تحميل ريكوفا عربي 2023 برنامج استرجاع الملفات المحذوفه Recuva download

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي - Recuva 2023 Free Download

الملفات والبيانات والبرامج وكل شيء يأتي ويذهب، إنها معرفة عامة. بمرور الوقت ، تقوم بتخزين ثم حذف كمية هائلة من البيانات من محرك الأقراص الثابتة، ولكن في حين أن عملية حذف الملفات مرحب بها للغاية عندما تريد تحرير المساحة التي تحتاجها، فهذه من المناسبات النادرة عندما تجد أنك حذفت بطريق الخطأ أو عندما تسمح لشخص آخر باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتدرك أنه قد تم حذف بعض ملفاتك. بطريق الخطأ أم لا، يتم إلغاء عملية حذف الملف عندما يكون لديك البرنامج الصحيح.

Recuva من أهم البرامج التي يجب الحرص على تثبيتها على جهازك، حيث أنه في بعض الأحيان قد تقوم بإزالة بياناتك أو صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق الخطأ من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فلا داعي للخوف فبرنامج Recuva موجود لاستعادة كل ما تم حذفه كما سنرى فيما يلي.
 
Recuva
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات كامل مجانا عربي، برنامج إعادة الملفات المحذوفة من الهارد ديسك بعد الفورمات عربي
أثناء العمل على الكمبيوتر، غالبًا ما يواجه المستخدمون موقفًا غير سار عندما يقومون بحذف الملفات بأنفسهم او عن طريق الخطأ ولإستعادتها، يتم استخدام برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا Recuva، والذي يتم تقديمه بتنسيق مجاني ويعتبر سهل الاستخدام ومناسب للمبتدئين، ويحتوي أيضًا على العديد من الأدوات المفيدة لإدارة الملفات المحذوفة.

وظائف برنامج ريكوفا للكمبيوتر عربي

Recuva هو برنامج صغير ومفيد وفعال مصمم خصيصًا لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو عن عمد، في بعض الأحيان يتم حذف بعض المستندات مثل الصور والفيديوهات تمامًا على الهاردسك أو الفلاش ميموري ، وبمساعدة برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر يمكنك العثور عليها بسهولة، أحصل علي البرنامج الآن بأحدث رابط مباشر من موقع جزيرة خيال بالرابط المباشرالموجود بالإسفل.

تشمل ميزات برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10 مجانا ما يلي:
  • يمكن استخدام البرنامج ليس فقط من قبل مسؤولي النظام وعلماء الكمبيوتر، ولكن أيضًا من قبل مستخدمي الكمبيوتر العاديين الذين قد يفقدون الملفات الضرورية عن طريق الخطأ
  • لاستخدام البرنامج، لا تحتاج إلى معرفة أو مهارات محددة
  • يحتوي برنامج ريكوفاعلى واجهة واضحة ويدعم اللغة العربية، ويحتوي أيضًا على أبسط الإعدادات لإسترجاع الملفات بنقرة واحدة.
  • عند فتح البرنامج لأول مرة، يتم تقديم معالج خطوة بخطوة، يمكنك من خلاله دراسة الخطوات المتعاقبة التي يبحث تنفيذها عن أي ملف ويستعيده.
 حذفت ملف مهم عن طريق الخطأ ؟ فقدت ملفات مهمة عندما تعطل جهاز الكمبيوتر ؟ لا تقلق ليس هناك أي مشكلة ! لآن معنا اليوم برنامج ريكوفا حيث أنه برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر واللابتوب رائع وفعال جدا لنظام الويندوز وأستعادة الملفات من سلة المحذوفات ومن كرت ميموري للكاميرا الرقمية بالإضافة الي انه يدعم اللغة العربية .

هل يمكن استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر

 برنامج مجاني يقوم بفحص القرص الصلب الخاص بك وإحياء وإستعادة الملفات المحذوفة بكافة إشكالها من صور وفيديو ومستندات وموسيقي. قد تواجهك مشاكل في اسم البرنامج، ولكن بالطبع لن تواجهك مشكلة في استخدام وظائفه الكاملة. يمكن لبرنامج Recuva القيام بالعديد من الأشياء نيابة عنك.
 
أولا: سوف يستعيد الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ. على سبيل المثال، إذا قمت بنقل ملف إلى المهملات ثم قام شخص آخر بتحريره، فيمكن لبرنامج Recuva استعادة هذا الملف لك إذا كنت تريد إرجاعه.
 
ثانيًا: عند فقدان البيانات من بطاقات الذاكرة أو مشغلات الموسيقى المحمولة بسبب خطأ المستخدم وتريد استعادتها، يمكن لبرنامج Recuva القيام بذلك نيابةً عنك أيضًا.
 
أخيرًا وليس آخرًا، عندما يتسبب فيروس أو خطأ في الكمبيوتر أو خلل في البرنامج في فقد البيانات وتريد استعادتها - يمكن لبرنامج Recuva ، كما خمنت، أ يفعل ذلك من أجلك! ما عليك سوى تشغيل برنامج Recuva ، وتحديد محرك الأقراص حيث فقدت ملفاتك واضغط على زر الفحص. سيقوم البرنامج تلقائيًا بفحص محرك الأقراص هذا ويقدم لك قائمة مفصلة بالملفات المحذوفة ويمكن لبرنامج Recuva استعادتك.

شرح برنامج Recuva استرجاع الصور المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا باللغة العربية :

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي ريكوفا لأستعاد الملفات يمكن العثور علي معظم الملفات في غضون دقيقة أو قم بأختيار البحث العميق للبحث عن نتائج أكثر عمقا.

مزايا برنامج Recuva لإستعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات

  • يدعم العديد من اللغات من بينها العربيه
  • استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات لويندوز 8 و ويندوز 10 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي
  • أستعادة الصور والكتب والأفلام من الهارد ديسك بسهولة من الكمبيوتر واللابتوب
  • أستعادة رسائل البريد الألكتروني
  • مسح الملفات نهائيا من الجذور ولا يمكن بعد ذلك أستعادته
  • أسترجاع وإستعادة الفيديوهات المحذوفة من الكمبيوتر
  • استرجاع الملفات المحذوفة لويندوز 10

تعرف على برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 10 بعد الفورمات

• Recuva عبارة عن أداة مساعدة مجانية لنظام التشغيل Windows يمكنها العمل على اعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• يقوم البرنامج أيضًا باستعادة الملفات التي تم إزالتها من سلة المحذوفات Recycle Bin.
• بالإضافة إلى الصور والملفات الأخرى التي تم حذفها بسبب خطأ المستخدم من بطاقات الذاكرة Flash Memory أو الأجهزة الخارجية، مثل مشغلات.MP3
• يمكن لـ Recuva استعادة الصور وملفات الوسائط المتعددة كالموسيقى ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني أو أي نوع ملف آخر فقدته.
• ويمكنه الاسترداد من أي وسائط قابلة لإعادة الكتابة لديك: بطاقات الذاكرة، والأقراص الصلبة الخارجية، وأقراص USB والمزيد.
• مع Recuva يمكنك حتى إنقاذ الملفات التي "فقدت" بسبب الأخطاء أو الأعطال أو الفيروسات.
تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة كامل للكمبيوتر
برنامج استرجاع الصور المحذوفه،برنامج استرجاع الصور بعد حذفها من الكمبيوتر

مميزات تحميل برنامج ريكوفا للكمبيوتر برابط مباشر

• واجهة سهلة الاستخدام - فقط انقر فوق "مسح" واختر الملفات التي تريد استردادها.
• مرشح سهل الاستخدام للنتائج بناءً على اسم الملف/ نوعه. sort by name/ type
• واجهة بسيطة مثل Windows مع عرض القائمة وشجرة الأوامر.
• يستعيد جميع أنواع الملفات، بما في ذلك مستندات المكتب والصور والفيديو والموسيقى والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك.
• يدعم استعادة وحذف جميع أنظمة الملفات FAT وNTFS.
• يدعم استعادة الملفات من الوسائط القابلة للإزالة.
• يستعيد الملفات من محركات أقراص ZIP الخارجية، Fire wire ومحركات أقراص USB الصلبة.

Recuva يعالج الأقراص التالفة
 
• على عكس معظم أدوات استرجاع الملفات، يمكن لـ Recuva استرداد الملفات من جميع الأقراص التالفة Bad Drives أو المهيأة حديثًا.
• مرونة أكبر تعني فرصة أكبر للتعافي واسترادا الملفات والبيانات المحذوفة او التالفة.

فحص عميق للملفات الممسوحة Deep Check

• بالنسبة للملفات التي يصعب العثور عليها، تحتوي Recuva على امكانية الفحص المتعمق والفحص المتقدم حيث يتفحص كل المحركات Hard Drives لإيجاد أية آثار للملفات التي قمت بإزالتها.

حذف الملفات بأمان
 
• في بعض الأحيان تريد إزالة الملف للأبد ولا تريد لأحد ان يقوم باسترجاعه.
• تستخدم ميزة الاستبدال الآمن لـ Recuva تقنيات الحذف المتوافقة مع المعايير الصناعية والعسكرية للتأكد من بقاء ملفاتك مزاله.

• لدى Recuva أيضًا ميزة الكتابة الفوقية الآمنة Over writing التي تمكنك من تدمير ملف، بحيث لا يمكن استعادته باستخدام أدوات استعادة البرامج العادية.
• يأتي Recuva مزودًا بميزة المسح العميق المتقدمة التي تجوب محرك الأقراص الخاص بك لتحديد أي آثار للملفات التي قمت بحذفها.
• تضمن ميزة الاستبدال الآمن من Recuva بقاء بياناتك خاصة قدر الإمكان.

Recuva خفيف وسريع:
 
• على عكس معظم أدوات استرداد الملفات، يمكن لـ Recuva استعادة الملفات من محركات الأقراص الغير صالحة او التي تم إتلافها أو المهيأة حديثًا فقد يتسبب فشل نظام التشغيل واستبداله بآخر في محو البيانات من على القرص الصلب.
• تتمتع Recuva بمرونة أكبر وفرصة أفضل لاستعادة بياناتك.

معلومات
تحميل برنامج استرجاع الفيديوهات المحذوفة مجانا Recuva التقنية:
 
• المالكPiriform، وهو نفس المالك لبرامج CCleaner و. Speccy
• متطلبات نظام التشغيل: Windows 10 وWindows XP وWindows 2003 وWindows 8 وWindows 2000 وWindows 7 وWindows Vista
• اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الفرنسية، البولندية، الصينية، الإيطالية، الألمانية، اليابانية، الإسبانية.

وهكذا تم شرح كل ما يتعلق ببرنامج Recurve والمميزات التي يتمتع بها في استعادة جميع البيانات الشخصية أو العملية التي يحتاج إليها أي مستخدم، ننصحك بتجربته وانتظرونا في المزيد.

كما أن برنامج استرجاع الملفات المحذوفة عربي Recuva به ميزه حذف الملفات للأبد فهل تريد حماية الملفات المحذوفة؟ برنامج ريكوفا يسمح لك أي آثار للملفات المحذوفة بشكل دائم ولا يستطيع أحد أستعادتها.وأيضا يعتبر أفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة للويندوز باللغة العربية.

برنامج Recuva عربي يستعيد أي ملفات قمت بحذفها من الكمبيوتر وبعد تثبيت البرنامج يمكنك الوصول الي ملفاتك وبخطوات بسيطة حيث يمكنك تحديد نوع الملفات التي تحاول أستردادها سواء كانت صور أو مستندات أو مقاطع فيديو أو كتب الإلكترونية أو رسائل بريد الكتروني أو موسيقي وأفلام.

من اروع برامج استعاده الملفات التي تم حذفها حتي بعد الفورمات و ميزة هذا البرنامج يمكنك تحديد نوعية الملفات المحذوفة منك لتسريع الإسترجاع و أيضا يمكنك تحديد مسار البحث عن الملفات المحذوفة، برنامج ممتاز يستحق التجربة، أحصل على أحدث برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة مجانا للكمبيوتر.

 يمكن لـ تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر استرجاع الصور المحذوفة كامل مجانا إعادة إحياء البيانات الموجودة على وسائط قابلة للإزالة أو في هاتف محمول أو على كاميرا فيديو رقمية. الأداة المساعدة قوية للغاية بحيث يمكنها تنظيم الملفات على محرك أقراص ثابت مهيأ بشكل سطحي دون أي مشكلة.
 
القدرة الثانية لبرنامج Recuva لنظام التشغيل Windows هي حذف الملفات نهائيًا. بعد إجراء الحذف هذا، لن تتمكن بعد الآن من استرداد الملف، حتى بمساعدة الأدوات المساعدة المماثلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار كيفية مسح السطح المغناطيسي للقرص الذي يوجد به الملف المراد حذفه.
 
تحتوي الأداة على نظام التصفية الخاص بها والذي سيساعدك على فرز الملفات التي تحتاجها ولا تحتاجها. سيتم وضع علامة على الملفات التي تحتاجها. إذا كنت لا تتذكر محتوى هذا الملف أو ذاك، فيمكنك اللجوء إلى وظيفة "معاينة" ، معاينة الملفات.
 
يمكنك اختيار وضع عرض الملف - كقائمة بسيطة أو النظر في بنية الدليل. نسخة Recuva العربية سهلة الاستخدام للغاية ، ولها واجهة بسيطة للغاية. تحتاج فقط إلى معرفة كيفية استخدام البحث عن الملفات، وكيفية استعادتها وحذفها. أثناء البحث، يمكنك فرز الملفات حسب النوع (على سبيل المثال ، الموسيقى والمحفوظات والمستندات وما إلى ذلك)، بالإضافة إلى معاينة محتوياتها. من المهم أن تنتقل إلى إجراءات استرداد الملفات في الوقت المناسب. لذلك سيكون لديك فرصة أفضل لاستعادتها بالكامل.

يحتوي
برنامج استعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا Recuva على الخيارات الرئيسية التالية:
  1.  تحسين استعادة الملفات باستخدام هذا البرنامج، يمكنك استرداد أنواع مختلفة من الملفات التي تمثلها المستندات أو الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى الرسائل المرسلة عبر البريد الإلكتروني. لا يهم نوع الوسائط لديك ، لذا يمكنك العمل مع بطاقات ذاكرة مختلفة ، أو محركات أقراص خارجية أو داخلية ، أو الفلاشات USB أو وحدات تخزين أخرى.
  2. التعافي من الوسائط التالفة تعتبر هذه الميزة أهم ميزة لهذه الأداة. حتى في حالة تلف الوسائط أو حتى تنسيقها بدون الوضع العميق ، يمكنك استرداد أنواع مختلفة من الملفات من خلال برنامج Recuva.
  3. فحص متقدم إنه مطلوب للملفات التي يصعب الوصول إليها ، لذلك باستخدام الوضع المتقدم ، يتم العثور على أقل آثار للبيانات المحذوفة. يتم استعادتها جزئيًا أو كليًا ، لكن مثل هذا الإجراء يستغرق وقتًا طويلاً.
  4. الحذف الآمن للبيانات إذا لزم الأمر، يمكن استخدام البرنامج لحذف الملفات المختلفة. بعد هذه العملية، لا يمكن استعادتها باستخدام أي برامج أو طرق أخرى.
تضمن هذه الميزات المهمة الشعبية العالية للأداة بين المهنيين وأصحاب أجهزة الكمبيوتر العاديين، يتم تنزيل برنامج Recuva وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يوصى بتنزيل ملف التثبيت من الموقع الرسمي للمطور. تعتبر متطلبات النظام بسيطة للغاية ، لذا فأنت بحاجة إلى:
  • 256 ميغا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي 
  • معالج بتردد 800 ميجاهرتز 
  • نظام التشغيل Windows: Vista ، XP ، 2000 ، 8 و 7 64 بت ، 32 بت.
العديد من المسؤولين يفضلون استخدام الإصدارات الكاملة من البرامج المختلفة. تتضمن ميزات الإصدار المدفوع القدرة على الفحص بشكل انتقائي، فضلاً عن استعادة البيانات بشكل أسرع. هناك فرصة للبحث حتى في المحفوظات.

يحتوي برنامج Recuva على واجهة باللغة العربية، لذلك حتى المبتدئين يمكنهم فهم الفروق الدقيقة في استخدام الأداة المساعدة. بعد التثبيت ، تفتح نافذة صغيرة، يقدمها معالج استعادة البيانات. لاستخدام البرنامج، ما عليك سوى تحديد نوع الملف المحدد الذي تحتاج إلى استعادته، وبعد ذلك يبدأ الفحص ويمكن للمستخدمين المتقدمين استخدام إعدادات إضافية ، حيث يتم تحديد الأقسام "عام" و "الإجراءات" و "متقدم" و "الأقراص".

