تحميل برنامج imovie للكمبيوتر 2023 آيفون وماك أحدث أصدار

تنزيل برنامج آيموفي 2023 أحدث إصدار للكمبيوتر والماك والموبايل لمونتاج الفيديوهات - Imovie download free mac, windows, Iphone, older version

يرغب الناس دائمًا في تذكر أفضل لحظات حياتهم ومشاركتها، الفيديو هو حل ممتاز لهذه اللحظات السعيدة حيث يمكن لمقطع فيديو مسجل التقاط وإعادة إنشاء المشاعر ذات الخبرة بشكل أفضل من أي  حل آخر، إذا كان الفيديو عالي الجودة، فسوف يثير أيضًا مشاعر إيجابية، هذا ما يفعله ايموفي المميز في تحرير وتعديل الفيديوهات.


طريقة تحميل iMovie مجانا
تحميل iMovie مجانا للماك هو تطبيق Apple الأساسي لمنصاتها الخاصة مثل Mac و iPhone و iPad، باستخدام ايموفي، لا يمكنك مشاهدة ملفات الفيديو فحسب، بل يمكنك تحريرها كما تريد والتعديل عليها بأدوات تحرير سهلة الاستخدام ولكنها متنوعة أيضًا، لذا فإن iMovie ستجذب كل من المبتدئين الذين بدأوا للتو في التصوير وإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

برنامج سيساعدك على إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة عالية الدقة بأسلوب أفلام هوليوود باستخدام جهازك المحمول فقط. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة وبديهية، ويدعم اللمس المتعدد والإيماءات، مما يجعل العمل معه أسهل وأكثر إثارة للاهتمام وأضافة صورًا أو تسجيلات فيديو إلى البرنامج، وقم بتطبيق تأثيرات مذهلة، وقم بقص أو دمج تسجيلات متنوعة وتراكب مسار صوتي.

ما هو برنامج iMovie؟

iMovie هو برنامج لتحرير الفيديو الرقمي أنشأته شركة آبل وهو متاح لأجهزة Mac و iOS  ولكنه غير متاح بالنسبة لنظام الويندوز لذلك لمن يريد تشغيل برنامج ايموفي علي الكمبيوتر يجب استخدام محاكي لتشغيله وسنذكر التفاصيل والخطوات في السطور القادمة،  يسمح للمستخدمين بإنشاء أفلامهم الخاصة باستخدام الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بهم فباستخدام iMovie ، يمكن للمستخدمين قص مقاطع الفيديو وتقسيمها ودمجها؛ إضافة انتقالات بين المقاطع؛ إضافة عناوين والكتابة علي الفيديو؛ ضبط توازن اللون والتشبع؛ وإضافة مؤثرات خاصة مما يساعدك علي تحسين ومونتاج الفيديو باحتراف.

بالإضافة إلى أدوات التحرير الأساسية، يشتمل برنامج imovie للكمبيوتر أيضًا على مكتبة مضمنة من المؤثرات الصوتية والموسيقى الخالية من حقوق الملكية التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بهم، يسهّل iMovie أيضًا مشاركة أفلامك مع الأصدقاء والعائلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو YouTube.

كيف احمل اي موفي القديم؟

إذا كنت بحاجة إلى تنزيل الإصدار القديم من تحميل iMovie مجانا للماك، فهناك بعض الخطوات التي ستحتاج إلى اتباعها. أولا، يجب عليك فتح متجر التطبيقات على جهاز كمبيوتر Mac الخاص بك. بعد ذلك، ابحث عن "iMovie 8.0" في شريط البحث. سيؤدي هذا إلى إظهار الإصدار الأقدم من iMovie في متجر التطبيقات. لتثبيت التطبيق، ما عليك سوى النقر فوق "تنزيل" واتبع التعليمات التي تظهر على شاشتك لإكمال التثبيت فبمجرد الانتهاء من التثبيت، ستتمكن من استخدام iMovie 8.0 على كمبيوتر Mac الخاص بك.

تحميل imovie للايفون


وظائف محرر الفيديو ايموفي للمونتاج للكمبيوتر والايفون والماك

محرر فيديو مجاني من آبل، يتم توفيره كجزء من حزمة iLife. يدعم محتوى الفيديو بدقة تصل إلى 4K ويختلف عن المنافسين في واجهة بسيطة وسهولة في الاستخدام ، يوفر تحميل برنامج imovie للاندرويد apk مجموعة من الأدوات لإنشاء مشاريع بسيطة. يمكن للتطبيق أداء جميع الوظائف الأساسية الكامنة في برامج تحرير الفيديو: القص واللصق وتراكب العناوين والتأثيرات.

