برنامج حرق ملفات iso على dvd للكمبيوتر BurnAware Free 2023

تحميل أحدث برنامج حرق و نسخ اسطوانات dvd على الكمبيوتر - BurnAware Free Download

هل تبحث عن طريقة موثوقة لنسخ أقراص DVD؟ هل سئمت استخدام برامج قديمة لإنشاء أقراصك؟ إذا كان الأمر كذلك، قد قمنا بتجميع أفضل خيارات برامج نسخ أقراص DVD للكمبيوتر المتوفرة في السوق اليوم، بحيث يمكنك العثور على أفضل ما يناسب احتياجاتك.

برنامج نسخ اسطوانات DVD
 

برنامج حرق ملفات iso على dvd مجانا BurnAware Free لــ نسخ أقراص ضوئية كامل الميزات، سريع وخفيف الوزن ومليء بالميزات وأفضل ما في الأمر أنه مجاني بنسبة 100٪ ويمكن للبرنامج نسخ جميع أنواع الاسطوانات والأقراص- CD و DVD و Blu-Ray (CD-R / RW و DVD-R / RW و DVD + R / RW و BD-R / RE و DVD-RAM) التي تحتوي على أي بيانات وصور والموسيقى والفيديو.

كما أنه يدعم التسجيل على أقراص مزدوجة الطبقة باستخدامه، يمكنك إنشاء أقراص مضغوطة أو أقراص DVD متعددة الجلسات أو قابلة للتشغيل، وأقراص مضغوطة صوتية عالية الجودة وسماعها في السيارة ووعمل نسخة احتياطية، باستخدام BurnAware Free من الممكن أيضًا إنشاء صور قرص ضوئي ISO و CUE / BIN ونسخ هذه الصور على أقراص ويتم التحكم في البرنامج من سطر الأوامر ويمكن استدعاؤه من البرامج النصية لـ Windows BAT لأتمتة تنفيذ المهام النموذجية.

س: كيف يمكنني نسخ Windows على قرص مضغوط؟

ج: يتطلب نسخ Windows على قرص مضغوط استخدام برنامج مصمم خصيصًا لهذا الغرض. بعد التأكد من أن القرص آمن، افتح البرنامج لإظهار واجهة المستخدم الخاصة به، ثم انقر فوق "نسخ" وحدد ملف صورة Windows ISO من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اتبع التعليمات التي يوفرها البرنامج لنسخ الصورة على القرص المضغوط الخاص بك.

يمكنك أيضًا استخدام أداة موجودة في Windows 10 لنسخ ملفاتك على قرص مضغوط، عن طريق وضع القرص المضغوط في محرك الأقراص الخاص بجهازك وتحديد الملفات التي تريد نسخها.

بمجرد تحديده، انقر فوق "نسخ" واتبع المزيد من الإرشادات التي يوفرها Windows. من المهم ملاحظة أن البرامج المصممة لحرق أقراص الصوت والفيديو ليست مناسبة لنسخ صور ISO الخاصة بنظام Windows.

يستخدم BurnAware Free القليل جدًا من موارد النظام اي انه خفيف علي الكمبيوتر ذو الأمكانيات الضعيفة، وهو أمر مهم جدًا لبرامج حرق الاسطوانات، وله واجهة مستخدم بسيطة، ومترجمة إلى عدة لغات، ولا يحتوي على أي إعلانات أو برامج ضارة أو برامج تجسس.

طريقة نسخ ملفات صوتية في سي دي وسماعها في السيارة

فوائد BurnAware  برنامج حرق ملفات iso على dvd احدث إصدار

  • إنشاء أقراص البيانات والأقراص القابلة للتمهيد وأقراص CD / DVD / Blu-ray متعددة الجلسات
    إنشاء أقراص صوتية مضغوطة و نسخ ملفات صوتية في سي دي وسماعها في السيارة MP3 CD / DVD / Blu-ray
    إنشاء DVD-Video
  • إنشاء ملفات ISO
  • دعم لجميع المعايير الحديثة (IDE / SCSI / USB / 1394 / SATA) ؛
  • دعم أنظمة الملفات UDF / ISO9660 / Joliet Bridged ؛
  • الفحص التلقائي للبيانات المسجلة ؛
  • دعم لنص القرص المضغوط و Unicode ؛
  • لا يتطلب .NET Framework وحزم الخدمة الجديدة.

متطلبات BurnAware برنامج نسخ ملفات iso على dvd مجانا للكمبيوتر

  1. معالج بتردد 1.4 هرتز
  2. 11 ميغا بايت من مساحة الهاردسك
  3. 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  4. شاشة بدقة 1280 × 1024.

يدعم الإصدار المجاني من التطبيق تنسيقات الأقراص المضغوطة واسطوانات DVD و Blu-Ray، بما في ذلك الصيغ القابلة للتمهيد ومتعددة الجلسات. يتيح لك البرنامج نسخ الأقراص المضغوطة الصوتية وأقراص البيانات و DVD-video وإنشاء (بتنسيق ISO) وحرق صور الأقراص (بتنسيقات ISO و CUE / BIN) ، وكذلك نسخ الأقراص إلى الصور.

بالإضافة إلى الإصدار المجاني من البرنامج المجاني ، هناك نسختان إضافيتان مدفوعتان من البرنامج: home - Premium and professional - Professional. يحتوي الإصدار Premium على ميزات إضافية للنسخ من قرص إلى قرص آخر وهناك وظيفة لنسخ الأقراص المضغوطة الصوتية مع القدرة على استخراج المسارات الصوتية والملفات من جلسات التسجيل. بالإضافة إلى جميع الميزات المدرجة ، أضاف الإصدار الاحترافي القدرة على نسخ الأقراص، أي التسجيل المتزامن على عدة محركات أقراص ويسمح باستخدام البرنامج لأغراض تجارية.

برنامج متعدد الوظائف للنسخ على الأقراص المضغوطة. يدعم البرنامج نسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray ، بالإضافة إلى حرق أقراص CD / MP3 الموسيقية وحرق فيديو DVD وتقسم واجهة برنامج BurnAware جميع الوظائف إلى فئات: البيانات والوسائط المتعددة والصور والأدوات المساعدة. يدعم BurnAware نسخ الأقراص العادية مع الملفات ، ونسخ الصور على القرص ، ونسخ أقراص الموسيقى والفيديو التي يمكن تشغيلها على مسجلات الصوت ومشغلات DVD.

باستخدام BurnAware، يمكنك نسخ الصور القابلة للتمهيد لأنظمة تشغيل Windows و Linux ، بالإضافة إلى تشغيل الصور لأقراص مكافحة الفيروسات وبرامج النظام على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD.

تفاصيل تنزيل برنامج نسخ اسطوانات dvd على الكمبيوتر احدث إصدار

📂 إسم البرنامجBurnAware
📀 رقم الإصدارv16.1
💸 الترخيصFree for personal use
✅ متوافق معWindows 10, Windows 11, Windows 7 - Windows 8
📥 الحجم22 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةburnaware
📁 تصنيف البرنامجحرق الويندوز
📅 تاريخ التحديث21/12/2022
🌐 لغات البرنامجلغة انجليزية والعديد من اللغات الاخري

لتحميل برنامج حرق ملفات iso على الكمبيوتر ونسخ الاسطوانات برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك

BurnAware  32 bit

BurnAware  64 bit

تعليقات