تحميل برنامج توفير حبر الطابعة Download FinePrint 2023

تحميل أفضل برنامج لتوفير حبر الطابعة والورق 2023 لجميع أنواع الطابعات - FinePrint 11 Free Download

عادة ما يتم توفير طابعة مع العديد من اجهزة الكمبيوتر لأن سعر واحدة منها باهظة الثمن ولكن المشكلة ليست في سعرها وفالمشكلة الحقيقة تكمن في أستخدام الورق والحبر وبهذا الشكل تصبح مكلفة للغاية ولهذا قد تم تصميم برنامج FinePrint لتقليل تكلفة الطابعة عن طريق تقليل استخدام الورق والحبر.
 
التحكم في حبر الطابعة,طريقة تخفيف الحبر

طريقة توفير وتقليل حبر الطابعات باستخدام برنامج فاين برنت

واحدة من أبسط الطرق التي يوفرها برنامج فاين برنت أحدث إصدار لتقليل أستخدام الورق والحبر هو خيار الطباعه لصفحات متعددة علي ورقة واحدة حيث يمكنك طباعة العديد من المستندات المتعددة الصفحات بحيث يكن أثنان أو أربعه من الصفحات علي ورقة واحدة وتكون واضحة ومقروءة تماما وهناك أيضا خيار تقليل حجم الصفحة والحد من عناصر الصفحة الغير مرغوب فيها كل هذه المزايا مع برنامج فاين برنت أفضل برنامج لتقليل حبر الطابعة للكمبيوتر واللابتوب.


يمكن دمج العديد من مهام الطباعة في واحدة لتقليل مقدار المساحة البيضاء التي يتم تركها على الصفحة، ويتضمن البرنامج أيضا خيار إضافة رأسية تلقائيا إلى المطبوعات وكذلك الاستفادة من الطباعة على الوجهين. يظهر فاين برنت أخر إصدار كطابعة قياسية عند تحديد الخيار طباعة من أي برنامج وتحديد أنه يوفر الوصول إلى إعدادات مختلفة. وكذلك توفير لك المال على المدى الطويل.
 

 كيف اوفر حبر الطابعة؟

 
برنامج FinePrint لتقليل استهلاك حبر الطابعه وتوفير الورق فهو يعد من أفضل برامج إدارة الطباعة والذي يعمل علي تحسين طباعة المستند وبالتالي يساعدك علي حفظ الحبر والورق باستخدام تقنية مبتكرة ومفيدة لك، لدي البرنامج أيضا خيار معاينة الطباعه والتي تسمح لك بتخصيص الطريقة التي سوف تبدو الصفحات عليه بعد الطباعه، مما يتيح لك خيار لإضافة صفحات فارغه جديدة أو حذف صفحات معينة من المستندات.

في عصر الإنترنت، توقعوا نهاية الكتاب، لماذا تشتري حجم ورق غير مريح إذا كان بإمكانك القراءة من الشاشة دون أي مشاكل؟ ولكن حتى بالنسبة لأولئك الذين يحبون القراءة على مهل من الورق في ظل حديقة مثل، فإن تكنولوجيا الكمبيوتر ليست عائقًا على الإطلاق بل على العكس مساعدة وميزات إضافية، أنت تحتاج فقط إلى معرفة كيفية استخدامها.

هناك الكثير من الملفات على الويب تحتوي على كتب بتنسيقات متنوعة: txt ، doc ، djvu ، pdf. باستخدام عدد قليل من برامج إدارة الطباعة، يمكنك الوصول بسهولة إلى أي نص على شاشة ، وماذا عن أولئك الذين يحبون القراءة من ورقة؟ نعم، يمكنك شراء الكتاب ولكن حتى لو نسينا الرغبة الأبدية في الهدية الترويجية، فإن العثور على كتاب مختلف في المدن الصغيرة، على عكس الإنترنت ، يمثل مشكلة كبيرة.

لا يوجد سوى مخرج واحد: اطبع الكتاب الذي تم تنزيله من شبكة الويب العالمية على ورق بالطابعة الأكثر شيوعًا. ولتسهيل هذا العمل وتقليل تكلفة الورق والحبر سيساعد FinePrint وبالمناسبة، لا تقتصر وظائف البرنامج على القدرة على طباعة كتيب، فهي أكثر شمولاً. اختيار تخطيط الصفحة.

يستمر تاريخ البرنامج منذ عام 1995 وقد تم إنشاؤه في الأصل لتلبية احتياجات المطورين الخاصة: نسخة مطبوعة من أكواد البرامج مع عدة صفحات على ورقة واحدة. سرعان ما أصبح واضحًا أن هذه الحاجة لا توجد فقط بين المطورين أنفسهم، ونتيجة لذلك، لها آفاق تجارية. هذه هي الطريقة التي ولد بها برنامج FinePrint.

FinePrint هي طابعة افتراضية لنظام التشغيل Windows تعترض بيانات الطباعة وتضيف تنسيقًا وتحكمًا إضافيين من خلال واجهتها الخاصة. كما هو الحال مع الطابعات الافتراضية الأخرى مثل PosterPrint، فإن FinePrint "تتسلق" بين تطبيق المستخدم والطابعة الفعلية. أنت تعطي أمرًا للطباعة في أي تطبيق وهذا يتسبب في نافذة برنامج التشغيل الافتراضي ، والذي يستخدم لإعداد الطباعة.

يسمح لك برنامج التحكم في حبر الطابعة FinePrint بوضع ما يصل إلى ثماني صفحات مرسلة للطباعة على ورقة واحدة. هذه الوظيفة ملائمة جدًا لإنشاء ألبومات الصور. لا يهم ماذا. على الأقل معاينة لأفضل الصور لمحفظة نماذج الصور، على الأقل كتالوج للمنتجات المصنعة أو كتالوج الجامع. كل ما عليك فعله هو تحديد الصور الثمانية التي تريد طباعتها وإرسالها إلى الطابعة من أي عارض.
 
ضع في اعتبارك إنشاء دليل باستخدام مثال ACDSee بعد أمر الطباعة، سيتم فتح نافذة معاينة. قم بتعيين معلمات العنوان والتعليق التوضيحي والتذييل وإعطاء الأمر للطباعة. بعد ذلك ، سيتم فتح نافذة FinePrint ، حيث تحتاج فقط إلى تحديد موضع ثماني صفحات على ورقة واحدة.
 
يتم حفظ جميع البيانات الأخرى المضافة في معاينة ACDSee (العنوان والملخص والتذييل) وتغيير حجمها وفقًا للمعايير المحددة. يمكن طباعة معاينات الصور على وجهين من الورقة ، وبعد ذلك سيكون لديك ستة عشر صورة على ورقة واحدة. سيؤدي ذلك إلى وضع الصور على جانب واحد.

سيؤدي هذا إلى وضع الصور على جانب واحد إذا رغبت في ذلك ، يمكنك إضافة حقل تجليد إلى الورقة ، والآن ستكون جميع الأوراق من نفس النوع ومصممة كألبوم صور.
برنامج تقليل حجم الصور بنفس الجودة

FinePrint - برنامج التحكم في حبر الطابعة مفيد لأولئك الذين  بحكم طبيعة أنشطتهم ، عليهم التعامل مع تحرير جميع أنواع المستندات وطباعتها. تعمل الأداة على توسيع إمكانيات أي طابعة عند طباعة المستندات ، وإضافة ميزات مثل المعاينة ، وطباعة صفحات متعددة على ورقة واحدة ، وإنشاء كتيبات ، وإدراج رؤوس الرسائل تلقائيًا ، وإنشاء ورقة ذات رأسية ، وما إلى ذلك.

يمكنك أيضًا طباعة العلامات المائية والطوابع باستخدام FinePrint. يمكن حفظ نتيجة العمل بتنسيقات * .bmp أو * .tiff أو * .emf أو * .jpeg.

شرح طريقة توفير حبر الطابعة وتوفير استهلاك الورق بالفيديو

وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت ترغب في حفظ الحبر، FinePrint يأتي مع أداة مخصصة لاستخدام الأسود فقط، لذلك سيتم تحويل كل النص الملون لذلك، في حين سيتم إزالة الصور من الوثائق.

 

ميزة هامة أخرى هي التي تمكن المستخدمين من الطباعة على جانبي الورقة، لذلك هنا تذهب، طريقة أخرى لحفظ بعض الموارد، وهذه المرة قطعة من الورق.

معلومات تحميل برنامج توفير الحبر للطابعة والورق للكمبيوتر واللابتوب مجانا

الإصدار : FinePrint 11.33

الترخيص : Trial 

الحجم : 15 ميجا تقريبا 

التوافق : Windows 11, 10, 8, 7, Vista

لتحميل برنامج FinePrint أحدث إصدار برابط مباشر

تعليقات