تحميل Adobe Connect 2022 أفضل برنامج لعمل اجتماعات اون لاين ومشاركة الشاشة

يعد Adobe Connect أحد الخيارات الأولى لعقد الدروس عبر الإنترنت، أحد أفضل برامج مشاركة الشاشة المجانية التي تتيح لك جعل تدريبك وندواتك واجتماعاتك سلسة وآمنة. يوفر Adobe Connect تخصيص الجماليات المرئية لغرفتك بالصور والشعارات والألوان. أصدرت Adobe إحدى أكبر الشركات المصنعة لبرامج الكمبيوتر، في عام 2018 إصدار Adobe Connect للكمبيوتر والأندرويد ليستخدمه المستخدمون في عصر كورونا، رأينا أيضًا أنك لم تعد بحاجة إلى التواجد فعليًا في مكان معين لحضور الفصول الدراسية والمؤتمرات، وأنه لا يمكنك حضور الاجتماعات إلا عن طريق تثبيت تطبيقات بسيطة وعملية مثل Adobe Connect

 

أدوبي أكروبات كونكت
تحميل برنامج أدوبي كونكت للكمبيوتر

سمات أدوبي كونكت للكمبيوتر أفضل برنامج مشاركة الشاشة للكمبيوتر والاندرويد

  • يساعدك على تغيير طريقة إشراك جمهورك من خلال إنشاء تجارب افتراضية غامرة.
  • تقديم الدعم للمؤتمرات الصوتية والمرئية.
  • جلسات جانبية داخل الاجتماع.
  • قسّم فصلك الدراسي الأساسي إلى عدة غرف أصغر.
  • يوفر غرف اجتماعات غير محدودة وقابلة للتخصيص.
  • المنصات المدعومة: Mac و Windows و iOS و Android

شرح أدوبي أكروبات كونكت  برنامج إنشاء غرفة اجتماعات أون لاين مجانا

على مدى السنوات القليلة الماضية تم إجراء مجموعة متنوعة من الأنشطة الأكاديمية، مثل دفع الرسوم الدراسية، واختيار وحدة ، وعرض الدرجات والاحتجاج عليها، وحتى تقييم أساتذة الجامعات، عبر الإنترنت. فقط الوجود المادي للطلاب الآخرين وتشكيل فصول وجهاً لوجه أبقيا الجامعات في الحالة التقليدية.

طريقة تحميل برنامج Adobe Connect
تحميل برنامج Connect للكمبيوتر ويندوز 10

ولكن مع ظهور فيروس كورونا في العالم، أصبحت أهمية برامج مثل Adobe Connect لبناء فصول دراسية عبر الإنترنت واضحة للجميع بشكل متزايد. بالطبع، أدى الازدهار في سوق الندوات عبر الإنترنت والندوات عبر الإنترنت، والتي يُعقد العديد منها في بيئة هذا البرنامج ، أيضًا إلى مزيد من التنزيلات لإصدار Android أو سطح المكتب من هذا البرنامج.

تم إصدار برنامج Adobe Connect لسهولة الحضور في الاجتماعات عبر الإنترنت لأنظمة Android و iOS ومنصات المتصفح، ولكل منها نفس الميزات. بالطبع ، الندوة أو مدير الفصل يجب أن يستخدم إصدار الخادم. يجب أن يشاهد متابعو الفصول الدراسية عبر الإنترنت فيديو الفصل بمساعدة إصدار العميل.

يحتوي إصدار Android من Adobe Connect على جميع ميزات إصدار الويب، وبمجرد الاتصال به، لم تعد بحاجة إلى إصدار الويب؛ ما لم ترغب في عرض الفصل على شاشة أكبر من هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.

يمكنك أيضًا إدارة وقتك بشكل أفضل باستخدام تطبيق adobe connect لنظام Android. إذا كنت طالبًا عاملاً ؛ يمكنك أيضًا حضور دروسك عبر الإنترنت في العمل بمساعدة هذا البرنامج. أو إذا كنت أما يجب أن تعتني بالطفل والصف عبر الإنترنت في نفس الوقت ، فسيساعدك هذا التطبيق على هاتفك المحمول.

فوائد تثبيت Adobe Connect برنامج لعمل اجتماعات اون لاين

يتيح لك Adobe Connect إنشاء اجتماع عبر الإنترنت والتحكم فيه في شكل مؤتمر أو فصل دراسي افتراضي. تتمثل النقاط المهمة في تنظيم الاجتماع وجهًا لوجه في رؤية المقدم أو المعلم ، وعرض المحتوى التعليمي ، والقدرة على طرح الأسئلة والإجابة عليها بالإضافة إلى استخدام الميزات التعليمية الجديدة مثل عرض PowerPoint أو ملفات PDF. سيتم توفير كل هذه الميزات لك عن طريق تنزيل تطبيق Adobe Connect Android:

  •  تنظيم وإدارة الفصول أو المؤتمرات عبر الإنترنت
  •  قبول دخول الأفراد إلى الفصل
  •  طرد المعطلين من مساحة الإنترنت ذات الصلة
  •  القدرة على تغيير مستوى وصول المستخدمين إلى مرافق البرنامج أثناء الاجتماع
  •  القدرة على تشغيل الصوت وعرض الصور عبر أيقونة الميكروفون داخل التطبيق
  •  العب الرسوم المتحركة والشرائح التعليمية
  •  تشغيل الفيديو
  •  القدرة على التحدث والاستطلاع وطرح الأسئلة
  •  القدرة على إدراج الرموز التعبيرية
  •  أرسل دعوات للأصدقاء لحضور دروس عبر الإنترنت
  •  عرض وتحرير النصوص المقدمة
  •  قم بتنشيط أو إلغاء تنشيط الكاميرا لجميع الحاضرين في الاجتماع
  •  القدرة على بدء وإيقاف وإنهاء التسجيل عبر الإنترنت للفصل
  •  التنقل بين تصاميم غرف الاجتماعات
  •  السبورة الخاصة
  •  القدرة على كتابة وتمييز وتحديد نطاق معين من النص على السبورة البيضاء
  •  سهولة العمل مع البرنامج في وضعي الخادم والعميل
  •  قم بتكبير قسم معين من المحتوى التعليمي
  •  القدرة على الاستمتاع بفيديوهات اليوتيوب
  •  عرض مستندات PowerPoint و PDF
  •  مشاركة ملف تسجيل الجلسة

تعرف على كيفية استخدام Adobe Connect

لاستخدام تطبيق Adobe Connect ، كل ما عليك فعله هو تثبيته على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي من خلال السوق والدخول إلى الفصل أو المؤتمر عن طريق إدخال رابط الاجتماع. Adobe Connect مجاني ولن تكون هناك إعلانات مزعجة عند استخدامه. يمكنك أيضًا إدارة المشاركين في الفصل واستخدام مجموعة متنوعة من المحتوى التعليمي أثناء الجلسة.

أصدرت Adobe تحديثات فقط على التنفيذ السليم بعد إصدار هذا البرنامج مجانًا. هناك مشكلة شائعة في هذا البرنامج

يواجه بعض الأشخاص مشكلة في الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون باستخدام هذا التطبيق. لحل هذه المشكلة، يجب السماح لـ Adobe Connect بالوصول إلى الكاميرا والميكروفون عبر إعدادات الهاتف الذكي، وإلا فلن يسمح الهاتف المحمول بتوصيل الكاميرا أو الميكروفون.


تنزيل Adobe Connect أحدث إصدار للكمبيوتر والاندرويد 2022 مجانا

للحصول على آخر تحديث لبرنامج Adobe Connect ، حمل أحدث إصدار منه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال واستمتع بإنشاء فصول افتراضية عن طريق تنزيل هذا البرنامج القوي. يتم تنزيل جميع البرامج الموجودة في الموقع من أكثر المصادر الرسمية شهرة في العالم ولا تشكل أي خطر أمني على جهازك. هذا التطبيق مجاني ولن تكون هناك إعلانات مزعجة عند استخدامه.

برنامج لعمل اجتماعات اون لاين
 دانلود adobe connect برای کامپیوتر


Adobe Acrobat Connect عبارة عن مجموعة من البرامج لتنظيم وإجراء مؤتمرات الويب والندوات عبر الإنترنت. يتكون المجمع من عدة مكونات - ثلاث وحدات خادم ، لكل منها غرضه الخاص ، وحدة عميل واحدة ، والتي تعمل على توصيل المستخدمين بالمؤتمرات الافتراضية. جميع المكونات الإضافية لبرنامج Adobe Acrobat Connect لها نفس متطلبات الكمبيوتر (Windows 7 أو أعلى ، 32 بت أو 64 بت). الواجهة مصنوعة باللغة الانجليزية.

برنامج Adobe Acrobat Connect هو المكون المجاني الوحيد. الغرض الرئيسي منه هو الاتصال بندوات عبر الإنترنت أو مؤتمرات الويب في الوقت الفعلي، مما يوفر للمستخدم أدوات متنوعة للتفاعل مع مقدم العرض: إنشاء رابط فيديو ، والدردشة ، ونقل الملفات وإدارتها بشكل مشترك ، والتعاون في المستندات ، وما إلى ذلك.

تعتمد وظيفة مكون العميل في Adobe Acrobat Connect على وحدة الخادم التي يتم الاتصال بها، وكذلك على وظائف المستمعين / المشاهدين الممكّنة على جانب منظمي المؤتمر / الندوة عبر الويب. على سبيل المثال ، إذا قمت بالاتصال ببرنامج تعليمي عبر الإنترنت ، يمكن للمقدم (المعلم / المحاضر) أن يطلب من مستمعيه (الطلاب) إجابات على أي أسئلة في شكل اختبار. من الممكن أيضًا إجراء التصويت والاقتراع.
 

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت هناك 3 وحدات خادم Adobe Acrobat Connect رئيسية:

  1. اجتماع Adobe Connect. يتم استخدام الوحدة لتنظيم الندوات / الاجتماعات / الاجتماعات عبر الإنترنت. وتتمثل ميزتها الرئيسية في إتاحة الفرصة لجميع المشاركين في مثل هذه الأحداث للتواصل مع بعضهم البعض ، ونقل أي نوع من الملفات ، والعمل على المستندات، وما إلى ذلك.
  2. ندوات Adobe Connect عبر الويب. نسخة موسعة من الوحدة السابقة مع منظم إلكتروني ونظام محاسبة داخلي. تدير ندوات Adobe Connect عبر الإنترنت أيضًا الأحداث المتعلقة بالمشاركة في الأحداث عبر الإنترنت: تسجيل الطلاب في الدورات، وتقييم التقدم، وإنشاء إشعارات مخصصة، وإعداد التقارير، وغير ذلك الكثير.
  3. تعلم Adobe Connect. تم تصميم هذه الوحدة لإنشاء دورات التعلم عن بعد وإدارتها وإجراءها. تتمثل إحدى الإمكانات الرئيسية لـ Adobe Connect Learning في تطوير برامج التدريب، سواء للأفراد أو للجماهير الكبيرة. من بين الميزات المريحة القدرة على إجراء الاختبارات والجوانب الأخرى الملازمة للدراسة في مؤسسة تعليمية حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Adobe Connect Learning وظائف أول وحدتين.

طريقة تحميل برنامج Adobe Connect للويندوز والموبايل

رقم الإصدار: Adobe Connect 2022 LATEST

التوافق: Windows 7 / Windows 8 / Windows 10 / Windows 11

الحجم: 104 ميجا تقريبا

الترخيص: غير مجاني - نسخة تجريبية Trail

لتنزيل أحدث إصدار من برنامج أدوبي كونكت لعمل اجتماعات اون لاين ومشاركة الشاشة أختر نظامك

تحميل برنامج Adobe Connect للكمبيوتر مجانا

تنزيل Adobe Connect اندرويد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -