القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح سريع Chromium 2021 برنامج الانترنت السريع للكمبيوتر

تحميل متصفح انترنت سريع مجانا للكمبيوتر - أجمل واخف برنامج نت 2021 سريع وخفيف برابط مباشر - Chromium free download  

تحميل متصفح نت سريع وحديث عند تصفح الأنترنت لفترات طويلة من الوقت يمكن أن تصاب بعدها بفتره من الملل وعدم النشاط ولحسن الحظ هناك العديد من البرامج التي ممكن أن تحول تجربة التصفح الي تجربة ممتعة وليست مملة من خلال توفير أدوات أضافية ومظهر جذاب به، اذا كنت تبحث عن برامج تصفح سريع فانت في المكان الصحيح.

 
متصفح انترنت سريع
متصفح الانترنت السريع

ليس لدى العديد من المستخدمين أي فكرة عن ماهية Chromium ويخلطون بينه وبين متصفح الويب الشهير Google Chrome. الأسماء متشابهة، لكنها ليست متشابهة. في هذه المقالة ، سنتحدث عن الميزات الرئيسية لهذا المتصفح، ويمكنك الحصول علي أحدث تحميل برنامج تصفح سريع بالرابط المباشر اسفل الصفحة أدناه عبر موقع جزيرة خيال.

مراجعة حول تحميل برنامج نت سريع Chromium متصفح كروميوم 

بدأ تاريخ Chromium في عام 2008، عندها قررت Google إنشاء أفضل متصفح في العالم. في ذلك الوقت، تم التخطيط لاستخدام محرك WebKit عالي السرعة. وبدأوا في استخدامه. ولكن مع نصوص جافا، لم يكن كل شيء جيدًا. كانت حلول دعمهم الطبيعي مملوكة. ولم يأتِ الرجال من Google بشيء أفضل من كتابة محركهم الخاص من الصفر لتلبية احتياجاتهم. كان اسمه V8. نقش صور الكروم وكانت النتيجة متصفحًا يعمل بشكل أسرع من المنافسين ويدعم جميع التقنيات الحديثة. كانت أفضل ساعة في Google. وكان كل شيء على ما يرام. حتى نقلوا بنات أفكارهم إلى محرك Blink.


ما هو كروميوم؟

Chromium هو متصفح مجاني مفتوح المصدر يفتقر إلى خدمات Google ودعم محتوى الوسائط. إذا كان المستخدم بحاجة إلى أي مكونات إضافية خاصة، فإنه يقوم بتثبيتها بنفسه.

السلامة هي الميزة الرئيسية لمشروع Project Chromium. يقضي مطورو متصفح الويب هذا الكثير من الوقت في تصحيح الثغرات وتحسين أمان منتجاتهم.

في الواقع، المتصفح قابل للتخصيص، على أساسه يمكن لأي مستخدم إنشاء متصفح أحلامه توفر الشركة الأساس فقط. يقوم المستخدم بالباقي بنفس. من ناحية  هذا أمر جيد، لأن المستخدم يقرر ما يحتاج إليه ومن ناحية أخرى، متصفح الويب هذا غير مناسب للمبتدئين حيث يصعب تخصيصه. لذلك يجب على أولئك الذين يحتاجون فقط إلى متصفح مستقر الانتباه إلى Google Chrome والمنتجات المماثلة.

الاختلافات من جوجل كروم و كروميوم: 

بادئ ذي بدء، Chromium هو متصفح مجاني ومفتوح المصدر. يتم توزيعه بموجب ترخيص GNU / GPL. يستخدم Chrome ترخيصًا مملوكًا وهو مغلق المصدر. مع كل ما يعنيه ذلك.

 
متصفح انترنت سريع جدا
تحميل متصفح سريع جدا

اختلاف آخر: الكروميوم خالي تمامًا من آليات القياس عن بُعد وجمع البيانات لـ Google. لكن في Chrome يوجد شيء غير سار. يقوم هذا المتصفح بجمع معلومات حول المستخدمين بلا خجل ولا يخجل منها على الإطلاق.

يدمج Chrome أيضًا دعمًا لتنسيقات مثل WebM و Theora و MP3 و AAC و Vorbis. ويمكن لـ Chromium دعم التنسيقات المجانية فقط. مثل WebM و Vorbis. كل شيء آخر متاح فقط في حالة توصيل المكونات الإضافية المقابلة مقارنة صور لـ Chromium و Google Chrome

يتم تحديث Chrome بانتظام، ولكن في كروميوم يتم قطع آلية التحديث. لا يمكن تحديث هذا المتصفح إلا عن طريق إعادة تثبيت التطبيق بأكمله. هذه الطريقة ليست مريحة.

وأخيراً، - تنزيل متصفح سريع وحديث - حول الاستقرار. يعد Google Chrome بداهة أكثر استقرارًا من Chromium المجاني لسبب بسيط هو أن فريقًا كاملاً يشارك في تطوير المتصفح. ويعمل عدد قليل فقط من المطورين على Chromium.

هذه هي الطريقة التي يختلف بها Chromium عن Chrome. بطبيعة الحال ، يفضل معظم المستخدمين متصفح ويب مستقر وحديث يدعم جميع التقنيات الحديثة. وقليل منهم فقط يمكنهم استخدام مشروع كروميوم.
سلامة

يحتوي Chromium على نظام أمان مثير جدًا للاهتمام. يعتمد على مبدأ الصندوق الرمل. لقد نقل المطورون جميع أعمال محرك متصفح الويب إلى sandbox - نوع من "غرفة الانتظار" التي تحد من مساحة الهجمات على كمبيوتر المستخدم. Image Chromium

هذا هو السبب في أن كروميوم يعتبر أحد أكثر المتصفحات أمانًا. لا يمكن للأشياء الخبيثة ببساطة الوصول إلى جهاز كمبيوتر المستخدم من خلال متصفح الويب لأنها دائمًا في وضع الحماية هذا.

ادوات المطورين

ميزة رئيسية في متصفح Chromium. يحتوي متصفح الويب هذا على مجموعة غنية من الأدوات لاختبار استقرار المنتج وتطوير ملحقات له. لهذا السبب يفضل العديد من المهنيين هذا التطبيق ويتضمن مستعرض الويب وحدة تحكم متقدمة تتيح لك إجراء تغييرات سريعة على الكود. هذا مفيد لأولئك الذين يتلاعبون بالمتصفح في المنزل. وهذا سبب آخر لعدم ملاءمة هذا المنتج للمستخدمين العاديين.


يتوفر Chromium لجميع إصدارات Windows (بدءًا من XP) و Mac OS X و Linux Mint و Ubuntu و Arch و Mandriva و Slackware و Kali Linux و CentOS و Manjaro و Red Hat Linux والمزيد. يوجد حتى منفذ لـ Free BSD. على الرغم من أنها غير رسمية صورة لنظام التشغيل Mac OS و Windows و Linux

لكن بالنسبة لمنصات الأجهزة المحمولة، فإن مثل هذا المتصفح ، للأسف، غير موجود. على عكس نفس جوجل كروم. ومع ذلك، هذا ليس سيئا للغاية. ولماذا مثل هذا المصمم على منصة متنقلة؟ يحتاج مالكو الهواتف الذكية إلى متصفح ويب عادي وليس إلى تطبيق "

تفاصيل تنزيل متصفح سريع وحديث للكمبيوتر واللابتوب برابط مباشر من الموقع الرسمي:

الإصدار : Chromium 89.0.4378.0 

الترخيص : مجاني 

التوافق : All Windows

النظام : 32 بت و64 بت 

الحجم : 185 ميجا تقريبا 

لتحميل متصفح الانترنت السريع برابط مباشر من موقعه الرسمى:

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد