تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر تصميم الفيديو Filmora 2023 احدث إصدار

هناك العديد من برامج المونتاج التي تساعدك لتحرير ومونتاج مقاطع الفيديو من بينها، Wondershare Filmora ، الذي يتمتع بميزات وقدرات فريدة، تبرز بشكل خاص. يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة تدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية، لذا فهو سهل الاستخدام للغاية حتى للمبتدئين، يقدم المطور نسخة مجانية بها بعض القيود مقارنة بالإصدار المدفوع، سنتعرف علي موقع جزيرة خيال في هذا الصفحة علي مواصفات ومميزات برنامج الفيلمورا المميز في مونتاج الفيديو أيضا عرض السعر ومتطلبات النظام فقط تابعنا فالسطور القادمة. 

تحميل برنامج تحرير الفيديو باللغه العربية جديد للكمبيوتر واللابتوب - Wondershare Video Editor 2023 free download  

كيف تحمل برنامج فيلمورا؟
برنامج تحرير الفيديو باللغه العربية جديد

برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر بالعربي مجانا Wondershare Filmora لعمل أفلام جميلة ويمكنك حفظها علي حاسوبك ومشاركتها لمن تحب سواء علي مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك واليوتيوب وأيضا حفظها علي جهازك والأستمتاع بها وقت ما تشاء وذلك بأستخدام مجموعة قوية من الأدوات لعمل فيديو مميز و التعديل علي الفيديو بكفاءة والحفاظ علي الجودة عالية وأنشاء فيديو عالي الدقة. 

ملاحظة : نقدم لك مشغل فيديو حديث للكمبيوتر واللابتوب
برنامج vlc في إل سي مشغل فيديو جميع الصيغ

ما هو برنامج فيلمورا؟

يعتبر Wondershare Filmora أداة مساعدة عالمية تتيح لك تحرير الفيديو بأي صيغة متوفرة لديد وفي المنزل، بمساعدة فيلمورا، يمكنك الاستفادة من الميزات الفريدة التي كانت متوفرة سابقًا فقط في البرامج الاحترافية باهظة الثمن.

تحميل برنامج Filmora بدون علامة مائية للكمبيوتر حيث يمكنك تنزيل فيلموا للمونتاج من الموقع الرسمي للمطور مجانًا، عند شراء نسخة مدفوعة ، يزداد عدد الميزات المعروضة بشكل كبير، ولن تكون هناك علامة مائية على المشروع النهائي.

في برنامج فيلمورا للكمبيوتر ويندوز 10 32 و 64 بت ، يمكنك قص أجزاء الفيديو ودمجها، وإنشاء انتقالات فريدة، وإدراج مسارات صوتية، وتحسين أو إدراج التسميات التوضيحية، وتحميل البروجكت النهائي على الفور إلى شبكات التواصل الإجتماعي مثل YouTube أو خدمات أخرى مماثلة.

شرح تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

تطبيق Filmora لنظام الكمبيوتر مميز تستطيع من خلاله انشاء وتصميم فيديو أو التعديل علي فيديوهات وتحويلها مع واجهة بسيطة وسهلة تدعم اللغة العربية بالإضافة الي مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر التي تساعدك علي صنع أجمل مقاطع الفيديو بسهولة دون الحاجة الي مختص. 

تحميل برنامج فيلمورا اخر اصدار يسمح لك بأنشاء أو تحرير أو تحويل الفيديو ويتميز البرنامج بمكتبة مميزة من تأثيرات الفيديو والكثير من الأدوات لتحرير وتعديل الفيديو ومن أجل عمل مقاطع فيديو مثيرة للأعجاب، فمكتبة الوسائط. تحتوي على مقاطع  فيديو وصور وملفات صوتية. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التأثيرات والتحولات والموارد الأخرى المصممة لتحسين المشروع.

نافذة المعاينة حيث يظهر الفيديو الذي يتم إنشاؤه على المخطط الزمني وشريط الأدوات. يتيح لك الوصول بسرعة إلى وظائف التحرير الأكثر أهمية وأهمية والجدول الزمني. فيما يلي ملفات الوسائط والتأثيرات التي يتم تطبيقها على المشروع.

تعتبر عملية التحرير الأساسية بسيطة للغاية. بعد فتح البرنامج واختيار المشروع يبدأ تحريره. يمكنك تحميل مقاطع فيديو أو تسجيلات صوتية، وإدراج تأثيرات وانتقالات، والتحكم في الموسيقى أو الصور. من السهل رؤية نتيجة العمل في نافذة المعاينة ويمكن للمستخدم إرفاق أي ملفات بالفيديو أو إعداد المرشحات أو استخدام التحرير المتقدم، وتسمح لك الخيارات الاحترافية بتحرير أي فيديو بشكل فعال. حتى المبتدئين سيكونون قادرين على التعامل مع هذا العمل بسبب واجهة مبسطة.

هل برنامج فيلمورا مجاني؟

يتوفر إصدار مجاني من تحميل برنامج filmora احدث اصدار لكل مستخدم، ولكن لزيادة الوظائف المتوفرة، يمكنك استخدام خيارات أخرى:

الرخصة الشخصية السنوية تكلفتها 39.99 دولارًا في السنة. توفر ترقية مجانية للإصدارات الجديدة وميزات متقدمة غير متوفرة في الإصدار المجاني، وخدمة مجانية. لتثبيت تأثيرات ومكونات إضافية ، سيتعين عليك دفع 15.19 دولارًا إضافيًا، رخصة شخصية دائمة. تكلف 69.99 دولارًا لكن عليك شراء المزيد من المكونات الإضافية ذات التأثيرات.

كم سعر برنامج فيلمورا؟

هذا الإصدار مخصص للاستخدام التجاري للبرنامج. فسعر الاشتراك السنوي هو 155.88 دولار. كل عميل لديه حزمة خاصة به من المكونات الإضافية والتأثيرات والوظائف، حتى بالنسبة للمستخدمين الخاصين، من المهم شراء نسخة مدفوعة من أجل إنشاء مشاريع لا تحتوي على علامات مائية ، ويزداد عدد الوظائف المهنية بشكل كبير في البرنامج.

مزايا برنامج فيلمورا الجديد لتحرير الفيديو

  • أنشاء وصنع مقاطع فيديو رائعة ومونتاج عالي
  • التعديل علي مقاطع الفيديو ببراعة وأضافة التأثيرات المميزة
  • تحويل صيغ الفيديو الي ما تشاء من الصيغ المتوفرة بالبرنامج

 برنامج فيلمورا 2023 احدث نسخة كاملة برابط مباشر يسمح لك بأسترداد مقاطع الفيديو من أشكال مختلفة ومن ثم حفظها علي الهارد ديسك حسنا ماذا يعني هذا، هذا يعني أن البرنامج قادر علي تحويل مقاطع الفيديو الي اي صيغة آخري مثلا تحويل مقاطع الفيديو الي صيغة MP4 وأيضا أستخراج الصوت من الفيديو فقط .

برنامج Wondershare محرر الفيديو هو برنامج محترف مع مجموعة كبيرة من أدوات التحرير لمساعدتك في إنشاء أفلام ذات جودة عالية فعند استخدام Filmora ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات الاحترافية التي توفر تحريرًا فعالًا للفيديو. تشمل الخيارات الرئيسية ما يلي:

  1. "الوضع الفوري" ، الذي يتم من خلاله إنشاء مقطع فيديو في دقائق معدودة
  2. التحرير السريع لمقاطع الفيديو باستخدام القوالب التي تتيح لك الحصول على مشروع إبداعي
  3. التزامن التلقائي للإيقاع
  4. تعديل مستقل لسرعة الفيديو، مما يسمح لك بالحصول على تأثيرات سينمائية
  5. تقسيم الشاشة
  6. ضبط الإطارات الرئيسية، والذي يسمح لك بعمل تأثيرات حركة سلسة
  7. تسجيل الشاشة، والذي يسمح لك بحفظ جميع الإجراءات التي تم تنفيذها في البرنامج ؛
  8. العديد من تأثيرات الفيديو والعناوين والانتقالات وعناصر الحركة والميزات الأصلية الأخرى ؛
  9. مزامنة تلقائية للفيديو مع الصوت
  10. القدرة على كتم الصوت لإبراز الصوت
  11. وظيفة الكشف عن الصمت التي تكتشف بسرعة الشظايا وتزيلها بدون صوت.

يمكن للبرنامج إنشاء أفلام Hd مع الموسيقى والتحولات. ويمكن للمبتدئين بسهولة استخدام هذا البرنامج لتحرير الفيديو المفضل لديهم نظرا لأنه يحتوي على واجهة مصممة بشكل جيد. ويحتوي على الكثير من المزايا فهو برنامج مونتاج فيديو رائع جدا فمثلا يمكنك اخفاء جزء معين من الفيديو او الصورة حسنا لنعرف بعض مزايا البرنامج

مميز في إنشاء الفيديو وتحريره مع ميزات التحرير الخاصة يتيح لك بسهولة دمج العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى والنص وبإمكانك دمج مقاطع الفيديو وقصها و تغيير تنسيق الصوت والفيديو والصور وإضافة صورة وفلاتر و العديد من الأمور الأخرى والكثبير من المزايا أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

الإصدارات الموجودة  تحميل برنامج Filmora بدون علامة مائية للكمبيوتر ويندوز 11/10/8/7 32 و 64 بت

يقدم المطور عدة إصدارات منها:

برامج الحاسوب. مقدمة من Filmora لنظامي التشغيل Windows و Mac. بشكل منفصل، هناك أداة مساعدة خاصة لـ Filmstock تتضمن العديد من التأثيرات لـ Wondershare Filmora وتطبيقات الموبايل. يتم توفير ثلاثة خيارات - لأنظمة iOS و Android و iPad ويختار كل مستخدم بشكل مستقل الإصدار المناسب لعمله: Wondershare Filmora 9 و 10 و 11 وغيرها.

كيف تحمل برنامج فيلمورا؟

يتم تقديم البرنامج مجانًا على الموقع الرسمي للمطور. يمكنك استخدام النسخة الإنجليزية من الموقع والتبديل إلى النسخة العربية ولا يوصى بتنزيل الا بروابط مباشرة من الموقع الخاص بالبرنامج، نظرًا لوجود احتمال كبير بتثبيت فيروس على الكمبيوتر، فلذلك وفرنا لكم أحدث إصدار من برنامج فيلمورا لتصميم الفيديو احترافي برابط مباشر من الموقع الخاص به ويمكنك الحصول عليه بالرابط المباشر الموجود إسفل الصفحة.


متطلبات تشغيل برنامج تصميم الفيديو عربي فيلمورا ويندوز 11

يمكنك تثبيت Wondershare Filmora على أنظمة تشغيل 64 بت مختلفة. يتطلب معالج Intel i3 أو أفضل، بسرعة 2 جيجاهرتز أو أسرع. للتشغيل الأمثل للأداة، تحتاج إلى 4 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. يتطلب Intel HD Graphics 5000 أو أحدث ؛ NVIDIA GeForce GTX 700 أو أحدث ؛ AMD Radeon R5 أو أحدث.

يجب أن يحتوي القرص على مساحة خالية تبلغ 10 غيغابايت على الأقل. مطلوب اتصال بالإنترنت لتسجيل البرنامج والوصول إلى مختلف الخدمات عبر الإنترنت.

تعتبر عملية التثبيت بسيطة للغاية. للقيام بذلك، يتم تنزيل ملف التثبيت مبدئيًا من الموقع الرسمي للمطور. بعد تشغيله ، يفتح معالج التثبيت. يكفي فقط اتباع مطالبات المعالج، واختيار مكان للتثبيت، وكذلك الموافقة على اتفاقية المستخدم بحيث يتم تثبيت الأداة المساعدة على الكمبيوتر. بعد ذلك يمكنك استخدامه للغرض المقصود منه.

عيوب برنامج فيلمورا للكمبيوتر واللابتوب

تشمل العيوب حقيقة أنه من أجل الوصول إلى جميع وظائف البرنامج، عليك شراء نسخة مدفوعة، والتي لها تكلفة عالية إلى حد ما. بالنسبة للمبتدئين، تعتبر العديد من الخيارات عيبًا، حيث يتعين عليك إيلاء الكثير من الاهتمام لتعلم الواجهة.

لا يفوتك أيضا :

افضل تطبيقات المونتاج للكمبيوتر

أفضل برنامج للتعديل علي الفيديو والكتابة عليه 

برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى

تحميل افضل واسهل برنامج مونتاج للمبتدئين 

تنزيل برنامج مونتاج الفيديو بحجم صغير 

برامج المونتاج للمبتدئين مجانا للكمبيوتر بدون علامة مائية

يعتبر Wondershare Filmora مشهورًا وموثوقًا وعالي الجودة. لديها الكثير من التأثيرات لتحرير مقاطع الفيديو. الواجهة متوفرة باللغة العربية والانجليزية، ويمكنك أيضًا استخدام الإصدار المجاني لأغراض غير تجارية.

معلومات تحميل برنامج filmora عربي للكمبيوتر برابط مباشر نسخة كاملة للابتوب

الإصدار :- Wondershare Filmora 11.6.7.752
الترخيص : TRial
التوافق : All Windows
الحجم :- 156 ميجا
لتحميل البرنامج برابط مباشر :-
حمل من هنا نظام الويندوز
Wondershare Filmora X للماك

تعليقات