القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه 2021 مجانية كاملة برابط مباشر

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه مجانية كاملة 2021 للكمبيوتر واللابتوب - Important programs for pc  

هناك ملايين برامج مجانية للتحميل بدون تسجيل والمفتوحة المصدر متاحة للتنزيل، والكثير منها يعد افضل من أي منتج متاح تجاريا ومدفوعا، فيما يلي قائمة برامج جديدة مهمة لأي جهاز كمبيوتر مقسمه الي فئات ، فاذا كنت تريد الاستفادة من برامج Windows المجانية والمفيدة التالية، إذا كنت تبحث عن شيء للمساعدة في التنظيم أو الإنتاجية أو ببساطة تتبع الأشياء، فجرب هذه البرامج المجانية السريعة والمفيدة.
 
تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه
برامج مجانية للتحميل بدون تسجيل

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه 2021 سواء أكنت قد اشتريت للتو نظامًا جديدًا أو قمت بإعادة تثبيت نظام التشغيل Windows، فالمهمة الأولى هي تثبيت تطبيقات Windows وبرامج الكمبيوتر الأساسية لراحتك ولأن امتلاك أفضل برامج الكمبيوتر يمكن أن يغير من طريقة عملك. نظرًا لأن الاعتماد على هذه البرامج المثالية لنظام التشغيل Windows، ليس فقط زيادة كفاءتك ولكنه يساعدك أيضًا في الحصول على أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

اليك برامج مجانية للتحميل بدون تسجيل جديده مهمه 2021 لأي ويندوز وجهاز كمبيوتر

برنامج الحماية من الفيروسات والبرامج الضارة:

يدرك معظم مستخدمي الكمبيوتر أنهم يحتاجون إلى الحماية على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب الخاصة بهم أو قد يكون لديهم برنامج مكافحة فيروسات مثبت من الشركة المصنعة للكمبيوتر. أكثر ما لا يدركه هو وجود برامج مجانية جيدة وفي بعض الحالات أفضل من المنتجات التجارية. فيما يلي توصياتنا، برنامج افاست افضل انتي فيرس قوي ومجاني 2021 لجميع انظمة الويندوز.

برنامج مكافحة الفيروسات:

 إقرأ أيضا:

  1. ما هي الأمور التي يجب القيام بها لحماية الكمبيوتر من الفيروسات والاختراق 
  2. أحدث 7 برامج قوية لتنظيف وحماية الكمبيوتر واللابتوب من البرامج الضارة والفيروسات

تحميل برامج كمبيوتر جديده مهمه للنسخ الاحتياطي:

هناك العشرات من برامج النسخ الاحتياطي المجانية والمتاحة تجارياً لأجهزة الكمبيوتر ويتم تخزين الملفات علي نظام السحابة، حيث يمكنك استعادتها في اي وقت منعا للسرقة او اذت فقدت أقراصك الاحتياطية لتجنب فقد البيانات المهمة، نقترح على المستخدمين استخدام خدمات النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت.

حل النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت:

متصفحات الانترنت

على الرغم من أن برنامج Microsoft Internet Explorer يأتي مثبتًا مسبقًا على أجهزة كمبيوتر Windows. هناك العديد من البدائل المجانية الممتازة التي يجب على الجميع تجربتها. غالبًا ما تكون هذه البدائل المجانية أسرع ، وتحتوي على خيارات أكثر ، وفي كثير من الحالات تكون أكثر أمانًا من Internet Explorer.

لتنزيل أجدد وأحدث متصفح الإنترنت:

للمزيد من المتصفحات القوية 2021 سريعة وخفيفة علي الرابط التالي:
  1. أحدث المتصفحات وأسرعها للكمبيوتر
  2. أحدث متصفحات الانترنت للويندوز
  3. متصفحات جديدة للابتوب

برنامج فك الضغط:

عند تنزيل الملفات على الإنترنت ، ستواجه في النهاية ملف .zip أو .rar أو أي ملف مضغوط آخر. يمكن التعامل مع هذه الملفات بسهولة من خلال أداة ضغط الملفات المجانية أدناه.
  • تحميل برنامج فك وضغط الملفات مجاني : 7-Zip

البريد الإلكتروني:

البريد الإلكتروني هو خدمة أخرى يمكن القيام بها بحرية. يستخدم معظم المستخدمين اليوم حلول البريد الإلكتروني عبر الإنترنت مثل تلك المذكورة أدناه. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يستخدمون عميل البريد الإلكتروني مثل Microsoft Outlook ، فإننا نقترح بشدة اقتراحًا واحدًا أو كليهما.

  • عميل البريد الإلكتروني: Mozilla Thunderbird
  • البريد الإلكتروني عبر الإنترنت: Gmail

برنامج محرر الصور:

هناك العديد من الحلول المجانية الرائعة لتحرير وإنشاء وتنظيم صورك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكن أن يكون العديد من البرامج القادرة على القيام بهذه المهام عدة مئات من الدولارات، ولكن جميع البرامج أدناه مجانية تمامًا.

محرر الصور: GIMP
برنامج الرسام: Paint.net

تنزيل برامج كمبيوتر جديده مهمه لتشغيل الفيديو: 

هناك العشرات من برامج الوسائط المتعددة المختلفة ذات القدرات والقيود المختلفة، فيما يلي أفضل برامج الوسائط المتعددة المجانية لمشاهدة ملفات الفيديو وتسجيل الصوت. فيديو ومشغل : VLC و MPC-HC

البرامج المكتبية المجانية: 

مجموعة Office مثل Microsoft Office غالبًا ما تكون واحدة من أغلى البرامج التي يمكن للمستخدم تثبيتها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. لماذا تثبيت هذه البرامج باهظة الثمن عندما تكون هناك حلول مجانية جيدة بنفس القدر.

اوفيس مجاني: OpenOffice
المفكرة ومحرر كود المصدر: Notepad ++

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------