مميزات  برنامج imovie للكمبيوتر لويندوز 11/10/8/7 هي كما يلي

  1. فلاتر الفيديو مدمجة أحترافيه.
  2. القدرة على استخدام المؤثرات الخاصة عند العمل بالمشروع. على سبيل المثال ، يمكنك إنشاء صورة في صورة أو تقسيم الشاشة؛
  3. موسيقى ومؤثرات صوتية مدمجة للتراكب فوق تسلسل الفيديو. يتم دعم تراكب الصوت من الميكروفون أيضًا
  4. دعم إيماءات اللمس المتعدد. بالنسبة إلى MacBook Pro ، يتم تنفيذ دعم اللوحة الذكية ، والتي تعرض الوظائف المستخدمة بشكل متكرر؛
  5. يتيح لك تكامل الشبكات الاجتماعية الشهيرة تنزيل مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها مباشرةً من واجهة التطبيق. يتم دعم Facebook و YouTube و Vimeo
  6. القدرة على العمل مع مقاطع الفيديو المسجلة 60 إطارًا في الثانية 1080 بكسل
  7. آثار التشغيل البطيء أو السريع
  8. 29 قالب لإنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة.

طريقة تحميل iMovie مجانا للكمبيوتر والموبايل أحدث إصدار

تتمثل ميزة iMovie على برامج تحرير الفيديو الأخرى في تكاملها الوثيق مع خدمات Apple حيث يمكنك العمل على مشروع من عدة أجهزة في وقت واحد - سواء الأجهزة المحمولة (iPhone أو iPad) أو الأجهزة الثابتة التي تعمل بنظام macOS. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على وظيفة تحسين الفيديو التلقائي. بضغطة زر واحدة ، يمكنك تثبيت الصورة والتخلص من الاهتزازات وضبط الألوان والسطوع.

أين وكيف يتم تنزيل iMovie

بالنسبة لأجهزة كمبيوتر Mac (نظام التشغيل macOS) يمكن تنزيل البرنامج مجانًا تمامًا من Mac App Store عبر الإنترنت (يجب عدم الخلط بينه وبين Apple Store و App Store) ولذلك نحن هنا في موقع جزيرة خيال وفرنا لكم جميع روابط تحميل برنامج آيموفي بالنسبة لنظام الماك ونظام الآيفون وأيضا طريقة التشغيل والتثبيت علي الكمبيوتر الذي يعمل بنظام الويندوز.

أما لطريقة تحميل ايموفي مجانا بالنسبة لمنصتي iPhone و iPad ، يمكن تنزيل التطبيق من iTunes Store وتم توفير الرابط التحميل المباشر بأسفل الصفحة لتسريع الوقت وعدم ضياع الوقت والجهد في عناء البحث عن برنامج ايموفي المطلوب وأيضا يرجي العلم بأنه جميع الروابط الموجودة هي من مصدرها الأصلي فالرابط من الموقع الرسمي للبرنامج خالي من الفيروسات والأعلانات المنبثقة و التجسس.

الفرق بين برنامج آيموفي لنظام الماك ونظام الآيفون؟

إذا تحدثنا عن الاختلافات بين التطبيق نفسه على أنظمة أساسية مختلفة من Apple، فهي ضئيلة وتتألف فقط من بعض ميزات الواجهة. أدوات ووظائف iMovie متطابقة.

تحميل iMovie مجانا للماك هو الإصدار الأكثر تقدمًا من التطبيق. في هذا الإصدا ، يتم استخدام مساحة العمل بالكامل بشكل مفيد. واجهة تطبيق iMovie لأجهزة iPad بسيطة بعض الشيء ، لكن الأزرار الأكثر أهمية (المخطط الزمني ، نافذة المعاينة ، مكتبة الوسائط) تظهر أيضًا في المقدمة وهي متاحة دون فتح أي قوائم. واجهة تطبيق iMovie لـ iPhone بسيطة للغاية. لذلك ، عليك الذهاب إلى علامات التبويب الخاصة بالصور والموسيقى ومقاطع الفيديو لإضافتها إلى مشروعك.

برنامج تحرير الموسيقى للماك والايفون فيتيح لك إمكانيات التحرير في iMovie العمل مع مقاطع الفيديو والموسيقى. يمكنك إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى الأفلام ولديه أيضا ميزة التسجيل الصوتي وفصل الصوت عن الموسيقي بأحترافيه بخطوات سهلة وبسيطة مناسبة لأي مبتدئ.

تعليقات