افضل برنامج في بي ان مجاني للكمبيوتر 2023 Tunnelbear vpn download

تحميل vpn مجاني للكمبيوتر 2023 تنزيل مباشر وسريع للابتوب - Tunnelbear free download for pc

طريقة موثوقة وآمنة للوصول إلى الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، شبكة (VPN) طريقة رائعة لحماية نشاط التصفح عبر الإنترنت والتأكد من أن بياناتك تظل آمنة. مع تنزيل VPN مجاني لجهاز الكمبيوتر، يمكنك الحصول على الحماية والخصوصية التي تحتاجها عند الوصول إلى الإنترنت، جرب الإصدار المجاني اليوم واستمتع براحة البال التي تأتي مع التصفح الآمن.
Tunnelbear
افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني وسريع

تحميل TunnelBear للكمبيوتر هي خدمة VPN مرنة للغاية وبسيطة تسعى جاهدة لتوفير خدمة عالية الجودة لجميع المستخدمين دون استثناء، حتى أولئك الذين ليس لديهم معرفة تقنية خاصة، تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر قيمة كبيرة أحصل عليه الآن.

هل تبحث عن برامج كمبيوتر مهمة جدا تفيدك وتحميك من الاختراق والتجسس نحن في موقع جزيرة خيال نقدم لكم خدمة تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة بروابط مباشرة وسريعة بدون تسجيل او حتي فواصل اعلانية.

تنل بير هو من أفضل برامج VPN المجانية و السريعة ومتعدد الأنظمة يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان وإخفاء البيانات السرية من أعين المتطفلين والوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك.

معنى تقنية VPN هو تشفير وإعادة توجيه كل حركة المرور الصادرة من خلال ما يسمى بخوادم النفق ، حيث يتم استبدال عنوان IP الحقيقي والموقع بخوادم افتراضية. نتيجة لذلك ، بالنسبة لجميع وحدات التتبع والخدمات والمستخدمين عديمي الضمير ، سيتم عرضك كمستخدم لبلد آخر، وتصبح إمكانية تسرب المعلومات الشخصية شبه مستحيلة، أحصل الآن علي افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني وسريع علي موقع جزيرة خيال بالرابط المباشر الموجود بالأسفل.

شرح برنامج tunnelbear برنامج vpn للكمبيوتر مجانا:

هل تريد أن تحصل عل برنامج VPN مجاني وسريع في فتح وتحميل مواقع الانترنت ويساعدك علي تأمين الاتصال وحماية هويتك وبياناتك السرية ويساعدك أيضا علي اختيار عنوان ip مزيف والتخلص من تتبع الهكرز لنشاطك علي الويب، حسنا هنا في موقع جزيرة خيال نقدم لك برنامج مجاني VPN للكمبيوتر واللابتوب ومتوافق مع أنظمة التشغيل الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل.

حماية البيانات
  • إذا انقطع الاتصال لأي سبب، فسيقوم TunnelBear بحظر جميع حركة المرور غير الآمنة حتى يتم استعادة الاتصال.
  • إذا لم تكن متأكدًا من الخادم الذي تريد الاتصال به، فاختر أقرب سيرفر للحصول على أفضل أداء
  • العمل الدائم: اضبطه ليبدأ عند بدء تشغيل الكمبيوتر، وابقَ محميًا دائمًا ولا تقلق بشأن إعادة تنشيط الاتصال يدويًا بعد إعادة التشغيل.
  • لا يوجد تسجيل نشاط: لا يلتقط تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة مجانا  TunnelBear أي نشاط لمستخدم الخدمة. تظل بياناتك الشخصية آمنة.
أداء
  • سرعة اتصال عالية: تستخدم TunnelBear أحدث التقنيات لضمان أسرع سرعة اتصال.
  • الحماية على شبكات Wi-Fi العامة: قم بحماية بياناتك الشخصية على الشبكات اللاسلكية العامة والشبكات الأخرى غير الآمنة.
  • الشبكة العالمية: اتصل بخوادم في أكثر من 20 دولة حول العالم متصلة بشبكة VPN. البلدان التالية متوفرة: المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا واليابان وأيرلندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا والسويد وسويسرا وأستراليا وسنغافورة والبرازيل وهونغ كونغ والدنمارك والنرويج والمكسيك والهند.
تشفير الاتصال

  • التشفير الآمن: بشكل افتراضي، يستخدم تحميل TunnelBear للكمبيوترخوارزمية تشفير AES 256 قوية ، ولا يتم تقديم خوارزميات أضعف.
  • GhostBear: تحجب VPN الحماية باستخدام تقنية GhostBear. سيكون من الصعب على الحكومات والمنظمات ومقدمي خدمات الإنترنت اكتشاف استخدام VPN.
  • حماية الأجهزة المتعددة: أضف ما يصل إلى 5 أجهزة لحماية شبكتك المنزلية بالكامل.
تحميل برنامج vpn برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر سهل الاستعمال ومتعدد المنصات والذي يساعدك علي انشاء اتصال آمن ومجهول وتخطي كل العقبات وفتح جميع المواقع المحجبوبة في بلدك ومنع شركات الاتصال من تتبعك
 
تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

شرح تثبيت برنامج تونال بير للتصفح المجهول Vpn مجاني مدى الحياة للكمبيوتر:

تثبيت برنامج TunnelBear سهل جدا ولا يحتاج الي شرح، وبعد التثيت تحتاج الي تحتاج إلى إنشاء حساب تنل بير قبل أن تتمكن من استخدام البرنامج ، ولكن هذا بسيط بما فيه الكفاية - فقط أدخل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور - ويتم التعامل معه جميعًا داخل برنامج التثبيت.

استخدام تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر بسيط للغاية. اختر بلدًا مفضلًا لشبكة VPN الخاصة بك (الخيار حاليًا هو الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا واليابان) ؛ انقر على زر "تشغيل" ، وانتظر. في غضون بضع ثوانٍ ، يتصل TunnelBear بخادم VPN ويكون جاهزًا للاستخدام .

تحميل TunnelBear للكمبيوتر  يعد واحد من أفضل برامج free vpn connection والذي صمم لك لحماية الخصوصية لكل مستخدم كمبيوتر حيث الكم المتزايد من التهديدات ومحاولات السرقة التي تحدث كل يوم علي الأنترنت وهذا البرنامج من شأنه مساعدتك علي تأمين تصفح الانترنت لديك وحماية هويتك عند الاتصال بالانترنت ويوفر لك شبكة في بي ان مجانية وسريعة .

تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة مجانا  TunnelBear هو أسهل برنامج للتصفح الخفي بأستخدام باستخدام شبكة خاصة افتراضية VPN والأتصال بجميع المواقع علي الإنترنت بحرية وتصفح الصفحات المحجوبة فهو يعتبر أفضل برنامج للتصفح الخفي وحماية الخصوصية .

هل تعلم أن عدد محاولات سرقة البيانات من الكمبيوتر في تزايد مستمر حتي هذه اللحظة فلذلك يجب عليك حماية خصوصيتك علي الأنترنت وهناك الكثير من الطرق لحماية الكمبيوتر والأنترنت من خطر الهكرز والأختراق ومن الطرق السليمة هي تغيير عنوان الآي بي الخاص بالرواتر لديك الي عنوان وهمي وخفي يساعدك علي حمايتك وعدم تتبع الهكرز نشاطك.

الغرض من برنامج TunnelBear هو مساعدتك علي إضافة طبقة آمان أضافية لنقل البيانات التي تحث بين الكمبيوتر أو اللابتوب والأنترنت بأستخدام خدمات مجهولة لتشفير المعلومات , ومع هذه الخدمات يمكنك التنقل عبر الإنترنت بسهولة دون الحاجة الي الخوف والقلق من أن بياناتك تكون معرضة للسرقة أو الأختراق وتبقي في آمان تام وتصفح الأنترنت بحرية بدون قلق.

تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر TunnelBear هو برنامج رائع يعمل علي مساعدتك في حماية هويتك علي الأنترنت والذي يتيح لك من خلال البرنامج أختيار عنوان ip وهمي تدخل بيه علي الأنترنت بسهولة وتصفح الكثير من المواقع المحجوبة حتي وإن كانت محجوبة في بلدك.
 
تحميل برنامج لفك الحظر عن المواقع المحجوبة مجانا  TunnelBear للابتوب عربي مجاني يقوم بأستبدال عنوان الآي بي بعنوان وهمي وخفي فمثلا البرنامج قادر علي تغيير عنوانك الاي بي الحقيقي في بلدك وليكن دولة السعودية الي عنوان آي بي من بلد آخر وليكن كندا بالإضافة الي ذلك يمكنك تصفح الأنترنت وفتح المواقع المحجوبة في بلدك بسهولة

بعد تثبيت تحميل vpn مجاني برابط مباشر  يتطلب منك تسجيل الدخول بحسابك وبمجرد القيام بذلك قم بأختيار البلد المطلوب تغيير الآي بي اليها بسهولة وبمجرد أن تكون متصلا ب خدمة VPN يقوم بالبرنامج تلقائيا بإعادة توجيه جميع حركة البيانات الي الدولة المختارة
البرنامج به ميزه رائعة آخري وهي عرض البيانات الإحصائية المتعلقة بتتبع " الأعلانات والبرامج والأزارر المشاركة لمواقع التواصل الأجتماعي والفيس بوك وتويتر " ويتميز البرنامج بإخطار بالأحداث الهامة من علي سطح المكتب

برنامج TunnelBear هو أسهل برنامج للتصفح الخفي بأستخدام خدمة VPNوالأتصال بجميع المواقع علي الأنترنت بحرية وتصفح الصفحات المحجبوبة فهو يعتبر أفضل برنامج للتصفح الخفي وحماية الخصوصية .

مزايا برنامج Tunnelbear لكسر المواقع المحجوبة

  1. برنامج تغيير ip لاي دولة فمثلا تغيير ip الي أمريكا
  2. تأمين البيانات الخاصة بك وأخفاء عنوان الآي بي الخاص بك وتغييره الي بلد آخري تصفح المواقع المحجوبة والمحظورة في بلدك
  3. منع تعقب المواقع لنشاطك
  4. برنامج بسيط ومجاني حيث يعد من أفضل برامج VPN المجانية و السريعة
  5. متوافق مع ويندوز 10 و 7 و 8
يمكن لـ TunnelBear استخدام خوادم متعددة في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا واليابان وسويسرا وأستراليا وفرنسا وإيطاليا وهولندا والسويد وإيطاليا وإسبانيا.

العمل مع TunnelBear بسيط للغاية: حدد أي موقع من القائمة واستخدم مفتاح "تشغيل" / "إيقاف" للتحكم في الأنفاق.

ملحوظة: تقدم خدمة TunnelBear المجانية 500 ميغا بايت فقط من حركة المرور المعاد توجيهها شهريًا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، فأنت بحاجة إلى التبديل إلى اشتراك مدفوع.

معلومات تنزيل افضل برنامج vpn للكمبيوتر مجاني وسريع أحدث نسخة برابط مباشر

📂 إسم البرنامجTunnelBear
📀 رقم الإصدار4.6.3.0
💸 الترخيصFreeware
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم137 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةTunnelBear Inc
📁 تصنيف البرنامجبرنامج لفك الحجب
📅 تاريخ التحديث20/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج TunnelBear أحدث نسخة
 
آمل أن تكون هذه المقالة قد ساعدتك في فهم عملية تنزيل TunnelBear لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه. وتأكد من متابعتنا لمزيد من البرامج التعليمية والنصائح المفيدة حول تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل خدمات VPN. شكرا للقراءة!
تعليقات