برنامج فى ام وير 2023 لعمل نظام وهمي Download VMware Workstation 17

تنزيل برنامج لعمل نظام وهمي مجانا احدث نسخة برابط سريع ومباشر، افضل برنامج لتشغيل النظام الوهمي - VMware Workstation 17 free download  

هل أنت مطور برامج تبحث عن طريقة موثوقة لاختبار التطبيقات في بيئات مختلفة او اختبار البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات لديك وتقليل التكاليف؟ هل أنت مدير تقنية معلومات تبحث عن حل افتراضي قوي اليك الأشهر علي الإطلاق في عالم تجربة و محاكاة النظام الأفتراضي في إم وير وورك ستاشن، VMware Workstation متاح للتحميل المباشر بالرابط الموجود اسفل الصفحة للكمبيوتر للنواتين 32 و 64 بت، سنناقش ميزات وفوائد برنامج المحاكاة الافتراضية الفعال و تثبيت نظام وهمي vmware فالسطور القادمة.
تحميل VMware 32 bit نظام وهمي للكمبيوتر 64 بت
حل ممتاز لمطوري البرامج ومسؤولي النظام الذين ينشئون ويختبرون تطبيقات وبرامج شبكة من فئة الخوادم واسعة النطاق تعمل في مجموعة متنوعة من البيئات، تتيح لك تقنية MultiWorlds الفريدة والمدروسة جيدًا من VMware عزل أنظمة التشغيل والتطبيقات داخل الأجهزة الافتراضية التي تقوم بإنشائها، بحيث يكون لكل جهاز افتراضي جهاز كمبيوتر قياسي x86 مزود بمعالج وذاكرة خاصة به.


يتيح لك تحميل VMware 32 bit نشر العديد من أجهزة الكمبيوتر الافتراضية على جهاز كمبيوتر الواحد مع أنظمة تشغيل منفصلة مثل اللينكس وأنظمة تشغيل مايكروسوفت و انظمة ادارة السيرفرات مثل Debian او تجربة الاوركل وغيرها من الأنظمة المشهور وهو خبر سار ، لذلك نوصي بتنزيل VMware Workstation برابط مباشر أحدث أصدار للكمبيوتر لويندوز 11/10/8/7 يمكنك الحصول علي رابط التنزيل المباشر من موقعنا.

برنامج في إم وير وورك ستاشن لا غنى عنه أيضًا للمطورين الذين يحتاجون إلى اختبار تطوراتهم في أنظمة تشغيل مختلفة، لأنه لا يُنصح بشراء جهاز كمبيوتر منفصل لهذا العمل. وهنا، بمجرد الضغط على مجموعة مفاتيح، يمكنك فتح نافذة منفصلة وتشغيل في ام وير واختباره. شارك تصميماتك مع مستخدمين آخرين، وشارك الأجهزة واستخدمها مع زملائك.

ما هو برنامج vmware والغرض منه

مع برنامج VMware Workstation أكتشف القوة والمرونة علي سطح المكتب وخفض تكاليف الأجهزة بنسبة 50 فالمية أو أكثر عن طريق تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد علي جهاز كمبيوتر واحد لتوفير الوقت وتحسين الأنتاجية والأنضمام الي الملايين في جميع أنحاء العالم الذين يستخدمون تثبيت نظام وهمي vmware.

ملاحظة: نظائر جديدة لــ برامج محاكاة الاندرويد لتشغيل نظام الأندرويد علي الكمبيوتر ولعب أقوي الألعاب مباشرة :
تحميل محاكي ببجي موبايل للكمبيوتر

شرح استخدام برنامج vmware

برنامج فى ام وير 2023 الجديد بأحدث إصدار الداعم لويندوز 10، برنامج VMware يتيح لك عمل انظمة وهمية على جهازك بسهولة ، فمثلا لديك على حاسوبك نظام ويندوز 7 وتريد تثبيت وتجرية ويندوز 11 او 10 الجديد أو ويندوز اكس بى و 8 ، تستطيع من خلال هذا البرنامج عمل نسخ وهمية على الكمبيوتر و تشغيل ويندوز 10 وإكس بي جنبا إلى جنب مثلا، وايضا تستطيع ان تحدد الرامات ومساحة الهارد للنسخة الوهمية كأن لديك جهاز جديد. 


برنامج VMware Workstation 2023 يجعل من السهل إنشاء وتشغيل أجهزة أفتراضية وهمية متعددة علي سطح المكتب للكمبيوتر أو علي الكمبيوتر المحمول اللابتوب ، حيث يمكنك من تحويل جهاز كمبيوتر وجعله VMware virtual machine و أنشاء وعمل أجهزة كمبيوتر جديدة أفتراضية بسهولة بما في ذلك المعالج والذاكرة كأنه جهاز كمبيوتر كامل.

يتيح لك في ام وير أستخدام الأجهزة الظاهرية لتشغيل ووتجربة ويندوز جديد علي جهازة أو لينوكس أو مجموعة أنظمة تشغيل أخري جنبا الي جنب علي نفس الكمبيوتر، فمثلا يمكنك تشغيل وتجربة نظام اللينكس علي نظام الويندوز للكمبيوتر بسهولة ويمكنك التبديل بين الأنظمة علي الفور بنقرة واحدة ويمكنك مشاركة الملفات بين الأجهزة عن طريق السحب والأفلات.
تنزيل في ام وير

نظام المحاكاة الافتراضية

يمكنك الاستفادة من أنظمة المحاكاة الافتراضية لتحسين عمليات عملك. تسمح لك أنظمة المحاكاة الافتراضية بإنشاء وإدارة أجهزة افتراضية متعددة، وهي نسخ معزولة من الكمبيوتر الفعلي، على خادم فعلي واحد. يوفر هذا توفيرًا في التكلفة عن طريق تقليل عدد الخوادم الفعلية اللازمة لدعم تطبيقاتك.
 
بالإضافة إلى ذلك، تمكّنك أنظمة المحاكاة الافتراضية من زيادة أو خفض مستوى الأداء بسرعة وسهولة حسب الحاجة، مما يسمح لك بزيادة الأداء إلى الحد الأقصى مع تقليل التكلفة. علاوة على ذلك، فإنها توفر أمانًا محسنًا، من خلال عزل كل جهاز افتراضي عن الآخرين، وبالتالي الحماية من التعليمات البرمجية الضارة والهجمات الإلكترونية الأخرى. باستخدام أنظمة المحاكاة الافتراضية، يمكنك تحسين عمليات عملك لتحقيق الكفاءة وتوفير التكاليف.

ما سبب أهمية المحاكاة الافتراضية؟

تعد المحاكاة الافتراضية مهمة لأنها تتيح للمؤسسات زيادة كفاءة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات ومواردها. يسمح لهم بزيادة استخدام أجهزتهم، ودمج أجهزتهم، وخفض التكاليف، وتحسين قابلية التوسع والمرونة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح المحاكاة الافتراضية الوصول الأسرع إلى التطبيقات، وتحسين الأمن، وتعزيز قدرات التعافي من الكوارث.


VMware Workstation هي أداة افتراضية قوية تسمح لك بإنشاء وإدارة أجهزة افتراضية متعددة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام VMware Workstation، يمكنك بسهولة إنشاء بيئات آمنة ومعزولة لاختبار التطبيقات أو استكشاف أنظمة تشغيل جديدة. إنها الطريقة المثلى لتحقيق أقصى استفادة من موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ على الإنتاجية أثناء العمل مع أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد.

تم إطلاق إصدار جديد من أحد أشهر البرامج الخاصة بمحاكاة النظام الافتراضية. يمكن تسمية المنتج المقدم لك بأمان بأنه حل قوي ليس فقط لمطوري أنواع مختلفة من البرامج ، ولكن أيضًا للمسؤولين الذين يقومون بإنشاء واختبار تطبيقات الشبكة من فئة الخادم والتي يجب أن تعمل بشكل صحيح في بيئات مختلفة.

الايجابيات برنامج VMware نظام المحاكاة الافتراضية

  • الوصول إلى الأجهزة الافتراضية من Workstation أو GSX أو ESX Server أو Microsoft أو Symantec LiveState Recovery.
  •  متوافق مع إصدارات x64 من أنظمة تشغيل Windows و Linux.
  •  يدعم المئات من أنظمة التشغيل.
  •  يسمح للمستخدمين بتجربة أنظمة تشغيل جديدة مثل التالي:
  • Windows 11/ Windows 10/ Windows 7/ Windows XP/ Ubuntu/ RedHat/ SUSE /Oracle Linux/ Debian /Fedora /openSUSE/ Mint / CentOS Solaris, FreeBSD
  • توفير بيئة افتراضية معزولة لتجربة البرامج الجديدة واختبارها بأمان.
  •  حل مثالي للشركات التي تحتاج إلى تقليل نفقات اختبار البرنامج والخوادم ووحدات التخزين والشبكات.

سلبيات وعيوب برنامج في إم وير وورك ستاشن:

  •  قد تتطلب متطلبات نظام عالية لتشغيل البرنامج.
  •  قد يكون من الصعب فهم كيفية عمل نظام Windows الظاهري والتحكم فيه بشكل صحيح.

كيف عمل ويندوز وهمي؟

يعمل نظام Windows الافتراضي عن طريق نسخ نظام التشغيل الكامل على منصة افتراضية. يتيح ذلك للمستخدم الوصول إلى بيئة Windows دون الحاجة إلى امتلاك جهاز فعلي. تتم استضافة أنظمة Windows الافتراضية على برنامج متخصص، مثل VMware أو Hyper-V، ويمكن الوصول إليها عن بُعد عبر الإنترنت أو من خلال شبكة داخلية. هذه الأنظمة مثالية للشركات التي تحتاج إلى الوصول إلى إصدارات متعددة من Windows أو تشغيل بيئات متعددة في وقت واحد.

تفاصيل تحميل برنامج لعمل نظام وهمي vmware احدث إصدار مجانا

📂 إسم البرنامجVMware Workstation Pro
📀 رقم الإصدار17.0.0 Build 20800274
💸 الترخيصTrial
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7, xP
📥 الحجم608 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةVMware Inc
📁 تصنيف البرنامجبرنامج محاكاة النظام الإفتراضي
📅 تاريخ التحديث25/1/2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

لتحميل في إم وير وورك ستاشن برابط مباشر للكمبيوتر برابط مباشر من الموقع الرسمي:
تنزيل في ام وير مجانا
تعليقات