كيفية استخدام برنامج recuva للكمبيوتر

من أجل الاستخدام الفعال والصحيح لـ Recuva ، يُنصح باتباع التعليمات. لذلك ، تؤخذ القواعد التالية في الاعتبار:
  • أولاً، يتم تنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 11 - 10 - 8 - 7 وللنظامين 32 و 64 بت
  • بعد الإطلاق الأول يتم فتح مساعد رئيسي، وبفضله يمكن للمبتدئين فهم الغرض من كل زر، وكذلك فهم الإعدادات الأساسية 
  • ثم يمكنك المتابعة على الفور للبحث المباشر عن البيانات الضرورية
  • يتم تحديد الملفات التي سيتم العثور عليها، حيث يمكنك تحديد الصور أو مقاطع الفيديو أو المستندات أو الملفات الصوتية
  • ثم يشار إلى المسار حيث من المفترض أن البيانات موجودة
  • يبدأ في فحص محرك الأقراص الداخلي أو وحدة التخزين الخارجية
  • يُسمح بتمكين الإعدادات التي سيبدأ فيها المعالج فورًا بعد تشغيل الكمبيوتر
  • بعد اكتمال الفحص، تظهر قائمة بالملفات التي تم العثور عليها والتي تم حذفها مسبقًا
  • يمكنك الحصول على معلومات مفصلة حول كل ملف موجود ، مثل تاريخ الإنشاء والحذف أو الحجم أو البيانات الأخرى ؛
  • بالنسبة لبعض المستندات ، يتم تقديم وظيفة المعاينة 
  • لاستعادة الملف الذي تم العثور عليه ، انقر فوق الزر "استعادة
  • إذا لزم الأمر، يمكن إزالة العناصر المتبقية تمامًا ، لذلك لا يمكن العثور عليها في المستقبل.
فقط الملفات التي تم حذفها بالفعل من قبل المستخدم يتم مسحها نهائيًا بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام البحث المتقدم ، حيث يتم البحث عن المعلومات في نصوص أو مستندات مكتبية، بالإضافة إلى صفحات HTML. يقوم المستخدم بفرز الملفات التي تم العثور عليها حسب تاريخ الإنشاء أو الحذف والحجم والحالة والاسم.

حول مزايا وعيوب برنامج ريكوفا للكمبيوتر عربي

تشمل مزايا استخدام Recuva للعثور على الملفات المحذوفة ما يلي:
  • برنامج مجاني
  • وجود واجهة سهلة الاستخدام ، حتى يتمكن المبتدئ من فهم الغرض من كل خيار
  • القدرة على استعادة ملف بأي تنسيق أو حجم
  • تطبيق التشغيل السريع للمسح السريع للكمبيوتر
  • استعادة الملفات ليس فقط من جهاز كمبيوتر، ولكن أيضًا من الوسائط الخارجية
  • استعادة الأقراص التالفة، والتي تم تنسيقها مسبقًا
  • البرنامج بالكامل يدعم اللغة العربية.
ميزة أخرى هي الحذف الآمن للملفات. تشمل العيوب حقيقة أن الأداة المساعدة لا تستعيد المجلدات المحذوفة ، وأثناء البحث يوجد الكثير من البيانات غير الضرورية. لا يمكن استرداد جميع الملفات التي تم العثور عليها.

Recuva هي أداة مساعدة مجانية شائعة مصممة لاستعادة الملفات المفقودة. يسمح لك باستعادة المستندات التالفة ، ويعمل أيضًا مع الذاكرة الداخلية للكمبيوتر ومع العديد من الوسائط القابلة للإزالة. لها العديد من المزايا على نظائرها ، كما أنها تعتبر سهلة الاستخدام للغاية. البرنامج مناسب لكل من المستخدمين ذوي الخبرة والمبتدئين.

معلومات تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر عربي مجانا 2023

البرنامج يدعم اللغة العربية أختر اللغة أثناء التثبيت 

اسم البرنامج: Recuva  

الاصدار: Recuva v1.53.2083

الحجم: 5.30 ميجـا 

ترخيص البرنامج: مجــــانى 

توافــق البرنامج: All Windows 

لــ تحميل ريكوفا اخر اصدار عربي برنامج recuva مجانا من الموقع الرسمي مباشر: Download now

تعليقات