القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كاسبر سكاي 2021 عربي Kaspersky Anti-Virus للكمبيوتر أحدث نسخه

تحميل برنامج kaspersky anti virus مجانا انتي فيرس باللغة العربية مجانا برابط مباشر - Download Kaspersky Anti-Virus 2021 free 

 قم بتنزيل نسخة تجريبية مجانية من Kaspersky وقم بتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستخدم جميع ميزات برنامج مكافحة الفيروسات القوي هذا ، فليس من المستغرب أن يعرف العديد من مستخدمي الكمبيوتر قدراته، ففي كل عام، يقوم مطورو تكنولوجيا المعلومات من Kaspersky Lab بتحديث برامج الأمان وتحديثها وإعادة هيكلتها بحيث يكون لدى الأشخاص الذين يقومون بتثبيت المنتج على أجهزتهم ثقة قوية في موثوقية النظام وسلامة المعلومات.

 

في وقتنا هذا، ليست هاك حاجة لأن نذكرك بمدي أهمية تنزيل وتثبيت برنامج مكافحة الفيروسات مناسب علي جهاز الكمبيوتر لأن هناك المئات من التهديدات عبر الانترنت تنتظر إصابة نظامك حيث يمكن لجميع أنواع الفيروسات والبرامج الضارة التأثير علي أداء جهاز الكمبيوتر ونظام التشغيل الخاص به.

كاسبر سكاي 2021 عربي
 
 لذلك يمكننا الآن الاستفادة من برنامج كاسبر سكاي 2021 هو تطوير شركة الأمان الروسية لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بنا من أي تهديد، مما يوفر لنا نتائج رائعة. ليس من أجل لا شيء، إنه أحد البرامج التي قدمت أفضل النتائج خلال الأزمة التي تنتجها WannaCry Ransomware سيئة السمعة في عام 2017.
 
بالتأكيد سمعت عن برنامج كاسبر انتي فيرس للحماية ضد الفيروسات فهو الحل الأفضل للحماية ومكافحة الفيروسات، أغلب المستخدمين العرب يعرفونه حق المعرفة نظرأ لقوته وكفاءته في كشف الفيروسات، البرنامج الآن متاح باللغة العربية يمنككم تحميله من الرابط المباشر الموجود بالأسفل على موقع جزيرة خيال.

طرحنا في موضوع سابق عن كاسبر انتي فيرس ولكن باللغة الأنجليزية وفي هذا الموضوع نطرح البرنامج لكم باللغة العربية.
 
لمن يريد تحميل النسخة الأنجليزية من خلال الرابط التالى: Kaspersky Anti-Virus En

برنامج انتي فيرس كاسبر سكاي باللغة العربية من اروع برامج الحماية ، فهو يقوم بفحص الكمبيوتر من الفيروسات والملفات الضارة والتخلص منها بسهولة دون عناء، هذا البرنامج قوي جدا وفعال في حمايتك من الفيروسات وجعل نظامك نظام آمان وسريع . حمله الآن
 
بفضل تقنيات الحماية المتقدمة المطبقة داخل أداة مكافحة الفيروسات، تخضع جميع الأماكن المعرضة للخطر والمحمية بشكل ضعيف في النظام للحماية الكاملة، وتعمل الوظائف والأدوات الخاصة بتحييد جميع أنواع البرامج الضارة على حماية مساحتك الفردية (مراسلات، بريد إلكتروني، كلمات مرور) بشكل فعال للغاية. نظرًا للتحديثات التي يتم إصدارها باستمرار، سيتم دائمًا الحفاظ على حالة حماية النظام لجهاز الكمبيوتر عند مستوى عالٍ باستمرار.

عندما يكتشف Kaspersky Anti-Virus تهديدات نشطة أو محتملة، يحذر ويحظر التوزيع ويقيد الوصول إلى كائنات / موارد معينة، بينما يكون نظام المستخدم محميًا تمامًا من "المكونات" المصابة. لا يمكن للحكم النهائي على Kaspersky Anti-Virus إلا أن يذكر الحقيقة المعروفة بالفعل - المنتج فعال للغاية في مكافحة الوحدات الخبيثة المختلفة ويمكن استخدامه بحزم من قبل الأشخاص الذين لديهم تجربة سابقة ، وربما ليست ممتعة / منتجة تمامًا للتفاعل مع أدوات بديلة أخرى لمكافحة الفيروسات.
 
يعد البرنامج حلاً شاملاً للحماية الجادة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من البرامج الضارة . يتيح لك هذا المنتج توفير حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار عبر الإنترنت، ويحمي في الوضع العادي وغير المتصل، ويمكنه اكتشاف فيروس لا يزال غير معروف لقاعدة البيانات.

قليلا عن مزايا الإصدار الجديد من مضاد الفيروسات. لذلك، تم زيادة وقت الاستجابة لمختلف التهديدات الجديدة. تتيح لك هذه الوظيفة تحديد الدخلاء المحتملين ومنع أي وصول لهم. تم أيضًا تحديث الحماية المختلطة ضد التعليمات البرمجية السيئة والضارة ، أو عناصر الويب الضارة. يتم تنفيذ خدمة التحقق من سمعة موقع الويب بنسبة 100٪ وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة.

أما بالنسبة للتصميم، للاستمتاع بالواجهة الجديدة الجميلة، فأنت بحاجة إلى تنزيل برنامج Kaspersky Anti-Virus مجانًا والحصول على شعور ممتع أثناء العمل مع البرنامج، لأن الواجهة أصبحت أبسط وأكثر ملاءمة والأهم أكثر متعة.

هناك ميزة جديدة باسم بسيط "سحابة". إنها بنية معقدة من الخدمات عبر الإنترنت والخدمات المتنوعة من أجل جمع ومعالجة مستمرة للمعلومات حول الجرائم الإلكترونية حول العالم.
 
جديد برامج مكافحة فيروسات مجانية عبر موقع جزيرة خيال:
 

معلومات تحميل كاسبر انتي فيرس 2021 عربى تنزيل مباشر باللغة العربية مجانا:

الإصدار: Kaspersky Anti-Virus 20.0.14.1085
الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبة لمدة 30 يوم
الحجم: 149 ميجا تقريبا
التوافق: ويندوز 7 - ويندوز 8 - ويندوز 10

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. مشكورين على الابداع

    ردحذف
  2. مشكورين على الابداع والسقة انتم الاقوى

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد