القائمة الرئيسية

الصفحات

اقوي برنامج تقسيم الهارد ديسك بدون فورمات MiniTool Partition 2021 مجانى

تحميل أحدث برنامج لتقسيم الهارد بدون فورمات 2021 مجانا لويندوز 8 و ويندوز 10 واكس بي - MiniTool Partition Wizard Free Edition Best Free Disk Partition Manager


برنامج MiniTool Partition Wizard Free هو أداة مساعدة مجانية لإنشاء الأقسام (الأقسام) وتغيير حجمها على أقراص HDD و SSD، مع إمكانية تهيئتها، والتحقق من نظام الملفات، وتحويل الأقسام (على سبيل المثال، FAT إلى NTFS) والتحقق من أداء الهارسك.

برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات

تقسيم الهارد بسهولة , انشاء بارتشن جديد , حذف , برامج صيانة الهارد ديسك , تحميل مباشر , برابط واحد , ماي ايجي , ميديافير
 
زيادة مساحة القرص c ببرنامج minitool partition wizard مقارنة بالإصدارات التجارية ، فإن الإصدار المجاني من MiniTool Partition Wizard قد جرد الوظائف إلى حد ما، والتي مع ذلك أكثر من كافية لحل معظم المهام التي تواجه المستخدمين المنزليين. باستخدام برنامج MiniTool Partition Wizard Free ، يمكنك إنشاء بنية القسم المطلوبة بسرعة على هاردسك ثابت جديد وتهيئته.

يتواءم برنامج MiniTool Partition Wizard Free بسهولة مع نقل الأقسام التي تم إنشاؤها بالفعل أو تغيير حجم القسم دون حذف البيانات المسجلة. على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم تقسيم القرص الثابت المثبت في جهاز الكمبيوتر إلى قسمين ، مما يترك حوالي 50 غيغابايت لنظام التشغيل، ويخصص باقي المساحة للقسم الثاني.
 
بمرور الوقت، يتضخم نظام التشغيل بالبرامج وتبدأ المساحة الموجودة على قسم النظام في النقص الشديد، ولا توجد طريقة لإعادة تقسيم الأقسام، حيث يتم تخزين البيانات المهمة عليها. في مثل هذه الحالة ، يمكنك استخدام الأدوات الخاصة بتغيير حجم الأقسام MiniTool Partition Wizard وزيادة حجم قسم النظام على حساب مساحة القرص المتوفرة.

يمكنك تقييم أداء وسرعة الوصول إلى البيانات الموجودة على محركات الأقراص الثابتة المتاحة باستخدام المعيار المدمج الذي يتحقق من سرعة القراءة والكتابة لكتل ​​البيانات المتسلسلة والعشوائية. وسيساعد المحلل المدمج للمساحة المستخدمة في تحديد الملفات الأكبر التي تشغل مساحة القرص.

تتيح أدوات التقسيم المضمنة في MiniTool Partition Wizard إمكانية استعادة سجل التمهيد الرئيسي (MBR) ، وتحويل القسم إلى محرك أقراص أساسي أو منطقي ، بالإضافة إلى تنشيطه وتعيين تسمية وتغيير حرف ومحاذاة الأقسام واختبار سطح القرص. لسوء الحظ ، فإن بعض الوظائف الأكثر شيوعًا ، وهي نسخ أقسام النظام إلى قرص جديد ونقل نظام التشغيل إلى قرص SSD / HDD جديد ، لا تتوفر إلا في الإصدار التجاري من البرنامج.

غالبا نحتاج برنامج لتقسيم الهارد ديسك سواء للكمبيوتر او اللابتوب ولكن نجد صعوبة في التعامل مع البرامج العقيمة والغير سهلة بالنسبة للمستخدم العادي، ونحن الان نقدم لكم أسهل برنامج لتقسيم الهارد ديسك بسهولة بدون فورمات للكمبيوتر واللابتوب مجانا علي موقع جزيرة خيال.


حافظ علي الهارد ديسك للكمبيوتر واللابتوب خالي من الأخطاء وإدراة تقسيم الهارد مع أفضل برنامج لتقسيم الهارد مجاني للكمبيوتر بأحدث نسخة ، برنامج  MiniTool Partition Wizard Free Edition في نسخته العاشرة اليكم الآن علي موقع جزيرة خيال .
 

