القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح بسيطة للحصول على بشرة نضرة ونقية وحيوية أثناء الصيام

نقدم لكِ عزيزتنا حواء 4 نصائح بسيطة من أجل الحصول على بشرة نضرة ونقية وحيوية، ودون اضطرار إلى استخدام أيّة مستحضرات تجميل خلال شهر رمضان. 
كيف تحافظين على نضارة بشرتك؟
شرب الماء باستمرار
احرصى على شرب كميات وفيرة من الماء، بما لا يقل عن 8 أكواب كل يوم، إذ يساعد الماء على طرد السموم من جسمك، ويمنح بشرتك مزيدًا من النقاء، ويقضى أيضًا على البثور والحبوب الموجودة بالبشرة.
الحفاظ على ترطيب العينين
استخدمى مرطبًا جيّدًا لعينيك قبل خلودك إلى النوم، إذ إن الهالات السوداء ستظهر بشكل كبير حول عينيكِ خلال هذه الفترة، كما يمكنك وضع قطنة رطبة فى الثلاجة واستخدامها كل ليلة فى تبريد المنطقتين حول العينين وتخفيف التورمات فيهما.
نضارة البشرة فى رمضان  (3)
استخدام مرطبات الوجه
واظبى على ترطيب وجهك بأحد أنواع المرطبات التى تحمى بشرتك من أشعة الشمس خلال الفترة التى تخرجين فيها إلى الشارع فى نهار رمضان. 
تناول الخضراوات والفاكهة
احرصى دائمًا على تناول الخضروات والفواكه، نظرًا لاحتوائها على المعادن والفيتامينات التى تفيد البشرة، كما يجب التقليل من تناول الوجبات الدسمة والأطعمة المملحة فى وجبة الإفطار، لأنها تساهم فى زيادة حبوب الشباب وتتسبب فى احتباس الماء وزيادة وزن الجسم.

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد