تحميل برنامج لاين للكمبيوتر Line 2023 أفضل برنامج مكالمات مجانية للموبايل

تحميل line للكمبيوتر واللاب توب مجانى برابط مباشر احدث اصدار برابط مباشر للموبايل- LINE 2023 free download for desktop

باستخدام تحميل برنامج لاين للكمبيوتر، يمكنك إرسال الرسائل بسرعة وسهولة، وإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو، ومشاركة الصور والمستندات والمزيد، ابدأ الآن وابدأ في البقاء على اتصال مع الأشخاص الذين تهتم بهم كثيرًا.

في عالم التطور التكنولوجي الحديث، ليس من الصعب الاتصال بأحبائك في الخارج حتى وقت قريب، كانت هذه الخدمة صعبة، ولكن مع برامج المراسلة الفورية والمكالمات المبتكرة مثل LINE لاين، أصبحت سهلة للغاية، والأهم من ذلك أنها مجانية تمامًا. قم الويندوز مجانًا على اي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام مثلا نسخة ويندوز 7 او 8 و 10 /11 و XP وأنظمة تشغيل أخرى مثل الاندرويد، يمكنك الآن تحميل برنامج الاتصال من الكمبيوتر إلى الهاتف المحمول مجانا بالرابط المباشر أسفل موقعنا عبر جزيرة خيال.

تحميل برنامج لاين لايف للكمبيوتر
برنامج مكالمات مجانية عبر الانترنت للكمبيوتر لاين هو تطبيق مراسلة فوري حاز علي إعجاب المستخدمين من دول آسيا، يساعدك علي عمل مكالمات صوتية وفيديو كول ونقل الصور والفيديو بين الأصدقاء بسهولة، فالبرنامج متوفر لعدة منصات للاندرويد والأيفون والكمبيوتر وتم تصميم نسخة سطح المكتب لإولئك الذين يفضلون استخدامه علي اللابتوب والقدرة علي التواصل مع الأصدقاء والعائلة من المنزل، يمكنك الآن الحصول علي أحدث نسخة من تحميل برنامج لاين لايف للكمبيوتر 2023 مجانا تنزيل اصدار قديم.

من أجل استخدام برنامج لاين الأخضر: يلزم حساب اولا يوفر LINE بيئة سهلة الاستخدام تتيح جلسات مراسلة فورية سريعة ، مع إمكانية حفظ الدردشات. تطور يأتي من طريقة عرض المحادثات.

يتم الاحتفاظ بالرسائل الحديثة وحفظها في قسم منفصل يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى أي من المحادثات. يمكن إجراء الدردشات مع عضو واحد أو مع مجموعة من الأصدقاء والمكالمات الصوتية هي أيضا

كلما تلقيت رسالة جديدة، يتم إخطارك من خلال نافذة منبثقة أو بصوت (أو كليهما يمكنك ضبط ذلك من نافذة الإعدادات) بالإضافة إلى ذلك يمكنك حظر المستخدمين أو إخفاء الأصدقاء من قائمتك لحماية الخصوصية الكاملة.

تنزيل برنامج لاين القديم للمحادثه النصية وفيديو ومكالمات مجاني يتيح لك التواصل مع جميع أصدقاءك بسهولة وبدون تكاليف، تستطيع خلال برنامج لاين

التحدث الى اصدقاءك بالفيديو وايضا بالمكالمات الهاتفية بدون رسوم تفرض عليك . كل ما تحتاجه هو ان يكون جهازك متصل بالأنترنت فقط .تستطيع ارسال الرسائل النصية والفيديو والصوتيه ايضا . هذا البرنامج مشابه لبرنامج فايبر واتس اب ولكنه يتفوق عليهم لما يحتويه على مزايا كثيرة جدا ورائعه.

ما هي مزايا LINE للكمبيوتر؟

يحتوي البرنامج أيضًا على إصدارات للأجهزة المحمولة (Line for phone)، وهي مثيرة جدًا للاهتمام، لكن هذه المقالة ستركز على تطبيق LINE للكمبيوتر الشخصي. التطبيق يدعم تماما جميع المنصات. تتمثل المهمة الرئيسية للتطبيق في إرسال إشعارات نصية. هناك إمكانية إجراء مكالمات عبر الاتصال المرئي وكذلك تبادل التسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو. هذا مريح للغاية، خاصة في المسافات الطويلة. يضمن وجود الرموز الساطعة تبادل المشاعر الحية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء عدة ملصقات من المتجر مقابل المال.