هو برنامج  MiniTool Partition Wizard Free Edition مميز في التعامل مع مشاكل الهارد بسهولة ذو واجهة بديهية وبسيطة وسهلة فالتعامل مع المستخدمين وواضحة .

مميزات برنامج تقسيم الهارد MiniTool Partition Wizard Free Edition

  • أنشاء وحذف بارتشن، فيمكنك زيادة حجم البارتشنات للكمبيوتر او الحذف منها
  • تغيير وتقليص مساحة البارتشين فمثلا تكبير حجم البارتشن او تقليل حجمه
  • تغيير اسماء البارتشنات بسهولة
  •  تغيير نظام ملفات القرص الصلب من FAT الى NTFS والعكس
  • اخفاء احد اقسام او محتويات القرص الصلب او البارتشنات
  • يمكنك من نسخ Partition كامل او عمل نسخة احتياطية له
  •  البرنامج  قادر علي التعامل مع الكارت ميمورى Memory Card أو اليو اس بى USB.
برنامج مميز جدا في تقسيم وفرمته الهارد ديسك مجانى للكمبيوتر حمله الآن بالرابط المباشر الموجود بالأسفل
زيادة مساحة القرص C بدون عمل فورمات بطريقة آمنة MiniTool Partition Wizard هو برنامج للعمل مع أقسام القرص الصلب. يتيح لك معالج الأقسام نسخ الأقسام وحذفها وتنسيقها وإخفائها وتغيير حجمها وتعيين القسم نشطًا وتغيير حرف محرك الأقراص واستعادة الأقسام وما إلى ذلك. يتم دعم الأقسام والأقراص الأكبر من 3 تيرابايت.

يمكن تحويل أنظمة الملفات من الأقسام (FAT إلى NTFS). يسمح لك البرنامج بنسخ الأقسام من قرص إلى آخر ، وكذلك نسخ محتويات القرص الصلب بالكامل (لا تحتاج إلى إعادة تثبيت النظام). يمكن للمستخدم إعادة كتابة MBR ، وتعيين أقسام منطقية ، وتشخيص سطح القرص ، وتغيير الرقم التسلسلي للقسم ، وأكثر من ذلك بكثير. يتيح لك التطبيق العمل ليس فقط مع محركات الأقراص الثابتة المنفصلة ، ولكن أيضًا مع محركات الأقراص المدمجة في صفيفات RAID.

قدرات افضل برامج تقسيم الهارد ديسك والتحكم فيها بشكل كامل

  1. إنشاء أقسام أولية ومنطقية للقرص الصلب.
  2. دعم RAID.
  3. تحويل قسم بنظام الملفات FAT إلى قسم بنظام الملفات NTFS ؛
  4. دعم الأقراص والأقسام أكبر من 3 تيرابايت.
  5. نسخ أحد الأقسام.
  6. استنساخ القرص الصلب بأكمله (إنشاء نسخة طبق الأصل على قرص فعلي آخر) ؛
  7. يسمح لك خيار Disk Map (خريطة القرص) بعرض بنية الأقسام ومحركات الأقراص الثابتة بشكل مرئي.
  8. استعادة منطقة التمهيد MBR.
  9. تغيير قرص ديناميكي إلى قرص أساسي.
  10. اختبار أداء القرص الصلب.
  11. إخفاء / إظهار القسم.
  12. تركيب القسم النشط.
  13. تخصيص الحرف المناسب للقسم. التخصيص الانتقائي للحرف المطلوب للقسم بناءً على طلب المستخدم ؛
  14. تغيير معلمات الرقم التسلسلي للقسم ومعرف النوع.
  15. محاذاة جميع الأقسام أو قسم معين لتحسين أداء القرص الصلب.
  16. سرعة عمل أسرع وأمان أعلى.

معلومات تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات 2021 لويندوز 10

الإصدار : MiniTool Partition Wizard Free 12.3
الترخيص : مجانى
التوافق : جميع انظمة الويندوز
لتحميل البرنامج برابط مباشر : 
http://www.partitionwizard.com/download/pwfree91.exe

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد