تحميل تطبيق KidsGuard 2022 أفضل برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا

فالسابق كانت الهواتف الذكية واللوحية كالتابلت مخصصة للكبار، إما الان فالأطفال في سن ما قبل المدرسة بإمكانهم الوصول الي الموبايلات الخاصة بالأب والأم كما نشاهد ويحدث في هذه الآيام، بالإضافه إن الطفل في سن المدرسة الإبتدائية يمتلك هاتف ذكي خاص به، فقد تبدو الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد كلها ألعاب معظم الوقت ولكن الآمر ليس كذلك، فنحن نعيش في عالم رقمي وتتم معظم الأنشطة عبر الإنترنت، مثل المعاملات المالية والتواصل مع الآخرين وغير ذلك الكثير.

تنزيل KidsGuard

افضل برنامج لحماية الطفل من أضرار النت

 

لكنك تحتاج إلى مراقبة أنشطة طفلك، لأن هناك العديد من التهديدات التي يمكن أن تواجهه، مثل التنمر على الأطفال على الإنترنت فمن أجل تتبع أجهزة الأطفال، لدينا تطبيق مميز في السوق يدعي KidsGuard Pro من ClevGuard.

العديد من الآباء يسمحون لأطفالهم أو المراهقين باستخدام الهاتف كشكل من أشكال الأمان والتواصل عندما لا يستطيعون التواجد معهم ومع ذلك، فإن أحد أكبر المخاوف التي يواجهها الآباء عند السماح لأطفالهم بالحصول على أجهزة محمولة هو مراقبة المحتوى وتتبع و تعقب الرسائل الخاصة بالطفل.

نتساءل "هل يصل طفلي إلى مقاطع فيديو أو مواقع غير لائقة أو تصل له رسائل تنمر علي تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الواتساب او التليجرام  ولا تسطيع تتبع الرسائل سرا ومعرفة مع من يتحدث وإذا كان الأمر كذلك، فكيف يمكنني منعها؟" لكن هذا ليس كل شيء.

لدى الآباء أيضًا مخاوف بشأن مع من يتحدث أطفالهم - وما إذا كانوا يفهمون مخاطر وحيل المحتالين والنصابين عبر الإنترنت للقيام بذلك، هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك تتبع الهاتف الذكي باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، وتسجيل مكالمات الهاتف المحمول، وقراءة مراسلات الطفل على الشبكات الاجتماعية دون معرفته، وما إلى ذلك.

تحميل أفضل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال 2022 أندرويد - KidsGuard Pro for Android

 برنامج KidsGuard Pro يمكنه التحكم في أي شيء علي سبيل  المثال نظام تشغيل Android و iOS و Windows و Mac و iCloud و WhatsApp وحماية جميع المعلومات، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مراقبة أجهزة أو هواتف الأطفال المحمولة، فالسطور القادمة علي موقع جزيرة خيال نقدم نظرة عامة على KidsGuard لمساعدتك في تحديد كيفية عمله لمراقبة الموبايل.

KidsGuard
مراقبة واتساب الأطفال مجانا، مراقبه التليجرام،فيسبوك 


ما هو برنامج KidsGuard تطبيق الموبايل اندرويد ؟

برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد مجانا رائع يمنح الجيل الأكبر سنًا الفرصة للتدخل الكامل في استخدام الأطفال للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي، يوفر التطبيق التحكم عن بعد في جهاز واحد أو أكثر من أجهزة Android، وذلك بفضل التزامن السريع لمرة واحدة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأدوات.

باستخدام إمكانيات هذه المنصة، يمكن للمستخدمين بسهولة معرفة أين ومتى ذهب الطفل على الإنترنت، وكم من الوقت قضاها في مواقع محددة، وكم من الوقت قضاها في لعبة أو تطبيق معين. من الممكن معرفة جميع المكالمات الواردة والصادرة لجهاز يتم التحكم فيه ، وقراءة الرسائل ، وكذلك حظر الوصول إلى أي تطبيق أو لعبة ، وحظر تغيير إعدادات النظام.

ما هو ClevGuard؟ الشركة المطورة لتطبيق KidsGuard

تعد ClevGuard، المعروف أيضًا باسم KidsGuard Pro، أحد خيارات مراقبة الهواتف وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية لأنه يحمي جميع معلوماتك القيمة عن عائلاتك أو موظفيك فهي أداة مراقبة تُستخدم لتتبع تطبيقات الوسائط الاجتماعية والمواقع الالكترونية وتسجيل المكالمات الهاتفية وسجل تصفح الإنترنت وسجل مكالمات الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد والمزيد من الخيارات والمميزات القوية.

تطبيق KidsGuard متوافق مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل وأجهزة Android والأجهزة اللوحية وأجهزة iOS وهو أحد أكثر التطبيقات شعبية في جميع أنحاء العالم اليوم ونود نلفت انتباهك إلى KidsGuard Pro هي أداة بها عدد كبير من الاحتمالات للمراقبة الكاملة لأي جهاز محمول.و سيساعدك في مراقبة أنشطة الطفل علي الأندرويد و منعهم من تنزيل التطبيقات الغير مرغب فيها والضارة.

علي سبيل المثال:

  • تتيح لك مراقبة التطبيقات الاجتماعية قراءة المحادثات في برامج المراسلة الشائعة، بما في ذلك WhatsApp و WeChat و LINE و Viber و QQ و Kik.
  • سيساعدك قراءة الرسائل على قراءة أي رسائل مرسلة من الجهاز عن بُعد. حتى بعد إزالتها.
  • يحتوي تتبع المكالمات على معلومات حول جميع المكالمات الواردة والصادرة.
  • سيساعدك عرض الملفات في رؤية أي ملفات وسائط مخزنة على هاتفك الذكي. بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية.
  • يمكنك عرض محفوظات Safari والصفحات المفضلة.
  • يتيح عرض الملفات النصية الوصول إلى محتويات التذكيرات والتقويمات والملاحظات.

كيف اعرف المواقع التي تم زيارتها الأطفال اندرويد

باستخدام برنامج تتبع KidsGuard على Android، يمكنك الوصول عن بُعد إلى محتوى هاتف Android الذكي الخاص بطفلك وإدارة الأذونات، فمن الصفحة الرئيسية للتطبيق، يمكنك رؤية سجل حركات طفلك وقائمة بالتطبيقات التي يكثر استخدامها، ومن خلال القائمة الموجودة في اللوحة العلوية، يمكنك إدارة قائمة المواقع التي تريد منع زيارتها. هناك فئات مضمنة مثل المخدرات والإباحية، ولكن يمكنك أيضًا إضافة الروابط الخاصة بك.

من نفس القائمة يمكنك الحصول على معلومات مفيدة متنوعة:

  • الوصول إلى الموقع الجغرافي للطفل في الوقت الحقيقي ومعرفة مكانه بسهولة.
  • التحكم في قفل شاشة الموبايل.
  • تسطيع أخذ لقطة شاشة او عمل سكرين شوت .
  • بإمكانك تعيين شبكة جغرافية وتلقي التنبيهات إذا تجاوز الطفل الحدود المحددة.
  • منع تثبيت وتشغيل تطبيقات معينة.
  • بإعداد فلتره المكالمات.

في الواقع، لبرنامج  برنامج مراقبة الأطفال للاندرويد KidsGuard   مزايا أخرى:

  1. تثبيت السريع (5 دقائق).
  2. لا حاجة لـ ROOT.
  3. إخفاء 100٪ (من الصعب اكتشافه).
  4. رصد الغالبية الاجتماعية الشبكات والمراسلين.
  5. متعدد المنصات (Android / iOS / Windows).

 فوائد برنامج مراقبة الأطفال أثناء استخدام الإنترنت

قم بتثبيت KidsGuard وتعرف على الوظائف الرئيسية للبرنامج. اعتني بالأذونات لتغيير إعدادات النظام وكلمات المرور، وتنظيم الوصول إلى ملفات الوسائط المتعددة حتى يتمكن التطبيق من أداء وظائفه ببساطة وكفاءة قدر الإمكان، لا تنسى الوضع الاحترافي من أجل الحصول على تحكم كامل في جميع العناصر، تخلص من الإعلانات المتطفلة.

كيف اعرف المواقع التي تم زيارتها الأطفال اندرويد
حدد بالضبط ما تريد حظره، واختر تنسيق الإشعار واحتفظ بالموقف تحت السيطرة، احصل على تقرير مرة أو مرتين يوميًا في شكل مناسب، واتبع جميع عمليات التلاعب التي يقوم بها الطفل عبر الإنترنت، والتحكم في جميع الوظائف عن بُعد ودون أن يلاحظها أحد تمامًا من قبل المستخدم الشاب. قم بتحليل واستخلاص النتائج، واستخدم جميع إمكانيات البرنامج الأوسع لحماية الطفل من جميع أنواع المشاكل.

تحمي ClevGuard جميع المعلومات لأنها أفضل حل مراقبة مناسب للعائلات والمؤسسات. إنه مصمم خصيصًا لتتبع ومراقبة أطفالك لتتبعهم في كل مرة والحفاظ عليهم في مأمن من المتنمرين والاحتيال عبر الإنترنت.

تطبيق الرقابة الأبوية KidsGuard  لحماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت

مع Kidsguard Pro، يمكن لـ إوليا الأمور التحقق من أنشطة الأطفال وعرضها أينما كانوا، والأشخاص الذين يتحدثون معهم، وإبلاغ كل التفاصيل حول ما يفعلونه عبر الإنترنت، حتى عندما يكون الأطفال بعيدًا، يوفر Kidsguard Pro أيضًا للآباء معلومات حول أنشطة أطفالهم.

تطبيقات لحماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت

ينصب تركيز ClevGuard الرئيسي على كشف الحقيقة وإيجاد معلومات حول الأطفال يساعد في تبديد الشكوك في أي علاقة لأنه يغطي كل شيء بدءًا من تتبع الموقع والرسائل النصية إلى تسجيل المكالمات ومعرفة ما يتصفحه الطفل علي الانترنت والمواقع التي يدخل عليها.

هل تطبيق الرقابة الأبوية KidsGuard آمن وموثوق منه ؟

يثق معظم الناس في ClevGuard ويستخدمه العديد من الأشخاص والمنظمات حول العالم لأغراضهم الخاصة، إذا كنت جديدًا ومن المرجح أن تشتري أيًا من خدمات ClevGuard لحماية عائلتك أو شركتك، فقم بإلقاء نظرة على نظرة عامة على الإحصائيات: لديها أكثر من 400000 مستخدم مسجل حتى الآن، وقد تم تنزيل التطبيق من قبل أكثر من 390.000 شخص حول العالم .

معدل رضا العملاء في ClevGuard هو 97٪ ، عملاء من أكثر من 200 دولة ومنطقة فهو آمن بنسبة 100٪، كما أنه يقدم خدمة عملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمستخدمين، وإذا كان شخص ما غير راضٍ عن خدماته  فإن الشركة تعيد أمواله في غضون 24 يومًا.

شرح وظائف تطبيق KidsGuard Pro

لمراقبة أحبائك، يعد تطبيق KidsGuard Pro أحد أفضل حلول المراقبة في العالم، يمكنه تتبع أكثر من 30 ملفًا، بما في ذلك جميع تطبيقات التواصل الاجتماعية مثل Snapchat و SMS و WhatsApp والمكالمات وما إلى ذلك.

يراقب الجهاز عن بُعد دون معرفة الآخرين، ولا يمكن اكتشاف تطبيق المراقبة هذا بنسبة 100٪ ولا حاجة لعمل روت لهاتف android المستهدف لاستخدام هذا التطبيق ويستغرق الأمر خمس دقائق فقط للتسجيل والبدء في استخدام التطبيق على جهاز Android الخاص بك و يعمل مع أي إصدار أحدث أو أحدث من android.

برنامج مراقبة جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية

يتيح لك KidsGuard Pro التحكم في جميع تطبيقات الوسائط الاجتماعية حتى تتمكن من مراقبة نشاط أحبائك أو المراهقين أو الأطفال أو أي فرد آخر من أفراد العائلة والتحقق من ذلك.

مراقبة تطبيق الفيسبوك

 

باستخدام برنامج مراقبة واتساب الأطفال مجانا، يمكنك قراءة كل شيء في محفوظات الدردشة، وكذلك تتبع بيانات الوسائط العامة، وتسجيل نشاط التطبيق.

مراقبة برنامج الواتساب لجوال الطفل


استمر في التتبع طوال الوقت حيث يسمح للمستخدمين بتتبع الموقع في الوقت الفعلي، والاستفادة من تقنية تتبع Wi-Fi Logger و / أو مع GPS المدمج.

برنامج تحديد مكان الطفل


لمزيد من المعلومات، قم بإعداد السياج الجغرافي بحيث تحصل على تنبيهات عندما يكون طفلك داخل أو خارج الحدود الافتراضية. يمكنك أيضًا عرض سجل موقع الشخص لمعرفة المكان الذي تجول فيه.

الوصول إلى جميع ملفات الهاتف من أي مكان

يتيح لك KidsGuard Pro الوصول إلى الملفات وجهات الاتصال والنصوص وسجلات المكالمات ومقاطع الفيديو والصور وسجل التصفح والمزيد.

إنه يتتبع جميع الأنشطة التي يتم إجراؤها على الهاتف المحمول ، من تسجيل المحادثات إلى تفاعلات الوسائط الاجتماعية ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك تصدير جميع البيانات وحفظها لاستخدامها في المستقبل.

ميزات مذهلة للتحكم عن بعد

يتميز جهاز التحكم عن بعد بمراقبة Android KidsGuard Pro

تعد ميزة التحكم عن بعد أفضل جزء يمكننا العثور عليه في منتجات ClevGuard حيث يتيح لك KidsGuard Pro إجراء جميع العمليات مثل التقاط الصور السرية وتسجيل المكالمات الهاتفية وعرض المواقع والتقاط / إنشاء لقطات الشاشة وما إلى ذلك على الجهاز بسهولة.

تطبيق مراقبة وتسجيل المكالمات

 

يسمح لك بتسجيل صوت كل من المتصل والمتلقي.

بالنسبة للجهاز المستهدف، يسمح لك Clevguard بالتقاط الشاشة في الوقت الفعلي وبشكل تلقائيكي عرض جميع التفاصيل على هاتفك المحمول وبإمكانك التقاط صورًا سرية عن طريق تشغيل الكاميرا الخلفية للهدف باستخدام ميزات جهاز التحكم عن بعد.

يقوم KidsGuard Pro بجمع بيانات في الوقت الفعلي حول الهاتف المحمول المستهدف ثم يتم تحميلها تلقائيًا إلى حسابك عبر الإنترنت، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات حساب KidsGuard Pro عبر الإنترنت بنقرة واحدة وعرض بياناتك بينما يمكن الوصول إلى لوحة القيادة من أي متصفح على أي جهاز.

يمكن لأي شخص مراقبة وعرض النشاط عبر الإنترنت لأجهزة Android المستهدفة باستخدام برنامج KidsGuard Pro المذهل لنظام Android من Clevguard.

لأسباب عديدة، يعد هذا التطبيق هو الأكثر ثقة من قبل الأشخاص والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وهنا أهم العوامل لاختيار KidsGuard Pro.

تفاصيل تنزيل برنامج KidsGuard تطبيق الرقابة الابوية للتحكم ومراقبة موبايل الأطفال

إسم البرنامج : KidsGuard Pro for Android

رقم الإصدار: 1.1.2

التوافق: نظام الأندرويد -Android 7 - Android 13 

الترخيص: نسخة تجريبية - Trail

الحجم: يتباين حسب توافق الجهاز

لتنزيل برنامج مراقبة كل مايحدث على الجوال برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

Download KidsGuard Pro

تعليقات