القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل Movavi Slideshow 2021 أحدث برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية 2021 مجانا للكمبيوتر - Movavi Slideshow Maker Free Download

سيعمل Movavi Slideshow على جعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك حية. البرنامج بسيط ومريح فلا داعي لاي مهارات خاصة في العمل. يسمح لك بإضافة الصور بشكل فردي أو في مجلدات كاملة، وتزيينها بتأثيرات خاصة وانتقالات متحركة، وكذلك تركيب او اضافة أي أغنيه أو الموسيقى الخاصة بك علي السلايد شو، يمكنك معرفة المزيد عن برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية في السطور القادمة.

 

Movavi Slideshow
تحميل برنامج صنع فيديو من الصور والاغاني للكمبيوتر


ميزات تحميل برنامج Slideshow Maker للكمبيوتر

  • عمل عرض شرائح من ملفات الصور والفيديو والصوت
  • تقسيم تلقائي للقطات إلى مقاطع منفصلة
  • قطع ومعالجة أجزاء الفيديو على الجدول الزمني (قص، تدوير، إلخ)
  • إضافة تأثيرات انتقال الشرائح وتوليد عشوائي
  • معالجة الصور بالفلاتر، التحجيم
  •   تصحيح الألوان
  • تثبيت الفيديو - إزالة تأثير المصافحة
  • تسجيل الصوت من ميكروفون خارجي، والتقاط الصور
  • إضافة نص وعناوين وكائنات وأشكال
  • تحويل الفيديو للعرض على الأجهزة المحمولة ، يمكن تحديد تنسيق الفيديو
  • التزامن مع حساب يوتيوب الخاص بك.

شرح برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية Movavi Slideshow Maker


Movavi Slideshow (يُطلق عليه أيضًا Photo Slideshow Creator) هو برنامج لإنشاء عروض شرائح للصور مع الموسيقى ومقاطع الفيديو وإضافة النصوص والرسومات. يتيح لك Movavi Wizard إنشاء عرض تقديمي مثير للإعجاب من قوالب جاهزة في بضع دقائق. يمكنك تجربة جميع ميزات Movavi Slideshow Maker بنفسك، يمكنك تنزيل برنامج التثبيت مجانًا من الرابط الموجود في موقعنا بالإسفل.

البرنامج له تصميم أنيق مع عناصر قائمة مرتبة بشكل منطقي. جميع منتجات Movavi مترجمة إلى العديد من اللغات، لذلك من السهل فهم وظائف البرنامج. يمكن الوصول إلى جميع الأدوات من الشريط الجانبي الأيسر، هناك عدة أقسام رئيسية: "استيراد" و "فلاتر" و "انتقالات" و "عناوين" و "ملصقات" و "أدوات أخرى".

يتم تنفيذ إنشاء المشروع عن طريق سحب الملفات وإفلاتها من نافذة المعاينة على شريط التحرير. يمكنك إضافة أي ملفات وسائط إلى المشروع: الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى. يمكن تحرير الصور: إجراء تصحيح الألوان، الاقتصاص، التدوير. يمكنك تخصيص طول المقطع والمسار الصوتي ومدة كل إطار. أضف انتقالات بين الصور، وقم بتضمين عناوين متحركة وتعليقات توضيحية، وأضف موسيقى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قم بتنزيلها مجانًا من الكتالوج.

تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب للكمبيوتر
تحميل برنامج دمج الصور مع الاغاني لعمل كليب للكمبيوتر


بالإضافة إلى المعالجة الأساسية للصور، يتيح لك Movavi Slideshow  تحرير مقاطع الفيديو: ضبط نظام الألوان، والعمل باستخدام مفتاح chroma، وتغيير المقياس والبانوراما، وتراكب صورة أو مقطع فيديو للحصول على تأثير صورة داخل صورة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أدوات متقدمة مثل الحركة البطيئة والرسوم المتحركة وإدراج الشعار والتعرف على المشهد.

يعد Movavi Slideshow 2021 مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن صانع عرض صور مجاني مع الموسيقى. التطبيق يدعم جميع اصدارات الويندوز ابتداء من الاصدار السابع ولا يفرض متطلبات عالية على الحاسب. ومع ذلك ، يجب ألا يغيب عن البال أن الفترة المجانية تستمر 7 أيام فقط، وبعد ذلك ستحتاج إلى شراء الإصدار الكامل. لسوء الحظ، لا توجد نسخة محمولة من البرنامج على الموقع الرسمي.


شرح Slideshow تحميل برنامج سلايد شو للكمبيوتر


بعد بدء فتح برنامج  Movavi Slide Show، سيُطلب منك تحديد خيار للعمل مع التطبيق، أي إنشاء مقطع فيديو باستخدام المعالج المدمج خطوة بخطوة أو بنفسك، أحصل الآن علي تنزيل برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية مجانا علي الكمبيوتر في أحدث إصدار له متوافق مع ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت.

الأدوات الأكثر تقدمًا لإنشاء شرائح عالية الجودة تحت تصرفك. أضف ملفات فردية أو مجلدات كاملة، وأدخل انتقالات الشرائح، وربط صورك بانتقالات متحركة. أضف صورًا جميلة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بمزامنة سرعة الشريحة تلقائيًا مع إيقاع التأثير الخاص الذي اخترته.

أضف مقطعًا صوتيًا فريدًا. اختر العناوين والرموز التعبيرية والتوقيعات الرقمية. اضبط موضع الصور، قم بتكبير أو تصغير كل كائن يدويًا. قم بتصفية كل صورة. احفظ أفلام الصور على ذاكرة الكمبيوتر أو قم بتحميل المحتوى على شبكات اجتماعية مختلفة.

يدعم البرنامج عددًا كبيرًا من تنسيقات الرسوم القياسية والنادرة ، بما في ذلك: jpeg ، png ، bmp ، gif ، tga ، tiff ، sgi ، ptx ، pcx ، xbm ، dpx ، pbm ، pam ، pal ، xwd ، jls ، jp2 ، ppm ، pgm. متاح لإضافة الصوت إلى aac ، aif ، aiff ، ape ، au ، snd ، flac ، mp3 ، m4a ، m4b ، ogg ، wav ، wma ، amr.

تصدير مقاطع الفيديو للعرض على الأجهزة المحمولة وأجهزة التلفزيون. هناك علامة تبويب في برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية بها مجموعة واسعة من الإعدادات المسبقة الجاهزة للأجهزة الذكية القائمة على Android و Apple iOS. حتى إذا كان لديك جهاز قديم، على سبيل المثال، Samsung Galaxy S1 ، يمكنك إضافة قالب شخصي له مع ضبط دقيق لمعايير الحفظ. أيضًا ، يمكن تحميل المقاطع الضرورية على YouTube و Facebook و VK وموارد الإنترنت الأخرى.

بعد النقر فوق الزر "حفظ" ، سيتم فتح نافذة بها اختيار تنسيق الفيديو. يمكن للمستخدمين تصدير لقطات الفيديو في 3gpp ، 3gpp2 ، asf ، avi ، divx ، flv ، swf ، m2t ، m2ts ، mts ، ts ، mkv ، mov ، mp4 ، mpg ، wmv ، mpeg ، mpe ، m1v ، mod ، ogv ، tod ، webm ، qt ، wtv ، dvd ، ntsc ، mxf ، rm ، nd ، ns ، m4v ، rmvb ، إلخ.
 

مزايا  واجهة برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية


عند تشغيل برنامج التثبي ، يمكنك تحديد لغة القائمة ودمج اختصار البرنامج في قائمة ابدأ وشريط المهام وسطح المكتب. سيتم الترحيب بك بواجهة ممتعة وبديهية مناسبة للهواة والمبتدئين على حد سواء. لست بحاجة إلى أي مهارات خاصة، فسيقوم الدليل المدمج بتدريب المستخدم بسرع ، وشرح كل خيار متاح خطوة بخطوة.

عيوب برنامج Movavi Slideshow Maker


البرنامج مناسب لإنشاء مجموعة من مقاطع الفيديو الجميلة في المنزل، ولكن للاستخدام التجاري، فإنه يفتقر إلى بعض الوظائف "الجادة". على سبيل المثال ، معالجة الصورة طبقة تلو الأخرى. 

متطلبات برنامج عمل فيديو احترافي من الصور

  • Microsoft Windows XP و Vista و 7 وما فوق
  • معالج Intel أو AMD أو معالج ثنائي النواة بسرعة 1.5 جيجاهرتز
  • بطاقة الفيديو: NVIDIA GeForce 8 أو Intel HD Graphics 2000 أو AMD Radeon R600 ؛
  • دقة الشاشة: 1280 × 768 ، لون 32 بت
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
  • 250 ميغا بايت مساحة خالية على القرص للتثبيت و 500 ميغا بايت للبرامج.

معلومات تنزيل برنامج لعمل فيديو كليب بالكتابة على الصور مع اغنية

 
رقم الإصدار: Movavi Slideshow Maker 7.0.1
 
الترخيص: Trail

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7

الحجم: 62 ميجا تقريبا

النواة: 32 بت و 64 بت

لتحميل أحدث برنامج لصنع فيديو كليب بالصور برابط مباشر من الموقع الرسمي:

Movavi Slideshow Maker Download

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد