القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل Nero Video 2020 أسهل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر

تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال 2020 مجاني للكمبيوتر والللابتوب - Nero video editor free download


قد لا يكون برنامج تحرير الفيديو Nero Video Editor معروف مثل النيرو لنسخ الاسطوانات ولكنه برنامج مونتاج جيد وسهل الاستعمال والاستخدام للمبتدئين والمتقدمين ذو الخبرة في استخدام برامج المونتاج والاخراج، فهو يعد محرر فيديو بسيط يزكز علي عمل الفيديوهات بطريقة احترافية وسهلة.
برنامج المونتاج Nero Video عبارة عن مجموعة من الأدوات السهلة والبسيطة لتحرير الفيديو تم تصميمه ليناسب المستخدمين المنزليين، فهو يمتاز بالميزات المفيدة مثل التقاط الفيديو من كاميرا الويب الي جانب محرر الفيديو وخدمة البث السحابي.
افضل برنامج محرر الفيديو

اذا كنت تستمتع بتصوير الفيديوهات علي أجهزة الجوال او الكاميرات فسيمنحك برنامج النيرو ادوات قوية لصنع فيديو بمونتاج احترافي عالي الجودة بخطوات سهلة وبسيطة، أحصل الآن علي تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال 2020 جديد وخفيف علي الكمبيوتر واللابتوب.

يشتمل برنامج المونتاج علي أدوات مجانية لتحرير الفيديو ويمكن الوصول اليها من واجهة البرنامج بسهولة بدون تعقيد ومدمج معه ثأثيرات أحترافيه لمقاطع الفيديو وبعض القوالب الجاهزة للاستعمال و تسطتيع من خلاله عمل تأثيرات للصور والتي تمنحك منظور جديد في الفيديو.

يعد Nero Video المنتج الوحيد المتكامل لتحرير الفيديو الذي يجمع بين سهولة التنظيم ، مع التحرير والتأليف القوي للفيديو بالإضافة إلى التشغيل الرائع لجميع الوسائط الخاصة بك.

احدث برنامج تعديل الفيديو نيرو سهل الاستخدام للغاية. بهذه البساطة أنه لا يتطلب حتى تعليمي. على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في الوصول إلى البرامج التعليمية للفيديو ، يمكنك الوصول إلى Nero Video نفسه.
افضل برنامج محرر الفيديو
يتضمن اسهل برنامج مونتاج النيرو أيضًا إمكانات إدارة لملفات الوسائط. إنها تتيح وظيفة البحث للعثور السريع على ملفات محددة بالإضافة إلى تمييز الكائنات وإمكانية الاستيراد من مكتبات الوسائط الخاصة بالبرامج الأخرى.

عمل فيديو من الصور بسهولة وأنشئ أفلامًا وعروض شرائح مثالية باستخدام نقرة فيديو واحدة، مع استكمال الموسيقى والتأثيرات والدخول والخروج، يمكنك مشاركة أفلامك في ومضة وجذب انتباه جمهورك بتأثيرات لا تعد ولا تحصى.

قم بإنشاء مقاطع فيديو احترافية بسرعة وسهولة: أضف لمسة شخصية بالكامل إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أكثر من 1000 قالب أفلام وتأثيرات أخرى، من خلال مجموعة متنوعة من قوالب الأفلام الجديدة، بما في ذلك منطقة التأثير المؤثر، يمكنك إنشاء أفلامك الشخصية الخاصة بك تلقائيًا على مواضيع مثل الأسرة والحفلات والأطفال والسفر والحركة والمزيد.


تفاصيل تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال للكمبيوتر

رقم الإصدار: Nero Video 2020 22.0.00500
الترخيص: غير مجاني - Trail
الحجم: 358 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت
لتنزيل أخف برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال والاستخدام برابط مباشر من الموقع الرسمي:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser