تحميل Calibre 2023 برنامج المكتبة الإلكترونية لحفظ وتنظيم كتب pdf

تحميل برنامج المكتبة الإلكترونية لحفظ وتنظيم كتب pdf مجاني 2023 للكمبيوتر واللابتوب - Calibre 6 Free Download 

هل تبحث عن برنامج موثوق وفعال لإدارة المكتبات يمكنك تنزيله مجانًا؟ لا مزيد من البحث، كاليبر برنامج إنشاء مكتبة إلكترونية هو الحل الأمثل لتنظيم وإدارة مكتبتك، تم تصميم برنامج Calibre عربي ليكون سهل الاستخدام ويوفر مجموعة شاملة من الميزات التي تجعل من السهل إدارة الكتب والمجلات والمجلات والمواد الصوتية / المرئية وغيرها من العناصر.

برنامج ترتيب الكتب PDF
برنامج تحويل PDF الى ePub مجاني للكمبيوتر

 يمكنك بسهولة البحث عن أي عنصر في مكتبتك وإضافته وتحريره وحذفه ببضع نقرات فقط. كما يسمح لك بتتبع سجل الاقتراض وإشعارات الإصدار والرسوم المتأخرة، يشتمل تحميل برنامج calibre مجانا أيضًا على إمكانات بحث قوية تمكنك من تحديد موقع العناصر بسرعة في مكتبتك.

يتوافق برنامج ترتيب الكتب PDF مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية وهو متاح للتنزيل مجانًا. فما تنتظرون؟ قم بتنزيل برنامج إدارة المكتبات المجاني الخاص بنا اليوم وابدأ في إدارة مكتبتك بسهولة!

تريد حفظ وتنظيم جميع كتب PDF الخاصة بك، فلماذا لا تجرب برنامج المكتبة الإلكترونية؟ يوفر هذا البرنامج طريقة سهلة لتخزين وإدارة والوصول إلى جميع كتب PDF الخاصة بك.
 
باستخدام تحميل برنامج calibre مجانا ، يمكنك إنشاء مكتبة من كتبك المفضلة، وتنظيمها في فئات فرعية، والعثور بسرعة على الكتاب الذي تحتاجه. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك مشاركة مكتبتك مع الآخرين ولا تقلق أبدًا بشأن فقد المستندات أو الكتب المهمة مرة أخرى.
 
يتيح لك برنامج المكتبة الإلكترونية أيضًا إضافة ملاحظات وتعليقات توضيحية إلى كتبك، بحيث يمكنك الرجوع بسهولة إلى المعلومات المهمة. ابدأ اليوم وابدأ في تنظيم كتب PDF الخاصة بك باستخدام برنامج المكتبة الإلكترونية.

شرح برنامج Calibre

 
هل لديك مجموعة كثيرة من الكتب الإلكترونية موجودة علي الهاردسك لديك بشكل غير منظم وتريد تنظيم تلك الكتب بشكل سلسل حتي يسهل العثور علي جميع الكتب الموجودة بالكمبيوتر، حسنا لا تقلق معنا اليوم برنامج مكتبي رائع ومميز يقوم بتلك المهمة فبرنامج كليبر هو برنامج لإدارة الكتب الإلكترونية والتي من شأنها مساعدتك علي توفير الوقت والجهد مع القراءة السهلة ومباشرة بدون عناء البحث عن كتاب معين.

تحويل PDF إلى نص مكتوب Calibre لفهرسة وتنظيم الكتب وعمل مكتبة الكترونية علي الكمبيوتر واللابتوب وتنظيم الكتب بسهولة  ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز مثل ويندوز اكس بي و 7 و 8 و ويندوز 10/11 الجديد ويحتوي علي ميزات رائعة ستعرفها الآن.

مزايا برنامج تحويل PDF إلى نص مكتوب كليبر

  • إدارة المكتبة الإلكترونية
  • تحويل الكتب الإلكترونية من (CBZ, CBR, CBC, EPUB, FB2, HTML, LIT, LRF, MOBI, ODT, PDF, PRC, PDB, PML, RB, RTF, TCR, TXT)
    الي
    EPUB, FB2, OEB, LIT, LRF, MOBI, PDB, PML, RB, PDF, TCR, TXT
  • المزامنة مع أجهزة آخري لقراءة الكتب الإلكترونية مثل الموبايل
  • تحميل الأخبار من شبكة الإنترنت وتحويلها الي شكل الكتاب الإلكتروني
  • الدخول علي مكتبك اونلاين عبر الإنترنت من جهاز أخر
الآن تستطيع الحفاظ علي الكتب الالكترونية وعمل مكتبة الكترونية رائعة منظمة بدقة مع برنامج كليبر 2023 بأحدث إصدار مجاني للكمبيوتر واللابتوب.

برنامج Calibre يعتبر أفضل برنامج مكتبي التي تسمح لك لعرض وتحويل وتنظيم الكتب PDF بطريقة بسيطة ومع واجهة سهلة الإستخدام ويمنكك إضافة الكتب الإلكترونية باستخدام متصفح الملفات أو عن طريق السحب والإفلات ومع أمكانية فرز الكتب الإلكترونية وقفا لمؤلف الكتاب ولغة الكتاب والتسلسل والناشر والتصنيف فهو يعتبر أفضل برنامج تصنيف الكتب الالكترونية 2023 مجاني برابط مباشر لسطح المكتب.

مع برنامج كليبر المكتبي لإدارة المكتبات فهو يعتبر أفضل برنامج المكتبة الالكترونية حيث تستطيع مع البرنامج تحويل الكتب الإلكترونية بكميات كثيرة دفعة واحدة الي صيغ XML, CSV, EPUB, MOBI

وتستطيع مع البرنامج استخدام ميزة جلب الإخبار"Fetch news"لتحميل الأخبار من المواقع وتحويل الي شكل كتاب الكتروني ويمكنك إضافة مصادر مخصصة مثلا موقع معين مفضل لديك.

تفاصيل تحميل برنامج Calibre للكميبوتر

📂 إسم البرنامجCalibre
📀 رقم الإصدار6.11
💸 الترخيصمجاني
✅ متوافق معWindows® 11, Windows® 10, Windows® 8, Windows® 7
📥 الحجم148 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةKovid Goyal
📁 تصنيف البرنامجفهرسة الكتب الإلكترونية
📅 تاريخ التحديث08/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات
تعليقات