القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جو برو 2021 أحدث برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر Download GoPro Studio

تنزيل افضل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر 2021 مجانا لنظام الويندوز 32 بت و 64 بت - GoPro Studio free download

برنامج جو برو أستديو برنامج جديد في عالم المالتي ميديا، حيث يمكنك من تعديل وتحرير وتعديل مقاطع الفيديو بميزات وأدوات قوية للكمبيوتر وهو أيضا لتشغيل مقاطع الفيدو والموسيقي وعرض الصور وأنشاء فيديوهات رائعة وعمل تعديلات عليه،GoPro Studio هو برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام. على الرغم من وجود "GoPro" في اسمها، إلا أنها قادرة على العمل مع الكاميرات من الشركات المصنعة الأخرى.

GoPro Studio
تحميل برنامج صانع الفيديو من الصور للكمبيوتر


وصف أجدد برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر GoPro

يساعدك هذا البرنامج على استيراد مقاطع فيديو GoPro الخاصة بك بسهولة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم يمنحك الوصول إلى جميع الأدوات التي تحتاجها للتحرير الكامل. بفضل مساعدتها، يمكنك بسرعة قص مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها، ودمج العديد من مقاطع الفيديو في مقطع واحد، وإضافة عناوين، وموسيقى، وما إلى ذلك.

يتيح لك GoPro Studio برنامج ايديت فيديو للكمبيوتر  أيضًا ضبط الحدة والسطوع والتباين في الصورة وتغيير توازن اللون الأبيض وإضافة تأثيرات مختلفة مثل التلاشي والتلاشي. لتسهيل عملية التحرير، أضاف البرنامج قوالب جاهزة يمكن تطبيقها على مقاطع الفيديو التي تنشئها ببضع نقرات فقط.
 

من الجدير بالذكر أنه يمكن للجميع فهم البرنامج. للقيام بذلك، يوفر GoPro Studio إرشادات مرئية خطوة بخطوة. سيعرضها البرنامج في البداية وسيساعد المستخدم على تعلم كيفية استخدام جميع الوظائف الضرورية ويدعم البرنامج كلاً من كاميرات GoPro و Nikon و Canon وكذلك الأجهزة من الشركات المصنعة الأخرى، نوصي بتنزيل GoPro Studio  أجدد برنامج ايديت فيديو للكمبيوتر من موقعنا على الإنترنت جزيرة خيال: إنه سريع ومجاني وآمن تمامًا.

GoPro Studio - هذا المنتج الرقمي هو محرر صور عالي التقنية وغني بالميزات لنظام التشغيل Windows 10 والذي سيتيح للمستخدمين تحسين جودة صورهم بأنفسهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون البرنامج مجرد مكمل مثالي لكاميرات الحركة الاحترافية من شركة GoPro.

الجانب الرئيسي والأقوى من التطبيق هو أنه بمساعدته، سيتمكن جميع مالكي هذه الكاميرات من استيراد الصور ومقاطع الفيديو على الفور إلى أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى مزامنة الجهاز من خلال كابل USB قياسي.

بعد ذلك، يمكنك بالفعل استخدام المحرر نفسه ، وضبط توازن اللون الأبيض ، وإضافة تأثيرات بصرية ، وضبط السطوع ، والعديد من المعلمات المرئية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد دليل مرجعي مدمج يساعد المستخدمين على فهم وظائف التطبيق.

مزايا أجدد برنامج ايديت فيديو للكمبيوتر واللابتوب:

  • القدرة على إنشاء صور ومقاطع فيديو متسلسلة
  • استيراد سريع للبيانات من كاميرات الحركة
  • مناسب لنظام التشغيل Windows 7
  • برنامج تعليمي لتعليمات الأدوات المضمنة

برنامج ذو واجهة سهلة وبه برنامج تعليمي عند تشغيل البرنامج لآول مرة يساعدك علي التعرف علي معالم البرنامج الرئيسية وكيف تتعامل معه.

شرح برنامج تحرير الفيديو GoPro Studio :

يمكنك أستيراد الفيديو عن طريق السحب والأفلات مباشرة من النافذة الرئيسية ويمكنك إنشاء قائمة مقاطع والحصول علي معلومات حول المدة واسم الملف وعدد الإطارات في الثانية واحدة بالإضافة الي ذلك يمكنك إزالة المقاطع المحددة او مسح مساحة العمل بالكامل بنقرة واحدة.

يمكنك أنشاء وتعديل الفيديوهات وتصدير المقاطع الي العديد من الصيغ والتي تتوافق مع اليوتيوب أو فيسبوك أو فيمبو أو الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر أو التلفزيون

ماذا يفعل برنامج تعديل الفيديو للكمبيوتر:

  • عمل فيديو لليوتيوب
  • صنع فيديو بالصور والموسيقي
  • التعديل علي مقاطع الفيديو وتحريرها
  • إضافة العناوين والموسيقي والمسارات الصوتية
  • ضبط سرعة الفيديو مثل حركة بطيئة أو حركة سريعة
  • قص الفيديو و دمج اكثر من مقطع فيديو في فيديو واحد
  • تشغيل الفيديو الخاص بك وعرض الصور أيضا

تفاصيل تحميل افضل برنامج تحرير الفيديو مجانا للكمبيوتر
الإصدار : GoPro Studio 2.5.9.2658
الترخيص : Trial
التوافق : جميع أنظمة الويندوز
الحجم : 187 ميجا تقريبا

حمل احدث برنامج GoPro Studio 2021 لتعديل الفيديو للكمبيوتر برابط مباشر 

 تنزيل GoPro Studio للكمبيوتر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------