القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر O&O DiskImage 2021 والويندوز

تحميل أحدث برنامج النسخ الاحتياطي للكمبيوتر 2021 برابط مباشر مجانا - O&O DiskImage Back up disk images Free Download

سيعرف أي شخص تعرض لصدمة فقدان البيانات، أو اضطر إلى قضاء ساعات في استعادة نظامه، على أهمية النسخ الاحتياطي. يعد الحصول على نسخة احتياطية من كل من Windows - بما في ذلك جميع التطبيقات المفضلة لديك والإعدادات المصممة بعناية - والمستندات والوسائط والملفات الأخرى التي لا يمكن الاستغناء عنها أمرًا لا يحتاج إلى تفكير، ولكن ما هي أفضل طريقة للقيام بذلك؟

O&O DiskImage
عمل نسخة احتياطية للويندوز 7

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لنسخ القرص لنظام التشغيل Windows ، فيجب أن يكون برنامج O&O DiskImage 16 مناسب لك. أداة استنساخ الكمبيوتر الشخصي هذه قادرة على تشغيل نسخ احتياطية كاملة ومتزايدة وبنقرة واحدة وتعمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك O&O DiskImage 16 إنشاء قرص استرداد بسهولة بحيث يمكنك تشغيل جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل لا يستجيب واستعادة القرص الصلب في خطوة واحدة فقط.

يوفر لك برنامج O&O DiskImage Professional جميع الأدوات التي تحتاجها لإجراء نسخ احتياطي لكل من البيانات الفردية مثل الملفات والمجلدات المحددة، بالإضافة إلى التقاط Image نسخة احتياطية كاملة لـ محرك الأقراص للأقسام ومحركات الأقراص بالكامل. على الرغم من أنها لا تزال ليست أداة للمبتدئين تمامًا، إلا أنها توفر بعض التلميحات والنصائح لإرشادك نحو حماية بياناتك ، ويحاول أحدث إصدار تسهيل الأمور من خلال واجهة مجددة من نوع Windows 8.

O&O DiskImage 16 مليء بالميزات التي تسهل الاحتفاظ بنسخة احتياطية من محرك الأقراص الثابتة أو الترحيل من قرص إلى آخر. للبدء ، يمكّنك البرنامج من نسخ أي محرك أقراص ثابتة أو محرك أقراص صلبة أو محرك أقراص بعيد متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا استخدام النسخ الاحتياطية المتزايدة لتقليل الحجم الإجمالي للبيانات التي يجب نسخها.

فائدة النسخ الاحتياطي للكمبيوتر


أحد أفضل الأشياء في برنامج الاستنساخ هذا هو أنه يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء محرك أقراص قابل للتمهيد بسرعة على محرك أقراص USB أو محرك أقراص ثابت خارجي. يمكن وضع هذا على نفس محرك الأقراص مثل صورة القرص الثابت ، مما يتيح لك بشكل أساسي استعادة كل من نظام التشغيل وجميع بياناتك إلى جهاز كمبيوتر ممسوح أو غير مستجيب في نفس الوقت.

برنامج لعمل Image للويندوز



كيفية عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر مع برنامج O&O DiskImage

بعد التثبيت، ستختار الوظيفة التي تحتاجها بالنقر فوق المربع المناسب: Start drive imaging " بدء تصوير محرك الأقراص" ، أو " Start file backup بدء النسخ الاحتياطي للملف" ، أو " Create one-click image إنشاء صورة بنقرة واحدة" أو ربما " Create bootable disk إنشاء قرص قابل للتمهيد" ،

اختر خيار Imaging وستتمكن من إنشاء صور لجميع محركات الأقراص الخاصة بك بنقرة واحدة وعمل نسخة احتياطية بالكامل للهاردسك بما في ذلك البرامج المثبتة والملفات والمستندات والصور والفيديو الموجودة علي حاسوبك.

بدلاً من ذلك، حدد محرك أقراص مصدر أو وحدة تخزين، وانقر فوق "بدء تصوير محرك الأقراص" ويمكنك تشغيل نسخة احتياطية باستخدام الإعدادات الافتراضية.

ولكن إذا كنت بحاجة إلى تحكم كامل، فإن النقر فوق خيارات يتيح لك تعيين طريقة التصوير (المستخدمة أو جميع القطاعات)، وتنسيق الوجهة (DiskImage أو VHD)، ونوع الصورة (كامل / تزايدي / تفاضلي)، والضغط، والتشفير، واستبعاد المرشحات، و الكثير كله.

سيتم تشغيل النسخ الاحتياطية افتراضيًا عند الطلب، ولكن قم بإعدادها كـ "وظيفة" ويمكن تشغيلها في أوقات محددة ، أو أيام معينة من الأسبوع ، أو على فترات منتظمة ، أو عند توصيل أجهزة معينة. هناك أيضًا خيارات لتلقي إشعارات البريد الإلكتروني ، وتشغيل الأوامر قبل المهمة أو بعدها ، أو ربما إيقاف تشغيل النظام عند الانتهاء.

يمكنك أيضًا اختيار نسخ الملفات والمجلدات الفردية احتياطيًا باستخدام O&O DiskImage - هذه حالة بسيطة لتصفح نافذة مستكشف الملفات للعناصر التي يتم نسخها احتياطيًا ، وتحديد المجلدات والملفات أثناء التنقل. هناك خيارات مماثلة لتشغيل النسخ الاحتياطية الكاملة أو المتزايدة أو التفاضلية ، وضغط أو تشفير أرشيفاتك ، والمزيد.

كيفية استرجاع النسخة الاحتياطية للكمبيوتر

عندما يتعلق الأمر بإدارة النسخ الاحتياطية وكذلك استعادتها، فإن DiskImage لديه كل الخيارات التي تحتاجها. يمكنك استعادة الصور بأكملها أو تحديد الملفات والمجلدات الفردية ، بالإضافة إلى "تحميل" ملفات الصور الخاصة بك في Windows ، مما يتيح لك تصفحها مثل أي محرك أقراص مرفق آخر.

يتيح لك DiskImage أيضًا تحويل صور محرك الأقراص إلى أقراص ثابتة افتراضية ، مما يسمح لك بإرفاقها ببرامج مثل VirtualBox أو VMWare Workstation لاستخدامها كأجهزة كمبيوتر افتراضية. سيسعد المستخدمون المتقدمون أيضًا بالعثور على DiskImage يدعم الاستعادة المستقلة للجهاز ، مما يسمح لك بتعديل الصور الاحتياطية حتى يمكن استعادتها إلى أجهزة كمبيوتر مختلفة - وهي طريقة رائعة للانتقال من جهاز كمبيوتر قديم إلى كمبيوتر جديد.

قم بإنشاء قرص استرداد عند الانتهاء وستتمكن من استعادة النسخ الاحتياطية - على EFI / UEFI والأنظمة المستندة إلى BIOS - حتى إذا لم يبدأ Windows.

على الرغم من أن O&O DiskImage Professional لا يزال تقنيًا إلى حد ما بالنسبة للمبتدئين الكاملين ، فإن واجهة المستخدم المعاد تجهيزها تجعل الأمور أبسط قليلاً لأي شخص لديه خبرة صغيرة في استخدام تطبيقات تصوير محرك الأقراص ، ويجب أن تستمر ثروة الوظائف المتقدمة في جذب الخبراء الذين يبحثون عن حل تصوير القرص مع جاذبية أكثر قليلاً.

كيفية عمل نسخة للكمبيوتر بدون اسطوانة



O&O DiskImage هو برنامج قوي لاستنساخ القرص لنظام Windows مع أدوات ضغط وتقسيم الملفات والتشفير. الشيء الوحيد المفقود هو جدولة النسخ الاحتياطي.


ايجابيات برنامج عمل نسخة للكمبيوتر بدون اسطوانة

  •  قم بإنشاء وسائط قابلة للتمهيد
  •  تشفير النسخ الاحتياطية الخاصة بك
  •  سهل الاستخدام

سلبيات برنامج النسخ الاحتياطي للويندوز

  •  لا يوجد برنامج جدولة النسخ الاحتياطي
  •  واجهة مستخدم فوضوية

لا يزال الأمر غير مناسب للمبتدئين بشكل خاص، ولكن O&O DiskImage Professional يضم مجموعة جيدة من أدوات تصوير محرك الأقراص لتناسب احتياجات الخبراء.

يتيح لك برنامج O&O DiskImage Professional إجراء نسخ احتياطي لجهاز الكمبيوتر بالكامل أو الملفات الفردية في أي وقت - حتى عندما يكون الكمبيوتر قيد الاستخدام. في حالة فقدان البيانات الشخصية ، يمكن استعادتها بسهولة ببضع نقرات - حتى في حالة عدم بدء تشغيل Windows. يدعم البرنامج محركات أقراص SSD وأحدث أنظمة UEFI.

أهم برنامج كمبيوتر للحفاظ علي الملفات والبيانات 2021


إنها البيانات الأكثر قيمة للمستخدمين: الصور والمستندات ومقاطع الفيديو الشخصية وملفات العمل وما إلى ذلك. من المهم حماية بياناتك لأنها معرضة لمخاطر إضافية: عطل القرص الصلب أو SSD أو الفيروسات أو برامج التشفير أو حتى الحذف العرضي.

النسخ الاحتياطي المحدث هو الطريقة الوحيدة المضمونة لتجنب فقدان بياناتك. يحمي برنامج O&O DiskImage Pro المحدث بياناتك. حتى إذا لم تكن خبيرًا في الكمبيوتر ، يمكنك بسهولة إنشاء صورة لنظام Windows بأكمله أو استنساخ الأقراص أو نسخ الملفات والمجلدات المهمة.

تمت إعادة بناء الهيكل الداخلي الكامل لـ O&O DiskImage بالكامل بحيث يمكن للمطورين إضافة ميزات وتحسينات جديدة بشكل أسرع وفي كثير من الأحيان. بفضل التغييرات الداخلية ، تمت زيادة سرعة جميع الوظائف الأساسية. هذه التحسينات ضرورية للتنفيذ السريع للوظائف الجديدة وتنفيذ المقترحات من العملاء.


في السابق، كان عليك إنشاء وسائط O&O DiskImage القابلة للتمهيد بشكل منفصل لاستعادة نسخة احتياطية. الآن أصبح كل شيء أسهل بكثير! يقوم DiskImage To Go تلقائيًا بتحويل محرك الأقراص الصلبة الخارجي المحدد (أو محرك أقراص فلاش USB) إلى وسائط O&O DiskImage القابلة للتمهيد ويضع علامة على محرك الأقراص هذا باعتباره الوسائط المفضلة لعمليات النسخ الاحتياطي للنظام في المستقبل. عند توصيل هذا القرص بجهاز كمبيوتر ، سيقوم O&O DiskImage تلقائيًا بحفظ صورة لجميع الأقراص الداخلية والبيانات الموجودة عليه.

أصبح عمل نسخة احتياطية محدثة أمرًا سهلاً الآن إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يواجه مشاكل ، أو كنت ترغب في نقل نظامك وجميع بياناتك إلى جهاز كمبيوتر جديد ، فعندئذٍ باستخدام O&O DiskImage ، يمكنك استعادة البيانات من صورة بنقرة زر واحدة. لم يكن الحفاظ على أمان بياناتك أسهل من أي وقت مضى!

تفاصيل تحميل أقوي برنامج النسخ الاحتياطي للويندوز والبرامج مجانا

رقم الإصدار:  O&O DiskImage 16.5.231 Professional 

الترخيص:غير مجاني - Trial Software

التوافق: Windows 10, Windows 7 (32 bit), Windows 7 (64 bit), Windows 8

الحجم: 2 ميجا تقريبا

لتحميل أفضل برنامج نسخ احيتاطي للهارد بالكامل 2021 برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

تنزيل O&O DiskImage برابط مباشر

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------