أحدث برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية وتقطيع الفيديو VideoProc 2022 للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر 2022 للويندوز - VideoProc Converter Free Download Record, Edit

أحصل على أحدث محرر فيديو VideoProc مجاني لنظامي التشغيل Windows و macOS. يتيح لك أقوي برنامج مونتاج للكمبيوتر المتعدد الوظائف تحويل مقاطع الفيديو وتغيير حجمها وقصها وتدويرها ودمجها وإضافة المؤثرات وكتابة العناوين والنصوص، فضلاً عن تنزيل مقاطع الفيديو من مختلف استضافة الفيديو، أحصل علي أحدث برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية للكمبيوتر واللابتوب وللأجهزة الضعيفة 2022 مجانا بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.


برنامج مجاني لتقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر
برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر

 

برنامج تقطيع الفيديو VideoProc سهل الاستخدام وسريع حيث يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو واقتصاص او تقطيع جزء منها مع إمكانية الدمج وتغيير التنسيق وتحوبل الصيغ وإضافة تأثيرات متنوعة وتحسينات للصور وتنفيذ العديد من الإجراءات الأخرى باستخدام ملفات الفيديو.

يدعم VideoProc أكثر من 370 برنامج ترميز و 420 تنسيقًا دون الحاجة إلى تثبيت حزم ترميز لجهات خارجية لتحويل صيغ الفيديو ويمكن لتقنية VideoProc الفريدة، التي تستخدم تسريعًا كاملاً للأجهزة، تسريع تشفير الفيديو ومعالجته بسرعة تصل إلى 47 مرة. يتوفر تسريع الأجهزة على الأنظمة المزودة بوحدات معالجة رسومات NVIDIA (GeForce GT 630 وما فوق) ، و Intel (HD Graphics 2000 وما فوق) ، و AMD (Radeon HD 7700 وما فوق).

ميزات تحميل برنامج تقطيع ومونتاج الفيديو VideoProc

  1. التحرير ، والقص ، والدمج ، والتدوير ، وتغيير حجم مقاطع الفيديو.
  2. إضافة تأثيرات وتعليقات توضيحية إلى الفيديو.
  3. دعم تسريع معالجة الفيديو بالأجهزة.
  4. يدعم جميع درجات الدقة القياسية بما في ذلك 8K و 4 K و 1080 p والمزيد.
  5. دعم لمعظم تنسيقات الفيديو والصوت.
  6. استخدام برامج الترميز المضمنة.
  7. قم بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع استضافة الفيديو الشهيرة

هل تبحث عن أحدث برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة 2022 ؟

VideoProc عبارة عن حزمة برامج قوية ومتعددة الاستخدامات ومتخصصة في التحرير العميق للفيديو وتحسين أجهزة الرسومات. بفضل مساعدته ، يمكنك تعديل مكونات النظام المطلوبة بشكل أكثر كفاءة، مع تقليل الحمل على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك، فالبرغم من كثرة الأدوات الموجودة فبرنامج المونتاج الآ أنه خفيف علي الكمبيوتر ومناسب للإجهزة الضعيفة وذو الإمكانيات القليلة.

مع أحدث برنامج مونتاج خفيف 2022 يمكنك قص مقاطع الفيديو، والجمع بين عدة مكونات مختلفة، والعمل مع مسار صوتي، وغير ذلك الكثير. هناك أيضًا إمكانية التقاط الشاشة المباشر لتسجيل الفيديو دون تحميل ثقيل على بطاقة الفيديو.

برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
برنامج مونتاج للكمبيوتر مجانا للاجهزة الضعيفة

من الجدير أيضًا أن نقول على الفور أن هذا التطبيق مدفوع ، لذا لاستخدامه ، ستحتاج إلى شراء رمز تنشيط خاص. نحن على استعداد للمساعدة في حل هذه المشكلة مجانًا تمامًا ، لأن لدينا نسخة كاملة من البرنامج على موقعنا ، مع الإصدار المنشط بالفعل.

بعض ميزات VideoProc افضل برنامج لدمج مقاطع الفيديو

  • القدرة على تسجيل الفيديو من شاشة شاشتك
  • انخفاض الحمل على أجهزة الرسومات
  • أداء الكمبيوتر العالي حتى مع عمليات الحوسبة المعقدة


شرح VideoProc برنامج تحويل صيغ الفيديو والتعديل عليها

VideoProc هو محرر ملفات فيديو وصوت عالي الجودة يزعم أنه أفضل حل في النطاق السعري في عام 2020. مباشرة بعد النقر المزدوج على اختصار البرنامج على سطح المكتب، تفتح لنا نافذة البرنامج ، والتي تقدم لنا اختيار ما نريد القيام به.

تتمثل إحدى نقاط القوة في البرنامج في أنك لست مضطرًا إلى امتلاك جهاز كمبيوتر شخصي قوي لاستخدامه، يزيد حجم ملف التثبيت قليلاً عن 46 ميغا بايت ويتطلب 200 ميغا بايت على الأقل من مساحة القرص الحرة.

