القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل أسرع برنامج إزالة الفيروسات من الكمبيوتر Zemana 2020 مجاني

 تحميل أحدث وأقوي برنامج حماية من ملفات التجسس 2020 مجاني برابط مباشر - Zemana AntiMalware free Download 

من البرامج الممتازة التي تساعدك علي تنظيف الجهاز من البرامج الضارة ومن جميع الإصابات التي حدثت علي جهاز الكمبيوتر بواسطة تقنية متميزة فريدة من نوعها تعمل علي إزالة جميع أنواع الإصابات الخبيثة والفيروسات وأحصنة الطروادة والبرامج الخفية الغير مرغوب فيها.

نبذة عن تحميل Zemana AntiMalware 2020 تنظيف اللابتوب من الفيروسات ويندوز 10

كيفية إزالة الفيروسات من الكمبيوتر ويندوز 10 تتيح لك أدوات الأداة المساعدة Zemana AntiMalware التحقق بدقة من الملفات الضرورية بحثًا عن تعليمات برمجية خطيرة. يتم إجراء التحليل في "سحابة" خاصة (Zemana Scan Cloud) باستخدام خمسة محركات حديثة لمكافحة الفيروسات - ESET و Avira و AVG و Kaspersky و Bitdefender. كل ما يحتاجه المستخدم هو سحب الكائن المشبوه إلى واجهة البرنامج.
Zemana AntiMalware
برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر مجاني,كيفية إزالة الفيروسات من الكمبيوتر ويندوز 10

برنامج إزالة الملفات الضارة من الكمبيوتر مجاني، يحتوي علي تحديثات مستمرة لمكافحة البرامج الضارة، فهو لا يبطئ جهاز الكمبيوتر ويقوم أيضا بالدفاع وحماية الحاسوب من فيروس الفدية ويزيل الجذور الخفية وإصلاح الملفات التي تضررت وتنظيف المتصفح من الإضافات المزعجة وأشرطة الأعلانات

برنامج زيمانا انتي مالور تستطيع بمساعدته التخلص من الملفات الضارة الموجودة بالكمبيوتر حيث يقوم بفحص الهاردسك من اي برامج ضارة وفيروسات و تروجان، ثم إزالتها بسهولة مع هذا البرنامج السريع في الفحص والقوي في الأداء.

برنامج Zemana AntiMalware يحافظ علي جهاز الكمبيوتر آمن وخالي من الفيروسات وأحصنة الطروادة والتروجان وغيرها من الملفات الخبيثه، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال .

برنامج زيمانا أفضل برنامج سريع ومزيل للملفات الضارة وموثوق به وبنتائجها القوة وفهو يقوم بفحص الملفات وجميع محتويات الهاردسك والويندوز من أجل العثور علي اي تهديد موجود في النظام ومن ثم مسح جميع الملفات المصابة والتروجانات وفيروسات الخطرة قبل أن تضر جهاز وتصيب ملفاتك بالتشفير.

Zemana AntiMalware برنامج فحص الكمبيوتر من ملفات التجسس والأختراق مجاني بأحدث إصدار للكمبيوتر واللابتوب أحصل عليه الآن فهو يدعم جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت.

برنامج Zemana AntiMalware زيمانا انتي مالوير من أفضل البرامج المخصصة للبحث عن ملفات التجسس والأختراق والبرمجيات الخبيثه في جهازك وأثناء تصفحك للأنترنت وحذفها وحظر أيضا البرمجيات اون لاين ومنعها من الوصول الي جهازك

فوائد تنزيل برنامج تنظيف اللابتوب من الفيروسات ويندوز 10

  • فحص الجهاز بحثًا عن تعليمات برمجية ضارة
  • تحليل البيانات في التخزين "السحابي
  • استخدام خمسة محركات شائعة لمكافحة الفيروسات
  • التوافق مع برامج الأمان الأخرى حيث يمكنك استخدامه بجانب انتي فيرس

غالبًا ما يتم تنزيل الإصدار المجاني من Zeman Antimalware واستخدامه كوسيلة إضافية للحماية أو في حالة اكتشاف الفيروسات. لتحليل الكائنات التي يحتمل أن تكون خطرة، تحتاج إلى تشغيل الأداة وسحب الملف المشكوك فيه إلى نافذة الواجهة باستخدام الماوس. سيقوم التطبيق بفحص الكائن في "السحابة" والإبلاغ عن النتيجة. من الجيد أن تكون سرعة التحليل عالية جدًا.


زيمانا انتي مالوير برنامج جديد وآمن جدا علي جهازك ومتاح لنظام الويندوز جميعها ، كما أنه مجاني ومتوافق مع النظامين 32 بت و 64 بت متاح للتحميل برابط مباشر من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر بالأسفل. 


البرنامج الأقوي في مكافحة ملفات التجسس متوافق مع جميع برامج الأنتي فيرس والحماية الموجود بحاسوبك وبأمكانه العمل مع وجود انتي فيرس في جهازك وبهذا يصبح لديك واقي قوي جدا و تأمين علي علي الجهاز وملفاتك الهامه ومنعها من السرقة.

معلومات تحميل Zemana تنظيف اللابتوب من الفيروسات ويندوز 10 للكمبيوتر مجانا بأحدث نسخة

الإصدار: Zemana AntiMalware 3.2.27
الترخيص: مجاني
التوافق :- XP, Vista, 7/8.1/10, 32 & 64 bit
الحجم : 12 ميجا
النواة: 32 بت و 64 بت
التحميل برابط مباشر :-

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser