القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل فايبر للكمبيوتر Viber 2021 تنزيل الفايبر برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر برابط مباشر عربي مجانا لويندوز 8 و 10 و 7 واكس بي مجانا - Viber for Desktop 2021 free download


تنزيل فايبر للحاسبة للمكالمات الصوتية والفيديو Viber يأتيكم في أحدث إصدار له النسخة الرسمية للكمبيوتر واللابتوب، حيث يتم لك برنامج فايبر للكمبيوتر إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية للمستخدمين الأخرين من علي اي جهاز وفي اي بلد، حيث أنه يعد من أفضل برامج المكالمات الفيديو بجودة عالية.


تحميل الفايبر برابط مباشر
تحميل الفايبر للكمبيوتر ,تنصيب فايبر ,تنزيل فايبر للكمبيوتر ويندوز 7


فيمكنك الآن تنزيل البرنامج علي جهازك وتنصيبه بسهولة، يقوم برنامج Viber بمزامنة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات مع جهازك المحمول بحيث يمكنك بدء المحادثة علي تطبيق الهاتف المحمول والاستمرار في الدردشة علي جهاز الكمبيوتر ومن الجدير بالذكر أنه يجب ادخال رقم الهاتف حتي تستطيع الدخول الي البرنامج واجراء المكالمات.

 

 في البداية، تم إنشاء برنامج Viber كتطبيق للهاتف المحمول للمكالمات والرسائل المجانية بين مستخدمي هذا البرنامج. ولكن مع التحسين المستمر للبرنامج، لم يتم إصدار إصدارات جديدة من Viber فحسب، بل تحسنت أيضًا قدرة النظام على التكيف.
 
يتوفر برنامج المراسلة اليوم لجميع أنظمة التشغيل والأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه في وقت واحد على أجهزة متعددة مرتبطة بحساب واحد. هذا الاحتمال لم يمر عن طريق الكمبيوتر أيضًا. كيفية تنزيل وتثبيت فايبر لنظام ويندوز؟

هل من الممكن تثبيت فايبر على جهاز الكمبيوتر

على الرغم من حقيقة أن Viber تم إطلاقه في البداية للهواتف، بدءًا من عام 2013، قدم المطورون إصدارًا للكمبيوتر بعدة لغات، بما في ذلك الواجهة العربية، مما جعل من الممكن الاتصال وكتابة الرسائل في البرنامج عبر جهاز كمبيوتر مجانًا.
 
لذلك، يمكنك تثبيت Viber على جهاز كمبيوتر مكتبي يعمل بنظام التشغيل Windows. ليس من الصعب القيام بذلك، لكن تثبيت البرنامج سيختلف بعض الشيء عن التثبيت على الهاتف.
تنزيل فايبر للكمبيوتر
تنزيل فايبر للكمبيوتر
 

متطلبات تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر ويندوز 7 مجانا

قبل تنزيل Viber على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج أولاً إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي متطلبات النظام لتثبيت البرنامج. تم تعيين المتطلبات التالية لإصدار الكمبيوتر وأنظمة تشغيل Windows:

  •  إصدار Windows - Vista ، XP ، 7 ، 8 ، 8.1 ، 10
  •  سعة النظام - 32 و 64 بت ؛
  •  توفر اتصال بالإنترنت ؛
  •  ذاكرة مجانية لتثبيت التطبيق - 250 ميجا بايت.

من المهم جدًا الامتثال لمتطلبات النظام التي حددها المطورون، لأن هذه القاعدة هي مفتاح التشغيل الناجح للتطبيق. بالنسبة لأنظمة التشغيل الأقدم ذات ذاكرة الوصول العشوائي الصغيرة، فمن الأفضل تنزيل الإصدار السابق من Viber، وهو أقل ثقلاً ويستهلك القليل من ذاكرة الوصول العشوائي، وذلك للتخلص من حالات التجمد وأخطاء النظام.

تثبيت viber تحميل للكمبيوتر

بعد تنزيل Viber مجانًا، تحتاج إلى تثبيته. عادة لا توجد صعوبات هنا. تقوم بتشغيل ملف التثبيت من مجلد التنزيلات، ويتم فتح نافذة أمامك، حيث تحتاج فقط إلى النقر فوق الزر "تشغيل". ثم تقبل شروط اتفاقية الترخيص وتنقر على "تثبيت". بعد بضع ثوانٍ ، سيكتمل التثبيت ، وسيظهر رمز Viber القياسي على سطح المكتب.

التفويض وبدء الاستخدام في تحميل viber للكمبيوتر ويندوز 7

اكتمل تثبيت Viber ، ويبقى أن تمر عبر التفويض ويمكنك البدء في العمل. من المهم اتباع قواعد التسجيل والمزامنة هنا. تحقق منها. بعد التثبيت ، تنتقل إلى الترخيص في النظام. سيظهر سؤال في نافذة التثبيت، تحتاج إلى الإجابة عليه "هل لديك فايبر على هاتفك؟" يعتمد وضع تشغيل التطبيق على الكمبيوتر على هذا:

  •  إذا أجبت بـ "نعم" ، فأنت بحاجة إلى إدخال نفس رقم الهاتف الذي تم تسجيل برنامج المراسلة من أجله على الهاتف الذكي، ثم سيعمل الكمبيوتر كجهاز إضافي إضافي، وبعد ذلك ستتم مزامنة جهات الاتصال والمحفوظات مع الهاتف .
  •  وإذا أجبت بـ "لا" ، فهذا يعني أن الكمبيوتر سيكون الجهاز الوحيد الذي يحتوي على فايبر، وبالتالي لن تحدث أي مزامنة، ويتم تكوين التطبيق من خلال جهاز الكمبيوتر.

تحميل الفايبر للحاسوب إذا كان الكمبيوتر سيعمل كجهاز إضافي بعد هاتفك الذكي، فقبل تسجيل الدخول إلى النظام والمزامنة ، قم بتحديث Viber على هاتفك إلى أحدث إصدار لتجنب الأخطاء.

بعد أن تجيب على السؤال حول وجود أو عدم وجود Viber على هاتفك، انقر فوق "متابعة" وحدد بلدك. بعد ذلك، سيكون هناك عمود للهاتف المحمول، والذي تم تخصيص حساب المراسلة إليه أو سيتم تعيينه.
 
ستحتاج فقط إلى إدخال رمز التأكيد ويمكنك استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الوضع القياسي. في اللوحة السفلية لـ Viber، ستجد جهات الاتصال المتاحة والمحادثات وقائمة بالإعدادات.

معلومات أساسية عن تحميل فايبر للكمبيوتر

Viber هو عميل مهاتفة عبر بروتوكول الإنترنت أصبح مؤخرًا شائعًا بشكل خاص بين مستخدمي أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة. كان الطلب الكبير على البرنامج هو الذي دفع المطورين إلى إنشاء عميل لنظام Windows.
 
إصدار سطح المكتب من التطبيق ليس حلاً "مستقلًا" تمامًا وهو مصمم للعمل "جنبًا إلى جنب" مع أحد الأجهزة المحمولة. ليست هناك حاجة لتهيئة العميل - فقط أدخل رقم هاتفك وحدد رمز الوصول الذي سيتم إرساله إليك في رسالة SMS.
 
يقوم Viber تلقائيًا بمزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك ويتيح لك الانتقال مباشرة إلى المكالمات. بالإضافة إلى ذلك، يوفر العميل القدرة على تبادل الرسائل النصية والتواصل عبر كاميرا الويب.
 
تشمل المزايا الرئيسية لـ تنزيل الفايبر للكمبيوتر أيضًا واجهة مستخدم ممتعة، والتي يسهل فهمها حتى بالنسبة للمستخدم عديم الخبرة.فيمكنك الآن تنزيل البرنامج علي جهازك وتنصيبه بسهولة، يقوم برنامج Viber بمزامنة جهات الاتصال والرسائل وسجل المكالمات مع جهازك المحمول بحيث يمكنك بدء المحادثة علي تطبيق الهاتف المحمول والاستمرار في الدردشة علي جهاز الكمبيوتر ومن الجدير بالذكر أنه يجب ادخال رقم الهاتف حتي تستطيع الدخول الي البرنامج واجراء المكالمات.

تحميل فايبر للكمبيوتر ويندوز 8 للابتوب يربط الأشخاص بغض النظر عن هويتهم او من أين هم من خلال اتصال مجاني وآمن، يستخدمه الملايين من حول العالم ويتصلون بأحبائهم من خلال مكالمات الصوت والفيديو عالية الجودة وعمل المراسلات وغير ذلك، وجميع المكالمات والمحادثات محمية بتشفير مدمج من طرف الي طرف وهذا يجعلك في اطمئنان تمام ومعلومات وبياناتك غير معرضة للتجسس والاختراق.

شرح تطبيق الفايبر برنامج مكالمات صوتية للكمبيوتر

في السابق كان اجراء المكالمات الدولية عبر الهواتف الأرضية باهظة الثمن ومكلفة جدا للطرفين وكان ذلك هي الفرصة الوحيدة للتواصل مع الاصدقاء في جميع انحاء العالم ولكن مع التطور التكنولوجي وعصر العلم والكمبيوتر واللابتوب اصبح الآن التواصل مع العالم مجاني وبرسوم قليلة جدا مع برنامج فايبر احدث نسخة 2021 برابط مباشر متاح الآن لنظام الويندوز واللابتوب أحصل علي برنامج Viber بالرابط المباشر الموجود بالاسفل علي موقع جزيرة خيال.

تنزيل برنامج فايبر للكمبيوتر من البرامج الهامة التي توفر لك حل سهل لتكون علي أتصال مع الأصدقاء والعائلة من خلال إجراء مكالمات هاتفية وفيديو وأرسال رسائل عبر شبكة الأنترنت.

من أجل تشغيل البرنامج بشكل صحيح يجب تثبيت البرنامج علي كل من الكمبيوتر والهاتف وبعد التأكد من رمز التفعيل سيتم مزامنة البيانات حتي تتمكن أجراء المكالمات الصوتية والفيديو وإرسال النصوص كل هذا مجانا عبر شبكة الواي فاي او شبكة الجيل الثالث او الرابع.

بعد التفعيل ستجد واجهة نظيفة يمكن لأي شخص أن يعتاد عليها بسهولة فهي مألوفة وستجد عرض جميع الأتصالات المتاحة والمحادثة الأخيرة والمكالمات ويمكنك تبادل الرموز والمواقع بالإضافة الي التنيهات.


تنزيل فايبر للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows هو برنامج يتيح لك إرسال رسائل مجانية وإجراء مكالمات مجانية للمستخدمين Viber --other، وعلى أي جهاز، في أي بلد! ، فقط حمل Viber من الرابط المباشر الموجود بالأسفل وهو متوافق مع ويندوز 7 و ويندوز اكس بى و 8 وبعد التثبيت أدخل رقم الهاتف الخاص بك، والبدء في التواصل مع أصدقائك. وتمتع بمكالمات صوتيه بجودة Hd ومكالمات فيديو والكثير من المزايا اكتشفها بنفسك .

برنامج فايبر 2021 هو أحد أكثر البرامج المفيدة، استمتع بالاتصال باصدقائك من جميع انحاء العالم بدون تكلفة او مصاريف ورسوم فتح مكالمة ،برنامج مجانى للمكالمات والدردشة سواء كتابة او صوت، برنامج يستحق الحصول عليه وتجربته جربه الآن من موقع جزيرة خيال.
 

برامج جديدة متوفرة الآن للتحميل

معلومات تحميل برنامج محادثة فيديو للكمبيوتر Viber 2021 احدث اصدار

البرنامج يدعم اللغة العربية  

اسم البرنامج : Viber for Desktop 

الإصدار : 11.5.0.67 

الترخيص : مجانى - free 

الحجم : 107  ميجا 

التوافق -:- ويندوز 7 - ويندوز xp - ويندوز 8 - ويندوز10 - نظام الماك - ويندوزvista

تنزيل فايبر للحاسوب برابط مباشر اختر نظامك :

نظام ويندوز 7 فيما فوق


 

لمستخدمي نظام ويندوز xp
تنزيل فايبر لويندوز إكس بي

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف22:47

    ممنونين لتعاونكم معنا.

    ردحذف
  2. برنامج رائع ومفيد .شكرا على اتاحة تحميله

    ردحذف
  3. غير معرف16:42

    شكرا للمسئولين عن موقع جزيرة خيال جزاكم الله خيرا ووفقكم لعرض المزيد

    ردحذف
  4. عبد الكريم الدباس23:01

    نشكر الجهود الرائعه

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------