القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 برامج تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو وصوت 2021 مجانا

تحميل افضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021 مجاني لويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - Best software for screen recording with audio

في وقت أو آخر، قد تحتاج إلى مشاركة المحتوى المعروض على سطح المكتب في شكل فيديو أو لقطة، وإذا لزم الأمر تضمين الصوت. يمكن أن يكون هذا المحتوى عبارة عن عرض للعب أو برنامج تعليمي او شرح محاضرة أو عرض توضيحي أو مراجعة للمنتج أو حتى لقطة شاشة لنافذة معينة، حسنا في هذه المقالة ستعرف كيفية تحميل مسجل الشاشة للكمبيوتر 2021 علي موقع جزيرة خيال، تابع السطور القادمة.

 

كيفية التقاط الصور من سطح المكتب ويندوز 7 ، لا يستطيع Windows تحقيق كل هذا باستثناء مجرد القدرة على التقاط لقطات شاشة، على الرغم من أن Windows 10 يحتوي على أداة مساعدة لتسجيل الشاشة مدمجة تسمى Xbox Game bar والتي تُستخدم بشكل أساسي لتسجيل الألعاب بدلاً من التقاط فيديو الشاشة. لهذه المسألة، تم تطوير العديد من برامج تسجيل الشاشة الجيدة لنظام التشغيل Windows 10 مع محاولة كل منها أن تكون أكثر تفوقًا على الأخرى.

software to record screen and audio
برنامج ريكورد للكمبيوتر
 

هل جربت تسجيل الشاشة؟ أم أنك مستخدم ماهر وترغب في ترقية تجربتك بأداة جديدة؟ لقد قمنا بالبحث والمقارنة بين أفضل  برامج لتسجيل الشاشة لنظام التشغيل Windows (مجاني ومدفوع على حد سواء) لمساعدتك في العثور على ما يناسب احتياجاتك الخاصة وتقديمها لك هنا علي موقعنا جزيرة الخيال لتحميل أحدث البرامج المجانية والمفيدة والتي تساعدك علي إنجاز مهامك بأعلي جودة وأقل وقت.


في حين أن برامج التقاط الشاشة المختلفة تختلف في السعر والوظائف، فإن معظمها يشترك في عدد من الميزات ، مثل:

  1. إطار فيديو قابل للتعديل
  2. خيارات تحرير القص واللصق
  3. وقت تسجيل الفيديو غير محدود

تأتي معظم برامج تسجيل شاشة Windows مزودة بميزات متقدمة مثل أدوات التحرير والتعليقات التوضيحية إلى جانب القدرة على تسجيل ليس فقط الشاشة ولكن أيضًا كاميرا الويب في نفس الوقت. اعتمادًا على الجمهور المستهدف لشاشة الشاشة الخاصة بك، ستتمكن من حفظ عملك محليًا على الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10 أو من الأفضل تحميله إلى نظام أساسي أو خدمة تفضلها للمشاركة المريحة.

بناءً على الميزات التي تبحث عنها مقترنة بالهدف المطروح، لديك الفرصة لتحديد ما إذا كنت ستستخدم برامج تجارية متميزة أو بدائل مجانية. وغني عن القول أن الإصدارات المدفوعة تحتوي على ميزات أكثر من الإصدارات المجانية. لذلك، ستسلط هذه المقالة الضوء على بعض الميزات التي يجب عليك مراعاتها عند الاستقرار على أداة تسجيل الشاشة، بالإضافة إلى ذلك، سنراجع بعضًا من مسجلات الشاشة الرائدة التي تسلط الضوء على المزايا التي تقدمها.


ما البرنامج الذي  يجب أن تستخدمه لإنشاء فيديو تعليمي فعال، أو إنشاء دورة تعليمية إلكترونية، أو تسويق عملك للعملاء عبر الإنترنت، أو حتى تسجيل مناورة جديدة في لعبتك المفضلة؟ توفر هذه القائمة المختصرة كل ما تحتاجه لاتخاذ قرار مستنير والبدء في الإنشاء برنامج مجاني لتسجيل الشاشة يوفر المال،

سواء كنت قد دفعت مقابل العديد من البرامج بعد استخدام الإصدارات التجريبية ولم تتلق أي شيء قريبًا من الدوي الذي كان متوقعًا ، أو كنت تبحث عن توفير بعض المال ، فهناك الكثير من مسجلات الشاشة المجانية التي يمكنها إنجاز المهمة باستخدام نتائج مرضية دون إفراغ جيبك. كلمة تحذير بالرغم من ذلك: قد تطلب بعض شركات البرامج ترقية مدفوعة بعد تنزيل الأداة "المجانية".

قمنا بتجميع اربعه مسجلات شاشة رائعة وآمنة ومجانية تنافس بنجاح أفضل أدوات تسجيل الشاشة المدفوعة.

تنزيل استوديو كامتاسيا أفضل برنامج تسجيل الشاشه فيديو مع الصوت

 برنامج Camtasia Studio هو مسجل شاشة شهير لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تم إنشاؤه بواسطة TechSmith. تنبع شعبيتها من قدرة منشئيها على تقديم تحديثات برامج منتظمة تحقق أقصى استفادة من الاتجاهات الناشئة فيما يتعلق بتسجيل الشاشة حيث كل نسخة جديدة تكون أفضل وأكثر كفاءة،  برنامج تصوير الشاشة فيديو مع الصوت Camtasia Studio قادر على توفير واجهة مستخدم بديهية وسهلة الاستخدام، وبالتالي، مما يجعل تسجيل الشاشة أمرًا مناسبًا حتى للمستخدم لأول مرة.


باستخدام برنامج مسجل الشاشه مع الصوت، يمكنك تسجيل مقطع فيديو على الشاشة دون أي قيود على المحتوى على الإطلاق. يمنحك هذا البرنامج القدرة على معاينة اللقطات المسجلة، وتحرير اللقطات حسب الضرورة مثل الاقتصاص والقص وإزالة الصوت غير المرغوب فيه.

 

يمنحك البرنامج مجموعة واسعة من الخيارات للعب بها حتى تحصل على الإخراج المطلوب. في لقطة سريعة، يعد Camtasia Studio أداة مثالية لتسجيل الشاشة وتحرير الفيديو. يقدم نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا، وبعد ذلك، بناءً على مدى اقتناعك، يمكنك شراء ترخيص سنوي.

تنزيل مسجل الشاشة Icecream مجاني وخفيف

يعد Icecream screen recorder أداة أنيقة توفر لك خيارات متنوعة لتسجيل مقاطع فيديو على الشاشة مثل بث مباشر للفيديو أو تطبيق معين يعمل على نظام Windows 10 الخاص بك مثل متصفح الويب. من خلال واجهته البديهية، يمكنك التقاط صوت كاميرا الويب والنظام في نفس الوقت عند تسجيل الشاشة وإضافة التعليقات التوضيحية مثل النص أو الأسهم أو الأرقام على الشاشة.


بالإضافة إلى ذلك، يدعم Icecream العديد من تنسيقات الملفات السائدة بما في ذلك MP4 و AVI و WMV و MOV. كل هؤلاء يجعلون هذا البرنامج أحد أفضل مسجلات الشاشة لمنشئي محتوى الفيديو عبر الإنترنت وبناة المواد التعليمية.

برنامج تصوير ops مجاني وعمل بث مباشر

OBS Studio هو مسجل شاشة مفتوح المصدر ومجاني يوفر طرقًا مرنة لتسجيل وبث ألعاب الفيديو أثناء التنقل. باستخدامه، يمكنك بسهولة تسجيل مقطع فيديو عالي الوضوح وحفظه محليًا بتنسيق FLV أو MP4 أو MOV أو MKV. يدعم برنامج Open Broadcaster أيضًا الاتصال المباشر ببطاقة الرسومات الخاصة بك باستخدام تقنية DirectX التي تتيح لك تسجيل لعبة فيديو بملء الشاشة بمعدل 60 إطارًا في الثانية دون أي تأخير.

يمكنك أيضًا الاستفادة من العديد من خيارات ترميز الفيديو المضمنة بما في ذلك Intel Quick Sync Video و Nvidia NVENC و AMD Video Coding Engine التي تم تحسينها بشكل كبير في ترميز تدفقات الفيديو إلى تنسيق H.264 / H.265 من قبل الشركات المصنعة لوحدة المعالجة المركزية / الرسومات. يدعم OBS Studio جميع أنظمة Windows الرئيسية من Vista و 7 و 8 و 8.1 إلى 10.

 برنامج للكتابة على شاشة الكمبيوتر ShareX

ShareX هي أداة التقاط شاشة مفتوحة المصدر توفر مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة لالتقاط لقطات الشاشة وإضافة التعليقات التوضيحية وتحميلها إلى مواقع مشاركة الصور. نظرًا لكونه أداة مجانية لالتقاط الشاشة، تساعدك ShareX على تسجيل مقاطع الفيديو بكفاءة لشاشة الكمبيوتر، ومنطقة معينة، والأفضل من ذلك الاختيار من بين تنسيقات إخراج الفيديو المختلفة بما في ذلك ملفات GIF.

مع أوضاع الالتقاط المتعددة في ShareX، يمكنك بسهولة تحديد شاشة معينة للتسجيل في حالة وجود عدة شاشات متصلة بجهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 10. وبالمثل ، يمكن تسجيل عروض PowerPoint التقديمية في وضع مقدم العرض أو العارض بشكل منفصل في ملفات فيديو إخراج مختلفة بواسطة هذا البرنامج.

أخف برنامج تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر مجاني CamStudio

كام استديو هو مسجل شاشة للويندوز واللابتوب خاصة مع قدرته على إنشاء ملفات فيديو متوافقة مع معايير الصناعة بتنسيق AVI الشائع. والأفضل من ذلك، أنه يأتي مع منتج SWF مدمج يمكنه تحويل تسجيلات شاشة الإخراج إلى مقاطع فيديو فلاش متدفقة ضعيفة ومتوسطة الحجم وصديقة للنطاق الترددي تكون ملائمة للإدارة.


ستتمكن من إضافة تسميات توضيحية للشاشة وتعليقات توضيحية للفيديو إلى لقطات الشاشة الخاصة بك من خلال الصور المصقولة. بدلاً من ذلك ، يمكنك التقاط لقطات إضافية باستخدام كاميرا الويب من خلال تنفيذ وضع صورة داخل صورة (PIP). يمكن تسجيل الصوت مع الفيديو من خلال السماح بالتقاط أصوات النظام أو الميكروفون المدمج في Windows 10.

لكل من الفيديو والصوت، ستتمكن من تحديد تنسيق الضغط للعمل معه للحصول على أفضل النتائج المفضلة. علاوة على القدرة على تسجيل الشاشة ككل أو على مستوى المنطقة ، يمكنك تمييز مسار المؤشر والوصول إلى ميزة التدوير التلقائي للفيديو. إذا دعت الحاجة ، يمكنك تكوين الإيقاف التلقائي للتسجيلات بشكل مريح.

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------