تحميل سويت هوم 2023 برنامج تصميم داخلي للمنازل Sweet Home 3D

تحميل برنامج لتصميم المنازل والديكورات 2023 مجاني للكمبيوتر واللابتوب - Sweet Home 3D 7 Free Download

منذ وقت ليس ببعيد ، تم تجديد عالم تقنيات تكنولوجيا المعلومات بإصدار جديد من برنامج Sweet Home 3D المجاني سهل الاستخدام، والمستخدم في تصميم خرائط منازل للكمبيوتر للغرف والصالات، تم تطوير برنامج سويت هوم بلغة برمجة Java، بالإضافة إلى أنه يحتوي على رمز أولي يمكن الوصول إليه.


تنزيل أحدث نسخة Sweet Home مجاني برابط مباشر

عند العمل على برنامج سويت هوم عربي مجانا، يمكنك استخدام النماذج ثلاثية الأبعاد التي يقدمها البرنامج بأعداد كبيرة بشكل لا يصدق على الصفحة الرسمية. بالإضافة إلى ذلك ، النماذج متاحة للتنزيل المجاني وتحميل الآثاث.

 برنامج Sweet Home 3D  مجاني وسهل التعلم يأتي مع بعض الأدوات البسيطة للسماح لك بإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من المنازل والسقف والإضافات المنزلية ويتيح لك وضع أثاثك علي خطة المنازل مع المعاينة فهو يعد من افضل برامج تصميم المنازل والبيوت، أحصل عليه الآن بأحدث نسخة برابط مباشر بالإسفل.

أمزج الآثاث فمنزلك عند التصميم، حيث يوفر لك برنامج التصميم المنزلي والداخلي أكثر من 50 قطعة أثاث مختلفة وتتراوح من سرير الي مصابيح وطاولة مكتب حتي تستطيع انشاء الغرفة بسلاسة وكل ما عليك فعله هو سحب العناصر وإفلاتها في عرض الشبكة ويمكنك إنشاء جدران ذات أبعاد واتجاهات مطلوبة، واستخدام مواد لجدرانك ، وتعليق اللوحات عليها وأكثر من ذلك بكثير.

شرح برنامج sweet home 3d

سويت هوم ثري دي برنامج تصميم منازل 3d للكمبيوتر والذي يساعدك علي رسم خطة منزلك وعمل تصميم رائع للبيت وترتيب الأثاث ورسم الجدران المستقمية مثلا أو المستديرة والمنحدرة مع أبعاد دقيقة بأستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح.

مع برنامج Sweet Home 3D أحدث إصدار عربي مجاني يمكنك إدارج الأبواب والنوافذ أو الشبابيك في الجدران وعمل تصميم منزل ثلاثي الأبعاد وإضافة الأثاث مثل المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة النوم والحمام والصالون مع أفضل برنامج للتصميم 3d مجاني علي موقع جزيرة خيال.

تستطيع بواسطة برنامج سويت هوم المميز لتصميم المنزل ثلاثي الأبعاد تغيير لون وملمس وحجم وسمك الأثاث والجدران والأرضيات والسقوف أثناء تصميم المنزل ، بالإضافة الي عمل صور واقعية وأشرطة فيديو مع القدرة علي تخصيص الأضواء والتحكم في تأثير ضوء الشمس وقفا للوقت والموقع الجغرافي.

يمكن طباعة وتصدير ملفات بدف أو الصور النقطية أو ناقلات الرسومات والصور والفيديو والملفات 3D في تنسيقات الملفات القياسية.
 
برنامج تصميم منازل 3d للكمبيوتر
من أجمل البرامج التي تهدف الي إرشادك ومساعدتك علي عمل وتصميم منزل جميل وعمل ديكورات رائعة للمنازل مع ميزة 3d لتحسين عرض الغرفة .

حيث Sweet Home تحميل برامج تصميم 3d مجانا مهم جدا للمصممين والمهندسين الذي يساعدهم علي إنشاء ورسم البيت والمنازل والعمارات وهو برنامج تصميم مجاني ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي.

واجهة البرنامج سهلة العمل بها ويمكنك تحديد موقع وأستيراد الأشياء وقفا لنوعها مثل الحمام والأبواب وغرفة النوم والأضواء والمنضده ..لذلك، يمكنك إضافة عناصر إلى رسم باستخدام وظيفة "السحب والإسقاط"، وكذلك إجراء تعديلات عندما يتعلق الأمر الاسم والموقع والارتفاع، زاوية، حجم، اللون، والملمس و شينينس من كل قطعة من الأثاث.

وصف سويت هوم 3D برنامج رسم مخطط منزل عربي

Sweet Home 3D هو برنامج مصمم لأجهزة الكمبيوتر الشخصية، إنه يتضمن نمذجة وتخطيط التصميم الداخلي للغرفة، ووضع خطة لمنزل أو شقة في المستقبل، إلخ.

يتم البحث عن
برامج تصميم ديكور داخلي مجانا للكمبيوتر بشكل أساسي من قبل الأشخاص الذين يهدفون إلى تحديث أو إعادة تصميم تصميمهم الداخلي بطريقة سريعة وخالية من المتاعب دون بذل جهد إضافي (من الأثاث القياسي إلى تصميم خطة منزل جديدة تمامًا) في عملية تطوير مخطط شقة أو عرض كيف سيبدو الأثاث المعاد ترتيبه في الغرفة، سيرافق المستخدم تلميحات تشير إلى الفروق الدقيقة في الموقع المحدد.

متطلبات Sweet Home برامج تصميم ديكور داخلي مجانا للكمبيوتر

تتطلب منصة Sweet Home 3D إصدار نظام تشغيل8/10/11 Windows 98 / XP / 7 / Vista / 2000 للتشغيل المستقر. بالإضافة إلى ذلك، سيعمل التطبيق بدون مشاكل على نظام التشغيل Mac OS X 10.4 (Tiger) ، وكذلك على التعديلات المختلفة لنظامي Linux و Solaris.ومع ذلك ، فإن متطلبات نظام التشغيل لتثبيت Sweet Home 3D ليست محدودة.

يضع برنامج سويت هوم الشروط التالية للتنزيل:
  • شرائح قوية من 400 ميغا هرتز
  • يجب أن تكون ذاكرة الوصول العشوائي 256 جيجا بايت على الأقل
  • بطاقة فيديو بسعة 32 جيجا بايت
  • من 100 ميغا بايت من المساحة الخالية على القرص الصلب.
في حالة قيامك بتشغيل الإصدار 98 من Windows، فلن يدعم النظام الإصدار القياسي من برنامج المخطط الداخلي Sweet Home 3D. لإصلاح هذه المشكلة، تحتاج إلى تنزيل برنامج Java وتثبيته على جهاز كمبيوتر شخصي، ثم تشغيل الإصدار القياسي للنظام الأساسي.

بالإضافة إلى التحقق من متطلبات النظام الخاصة بتطبيق Sweet Home 3D لتثبيته على جهاز شخصي، قم بتحديث برنامج الكمبيوتر الخاص ببطاقة الفيديو. لا تنس أنه من المهم تثبيت آخر تحديثات بطاقة الفيديو فقط - حاول تجنب الإصدارات قيد التطوير أو الانتهاء، حيث قد تحتوي على عدد كبير من الأخطاء المخفية التي لم يتم حلها.

سيوفر برنامج Sweet Home 3D المجاني الأصلي للمستخدم فرصة التطوير والاطلاع مسبقًا على كيفية إعادة ترتيب هذا الأثاث أو ذاك في المنزل وجميع الفروق الدقيقة، وإنشاء خطة للمنزل الجديد في المستقبل، وستساعد النصائح التي تظهر في عملية العمل على القيام بكل شيء بكفاءة أكبر.

يمكن للمستخدم عرض الجزء الداخلي الناتج في الوضع ثنائي الأبعاد (أعلى)، وكذلك النتيجة النهائية بتنسيق ثلاثي الأبعاد. النظام الأساسي به بعض العيوب ونوعية التصور ضعيفة بشكل ملحوظ ، ولكن مع المهمة الرئيسية - تخطيط / تحديث سريع للداخل والتصور بتنسيق ثلاثي الأبعاد - يتوافق مع أعلى علامة.

خصائص برنامج سويت هوم عربي مجانا

الإصلاح القادم موضع شك دائمًا، يصبح حجر عثرة في أي عائلة، المشكلة الرئيسية لأولئك الذين يخططون لتحديث التصميمات الداخلية للمباني هي عدم القدرة على رؤية الصورة النهائية، وتمييز النتيجة النهائية في العرض التقديمي.

يمكن حل هذه المشكلة عن طريق الاتصال بمصمم محترف، لكن عمله مكلف فمن الضروري التحضير مسبقًا لحقيقة أن المشروع سيتم تطويره لفترة طويلة، نظرًا لأن أي محترف لديه قائمة انتظار من العمل، وستكون تكلفة المشاريع على الأقل مبلغًا مكونًا من خمسة أرقام. يمكن أن يكون بديلاً للاتصال بمصمم برامج للتصميم الداخلي المستقل.

هناك واجهات احترافية يتم التعامل معها لفترة طويلة بمساعدة دورات خاصة وعدة سنوات من الدراسة، وبرنامج ملائم وسهل الاستخدام، حتى للمبتدئين، Sweet Home 3D.

معلومات عن برنامج تصميم خرائط منازل للكمبيوتر

يتيح لك برنامج سويت هوم لتصميم الديكور الداخلي فالمنزل، تخيل كيف ستبدو الغرفة بالشكل المحددة في المستقبل، البرنامج مجاني تمامًا للمستخدمين وله واجهة بسيطة سهلة الاستخدام. باستخدام Sweet Home 3D، يمكنك تحويل مساحتك الحالية بالكامل أو معرفة كيف ستتغير بعد إضافة بعض الديكور أو الأثاث.

البرنامج مخصص لأولئك الذين ليس لديهم مهارات خاصة في محرري الرسوم، لكنهم يريدون أن يروا كيف ستبدو مساحتهم السكنية أو المكتبية بعد إجراء التغييرات. حيث يمكنك اختيار غطاء الأرضية، والستائر المناسبة، وترتيب طاولة وكراسي، وحتى اختيار مقابض للأبواب المستقبلية.

تشمل الفوائد الرئيسية للبرنامج ما يلي:
  • التوافق مع جميع أنظمة التشغيل الحالية
  • لا توجد رسوم اشتراك، وظائف مجانية
  • واجهة تدعم اللغة العربية
  • قائمة واضحة بشكل حدسي ونصائح مريحة غير مزعجة في عملية العمل، وبفضل ذلك يمكنك على الفور فهم الوظائف المتاحة والبدء في إنشاء التصميم الداخلي 
  • حجم مناسب لملف التثبيت، مما يسمح لك بتخزين البرنامج على وسائط قابلة للإزالة.
لا يسمح لك البرنامج فقط بالرسم، وإنشاء تصميم داخلي مناسب، ولكن أيضًا التقاط صور له، وتصوير مقطع فيديو للحركة، كما هو الحال في شقة حقيقية، ستجعل الوظيفة من الممكن ضبط الضوء والظلال بناءً على موقع الغرفة الحقيقية والإشارة إلى تاريخ ووقت محددين ، مما سيسمح لك بالانغماس في الجو الذي تم إنشاؤه دون تغييرات مادية في الفضاء.

وظائف برنامج سويت هوم  للتصميم المنزل من الداخل

تم تصميم برنامج Sweet Home 3D للأشخاص العاديين البعيدين عن التصميم والتصميم ، ولكنهم يريدون أن يروا كيف سيبدو منزلهم أو شقتهم أو مكتبهم بعد التجديد. تتيح لك وظيفة البرنامج تنفيذ الإجراءات التالية:
  1. رسم خطوط مستقيمة ودائرية للجدران بارتفاعات مختلفة
  2. ضع النوافذ والأبواب من مختلف الأنواع على الجدران المُنشأة
  3. ضع الأثاث داخل المخطط المرسوم
  4. تطبيق مواد وألوان مختلفة وتغيير الحجم على جميع الأسطح والأثاث
  5. مراقبة تغيير المساحة في النماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد من الأعلى أو المنظر الجانبي أو كزائر افتراضي
  6. تغيير خطط الغرف الحالية، واستكمالها بالتعليقات، والربط بالإحداثيات باستخدام بوصلة ؛
  7. التقاط صور فوتوغرافية وتسجيلات فيديو واقعية مع التعرض للضوء الطبيعي والاصطناعي بالإشارة إلى تاريخ ووقت محددين بناءً على البيانات الجغرافية؛
  8. لاستيراد المخططات الجاهزة للشقق والمنازل لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد مبنية عليها.
يمكنك تنزيل برنامج Sweet Home 3D من موقعه على الإنترنت مجانًا تمامًا. يمكنك استخدام الموارد للنمذجة ثنائية وثلاثية الأبعاد للأغراض الخاصة والتجارية، ولم يقدم المطورون قيودًا. البرنامج متاح للتنزيل حتى بدون تسجيل. قد يكون مطلوبًا فقط للعمل عبر الإنترنت والحفظ اللاحق للمشاريع التي تم إنشاؤها.
 
تفتح مساحة العمل في نافذة واحدة مقسمة بصريًا إلى أربعة أجزاء منفصلة. كل منطقة يمكن للمستخدم تغيير حجمها وشكلها ، حسب احتياجاتهم. تشمل نوافذ العمل الأربعة المساحات التالية:

يوجد في الزاوية العلوية من الواجهة كتالوج بالأثاث والتجهيزات والعناصر الداخلية الأخرى. الضغط على مفتاح فئة معينة يفتح الكتالوج الخاص بها. يسمح لك تمرير الماوس بتكبير صورة الكائن المحدد ورؤيته بشكل أفضل. في إعدادات البرنامج ، يمكنك اختيار طريقة عرض ملائمة للكتالوج.
 
