القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل الفلاش بلاير 2020 برنامج تشغيل الفيديو على النت Flash Player 32

تحميل برنامج أدوبى فلاش بلاير 2020 لتشغيل الفيديو على اليوتيوب والفيس بوك وتشغيل العاب الفلاش لجميع المتصفحات برابط مباشر مجانا


Adobe Flash Player هو مشغل مجاني يعرض عناصر تفاعلية لصفحات الويب. يقوم مشغل الفلاش بتشغيل الفيديو وتشغيل التطبيقات وألعاب الفلاش. يتم تثبيت Adobe Flash Player على 1.3 مليار جهاز ويتم إصدار التحديثات بانتظام.

 Adobe Flash Player للفايرفوكس , Adobe Flash Player اوبرا , برامج مجانيه جديدة

تم تصميم Adobe Flash Player لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. تعمل الأداة على أحدث إصدارات النظام - 2003 و XP و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10.

شرح برنامج Adobe Flash Player احدث إصدار:

Flash Player هو برنامج يعتبر إضافة لمتصفح الويب يمكن تنزيله كمكون إضافي لمتصفحات الانترنت مثل فايرفوكس وجوجل كروم واوبيرا حيث يستخدم البرنامج في العديد من المواقع مثل اليوتيوب فمثلا لا يمكنك فتح فيديو اليوتيوب الا بعد تثبيت برنامج فلاش بلاير علي جهازك ومن ثم يدمج البرنامج نفسه مع المتصفح ويقوم تلقائيا بتشغيل جميع فيديوهات الانترنت مثل يوتيوب وفيسبوك بالإضافة الي تشغيل العاب الفلاش علي الانترنت.

برنامج Adobe Flash Player 2020 هو برنامج مهم جدا وضرورى لكل جهاز كمبيوتر، البرنامج وظيفته تشغيل الفيديوهات والألعاب على الأنترنت بسهولة ، فمثلا تشغيل فيديوهات اليوتيوب والفيس بوك، برنامج لا غنى عنه أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بألاسفل على موقع جزيرة خيال وأختر متصفحك وأبدأ التحميل مباشرة بدون عناء .

فبرنامج فلاش بلاير 30 أجدد نسخة تنصيبه على جهازك سهل جدا ، فلاش بلاير 2019 يعمل على معظم المتصفحات بما في ذلك إنترنت إكسبلورر 6.0 وما فوق ، وموزيلا فايرفوكس 3.0 وما فوق ، جوجل كروم ، سفاري 4.0 و أوبرا 9.5 أعلاه و فما فوق.

برنامج Adobe Flash Player ضروري لأي متصفح. فقط بمساعدته، يمكنك عرض صفحات الويب بشكل صحيح مع العناصر التفاعلية. تشمل المزايا الرئيسية للاعب ما يلي:

  • قم بإنشاء ألعاب سينمائية ثنائية وثلاثية الأبعاد. يستخدم Adobe Flash Player عرضًا سريعًا لتحقيق أقصى استفادة من رسومات GPU و DirectX. يسمح لك المشغل بتجسيد الأفكار الأكثر جرأة في ألعاب الفلاش باستخدام رسومات مماثلة للألعاب الكاملة على جهاز الكمبيوتر.
  • تشغيل الفيديو بجودة عالية. يدعم Adobe Flash Player أجهزة GPU، والتي تتيح لك تشغيل فيديو عالي الدقة باستخدام برامج الترميز القياسية في الصناعة.
  • تشغيل المحتوى في وضع ملء الشاشة. يسمح لك المشغل بتمكين ألعاب وتطبيقات الفلاش في وضع ملء الشاشة مباشرة في المتصفحات. في هذه الحالة، يحتفظ المستخدم بالتحكم الكامل في الماوس ولوحة المفاتيح.
  • تحسين التحكم بالماوس في التطبيقات. يضمن Adobe Flash Player التحكم الكامل بالماوس في تطبيقات وألعاب الفلاش ، خاصة في الألعاب البانورامية.
  • تحديثات مستمرة. يتلقى Adobe Flash Player تحديثات منتظمة لتحسين أداء المشغل. يتيح لك التحسين المستمر استخدام موارد الكمبيوتر بكفاءة وإعادة إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة.
قم بتنزيل أحدث إصدار من Adobe Flash Player من Freesoft. ستتلقى ملف تثبيت آمنًا بدون تسجيل وإعلانات وفترات انتظار طويلة

تفاصيل تحميل flash player مجانا للكمبيوتر احدث اصدار

الاصدار: Adobe Flash Player v32.0.0.414
التوافق : All Windows
الترخيص : Free
الحجم : 19 ميجا تقريبا
الموقع الرسمي : Adobe
التحميل
لمستخدمي متصفح انترنت اكسبلور
اضعط علي الرابط التالي للتحميل
ActiveX Internet Explorer download NoW
 تنزيل فلاش بلاير لمتصفح جوجل كروم - اوبرا
اضعط علي الرابط التالي للتحميل
PPAPI Opera and Chrome Download Now

تنزيل فلاش بلاير لمتصفح فيرفوكس
اضعط علي الرابط التالي للتحميل
NPAPI Firefox Download NoW
رابط بديل اذ لم يعمل لديك
Adobe Flash Player Download NoW

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. جزاك الله كل خير

    ردحذف
    الردود
    1. اشكرك اخي الكريم جزيل الشكر و بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك على كل المجهودات التي تبذلها

      حذف
    2. شكرا جزيلا لك اخي وز جعله في ميزان حسناتك على المجهودات

      حذف
  2. شكرا على المجهود الكبير

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser