القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Zemana AntiMalware 2020 تنظيف اللابتوب من الفيروسات ويندوز 10

تحميل أحدث وأقوي برنامج حماية من ملفات التجسس 2020 مجاني برابط مباشر - Zemana AntiMalware free Download


من البرامج الممتازة التي تساعدك علي تنظيف الجهاز من البرامج الضارة ومن جميع الإصابات التي حدثت علي جهاز الكمبيوتر بواسطة تقنية متميزة فريدة من نوعها تعمل علي إزالة جميع أنواع الإصابات الخبيثة والفيروسات وأحصنة الطروادة والبرامج الخفية الغير مرغوب فيها.
برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر مجاني

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر مجاني، يحتوي علي تحديثات مستمرة لمكافحة البرامج الضارة، فهو لا يبطئ جهاز الكمبيوتر ويقوم أيضا بالدفاع وحماية الحاسوب من فيروس الفدية ويزيل الجذور الخفية وإصلاح الملفات التي تضررت وتنظيف المتصفح من الإضافات المزعجة وأشرطة الأعلانات


برنامج زيمانا انتي مالور تستطيع بمساعدته التخلص من الملفات الضارة الموجودة بالكمبيوتر حيث يقوم بفحص الهاردسك من اي برامج ضارة وفيروسات و تروجان، ثم إزالتها بسهولة مع هذا البرنامج السريع في الفحص والقوي في الأداء.

برنامج Zemana AntiMalware يحافظ علي جهاز الكمبيوتر آمن وخالي من الفيروسات وأحصنة الطروادة والتروجان وغيرها من الملفات الخبيثه، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال .

برنامج زيمانا أفضل برنامج سريع ومزيل للملفات الضارة وموثوق به وبنتائجها القوة وفهو يقوم بفحص الملفات وجميع محتويات الهاردسك والويندوز من أجل العثور علي اي تهديد موجود في النظام ومن ثم مسح جميع الملفات المصابة والتروجانات وفيروسات الخطرة قبل أن تضر جهاز وتصيب ملفاتك بالتشفير.

Zemana AntiMalware برنامج فحص الكمبيوتر من ملفات التجسس والأختراق مجاني بأحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب أحصل عليه الآن فهو يدعم جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت.


برنامج Zemana AntiMalware زيمانا انتي مالوير من أفضل البرامج المخصصة للبحث عن ملفات التجسس والأختراق والبرمجيات الخبيثه في جهازك وأثناء تصفحك للأنترنت وحذفها وحظر أيضا البرمجيات اون لاين ومنعها من الوصول الي جهازك


زيمانا انتي مالوير برنامج جديد وآمن جدا علي جهازك ومتاح لنظام الويندوز جميعها ، كما أنه مجاني ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت متاح للتحميل برابط مباشر من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر بالأسفل.

البرنامج الأقوي في مكافحة ملفات التجسس متوافق مع جميع برامج الأنتي فيرس والحماية الموجود بحاسوبك وبأمكانه العمل مع وجود انتي فيرس في جهازك وبهذا يصبح لديك واقي قوي جدا و تأمين علي علي الجهاز وملفاتك الهامه ومنعها من السرقة.

معلومات تحميل Zemana تنظيف اللابتوب من الفيروسات ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا بأحدث نسخة

الإصدار:  Zemana AntiMalware 3.1.495
الترخيص: مجاني
التوافق :- Windows 10, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8, Windows XP
الحجم : 12 ميجا
النواة: 32 بت و 64 بت
التحميل برابط مباشر :-

تعليقات