القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ديسكورد للكمبيوتر تنزيل Discord 2021 برابط مباشر

تحميل برنامج Discord للكمبيوتر 2021 احدث نسخة للابتوب - Discord free download 

إذا كانت ممارسة الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك من بين أنشطة وقت فراغك، فربما تريد طريقة فعالة للتواصل معهم أثناء وقت اللعب لحسن الحظ، يمكنك اللجوء إلى حلول برمجية متخصصة مثل Discord التي يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك بطريقة مريحة وبدون جهود كبيرة ويرجى ملاحظة أنه من أجل الاستفادة من مجموعة الإمكانات الكاملة، يجب أن يكون لديك ميكروفون أو سماعة رأس ومكبرات صوت واتصال بالإنترنت.

تحميل ديسكورد PC
تحميل وشرح برنامج ديسكورد

ربما سمع الكثيرون عن وجود برنامج Discord، لكن لديهم فكرة بسيطة عن غرضه وقدراته ستجد في هذه الصفحة وصفًا كاملاً لهذا البرنامج، ويمكنك أيضًا تنزيل أحدث إصدار من Discord لنظام التشغيل Windows 7 و 8 و 10.

شرح برنامج Discord الجديد:

تحميل ديسكورد PC هذا برنامج لتنظيم اتصالات مستخدمي الاتصالات الهاتفية عبر بروتوكول الإنترنت VoIP، ويركز على استخدام مجموعات مستهدفة مختلفة. في عدد من الحالات، يُشار إلى أن البرنامج يستهدف اللاعبين بشكل أساسي  ولكن يمكن للأشخاص الآخرين غير المرتبطين بعالم ألعاب الكمبيوتر استخدامه بنجاح.


يرجع الرأي حول اتجاه الألعاب في Discord إلى حقيقة أن ممثلي صناعة الألعاب هم الذين يستخدمون التطبيق بكثرة. هذا ما يفسره حجم مزايا المنتج مقارنة بالمحادثات الصوتية الأخرى. بشكل عام، يعد هذا منتجًا فعالاً يسمح لك بتنظيم اتصال كامل وموثوق للمستخدمين على الإنترنت.

 

يهتم الكثيرون بمسألة سبب كون  تحميل برنامج الديسكورد على الكمبيوتر مثيرًا للاهتمام للأشخاص، وما هي الوظائف التي يمكن أن يقدمها. أولاً، إنها أداة للاتصال الصوتي على الإنترنت، وهي إحدى أكثر الطرق ملاءمة للاتصال بين الناس.

ثانيًا، يتيح لك البرنامج إنشاء "خوادم" خاصة بك، ودعوة أشخاص معينين للانضمام إليهم. تسمح الوظيفة أيضًا بالاتصال بالمحادثات الحالية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر دردشة Discord عبر الإنترنت القدرة على تنظيم تبادل الرسائل المكتوبة التقليدية، وإضافة الصور الرسومية ، على سبيل المثال، الرموز التعبيرية لتعكس مزاج المشاركين في الحوار. مكالمات الفيديو غير متاحة للخدمة، وليس لدى مطوري المشروع خطط لتنفيذها بعد.

يحتوي القرار الأخير على تفسير منطقي، نظرًا لأنه بالنسبة للاعبين الذين يعملون كمستخدمين رئيسيين للمنتج، فإن خدمة اتصالات الفيديو ليست مثيرة للاهتمام بسبب الحاجة إلى الاتصال الصوتي في عملية تنظيم اللعبة. من أجل هذه الاحتياجات بالتحديد، يتم توجيه تطبيق Discord.


اليوم، لا توجد مشاكل في تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 10  سواء للأجهزة المحمولة أو لأجهزة الكمبيوتر. فالبرنامج يعمل مع: بمجرد إنشائه كمجتمع للاعبين للتواصل ، انما الآن Discord إلى برنامج مراسلة ضخم وممتع للغاية. يتميز Discord بالتحسين الفريد ومجموعة من الوظائف المفيدة.

تحميل وشرح برنامج ديسكورد Discord لديه اتصال جيد ومستقر للغاية، يمكنك إنشاء مجموعات ودردشات ومؤتمرات منفصلة. يمكنك محادثة فيديو tete-a-tete أو مع مجموعة من الأشخاص، أو ترتيب مؤتمر صوتي فقط مع عدة أشخاص. من الممكن إنشاء محادثات خاصة بحقوق وصول خاصة. والمهم - كل شيء مجاني ويعمل بشكل رائع دون تأخير أو أخطاء.

تشمل ميزات تحميل ديسكورد للكمبيوتر ويندوز 7:

  1. إنشاء مؤتمرات للاتصال عبر الإنترنت باستخدام نظام Push-To-Talk
  2. القدرة على إنشاء قنوات والتواصل فيها عن طريق الرسائل النصية، سواء في المحادثات العامة أو الخاصة
  3. إنشاء أي عدد من الخوادم
  4. يوفر العمل في منصة سحابية حماية ضد هجمات DDoS
  5. البرنامج مزود بجهاز تحكم مدمج في كسب الصوت، بالإضافة إلى نظام عزل"ذكي" للضوضاء الخارجية، بما في ذلك أصوات نظام Windows
  6. قم بإنشاء محادثة فيديو وبث شاشتك إلى المشاركين الآخرين. الوظيفة قيد التطوير النشط ولا تزال قيد الاختبار.

هناك عدة طرق لاستخدام ميزات Discord - تسجيل الدخول إلى حسابك مباشرة من خلال متصفح باستخدام الهاتف أو الكمبيوتر الشخصي.


قم بتسجيل الدخول إلى حساب متصفح Discord الخاص بك بديل للخيار أعلاه هو تسجيل الدخول إلى حساب Discord الخاص بك دون تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. هذه الطريقة مناسبة للأشخاص الذين لا يخططون لتحميل برامج إضافية على جهاز كمبيوتر شخصي. في الوقت نفسه ، تظل قابلية الاستخدام والوظائف والميزات الأخرى للتطبيق على نفس المستوى العالي.

تفاصيل تحميل برنامج الديسكورد على الكمبيوتر 2021 احدث نسخة من الموقع الرسمي  

رقم الإصدار: Discord 0.0.308 / 0.0.55 PTB
الترخيص: مجاني
الحجم 59 ميجا
التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 بت و 64 بت
لتحميل برنامج Discord للكمبيوتر علي الرابط التالي: Discord Download

تعليقات

_____________________________________________________________________________________________________________________

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser