تحميل أجدد برنامج محرر فيديو 2022 مجاني Bolide Movie Creator لتقسيم ودمج الفيديوهات

تنزيل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للكمبيوتر 2022 مجانا برابط مباشر - Bolide Movie Creator Free Download 

 يعد برنامج Bolide Movie Creator أحد برامج تحرير الفيديو المصممة لإنشاء مقاطع فيديو وتحريرها وعمل عروض تقديمية، برنامج مونتاج متعددة الوظائف مصممة خصيصًا لنظام التشغيل الويندوز، ما هي مزايا محرر الفيديو وكيف يمكن تثبيته على جهاز الكمبيوتر، سنتعرف علي المزيد من تفاصيل البرنامج في هذه الصفحة من موقع جزيرة خيال.


برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية
برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية،تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابة متحركة للكمبيوتر


تم تطوير برنامج Bolide Movie Creator في عام 2013 من قبل شركة BolideSoft الروسية، تأسست الشركة نفسها في عام 2003، وكان مؤسسها المبرمج مكسيم سميرنوف حيث تركز الشركة الروسية على إنشاء برامج متنوعة مصممة لبرامج نظام الويندوز.

 هناك العديد من برامج تحرير الفيديو، بعضها مصمم للاستخدام الاحترافي، ويمكن حتى للمبتدئين استخدامه، فيعد محرر فيديو Bolide Movie Creator شيئًا لا غنى عنه يمكن للمستخدمين المحترفين والمبتدئين استخدامه، تم تجهيز محرر الفيديو بعدد كبير من وظائف تحرير الفيديوهات، ويحتوي على الكثير من الملفات الرائعة من التأثيرات والفلاتر لذلك، يتم استخدام برنامج المونتاج هذا بشكل كبير من قبل المصورين والمحررين ومحرري الفيديو والمصممين وغيرهم من المهنيين الذين يعملون مع المحتوى الرقمي.

وتجدر الإشارة إلى أن المحرر لديه واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام باللغة الإنجليزية، يعد محرر الفيديو مناسبًا وسهل الاستخدام، حيث يحتوي على مجموعة أساسية من الوظائف ومتطلبات نظام بسيطة، يمكنك تثبيت البرنامج حتى على جهاز كمبيوتر قديم به مساحة صغيرة من الذاكرة.

هل تبحث عن محرر فيديو لنظام Windows وتحاول تنزيل برنامج سهل لتحرير وتعديل الفيديو؟ نوصي بالبقاء في برنامج Bolide Movie Creator مع درجة عالية من السرعة، سيكمل هذا بحثك فهو محرر فيديو حديث لتحرير أفلام الهواة بمجموعة غنية من الأدوات، والتي لا تتطلب أي معرفة خاصة من المستخدم بسبب بساطة عملها وبفضل إمكانيات هذه الأداة، يمكن حتى للمستخدم المبتدئ بسهولة تحرير فيلم لائق من مجموعة فيديو. هذا محرر فيديو حديث يدعم العديد ن اللغات مثل الإنجليزية والروسية و يعمل البرنامج بشكل كامل وبدون علامة مائية، أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

برنامج قص وتعديل الفيديو للكمبيوتر 2022 الجديد بأحدث إصدار رائع لصنع مقاطع فيديو منزلية جيدة النوعية حيث يمكنك تحرير فيلم كامل من مجموعة ملفات الفيديو المتناثرة التي لديك، وإضافة انتقالات أنيمي مثيرة لهم، وصوت الخلفية باستخدام شاشة توقف الموسيقى. بمساعدة أدوات البرنامج البسيطة، ستنشئ فيلمًا رائعًا بسرعة وكفاءة بجودة مناسبة. من المؤشرات الجيدة جدًا أن الأداة المساعدة لا تتطلب الكثير من الجهود من نظام موارد الكمبيوتر الشخصي، بمعنى آخر، سيعمل معها أيضًا جهاز كمبيوتر قديم وضعيف.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر ستسعد بالتأكيد أنه يمكن تنزيل هذا البرنامج مجانًا تمامًا، بحيث يمكنك، باستخدام أدوات Bolide Movie Creator، إنشاء أفلام ممتازة محمية بحقوق الطبع والنشر، وتطبيق تأثيرات مذهلة متوفرة في هذا التطبيق على مقاطع الفيديو. بالمناسبة، يحتوي على مجموعة أدوات لتحرير تنسيقات الفيديو، وهو مناسب جدًا ويقلل بشكل كبير من وقت العمل.

بعد تنزيل برنامج تقسيم الفيديو 2022، ستتعرف على واجهته ويجب أن أقول على الفور إنه ناجح للغاية، حتى أنه يمكنك تسميته أحد مزايا التطبيق على المنافسين. تعد واجهة Bolide Movie Creator بسيطة للغاية في تنفيذها، وستكون مفهومة للمبتدئين الذين يرونها لأول مرة، ولا توجد مجموعة من الأزرار غير المفهومة واللوحات غير الضرورية.

خصائص برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية

برنامج محرر فيديو متعدد الوظائف على العديد من الخيارات المضمنة، يمكن للمستخدم تخصيص محرر الفيديو لمهاراته الخاصة، أي ضبط الإعدادات لأنفسهم. يلاحظ المبرمجون المحترفون أن محرر الفيديو له العديد من الوظائف ، ولكنه في نفس الوقت سهل التعلم.

ميزات تنزيل برنامج تصميم فيديو احترافي:

  • بفضل البرنامج، يمكنك تحرير الملفات بتنسيقات مختلفة
  • يمكن إزالة الأجزاء الإضافية غير الضرورية من الفيديو من الإطار
  • يتم توفير إمكانية لصق العديد من مقاطع الفيديو
  • يمكنك إضافة مسار صوتي أو استبدال القديم بأخرى جديدة
  • يمكنك إدراج صور مختلفة في الفيديو
  • ينص على إضافة نص، بالإضافة إلى الرسوم المتحركة ، مما يسمح لك بإنشاء تسميات توضيحية ونقوش في الفيديو
  • القدرة على تغيير سرعة الفيديو حتى ثماني مرات
  • يمكنك ضبط الشفافية أو تغيير الخلفية في الفيديو (على سبيل المثال، جعلها ضبابية)
  • يمكن تركيز وإضاءة منطقة معينة بحيث يوليها المشاهد اهتمامًا خاصًا
  • ميزة كبيرة هي القدرة على صوت مقاطع الفيديو، لذلك تحتاج إلى تسجيل صوتك على ميكروفون وتراكب مسار الصوت الناتج على الفيديو
  • يمكن تدوير الفيديو 90 درجة إذا لزم الأمر
  • من الممكن تحسين الصوت في الفيديو (إذا كان هناك تداخل أو كانت جودة الصوت منخفضة)
  • يمكنك حفظ الفيديو النهائي بأي تنسيق مناسب: AVI ، MKV ، WMV ، MP4 ، GIF.

بالإضافة إلى ذلك، يلاحظ المستخدمون واجهة مريحة وممتعة. الميزة التي لا شك فيها هي أن الواجهة  بما في ذلك القوائم والإعدادات، مما يبسط ويسرع عملية إتقان محرر الفيديو.
 

بعد تنزيل برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ستحتاج إلى تشغيل معالج التثبيت. للقيام بذلك ، افتح مجلد "التنزيلات"، وابحث عن الملف الذي تم تنزيله وانقر فوقه.

سيتم فتح معالج التثبيت تلقائيًا، مما يسمح لك بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أي جهاز آخر لن يستغرق تثبيت الأداة الكثير من الوقت. بعد التثبيت، سيظهر اختصار (رمز البرنامج) على سطح المكتب، يمكنك من خلاله تشغيل المحرر.

متطلبات تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه

قبل تنزيل محرر فيديو وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يجب أن تتعرف على متطلبات النظام. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج تم تطويره لنظام التشغيل Windows فقط.

متطلبات تنزيل برنامج تصميم فيديو والكتابة عليه بدون نت:

  • نظام التشغيل: Windows Vista ، XP ، 7 ، 8 ، 10
  • لغة الواجهة: الإنجليزية
  • نواة النظام: نظام 32 أو 64 بت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت
  • مساحة حرة على القرص الصلب: 25 ميغا بايت
  • بطاقة فيديو.

كيفية استخدام برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات

محرر الفيديو لديه تصميم جميل وملاح بسيط ومريح والواجهة مصنوعة بأسلوب رمادي. بعد بدء البرنامج، سيتم فتح النافذة الرئيسية ، مقسمة إلى عدة تبويبات.

في الجزء العلوي توجد قائمة التحكم. هنا يمكنك العثور على الخيارات الرئيسية المتعلقة بإدارة البرامج (فتح ملف ، حفظ ، تغيير الإعدادات) وعلى الجانب الأيسر من الواجهة توجد مكتبة محلية حيث يمكنك إضافة ملفات مخصصة، يوجد على الجانب الأيمن مشغل مدمج يمكنك من خلاله مشاهدة مقاطع الفيديو وإضافة الموسيقى ونص التراكب وتأثيرات مختلفة.

في الجزء السفلي توجد ميزات أساسية ومتقدمة. هذا هو المكان الذي يوجد فيه المخطط الزمني ، وهناك أيضًا أزرار مسؤولة عن الانتقالات والرسوم المتحركة.

محرر الفيديو وظيفي للغاية. باستخدام الخيارات المضمنة، يمكنك إضافة الصور وملفات الصوت وإعداد الانتقالات. إذا لزم الأمر، يمكنك قص جزء غير ضروري من الفيديو أو ، على العكس من ذلك ، تسليط الضوء على أي لحظة في الفيديو.

كيفية إزالة العلامة المائية 

يواجه بعض المستخدمين مشكلة مثل وجود علامة مائية على الفيديو النهائي. إذا كانت العلامة المائية موجودة بالفعل على الفيديو المحفوظ ، فلن يكون من الممكن إزالتها بعد ذلك. هناك طريقة مجربة لمعرفة ما إذا كان الفيديو المعالج والجاهز للحفظ سيحتوي على علامة مائية أم لا.

قبل الحفظ، تحتاج إلى فتح نافذة المعاينة. إذا تم عرض علامة مائية في النافذة فستكون موجودة في الفيديو المحفوظ. لسوء الحظ ، لا توجد طريقة للتخلص منه.

لحل مشكلة العلامة المائية، يكفي شراء نسخة مرخصة، أي شراء محرر فيديو، وتنشيطه أثناء التثبيت. لا يضيف الإصدار المرخص من المحرر علامة مائية عند حفظ مقطع فيديو.

إيجابيات وسلبيات برنامج تصميم فيديوهات ومونتاج فيديوهات

يلاحظ العديد من المستخدمين تعدد استخدامات محرر فيديو Bolide Movie Creator وواجهة التطبيق المريحة والبسيطة والعديد من الميزات.

مزايا تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابة متحركة للكمبيوتر

  1. مجموعة كبيرة من الأدوات التي تسمح لك بتحرير ملفات الفيديو الموجودة (قص، إضافة موسيقى ، إضافة نص
  2. يسمح لك المحرر بالعمل مع العديد من تنسيقات الملفات 
  3. القدرة على تسليط الضوء على منطقة معينة من الفيديو
  4. تحسين جودة الصوت
  5. حجم البرنامج الصغير والحد الأدنى من متطلبات النظام.

عيوب:

 البرنامج مخصص فقط للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows، أي أنه لن يكون من الممكن تثبيت المحرر على الهاتف والنسخة المجانية لها عيوب: وظائف محدودة، وجود علامة مائية والتطبيق مصمم ومناسب للمستخدمين المبتدئين أكثر من المحترفين.

مراجعات برنامج تصميم فيديو مع اغنية وصور وكتابة متحركة للكمبيوتر

على الإنترنت، يمكنك العثور على العديد من المراجعات الإيجابية من المستخدمين الذين يعملون مع Bolide Movie Creator. يلاحظ معظمهم الواجهة البسيطة، والتي تساعد على إتقان محرر الفيديو بسرعة.

نصحني أخي المبرمج بتثبيت Bolide Movie Creator على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. أنا محرر فيديو مبتدئ. كنت مهتمًا بتعلم برنامج جديد، والاستفادة من إمكانياته. بشكل عام، أنا راضٍ عن التطبيق، سأشتري نسخة مرخصة

أنا مصور زفاف من حيث المهنة. في هذا الحدث الرسمي، لا يمكنني التقاط الصور فحسب ، بل يمكنني أيضًا تصوير الفيديو. لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بي ، قمت بتنزيل Bolide Movie Creator وتثبيته. في البداية، كان لدي مخاوف من أن يكون البرنامج معقدًا جدًا بالنسبة لي. لكنني أتقنت المحرر بسرعة والآن أستفيد استفادة كاملة من خيارات الأداة ووظائفها. شكرا للمطورين على ذلك

Bolide Movie Creator هو محرر متعدد الوظائف يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو وهو مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

كيفية تنزيل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للكمبيوتر Bolide Movie Creator واستخدامه؟

تنقسم النافذة الرئيسية لمحرر الفيديو إلى ثلاث مناطق: في الجزء الأيسر، يتم دمج ملفات الوسائط في الأداة المساعدة؛ يوجد على الجانب الأيمن شاشة معاينة؛ يوجد في الجزء السفلي جدول زمني، حيث يتم وضع المواد أثناء إنشاء فيلم لترتيبها بالترتيب المطلوب.

يجب على المستخدم إحضار ملفات الفيديو والصوت والصور إلى الجانب الأيسر من النافذة الرئيسية، ثم يتم نقلها إلى المخطط الزمني الموجود أدناه. لكن هذا بعبارات عامة، لأن المواد الإعلامية الخاصة بإنشاء مقطع غالبًا ما تتطلب التحرير، بالإضافة إلى ذلك، في جميع الحالات تقريبًا هناك عدم تطابق في وقت المسارات الصوتية مع الفيديو.

برنامج تحرير الفيديو يسمح لك بقص الفيديو بسرعة إلى أجزاء أو إنشاء تسجيل طويل من المقاطع. يحتوي التطبيق على حاوية تأثيرات، ويمكنه ضبط سرعة تشغيل الأجزاء الفردية، ويتضمن أداة لتغيير مسار الصوت في الخلفية. Bolide Movie Creator متوافق مع جميع تنسيقات ملفات الفيديو الشائعة، بما في ذلك المحتوى عالي الدقة حيث يعد أفضل برنامج تقطيع الفيديو 2022 مجانا للكمبيوتر واللابتوب.

يتم وضع Bolide Movie Creator كمحرر فيديو متقدم، وتعتبر الوظيفة الرئيسية هي إضافة مقاطع متعددة المسارات وتحريرها في مساحة العمل، لدى المستخدم عدة خيارات لكيفية وضع مقطع فيديو (التنسيقات المدعومة AVI و MPEG و AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV) في الجدول الزمني. الأول هو استخدام علامة التبويب الصور / الفيديو المضمنة. يلتقط البرنامج الملفات المخزنة في مجلد "الفيديو" ويسمح لك على الفور ببدء تحرير أي منها. الطريقة الثانية هي ببساطة سحب الملف وإفلاته في المنطقة المخصصة. افتح "Explorer"، واضغط باستمرار على الفيديو بزر الفأرة الأيسر وانقله إلى البرنامج حتى تتم إضافته كمقطع.

إذا كنا نتحدث عن مقطع فيديو أو مشروع آخر مشابه، فغالبًا ما يكون من الضروري إضافة مصاحبة موسيقية في هذا لصدد ، يتم العمل مع الصوت بنفس الطريقة تمامًا كما هو الحال مع الفيديو. يمكنك فتح علامة تبويب لتحديد الإدخالات المكتشفة تلقائيًا، أو العثور عليها من خلال Explorer ، أو نقلها بنفسك.

