برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة على الكمبيوتر Download Game Fire 2021

تحميل أفضل برنامج لتسريع الالعاب الثقيلة والحديثة للكمبيوتر واللابتوب 2021 مجانا - Game Fire 6 Game Accelerator

نبذة عن مسرع الألعاب الحديث :

بصفة عامة أن إعدادات الكمبيوتر أو اللابتوب العادية قد تعمل ببراعة أثناء تشغيل الألعاب الحديثة أو حتي أثناء العمل أو تصفح الأنترنت، والألعاب عادة تتطلب المزيد من الأمكانيات والأعدادات لتشغيل الألعاب الحديثة بدون تقطيع و هنا يأتي دور برنامج Game Fire فهو مسرع الألعاب لتسريع الألعاب الحديثة علي الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة والأمكانيات العادية.

تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب
تشغيل الألعاب الجديدة بدون تقطيع وتهنيج,تسريع فتح اللعبة علي الجهاز


معلومات أساسية عن برنامج تحسين الالعاب للكمبيوتر

من المحتمل أن يكون Game Fire هو أبسط الحلول البرمجية وأسهلها استخدامًا لتحسين أداء الألعاب، يحقق التطبيق زيادة كبيرة في معدل الإطارات حتى على أجهزة الكمبيوتر الأبطأ. يتم تحقيق ذلك عن طريق إيقاف الخدمات والعمليات غير الضرورية، بالإضافة إلى توجيه جميع موارد الكمبيوتر إلى معالجة الرسومات ثلاثية الأبعاد "الثقيلة".

شرح Game Fire برنامج تحسين جودة اللعبة

برنامج بسيط ولكنه فعال لتحسين طريقة اللعب عن طريق تعطيل التطبيقات والمعلمات غير الضرورية في النظام. بمساعدة الأداة المساعدة، سيتمكن المستخدم من تحرير مساحة إضافية في ذاكرة الوصول العشوائي بنقرة واحدة عن طريق تعطيل 50-100 من العمليات غير الضرورية وخدمات النظام.

البرنامج يعمل على أي نظام ويندوز: للتثبيت، يجب أن يكون لديك إصدار Windows من XP أو أعلى.، واجهة البرنامج مقدمة باللغة الإنجليزية.

يتم توزيع البرنامج نفسه مجانًا، ولكن لاستخدام جميع وظائف البرنامج، سيتعين عليك شراء إصدار PRO، والذي يتم تنزيله بعد الدفع على الموقع الرسمي.

كيف يسرع GameFire الألعاب؟


في الواقع، يقوم البرنامج بإزالة جميع المكونات النشطة غير الضرورية في نظام التشغيل، مما يؤدي إلى توفير مساحة ذاكرة خالية لألعاب الفيديو. التحسين يؤثر على كل من النظام وبرامج التطبيق.

واجهة البرنامج مقسمة إلى 3 أقسام:

  • ألعابي: إضافة ألعاب المستخدم
  • مُحسِّن العمليات: يماثل مدير المهام، لكنه يسلط الضوء فقط على العمليات غير الضرورية
  • أداء النظام: ملخص للمقاييس المهمة (الذاكر ، حمل وحدة المعالجة المركزية، إلخ).


للبدء، تحتاج إلى
تحميل برنامج رفع fps وتثبيته، ثم إضافة ألعابك المفضلة إليه. يتم إضافة الألعاب من خلال نظام الملفات المعتاد: ابحث عن ملف من نوع "game.exe" في

مجلد اللعبة وضعه في "ألعابي". ثم يمكنك تعطيل المعالجات غير الضرورية يدويًا من خلال الانتقال إلى القسم الثاني.

يتم إجراء نفس التحسين بعد النقر فوق الزر "تشغيل وضع اللعبة". سيوفر البرنامج قائمة بالتطبيقات النشطة؛ يجب على المستخدم من أجل التحسين الكامل النقر فوق "تحقق من الكل" و "موافق". بعد ذلك ، سيبدأ نفس "وضع اللعب" ، وستظهر الأداة الاختلاف في المؤشرات قبل وبعد.

يبقى فقط اختيار اللعبة المطلوبة من الألعاب المضافة وتشغيلها. بالمناسبة، يمكن أن يكون العمل مع البرنامج أسهل: انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة اللعبة على سطح المكتب وانقر على "Boost with Game Fire".

Game Fire هي أداة بسيطة ومريحة يمكنك من خلالها تجهيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحمل عبء خطير وتحسين عملية اللعب ببضع نقرات.


فوائد استخدام برنامج تحسين أداء الكمبيوتر في الألعاب


برنامج Game Fire لتسريع الألعاب البطئية من خلال تعزيز الأعدادات عن طريق أتباع بعض التعليمات لتحويل جهاز الكمبيوتر بأقصي قوته لتسريع تشغيل وفتح اللعبة بالنسبة للكمبيوتر الضعيف وتحسين أداء الألعاب الجديدة وجعلها تعمل بدون مشاكل أو تقطيع أثناء اللعب.

Game Fire لويندوز 10 فمن خلال أستخدام هذا البرنامج تكون قادرا علي التمتع وتشغيل الألعاب الحديثة مع السرعة والجودة العالية للألعاب ويحتوي البرنامج علي واجهة بسيطة ونظيفة لمساعدتك علي التعامل مع البرنامج بالنسبة للمبتدئين.

شرح البرنامج لكيفية تسريع اللعبة بضغطة زر :

برامج حديثة


أحصل علي برنامج جيم فاير لتسريع الالعاب بضغطة زر لنظام الويندوز فهو متوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


البرنامج يتيح لك عرض معلومات عن الكمبيوتر واللابتوب وعرض وحدة المعالجة المركزية CPU  واستخدام الذاكرة وكذلك المساحة المستخدمة وبالإضافة الي أنه من أجل الحصول علي جهاز كمبيوتر سريع أثناء اللعب يجب عليك اغلاق البرامج الأخري وظبط أولوية جميع التطبيقات علي جهاز الكمبيوتر.


تحميل أفضل برنامج Game Optimizer لتسريع الألعاب علي الكمبيوتر الضعيف واللابتوب  و بادر الآن بتجربة البرنامج فهو مميز جدا لـ Improve Game Experience مجانا لجميع أنواع الأجهزة

شرح تسريع اللعبة


معلومات  تنزيل برنامج تحسين جودة اللعبة علي الكمبيوتر

الإصدار : Game Fire 6.5.3373

الترخيص : غير مجاني

التوافق : All Windows

الحجم : 18 ميجا تقريبا

لتحميل البرنامج لتسريع الألعاب برابط مباشر

http://www.smartdownloadcloud.com/downloads/download.html?id=6287

لمن يريد النسخة المجانية للبرنامج علي الرابط التالي Game Fire Download

0/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________