القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج 2020 netflix للكمبيوتر مجانا نتفليكس لويندوز 10 و 8

تحميل برنامج netflix للكمبيوتر ويندوز 10 برابط مباشر - تنزيل نتفلكس افضل برنامج لمشاهدة المسلسلات الاجنبية مجانا


 شرح برنامج netflix

برنامج نتفلكس الرسمي لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 و ويندوز 8 والتي تمتاز بسهولة الاستخدام وتم تحسينها للأجهزة التي تدعم اللمس.
برنامج Netflix هو تطبيق موثوق من الشركة الرسمية صمم خصيصا لمستخدمي ويندوز 8 فيما فوق، لمشاهدة قنواتهم التلفزيونية المفضلة بدون جهد،  فبرنامج نتفلكس يسمح لك بمشاهدة الحلقات التلفزيونية والافلام الوثائقية والمختلفة علي الفور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.



نت فلیکس في السعودية,افضل برنامج لمشاهدة المسلسلات للاندرويد

ملاحظة: يتم تشغيل البرنامج في وضع ملئ الشاشة، لذلك إذا كنت تقوم بتصفح الانترنت مثلا او تستخدم برنامج آخر، فعليك التبديل بين برنامج Netflix او البرامج الاخري.


netflix ماهو

Netflix هو موفر تلفزيوني أمريكي عبر الإنترنت يعرض العروض والأفلام عبر الإنترنت. يتوفر Netflix فقط في العديد من البلدان ، مثل المملكة المتحدة وشمال أوروبا وأيرلندا والسويد، وفي البلدان العربية مثل مصر والسعودية والكويت والامارات وقطر على سبيل المثال لا الحصر.

حتاج إلى الحصول على عضوية Netflix نشطة للوصول إلى الأفلام وقنوات التلفزيون المفضلة لديك. تعرض جميع الأفلام المتاحة في الشهر الحالي وتمنحك إمكانية معاينة الإصدارات الجديدة للأفلام من خلال مشاهدة لقطات منها.


يمكنك أيضًا البحث عن الأفلام حسب الأنواع مثل الحركة والكوميديا ​​والإثارة والدراما والخيال العلمي ، على سبيل المثال لا الحصر. تتيح لك اللوحة اليمنى عرض الأفلام العشرة الأولى أو ببساطة العودة إلى الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض الأفلام الأكثر شعبية ومشاهدة أكبر عدد من الحلقات التلفزيونية والأفلام على الفور من أي جهاز تريده

تفاصيل تحميل netflix احدث اصدار باللغة العربية مجانا

اسم البرنامج:Netflix
الترخيص: free
التوافق: Windows 10 32/64 bit
Windows 8 32/64 bit
لتحميل برنامج نتفليكس برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser