القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لاخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر Download CloneApp 2021

تحميل أحدث برنامج لعمل نسخة احتياطية لبرامج الكمبيوتر 2021 مجاني - Clone App Free Download

هل تبحث عن طريقة سحب برنامج مثبت على الكمبيوتر؟ كيفية أخذ نسخة احتياطية من كافة البرامج وبياناتها على ويندوز

 

يوفر لك هذا التطبيق سهولة إنشاء نسخة احتياطية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك واخذ نسخه من البرامج المثبته وخاصة عندما يتعلق الأمر بملفات التسجيل. ومع ذلك، فإن ملفات التسجيل ليست هي أنواع الملفات الوحيدة التي يدعمها هذا التطبيق. يمكن أن يساعد أيضًا في استنساخ الملفات الفردية أيضًا.
برنامج سحب البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر
برنامج سحب البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر,اخذ نسخه من اي برنامج منصب في الكمبيوتر
 
برنامج سحب البرامج المنصبة على جهاز الكمبيوتر CloneApp سيجعل عملية ترقية الأجهزة أو نظام التشغيل أسهل، عندما تقوم بتغيير أو ترقية نظام التشغيل الخاص بك، أو استبدال محرك الأقراص الثابتة، أو حتى شراء كمبيوتر محمول جديد أو جهاز ثابت، فمن المهم الاحتفاظ بالبيانات والإعدادات التي تحتاجها.

التخصص الرئيسي لهذه الأداة هو برنامج اخذ نسخة من البرامج المثبتة، هذا يعني أنه سيتم حفظ جميع الإعدادات والمعلمات والخصائص الشخصية الخاصة ب  ومن الأمثلة الجيدة على ذلك المستعرض الذي يخزن محفوظات الاستعراض وكلمات المرور وسجل التنزيل. ستتم استعادة كل هذه المعلومات باستخدام CloneApp ببضع نقرات.

يعمل برنامج لحفظ البرامج وتنصيبها بعد الفورمات مع البرامج التالية:
  • المتصفحات
  • مشغلات الوسائط
  • برمجيات مكتبية
  • المحفوظات.
  • البريد وبعض البرامج الأخرى.
يتيح لك برنامج cloneapp الحصول على أكثر من نقطة استعادة واحدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أفضل جزء هو أن عدد العناصر المدرجة في كل نقطة من نقاط الاستعادة يمكن أن يعتمد على احتياجاتك. توفر هذه الميزة سهولة ممتازة لمستخدمي التطبيق.
برنامج اخذ نسخة من البرامج المثبتة

شرح برنامج CloneApp أخذ نسخة احتياطية من كافة البرامج وبياناتها على ويندوز:

توجد الكثير من البرامج الهامة علي الكمبيوتر أو اللابتوب ويواجه المستخدم صعوبة في البحث عن تلك البرامج ومن ثم تنصيبها علي النظام ولكن من الممكن حدوث عطل في الويندوز ويتوقف عن العمل وليس أمامك سوي تثبيت ويندوز جديد علي الكمبيوتر وبعدها تثبيت البرامج مرة آخري،


ولحسن الحظ ما رأيك بأخد نسخة أحتياطية من البرامج المثبتة علي الكمبيوتر واسترجاعها في وقت تشاء حتي بعد عمل فورمات للويندوز وتثبيت ويندوز جديد وبهذا تقوم بإسترجاع البرامج كلها بدون الحاجة الي التثبيت مره آخري.

CloneApp برنامج لنسخ البرامج علي الكمبيوتر وعمل نسخة احتياطية للبرامج المثبتة علي الكمبيوتر بسهولة ومجاني ومتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وللنظامين 32 بت و 64 بت ومتاح لويندوز 10 ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي برابط مباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

اخذ نسخه من اي برنامج منصب في الكمبيوتر CloneApp سهل وسريع في عملية النسخ الأحتياطي ويمكنك آخد نسخة احتياطية للبرامج المثبتة علي الكمبيوثر مثل برنامج كاسبر سكاي ووافاست وجميع البرامج الحماية ومايكرسوفت اوفيس وسي كلينر و فيرفوكس واوبرا وغيرها من جميع البرامج الموجودة علي النظام.
 
 إنشاء نسخ احتياطية من إعدادات البرنامج، ربما اضطر الكثير منا إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل من البداية، ثم القيام بإعادة الترتيب اليدوي للبرامج وتكوينها. لتبسيط الخطوة الأخيرة ، سيساعد برنامج CloneApp، والذي يسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية من إعدادات البرامج الشائعة.

نقل برنامج من كمبيوتر إلى آخر
باستخدام CloneApp، يمكنك بسهولة استعادة الإعدادات والملفات الشخصية المرغوبة للبرامج المستخدمة دون الحاجة إلى إعادة تطبيق جميع المعلمات يدويًا. تدعم الأداة المساعدة النسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات وإعدادات التسجيل وأوامر التشغيل، ويمكن استخدامها أيضًا لنقل الإعدادات إلى كمبيوتر آخر.

معلومات تحميل برنامج اخذ نسخه من اي برنامج منصب في الكمبيوتر CloneApp برابط مباشر من الموقع الرسمي:

الإصدار : 

CloneApp 2.15.606 

الترخيص : مجاني

 التوافق : جميع أنظمة الويندوز

 النواة: 32 بت و 64 بت

 الحجم : أقل من 1 ميجا 

لتحميل احدث نسخة من برنامج اخذ نسخه من البرامج المثبته 2021  أحدث إصدار

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله بالضغط علي رسالة التفعيل التي ستصلك عالايميل وأستمتع بالجديد