avira System SpeedUp مجانا للكمبيوتر، يمكنك زيادة مساحة الهارد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله كالجديد مرة أخرى. يعني الاستثمار في هذا البرنامج قضاء وقت أقل في انتظار استجابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمزيد من الوقت للاستمتاع بالأشياء التي تهمك. قم بتنزيل البرنامج اليوم واختبر مستوى جديدًا من الأداء من جهازك.

معلومات تحميل  برنامج تسريع الجهاز وتنظيفه ويندوز 11/10/8/7

📂 إسم البرنامجAvira System Speedup
📀 رقم الإصدار6.23.0.13
💸 الترخيصDEMO
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7
📥 الحجم5 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةAvira GmbH
📁 تصنيف البرنامجبرامج صيانة الجهاز
📅 تاريخ التحديث18/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج avira system speedup كامل برابط مباشر

تعليقات