بمساعدة موجز الأخبار، ستكون دائمًا على دراية بكل ما يحدث مع أصدقائك، ويمكنك أيضًا نشر معلومات حول الأحداث التي تحدث في حياتك، والتي ستكون مرئية في الخلاصة للمستخدمين الآخرين. أضف الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور إلى الخلاصة. تتوفر جميع الوظائف الرئيسية لتطبيق LINE في الإصدار المخصص للأجهزة المحمولة، لأنه عند استخدام برنامج المراسلة على هاتفك الذكي، يمكنك لعب ألعاب مختلفة مع مستخدمين آخرين.

عادة ما يكون إجراء التسجيل قياسيًا لجميع البرامج. للتسجيل، يجب عليك تحديد بلد الإقامة والإشارة إلى رقم هاتفك المحمول. عند استلام الرمز، يجب عليك إدخاله لتفعيل حسابك. أنت الآن مستخدم مسجل ويمكنك استخدام التطبيق بأمان.

لكي تتمكن من تسجيل الدخول إلى النظام من جهاز كمبيوتر، سيُطلب منك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور أثناء التسجيل. يمكنك تنزيل برنامج Line messenger للكمبيوتر الشخصي من بوابة Line.me الرسمية. هذه نسخة مبسطة تسمح لك بتبادل الرسائل النصية. امسح رمز الاستجابة السريعة للدخول إلى النظام ، أو أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور.

تطبيق LINE ممتع وسهل الاستخدام فجميع الخدمات المقدمة ضمن البرنامج مجانية تمامًا. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك شراء الملصقات وسلع الألعاب مقابل المال من هنا. قم بتوصيل إنترنت غير محدود واستخدم البرنامج بكل سرور!

ما هي وظائف الموجودة في تحميل برنامج لاين للكمبيوتر؟

يتضمن تحميل برنامج لاين لايف للكمبيوتر الميزات التالية:

  • إرسال إخطارات نصية مجانية مع الملصقات. يحب العديد من المستخدمين الرموز التعبيرية بسبب عاطفتهم، وإذا لم يكن للتطبيق مثل هذه الوظيفة ، يرفض العملاء التواصل في مثل هذه الخدمة.
  • إجراء المكالمات الصوتية مجاني تمامًا.
  • إرسال الصور للمستخدمين مجاني.
  • القدرة على إنشاء محادثات جماعية والتواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل.
  • العديد من الخدمات الأخرى الشيقة.

تكلفة LINE للكمبيوتر

تحميل لاين للكمبيوتر مجانا، يهتم المستخدمون بالحفظ على المكالمات الدولية والإشعارات النصية عند التواصل مع الأقارب وزملاء العمل، التطبيق مجاني تمامًا، وسيتعين عليك الدفع مقابل الإنترنت فقط. هناك أيضًا خدمة مدفوعة، على سبيل المثال، يمكنك شراء ملصقات.

كن حذرا. ولكن لا تزال هذه الرموز جذابة للغاية ومثيرة للاهتمام، حيث يشتريها العديد من العملاء. نوصي على الفور باستخدام خطة تعريفة غير محدودة للإنترنت. اليوم، هذه الخدمات غير مكلفة نسبيًا، فقط بضعة روبلات في اليوم، اعتمادًا على منطقة الإقامة ومشغل شبكة الهاتف المحمول.

كيف اعرف المتصلين في برنامج لاين

مميزات وعيوب برنامج لاين

يعد برنامج Line أداة اتصال رائعة يمكن استخدامها للتواصل السريع مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. لديه العديد من المزايا، بما في ذلك القدرة على إجراء مكالمات صوتية ومرئية مجانية، وإرسال الرسائل، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وإنشاء دردشات جماعية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح Line للمستخدمين إجراء عمليات شراء داخل التطبيق وممارسة الألعاب.

ومع ذلك، هناك أيضًا بعض العيوب المرتبطة بـ Line. على سبيل المثال، كانت هناك تقارير عن مشكلات الخصوصية والأمان في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك، واجه بعض المستخدمين مشكلات مع الإعلانات أو المحتويات الأخرى التي تظهر بشكل غير متوقع. أخيرًا، كانت هناك تقارير عن أوقات استجابة بطيئة عند محاولة إرسال الرسائل أو تحميل الصور.

بشكل عام، يعد برنامج Line أداة اتصال مفيدة ولكن من المهم أن تكون على دراية بالعيوب المحتملة قبل استخدامه.

الايجابيات:
  •  تنزيل مجاني على نظام الويندوز Android و .App Store
  •  يمنع الناس من إضافتك إلى التطبيق.
  •  إرسال واستقبال الرسائل النصية مجانًا
  •  ساعات طويلة من المكالمات الصوتية
  •  مجموعة متنوعة من الألعاب للمشاركة
  •  ملصقات متحركة بأنواع وأشكال مختلفة
  •  منصات وتنسيقات متعددة متاحة
  •  شرح خطوة بخطوة بالصور

سلبيات برنامج لاين الأخضر

  •  من الصعب إدارة حسابات متعددة
  •  ضعف دعم خدمة العملاء
  •  إمكانية الوصول الدولية المحدودة

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر أتصالات جديد والذي يسمح لك بأجراء مكالمات صوتية مجانية و أرسال سائل مجانية أينما كنت 24 ساعة في اليوم حيث يستخدم البرنامج أكثر من 150 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويستخدم في أكثر من 230 بلد .

برنامج مكالمات دولية مجانية عبر الإنترنت LINE هو رقم ا في بلاد اليابان وتايوان وتايلاندا وأسبانيا والصين وهونغ كونج وسنغافورة وماليزيا وسويسرا وروسيا و المملكة العربية السعودية والأمارات وأكثر من ذلك لآنه أفضل برنامج للمكالمات الصوتية المجانية للكمبيوتر.

نظائر جديدة للبرنامج

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر يناسب الجهاز مجانا

تحميل برنامج تيلجرام للكمبيوتر

برنامج لاين متوفر لجميع الأنظمة لويندوز 10/11 الجديد وويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا علي الكمبيوتر.

الآن يمكنك سماع صوت صديقك من أي بلد في العالم وحتي رؤية وجوه أصدقاء بالمكالمات الفيديو في اي وقت تريد بدون رسوم .سواء كنت علي جهاز كمبيوتر أو جهار محمول ، أنشي الآن حساب علي لاين وقم بتفعليه وابقي علي أتصال مع جميع أصدقائك صوت وفيديو ورسائل دردشة مجانا وبسرعه.

فوائد برنامج لاين 2023 للمكالمات المجانيه:

  • امكانيه المكالمات فيديو + صوت
  • امكانيه عدم ظهور رقمك وعمل اى دي خاص بك لإضافة أصدقائك
  • حظر اشخاص من البرنامج وتشفير بياتاتك وعدم سرقتها والكثير من المزايا مع أفضل برنامج مكالمات مجانا برابط مباشر للكمبيوتر.

تفاصيل تحميل برنامج لاين للكمبيوتر احدث نسخة مجانا لويندوز 11/10/8/7


📂 إسم البرنامجLINE for Windows
📀 رقم الإصدار7.14.1 Build 2907
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم6 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةLINE Corporation
📁 تصنيف البرنامجبرنامج مكالمات للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث21/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل line للكمبيوتر برابط مباشر اختر نظامك

لمستخدمي ويندوز 10/11 يمكنك تحمليه وتثبيته علي الرابط التالي

لاين ويندوز 10 - 11 متجر مايكروسوفت

لمستخدمي ويندوز 7 و 8 واكس بي يمكنك تحمليه علي الرابط التالي

تحميل برنامج لاين للكمبيوتر برابط مباشر
بالنسبة لتنزيل برنامج لاين لأجهزة الموبايل فقط أختر نظامك:
لاين اندرويد
لاين للأيفون
تعليقات