يتم تخصيص المسارات للموسيقى في Bolide Movie Creator، ولكن لا شيء يمنعك من الجمع بين الصوت والفيديو في مسار واحد. عدد المسارات غير محدود، كما هو الحال غالبًا في برامج تحرير الفيديو الأخرى، لذلك يمكن أن يحتوي مشروع واحد على عدة مقطوعات في آن واحد على مسارات مختلفة.

يتم تطبيق التقاط الصوت من الميكروفون هنا أيضًا، ولكن في هذه الحالة لا تحتاج إلى تنزيل برامج إضافية. انقر فوق الزر وابدأ التسجيل عن طريق تحديد الجهاز المتصل. بمجرد اكتمال العملية ، يبقى التسجيل للاستماع وإضافة مسار منفصل إلى الجدول الزمني.
الانقسام إلى شظايا

يمكن تقسيم أي مسار، سواء كان مقطع فيديو أو موسيقى، في التطبيق إلى أجزاء باستخدام أداة "تقسيم في هذا الموضع". وفقًا لذلك ، يجب عليك أولاً تحديد الموضع نفسه عن طريق وضع شريط تمرير عليه، ثم النقر فوق الزر الافتراضي أو استخدام مفتاح الاختصار Ctrl + Q. في المستقبل، سيكون هذا ضروريًا لتطبيق التأثيرات بشكل انتقائي على بعض المناطق وإضافة انتقالات وإدخالات أخرى من الفيديو أو الصور  ثم انقل الأجزاء أو احذف الأجزاء غير الضرورية أو انسخها أو استبدلها.

لا يتم دائمًا تصوير الفيديو المضاف إلى المقطع بشكل مثالي. في بعض الأحيان، نظرًا لخصائص الدقة، توجد خطوط سوداء عليها أو توجد عناصر أخرى غير ضرورية على طول الحواف. ثم تأتي أداة Crop and Zoom المدمجة في عملية الإنقاذ. قم بتنشيطه بحيث يظهر مستطيل به نقاط في نافذة المعاينة. قم بزيادة الشكل أو تصغيره أو تحريكه، وبالتالي تعديل المساحة التي ستقع في الإطار.

فيما يلي ملخص سريع لفوائد Bolide Movie Creator

  1. سهولة في كل شيء! سواء في حجم ملف التثبيت أو في تطوير البرنامج. خيار ممتاز لمستخدم ليس لديه مهارات تحرير الفيديو على الإطلاق.
  2. ينفذ البرنامج جميع الوظائف الأساسية لتحرير الفيديو: قص المقاطع ولصقها ،
  3. والعمل مع الصوت ، وتأثيرات الانتقال ، ومفتاح الكروما وغير ذلك الكثير
  4. محرر الفيديو لا يتطلب تثبيت أي برامج إضافية - لا مشكلة مع برامج الترميز
  5. يمكن أن يعمل Bolide Movie Creator حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة - لا يتطلب البرنامج الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي. 
  6. عمل BMC أيضًا بشكل رائع مع الأجهزة الحديثة - يتم دعم تسريع الأجهزة للترميز في .h264

حتى إذا كان هناك شيء لا يعمل من أجلك، يمكنك مشاهدة الفيديو التعليمي التالي

معلومات تنزيل برنامج تقسيم الفيديو الى اجزاء للكمبيوتر 2022 من الموقع الرسمي

رقم الإصدار: Bolide Movie Creator v4.1 Build 1143
الترخيص: مجاني
الحجم: 29 ميجا
التوافق: متوافق مع أنظمة تشغيل xp | 7 | vista | 8 | 8.1 | 10 ) x32/x64 bit

لتحميل أحدث إصدار من برنامج تقطيع الفيديو وتعديله برابط مباشر علي الرابط التالي: 

Bolide Movie Creator Download

تعليقات