القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر Coolmuster Android Assistant 2021

تحميل أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر مجانا برابط مباشر - Coolmuster Android Assistant 2021 free download

إنسخ بيانات الهاتف احتياطيًا إلى الكمبيوتر بثلاث نقرات بإستخدام برنامج Coolmuster الجديد أحدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي عبر الرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال، ومتوافق مع جميع إنظمة تشغيل الويندوز 10 - 8 - 7 وللنواتين 32 بت و 64 بت.

طريقة عمل نسخة احتياطية من ملفات الهاتف بالكامل على الكمبيوتر 

سأبدأ بخلفية موجزة، أنا من أشد المعجبين بالهواتف المحمولة، وبالتالي، يجب أن أقوم بعمل نسخ احتياطية باستمرار، بالصدفة رأيت هذا البرنامج في إحدى قنوات الأخبار وقررت تجربتها. لقد كنت مهتمًا حقًا به.

 
عمل نسخة احتياطية للروم الاندرويد على الكمبيوتر
,طريقة عمل نسخة احتياطية لسامسونج على الكمبيوتر، طريقة عمل باك اب للاندرويد على الكمبيوتر ، عمل نسخة احتياطية للروم الاندرويد على الكمبيوتر

Coolmuster Android Assistant هو برنامج مصمم لنسخ البيانات احتياطيًا من أجهزة Android إلى جهاز كمبيوتر، يسمح لك بمزامنة الملفات وحفظها وحذفها، يدعم جميع أنواع أجهزة Android، بما في ذلك: Xiaomi و HTC و Samsung و Motorola و Sony و ZTE و LG و HUAWEI و Dell وغيرها.
 
برنامج لعمل backup للاندرويد على الكمبيوتر يدعم نقل جهات الاتصال ونصوص الرسائل والصور ومقاطع الفيديو والكتب والموسيقى وتثبيت تطبيقات Android (التطبيقات) أو إلغاء تثبيتها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وتعديل جهات الاتصال ودفتر الهاتف. سرعة عالية في العمل وجودة النتيجة. واجهة جميلة وسهلة الاستخدام.

ميزات أفضل برنامج لعمل نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر 2021

  • نسخ احتياطي أو نقل جميع محتويات جهاز Android الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة.
  • تحرير وإدارة قائمة جهات الاتصال مباشرة على الكمبيوتر.
  • تنزيل التطبيقات وتثبيتها وإلغاء تثبيتها ونسخها احتياطيًا وتصديرها يعمل بشكل جيد كمساعد SMS لسطح المكتب.
أفضل إدارة بيانات Android في مكان واحد على كمبيوتر يعمل بنظام Windows فبرنامج Coolmuster Android Assistant قادر تمامًا على التعامل مع وسائط Android وجهات الاتصال والرسائل القصيرة والتطبيقات وغيرها في مكان واحد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
 
ويتميز بجميع الوظائف التي قد يحتاجها المرء للإدارة على أجهزة Android. جعلت وظائف مختلفة من الهاتف الخليوي بعض الناس يترددون في فصل أنفسهم عن هواتفهم المحمولة. إنهم ينقذون حياتهم تقريبًا على الجهاز المحمول ويخشون التفكير في المستقبل إذا فقدوا هذه البيانات القيمة يومًا ما. حسنًا ، لماذا لا تقوم بعمل نسخة احتياطية لجهاز Android على الكمبيوتر بواسطة هذا البرنامج.

برنامج كولمستر اندرويد هوبرنامج مفيد جد للاندرويد . فهو من البرامج التي يمكن استخدامها لإدارة وإنشاء نسخ احتياطية مع التطبيقات والاتصالات والصور والفيديو وغيرها من الملفات الأخرى التي يتم تخزينها في ألاجهزه المحمولة الخاص بك والتي تعمل بنظام الاندرويد كهواتف السامسونج والهواوي واي موبايل يعمل بهذا النظام .


من أجل منع نفسك من فقدان البيانات الهامة الخاصة بك, قم بأنشاء نسخة احتياطية من البيانات الخاصة بك وهذا البرنامج سوف يتيح لك تصدير البيانات الهامة من الأجهزة النقالة الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في غضون عدد قليل من النقرات. يمكنك ايضا تحميل برنامج بلوستاكس عربي

واجهة المستخدم سهلة والتي تم تصميمها بسلاسه بحيث يمكنك الحصول على قسم مختلف من البيانات التي يطلب منك نقلها في غضون نقرات قليلة فقط. يمكنك تصفح مختلف أنواع البيانات المختلفة على أجهزة الجوال مثل التطبيقات والرسائل القصيرة والموسيقى والصور والفيديو والكتب. كولمستر أيضا يتيح لك عرض مختلف المعلومات المختلفة التي هي ذات الصلة إلى العمل المقبل. على ملاحظة قاطعة يمكننا أن نقول أن كولمستر الروبوت مساعد هو تطبيق مفيد لنقل البيانات الهامة مثل تفاصيل الاتصال والصور والفيديو والرسائل.

برنامج اخذ نسخة احتياطية للاندرويد على الكمبيوتر Coolmuster هو مدير جهاز يعمل بنظام Android يتيح لك عرض البيانات المخزنة على جهاز محمول وتحريرها من جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac.

يتيح لك Coolmuster Android Assistant عرض الصور ومقاطع الفيديو وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإدارة التطبيقات المثبتة. يمكنك أيضًا عرض جهات الاتصال وتحريرها وعرض رسائل SMS وسجل المكالمات. تتيح لك وظائف التصدير والاستيراد إجراء نسخ احتياطي للبيانات واستعادتها ، بما في ذلك إلى جهاز آخر.

في الإصدار التجريبي من Coolmuster Android Assistant، يمكنك فقط عرض المعلومات المخزنة على الجهاز. لتحرير البيانات ونسخها احتياطيًا، يجب عليك شراء النسخة الكاملة من البرنامج.
عمل نسخة احتياطية للجوال على الكمبيوتر
أفضل طريقة لعمل نسخة احتياطية للاندرويد


ميزات Coolmuster Android Assistant

  1. عرض جهات الاتصال وسجل المكالمات والرسائل القصيرة
  2. تصفح التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى
  3. حفظ لقطة
  4. التثبيت الكامل وإلغاء التثبيت وتصدير التطبيقات
  5. تحرير الاتصالات الكامل.
  6. استيراد وتصدير وسائط كاملة
  7. النسخ الاحتياطي الكامل والاستعادة
  8. إرسال الرسائل القصيرة كاملة من جهاز الكمبيوتر
ملحوظة

للعمل في تطبيق Coolmuster Android Assistant for Windows ، تحتاج إلى توصيل جهازك المحمول عبر نفس شبكة Wi-Fi باستخدام تطبيق Coolmuster Android Assistant المثبت لنظام Android، أو استخدام اتصال كبل USB بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باتباع الشروط التالية:
  • على جهازك المحمول، قم بتمكين تصحيح أخطاء USB في إعدادات Android> خيارات المطور> تصحيح الأخطاء.
  • عند المطالبة، اسمح بالوصول إلى البيانات الموجودة على هاتفك.حدد أذونات تطبيق Coolmuster Android Assistant للهاتف المحمول ، والذي سيتم تثبيته تلقائيًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي عند الاتصال.

معلومات تحميل برنامج نسخ احتياطي للاندرويد على الكمبيوتر

الإصدار: Coolmuster Android Assistant 4.9 Build 49 

الترخيص: Trail 

الحجم: 19 ميجا تقريبا 

التوافق: Windows 10/8/7/Vista/XP 32 & 64 bit 

تحميل برنامج عمل نسخة احتياطية من ملفات الهاتف بالكامل على الكمبيوتر
 برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------