 

برنامج دمج الفيديوهات بجودة عالية
تحميل برنامج تقطيع ومونتاج الفيديو

يمكن تشغيل VideoProc على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows 7 و Windows 8.1 و Windows 10,11 ، إلى جانب أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام macOS بدءًا من الإصدار 10.6. يعمل البرنامج مع معالجات AMD و Intel التي تعمل بتردد 1 جيجاهرتز أو أكثر. من المستحسن أن يكون لديك 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة للتشغيل هو 1 جيجا بايت.

يتضمن VideoProc 4 وحدات: محول الفيديو، DVD Ripper ، تنزيل الفيديو / الصوت ومسجل الفيديو - وكل ما تحتاجه للعمل مع الفيديو. الحل النهائي لتحويل أقراص الفيديو والصوت وأقراص DVD ؛ تحرير وتحويل الشفرات والضغط وإعدادات الفيديو ؛ تنزيلات الفيديو عبر الإنترنت ؛ تسجيل الفيديو على الشاشة وكاميرا الويب. مع تقنية تسريع الأجهزة 3x Level-3 ، فإنها تحقق أقصى استفادة من وحدة معالجة الرسومات ؛ Intel QSV و NVIDIA CUDA / NVENC و AMD لتشفير وفك تشفير الفيديو بسرعة فائقة ، ومعالجة أسرع للفيديو بمعدل 64 مرة!

تحرير بسيط ومتقدم، كل ذلك في شريط الأدوات سواء كنت محترفًا متمرسًا أو بدأت للتو ، يساعدك محرر فيديو 4K على تحرير مقاطع فيديو HD / 4K في سير عمل انسيابي، تثبيت الفيديو و تصحيح تشويه عدسة "عين السمكة" من الفيديو من كاميرا الحركة و إزالة الضوضاء و عمل GIF و إضافة علامة مائية و تيارات الفيديو في MKV دون ترميز و  إنشاء  M3U8تحسين الفيديو


معالجة فيديو 4K / HD من كاميرات iPhone و GoPro و DJI حيث يعمل VideoProc مع أي فيديو تم التقاطه باستخدام GoPro أو DJI أو iPhone أو Android أو كاميرا الفيديو أو أي كاميرات أخرى بدقة 4K (DSLR أو بدون مرآة).

قص دمج الفيديو
افضل برنامج لدمج مقاطع الفيديو



تحويل صيغ الفيديو سهل وخفيف بجودة عالية

تحويل الفيديو: تغطي 370 من ترميز الإدخال و 420+ تنسيقات إخراج ، محول الفيديو هذا الذي لا تشوبه شائبة بدقة 4K يلبي جميع احتياجات تحويل الشفرات البسيطة والمعقدة ، مثل H264 إلى H265 (HEVC) ، MKV لـ iPhone / MP4 ، AVI لـ YouTube ، 3D لـ 2D.

الفوائد الإساسية لبرنامج VideoProc لتحويل صيغ الفيديو والتعديل عليها.

  • تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وقوائم التشغيل والقنوات عبر الإنترنت بسهولة من أكثر من 1000 موقع من مواقع UGC مثل Facebook و Dailymotion و Twitch و SoundCloud.
  •  تحويل الفيديو الذي تم تنزيله إلى MP4 ، MP3 ، iPhone ، Android .
  •  سجل البث المباشر حتى لا تفوتك الألعاب الحية والرياضة والأخبار والمزيد.
  •  تحميل مقاطع الفيديو دفعة، بما في ذلك قائمة التشغيل "مشاهدة لاحقًا".
  •  البحث عن نصوص ترجمة مناسبة عبر الإنترنت للأفلام والمسلسلات التلفزيونية.
  •  قم بتشغيل الخادم الوكيل لتنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى في أي مكان.

هل يحتوي برنامج VideoProc علي مسجل شاشة فيديو ؟

نعم متوفر مع البرنامج أداة بسيطة لكنها قوية لتسجيل سط ح المكتب فيديو وصوت وهي أداة للاعبين وعشاق الرياضة والمعلمين وعشاق الموسيقى الحية لتسجيل أسلوب اللعب والعروض التقديمية والندوات عبر الإنترنت ومكالمات Skype وبث الفيديو وإنشاء مدونات الفيديو والتسجيلات الصوتية والبودكاست ومراجعات البرامج ودروس الفيديو، مما يسهل التفاعل مع الجمهور والزملاء.

تفاصيل تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر 2022 مجانا

رقم الإصدار: VideoProc Converter V4.6

الحجم: 46 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز 7 فيما فوق ويدعم ويندوز 11 الجديد

النواة: 32 بت و 64 بت

الترخيص: غير مجاني - Trial

لـــ تحميل برنامج تقطيع ومونتاج الفيديو وتحويل الصيغ 2022 أحدث إصدار برابط مباشر من الموقع الرسمي

Download VideoProc

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -