تحميل برنامج لاين للاندرويد Line 2023 باللغة العربية برابط مباشر

تحميل لاين للاندرويد أفضل برنامج مكالمات مجانية للموبايل - تنزيل line عربي للمكالمات الفيديو مجانا برابط مباشر للاندرويد

هل تبحث عن تطبيق مجاني للمكالمات الصوتية والمرئية لهاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iPhone؟ يمكنك بسهولة إجراء مكالمات صوتية وفيديو مجانية لأصدقائك وعائلتك في أي مكان في العالم. بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام وآمن. قم بتنزيل Line اليوم وابدأ في إجراء مكالمات مجانية الآن.
تنزيل برنامج لاين من سوق بلاي

إذا كان لديك تطبيق LINE مثبتًا على هاتفك الذكي، فيمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية عالية الجودة في أي مكان وزمان مجانًا. المكالمات بأي مدة مجانية وتسليم فوري للرسائل ولا تضيع الوقت في إرسال بريد إلكتروني إلى أصدقائك، ولكن استخدم ميزة المراسلة في LINE وأرسل رسائل SMS بسهولة مع الرموز الملونة والصور وحتى معلومات الموقع، عبّر عن نفسك برموز وملصقات مضحكة وممتعة.
 
يمكنك تنزيل تطبيق LINE لنظام Android مجانًا باستخدام ملف APK أو من Play Google. يتيح لك Line إجراء مكالمات صوتية ومرئية، وإرسال رسائل نصية ورسوم متحركة، وتسجيل وإرسال الفيديو والصوت، وغير ذلك الكثير.

لماذا نحتاج Line إذا كان هناك Skype لنظام Android؟ أولاً، Line مجاني ولا يحتوي على إعلانات. ثانيًا ، يمكن للتطبيق العمل حيث يتم حظر برامج المراسلة المذكورة أعلاه. لذلك، يعد Line بديلاً رائعًا لبرامج الاتصال.

الإحصائيات تقول تم تنزيل Line أكثر من مليار مرة ، مليار مرة! وهذا لنظام التشغيل Android فقط. تحتل البرمجيات المرتبة الأولى في شعبيتها في 52 دولة، مثل: الهند والصين واليابان وسنغافورة والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وغيرها.

LINE تواصل مع العائلة والأصدقاء من جميع أنحاء العالم في محادثة مريحة، بالإضافة إلى استخدام مكالمات الصوت والفيديو.

سيسمح لك برنامج LINE بالاتصال على الشبكة بأي طريقة مناسبة. سيكون لديك حق الوصول إلى كل من الدردشات النصية المعتادة ومكالمات الصوت أو الفيديو المجانية. في الوقت نفسه ، تدعم الدردشات العديد من الملصقات الرائعة ، وتتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والبيانات حول موقعك. في المقابل ، يدعم وضع الفيديو العديد من المرشحات والتأثيرات الرائعة التي ستجعل التواصل أكثر إثارة للاهتمام.

هذا البرنامج سوف يجذب أولئك الذين يحبون التواصل ليس فقط بين شخصين ، ولكن أيضًا في الشركات الكبيرة. يمكن أن تستوعب المحادثات النصية والصوتية ما يصل إلى 200 من المحاورين. من أجل تسهيل اتخاذ قرارات معينة في مجموعات كبيرة ، يتيح لك البرنامج إنشاء استطلاعات الرأي التي ستساعدك في معرفة رأي الأغلبية وتجنب الخلافات في المراسلات.

من الميزات الرائعة لبرنامج LINE لنظام Android وظيفة مزامنة البيانات التلقائية مع الأدوات الأخرى. هذا يعني أن محفوظات الدردشة الخاصة بك ستكون متاحة على أي من أجهزتك: الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

أيضًا ، يحتوي تحميل برنامج لاين للاندرويد على وظيفة تخزين البيانات في التخزين الشخصي - Keep. يمكنك هنا حفظ الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والمزيد ، ثم مشاركتها بسهولة مع أصدقائك.

البرنامج لديه القدرة على إجراء مكالمات دولية باستخدام وظيفة LINE Out. هذا يعني أنك ستتاح لك الفرصة للاتصال بأولئك الذين لا يستخدمون هذا الرسول بسعر مناسب. للقيام بذلك ، ما عليك سوى معرفة رقم هاتفه الأرضي أو المحمول. وبفضل LINE Out Free ، يمكنك إجراء مثل هذه المكالمات مجانًا لعرض الإعلانات.

يرجى ملاحظة أنه قد يتم تطبيق رسوم نقل البيانات. لذلك، يوصى بالاتصال بشبكات Wi-Fi ، أو استخدام خطط تعريفة خاصة مع وصول غير محدود للإنترنت. أيضًا ، قد لا يتم تثبيت البرنامج إذا لم تكن هناك مساحة خالية كافية على الجهاز ، أو إذا كان معدل نقل البيانات منخفضًا جدًا.

السمات المميزة في تحميل برنامج لاين للاندرويد apk:

  • مكالمات جماعية ودردشة مع ما يصل إلى 200 صديق
  • تخزين الرسائل والصور ومقاطع الفيديو بشكل ملائم في التخزين السحابي
  • مكالمات فيديو عالية الجودة ومجانية
  • تشفير الدردشات والمكالمات
  • إرسال كل من الرسائل العادية والرسائل القصيرة إلى أي أرقام.يحتوي تطبيق Line على عدد كبير من الملصقات والرسوم المتحركة والرموز التعبيرية. كل هذا سيساعد على تنويع التواصل وجعله ممتعًا.
ما هو مثير للاهتمام أيضًا في تحميل برنامج لاين للاندرويد مجانا.
  • سيساعد موجز الرسائل في تعريف الأصدقاء بحياتك.
  • يوجد متجر ملصقات حيث يمكنك العثور على صور مثيرة للاهتمام.
  • إضافة جهات اتصال رسمية لتلقي أخبار المشاهير.
  • لا توجد قيود على مكالمات الصوت والفيديو الطويلة.

مراجعة برنامج line للاندرويد 

لاين هو برنامج يسمح لك بمشاركة الصور والفيديوهات والتحدث معهم بسهوله كما يمنكك اجراء المكالمات الصوتية وأيضا الفيديو مع جميع أصدقاءك من حول العالم بسهولة وبدون فرض رسوم عالية .تحدث مع أصدقاءك مع اكثر من 10 الالاف ملصق ورموز معربة تجدها بالبرنامج .

البرنامج يستخدمه اكثر من 600 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .وهو متوفر للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل هاتف سامسونج جالاكسي ولينوفو وهواوي ولجميع الأجهزة الذكية الحديثة ، أحصل على البرنامج الآن من الرابط المباشر الموجود بالأسفل.

برنامج لاين متاح أيضا لـــ :- لاين للكمبيوتر

معلومات تنزيل برنامج لاين للاندرويد برابط مباشر


📂 إسم البرنامجLINE APK
📀 رقم الإصدار13.0.3
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معAndroid devices
📥 الحجم270 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةLINE Corporation
📁 تصنيف البرنامجبرنامج مكالمات للكمبيوتر
📅 تاريخ التحديث21/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لـــ تحميل برنامج لاين للاندرويد apk بالرابط المباشر من الموقع الرسمي:
متجر جوجل بلاي
أضغط هنا
رابط مباشر
تعليقات