كيفية تنزيل البرامج من الانترنت الى الكمبيوتر ؟ اسهل طريقة لتحميل برامج للكمبيوتر

كيف انزل برامج من الانترنت 2020 أسهل طريقة تحميل البرامج من النت الي الجهاز - How To Download & Install Software for pc

يتيح لك جهاز الكمبيوتر او اللابتوب القيام ببعض الأعمال المذهلة حقا، مثل تحرير الصور الرقمية ومونتاج الفيديو وصنع مقاطع فيديو عالية الجودة بالإضافة الي الاستمتاع بألعاب الكمبيوتر المتطوره و تصفح الأنترنت كل هذه الأشياء ممكنة بسبب أنواع البرامج المختلفة ويقوم المبرمجين دائما بإنشاء برامج جديدة تساعك المستخدم علي القيام بالمزيد من الأعمال والخدمات مع جهاز الكمبيوتر.

كيفية تنزيل البرامج من الانترنت الى الكمبيوتر، هل تعلم أن في منتصف التسعينيات وحتي اواخر 2000 كانت الطريقة المتداولة والأكثر شيوعات تثبيت البرامج علي الكمبيوتر هي شراء قرص مضغوط - أسطوانة - وبعد ادخالها في السي دي روم سيرشدك الكمبيوتر عملية التثبيت.
كيفية تحميل برنامج من الانترنت الى الكمبيوتر

الآن، مما لا شك فيه بعد التطور الرهيب للأجهزة الحديثة أبتعدت جميع البرامج تقريبا عن هذا النمط والعديد من أجهزة الكمبيوتر الجديدة لم تعد تتضمن علي قرص مضغوط ومع ذلك إذا كنت بحاجة إلى تثبيت البرنامج من قرص مضغوط ، ما عليك سوى إدخال القرص في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم اتبع الإرشادات.

كيف انزل برامج من الانترنت، اليوم، الطريقة الأكثر شيوعا لتنصيب وتنزيل البرامج من الانترنت الي الكمبيوتر هي البحث وفي تجربتنا، أسهل طريقة للعثور على برنامج جديد هي البحث في الويب.على سبيل المثال، إذا كنت تبحث عن طريقة لتحرير بعض الصور الشخصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تشغيل بحث Google عن برنامج مجاني لتعديل الصور أو البحث في موقعنا عما تريد.


إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من نوع البرامج التي تبحث عنها، فحاول وصف المهام التي تريد إكمالها على سبيل المثال، إذا كنت تريد طريقة لإنشاء قوائم مهام وتنظيم مواعيدك  فقد تبحث عن شيء مثل برنامج منظم التقويم المجاني.

حتي نسهل عليك طريقة تنزيل البرامج من الانترنت الي الكمبيوتر، اعددنا لك قائمة بمجموعة من البرامج الهامة لأي كمبيوتر يمكنك الاختيار ما تريد ثم بدأ التحميل مباشرة بدون الحاجة الي تسجيل او انتظار:

يجب أن تعلم أن موقع جزيرة خيال، يقدم أفضل البرامج سواء للكمبيوتر او اللابتوب، جميع روابط التحميل هي من مصدر الشركة الرسمية المباشرة، بدون عناء وضياع الوقت، لذا يمكنك الاستعانة بموقعنا في البحث عن اي برنامج تريده ومن ثم معرفة تفاصيل البرنامج وماذا يفعله وهل هو مجاني ام مدفوع وفي كل برنامج ستجد رابط التحميل اسفل الشرح.

 

هل تعرف ما هو البرنامج المجاني وما هي النسخة التجريبة والنسخه التجاريه؟


هل سبق لك أن قمت بتنزيل برنامج اعتقدت أنه مجاني وبعد ذلك، بعد استخدامه لفترة من الوقت، شاهدت تحذيرًا أو ظهرت رسالة أخرى، مما دفعك لمواصلة الدفع؟

على افتراض أنك لم يتم خداعك في التنزيل، فأنت إما قمت بتنزيل الإصدار الخطأ، خاصةً إذا كان هناك عدد من خيارات التنزيل المختلفة المتاحة، أو كنت مخطئًا بشأن تكلفة البرنامج، حيث يستخدم جميع مطوري البرامج تقريبًا هذه الفئات الثلاث لتصنيف برامجهم:

برنامج مجاني Freeware: هذا يعني أن البرنامج مجاني تمامًا للاستخدام كما هو موضح.

البرامج التجريبية Trail : هذا يعني أن البرنامج مجاني للاستخدام لفترة أو وقت معين، أو لعدد معين من الاستخدامات، ومن ثم سوف يلزم دفع ثمنه وهذا ما يسمى أحيانًا برنامج تجريبي.

تجاري: هذا يعني أن البرنامج ليس مجانيًا على الإطلاق ويجب أن يدفع مقابله قبل أن تتمكن من استخدامه، حتى معظم البرامج التجارية هذه الأيام توفر إصدارات تجريبية محدودة الوقت قبل طلب الدفع.

إذا كنت تستخدم نظام التشغيل Windows 8، يمكنك تنزيل وتثبيت البرامج من متجر Windows يهدف متجر االويندوز إلى تبسيط عملية تحديد موقع البرامج وتثبيتها من مطوري الطرف الثالث - عندما تجد تطبيقًا في متجر Windows، لن تضطر إلى القيام بأي عمل إضافي لتثبيت.

بالنسبة للجزء الأكبر، عندما يتحدث الناس عن التنزيل، فإنهم يشيرون إلى الملفات والصور والموسيقى والأفلام الكبيرة؛ العناصر التي تقوم بحفظها على محرك الأقراص الثابت الخاص بك لاستخدامها أو عرضها لاحقًا؛ أو البرامج التي تحتاج إلى تنزيل قبل أن يتم تثبيتها. ستوجهك الأدلة التالية خلال عملية تنزيل هذه الأنواع من الملفات وحفظها.

كيفية حماية الجهاز من الاختراق بدون برامج

أكثر ما يمكنك فعله وأسهله لتجنب البرامج الضارة والبرمجيثات الخبيثة هو تجنبب تنزيل اي برنامج او تطبيق من رابط غير مرغوب فيه، وما الجدير بالذكر تجنب أيضا تحميل اي شئ تلقيته عبر البريد الالكتروني الا اذا كان من مصدر انت تثق به.

من المهم جدا تشغيل برنامج مكافحة الفيروسات والحفاظ عليه محدث للغاية، فهو هام إذا كنت تقوم بتنزيل البرامج دائما من الانترنت، فضلا منك تابع هذا المقال:

جديد قسم : برامج كمبيوتر جديدة

إرسال تعليق

هل تريد أن تصلك احدث مقالات موقع جزيرة خيال علي الايميل، فقط ضع بريدك الألكتروني في الصندوق التالي واضغط اشترك الآن:

جميع الحقوق محفوظة لموقع جزيرة خيال، برجاء عدم النسخ بدون ذكر المصدر

Download New Chedot Browser