برنامج تغيير شكل سطح المكتب ويندوز 10 مجانا WindowBlinds 2023

تحميل برنامج تغيير شكل سطح المكتب ويندوز 10 بأيقونات رائعة عالية الجودة للكمبيوتر واللابتوب - WindowBlinds Free Download

هل تتطلع إلى إضافة القليل من الشخصية إلى سطح المكتب الخاص بك؟ هل تعبت من نفس الرموز والايقونات الأفتراضية الموجود علي الكمبيوتر؟ هل تريد أن تجعل مساحة عملك تبدو أكثر احترافية وجاذبية؟ إذا كان الأمر كذلك ، فإن برنامج تغيير شكل سطح المكتب هذا يناسبك، وسنقدم  لك شرح مميزات وفوائده الذي يمكنك من تغيير شكل ايقوانات سطح المكتب باستخدام رموز رائعة وعالية الجودة.

فاذا كنت تعبت من شكل الويندوز الموجود بالكمبيوتر وتريد أن تعطي حاسوبك أسلوب وشكل فريد من نوعة ؟ برنامج 2023 WindowBlinds جديد يساعدك علي تغيير لون الويندوز وتغيير الخلفيات والأيقونات والنوافذ بشكل جديد ورائع مما يعزز من إنتاجية المستخدم ويتفاعل مع الكمبيوتر.


تغيير شكل ويندوز اكس بي ,تحميل ثيم ويندوز 10 , ثيم فيستا لويندوز XP , 7 , ثيم ماك, فيستا
 
برنامج WindowBlinds هو واحد من أفضل البرامج التي تسمح للمستخدمين تغيير نظام الويندوز تماما من حيث الشكل والمظهر والايقونات والنوافذ من خلال آشكال مختلفة ورائعة وهناك الكثير من الخلفيات للأختيار من بينها ويمكنك أيضا تحميل الكثير من الأشكال من علي موقعهم بسهولة.

, تحميل ثيم للكمبيوتر, تحميل ثيم windows 7 , تحميل ثيم ويندوز10 الاصلي ,

برنامج WindowBlinds لتحويل شكل الويندوز الي ماك مثلا برنامج آمن وسهل الاستخدام ولا يغير اي ملفات في النظام فقط يقوم مثلا بتحويل شكل ويندوز xp الي ويندوز 10 أو تحويل ويندوز 7 الي ماك ويمكنك التبديل بين شكل الويندوز الأساسي والشكل الجديد بنقرة واحدة وهو برنامج متوافق مع ويندوز اكس بي ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز 10 وحتي ويندوز فيستا فهو متوافق تماما مع جميع أنظمة الويندوز ويعمل بدون مشاكل ويعتبر أفضل برنامج لتحويل شكل الويندوز مجانا برابط مباشر

بعض من أشكال البرنامج:
برنامج تغيير شكل ايقونات سطح المكتب بأيقونات رائعة عالية الجودة WindowBlinds باستخدامه ، يمكنك تغيير مظهر الويندوز وتخصيص السمة وتغيير نمط الرموز وغير ذلك الكثير، حيث يتمتع WindowBlinds أيضًا بالقدرة على تغيير تصميم اللوحات، وأزرار التنقل، ويسمح لك بتثبيت خطوط نظام جديدة وضبط شفافية قائمة البدء أو النوافذ.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك WindowBlinds ضبط التغيير التلقائي للسمات بتردد محدد من قبل المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي WindowBlinds على واجهة سهلة الاستخدام ودعم ويندوز 11.

برنامج لتغيير واجهة Windows يتيح لك هذا التطبيق تغيير مظهر النظام بمجموعة متنوعة من السمات ، بينما يمكن للمستخدم تخصيص هذه السمات عن طريق تغيير الألوان والقوام والخلفيات. بالإضافة إلى السمات المضمنة، يمكن لـ WindowBlinds أيضًا استخدام السمات من موقع ويب WinCustomize.
 
يتمتع مستخدمو البرنامج بالقدرة على تخصيص سمات Windows Aero، وضبط الخطوط وشفافية النافذة، وتغيير خلفية نوافذ Explorer ويمكن حفظ السمات المخصصة كإعدادات مسبقة.
 
يمكن تكوين نوافذ البرامج الفردية لاستخدام أنماط العرض الفريدة الخاصة بها والتي تختلف عن النسق الحالي. إذا مللت من استخدام نفس الموضوع لفترة طويلة ، فيمكن لـ WindowBlinds تغيير المظهر الحالي إلى سمة عشوائية من المجموعة في كل مرة تقوم فيها بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

تحميل برنامج تغير شكل الويندوز 7 الى ويندوز 10

كيف يمكن تغيير اشكال رموز سطح المكتب؟

هو برنامج لتغيير مظهر الويندوز بالكامل أو تغيير جزء منه مثل تغيير أشرطة العناوين أو أشرطة المهام أو أشرطة الأدوات أو لوحة التحكم أو قائمة ابدأ أو الخلفية أو الأيقونات أو نوافذ البرامج أو طريقة عرض المستكشف أو تغيير الألوان أو الخطوط أو حتى أدق التفاصيل في الكمبيوتر ... حسب الرغبة ... حمل أقوي واحدث برنامج لتغيير شكل الويندوز بالكامل وجعله خرافي برابط مباشر علي موقع جزيرة خيال لتحميل أحدث البرامج برابط مباشر.

كيف يمكن تغيير شكل الويندوز؟

يوفر Windows للمستخدمين القدرة على تخصيص تجربتهم ومظهر نظامهم. هناك عدة طرق لتغيير مظهر Windows.

الطريقة الأكثر وضوحًا هي تغيير خلفية الشاشة هي الصورة التي تظهر على سطح المكتب ويمكن تغييرها في لوحة التحكم أو النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وتحديد تخصيص. يمكن للمستخدمين إما تحديد إحدى الصور الافتراضية التي يوفرها Windows، أو استخدام صورة من مجموعتهم الخاصة، أو تنزيل صورة من الويب.

يمكن أيضًا تعديل نظام ألوان Windows. يتم ذلك بنفس طريقة تغيير الخلفيات، بالانتقال إلى لوحة التحكم أو النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب واختيار تخصيص. هنا، يمكن للمستخدمين الاختيار من أحد أنظمة الألوان المحددة مسبقًا في Windows، أو إنشاء لوحة الألوان المخصصة الخاصة بهم.

يتضمن Windows أيضًا مجموعة من السمات التي لا تغير فقط الخلفيات والألوان ولكن أيضًا الخطوط وحدود النوافذ. يتم أيضًا تغيير السمات في لوحة التحكم أو النقر بزر الماوس الأيمن على سطح المكتب وتحديد تخصيص.

أخيرًا، يمكن للمستخدمين تثبيت برامج مثل WindowBlinds التي تسمح لهم بإنشاء أدوات سطح مكتب مخصصة يمكنهم استخدامها بعد ذلك لتخصيص تجربة سطح المكتب الخاصة بهم بشكل أكبر.

كيف تخلي شكل سطح المكتب احترافي؟

يعد جعل سطح مكتبك يبدو احترافيًا خطوة مهمة في خلق جو احترافي، فهناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها للتأكد من أن سطح المكتب الخاص بك يبدو احترافيًا.

أولاً، ضع في اعتبارك الخلفية البسيطة والمحايدة هي الأفضل لخلق جو احترافي، تجنب الألوان أو الأنماط الصاخبة وحافظ على الخلفية نظيفة ومنظمة.

ثانيًا، قم بتنظيم سطح المكتب الخاص بك  بإزالة أي ملفات أو مجلدات غير ضرورية لتقليل الفوضى والحفاظ على كل شيء أنيقًا ومرتبًا ويمكنك أيضًا تنظيم ملفاتك في مجلدات منفصلة لتسهيل العثور عليها.

ثالثًا، استخدم أيقونات عالية الجودة على سطح المكتب.ويمكن أن تساعد الرموز ذات المظهر الاحترافي في إضفاء مظهر أنيق ومنظم على سطح المكتب، يمكنك العثور على أيقونات عالية الجودة عبر الإنترنت أو إنشائها بنفسك باستخدام برنامج لتحرير الصور مثل Photoshop.

رابعًا، حافظ على تحديث جهاز الكمبيوتر الخاص بك بآخر تحديثات البرامج وتصحيحات الأمان. يمكن أن تشكل البرامج القديمة خطرًا أمنيًا وتجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو غير احترافي. تأكد من أنك تتحقق بانتظام من تحديثات البرامج وتثبيتها عند توفرها.

باتباع هذه الخطوات، ستتمكن من إضفاء مظهر احترافي ومنظم على سطح المكتب الخاص بك سيساعدك على إنشاء بيئة عمل فعالة.

تفاصيل برنامج تغيير شكل سطح المكتب ويندوز 10 مجانا

📂 إسم البرنامجWindowBlinds
📀 رقم الإصدار11.0.1.0
💸 الترخيصTrial Software
✅ متوافق معWindows 10, 11, 8, 7, XP
📥 الحجم79 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةStardock
📁 تصنيف البرنامجبرامج سطح المكتب
📅 تاريخ التحديث22/12/2022
🌐 لغات البرنامجEnglish

لتحميل برنامج WindowBlinds أحدث نسخة برابط مباشر
تعليقات