في الزاوية اليسرى السفلية، توجد بشكل افتراضي جداول تمثل الكائنات المستخدمة في المشروع. تحدث إضافة المعلومات بعد كل إدخال لعنصر جديد في المشروع.
 
في الزاوية اليمنى العليا توجد منطقة العمل الرئيسية ، حيث يرى المستخدم مخطط الأرضية والترتيب الرئيسي للأثاث والتجهيزات والعناصر الداخلية الأخرى.
 
في الزاوية اليمنى السفلية توجد صورة ثلاثية الأبعاد للبيئة القابلة للتحقيق. للراحة، يقوم البعض بإزالة هذه النافذة إلى شاشة منفصلة أو إغلاقها مؤقتًا.

لرؤية صورة ثلاثية الأبعاد لكائن ما، يمكن للمستخدم إنشاء نافذة منفصلة في الإعدادات، والتي تسمح لك بضبط شفافية الكائنات ، وضبط الإضاءة وغيرها من المعلمات المهمة للتصميم.

كيف تبدأ تصميم غرفة بواسطة برنامج سويت هوم
 
لبدء بناء منزل أو غرفة، يمكنك استخدام المنزل الافتراضي المتاح في Sweet Home 3D. لتحديده، ما عليك سوى النقر على "إنشاء خطة جديدة" أو وظيفة الصفحة الرئيسية الجديدة.

ثم يمكنك استخدام الإجراء التالي:
  • استيراد خطة منتهية تم إنشاؤها في برنامج أو رسم آخر
  • ارسم الجدران أعلى الرسم المحمل
  • تعديل سمك ولون وملمس الجدران
  • تعكس النوافذ والأبواب على الخطة
  • ترتيب الأثاث واختيار المعلمات لذلك
  • تحرير تصميم الغرفة من خلال القوام والألوان
  • تطبيق الأبعاد والتعليقات على الشكل مع التعليقات
أثناء التصميم، يمكنك تغيير زاوية العرض، والنظر إلى الكائن الذي يتم إنشاؤه من وجهات نظر مختلفة.

الحوائط او الجدران

لإنشاء أساس المشروع بأكمله - الحوائط، ستحتاج إلى تحديد وظيفة "إنشاء الجدران". سيحتاج المستخدم إلى تحديد النقطة التي يبدأ منها بناء السياج باستخدام الماوس.

ستشير النقرة التالية على المفتاح إلى نهاية الشكل وبداية رقم جديد. لوضع الجدار بشكل أكثر دقة ، من الأفضل استخدام وظيفة التكبير / التصغير ولا داعي لترك فتحة للأبواب والنوافذ، بعد رسم الجدران ، يمكن إضافتها باستخدام الوظائف الموجودة.

بعد رسم الجدران ، يمكن تعديلها. بعد تعيين الجدران على الخطة ، يجب عليك تحديد وظيفة "تحديد كائن في الخطة" سيسمح لك بتغيير معلمات الجدران.

ستحتاج إلى تحديد الخط الذي يتوافق مع الجدار المطلوب باستخدام الماوس، أو تحديد عدة جدران باستخدام مفتاح Shift. يمكنك تحريك الجدران باستخدام مفاتيح الأسهم.

يحتوي البرنامج المجاني Sweet Home 3D على واجهة بسيطة ملائمة وفرص وافرة لإنشاء مخطط أرضي تفصيلي بدون مهارات احترافية. لاستخدامه، التسجيل غير مطلوب ، فقط قم بتنزيل ملف التثبيت وتثبيته لبدء استخدامه.

كتالوج الأثاث والإكسسوارات غير محدود، يمكنك إضافة التطورات الخاصة بك، وإنشاء خيارات تصميم فريدة. يتيح لك البرنامج التقاط صور واقعية وتصوير مقاطع فيديو بتأثير التواجد لتقييم التصميمات الداخلية التي تم إنشاؤها.

معلومات تحميل برامج تصميم 3d مجانا

الإصدار: Sweet Home 3D 7.0.2

الترخيص: مجاني 

الحجم: 77 ميجا 

التوافق: All Windows 

لتحميل برنامج Sweet Home ثري دي أحدث نسخة برابط مباشر

Download Sweet Home 3D installer

او من هنا علي الرابط التالي من خلال متجر مايكروسوفت

هنا

تعليقات