افضل برنامج تصحيح الكتابة باللغة الانجليزية Hemingway Editor 2022 للكمبيوتر

تحميل أحدث برنامج محرر النصوص همنغواي 2022 مجانا للكمبيوتر والماك - Hemingway Editorfor Windows 2022 Free Download

تتأثر الجودة عندما تكتب كثيرً فغالبًا ما يشعر الكتاب أنه يتعين عليهم الاختيار بين الإيجاز او إهدار الوقت الكثير. الحقيقة هي أنك لست مضطرًا لاختيار واحد فقط. مع محرر النصوص Hemingway ، يمكنك إنهاء مشاكل الكتابة الخاصة بك والحصول على إعجاب من قرائك.


هل أنت غير متأكد من كتاباتك؟ اكتسب المزيد من الثقة في الكتابة مع هذا المحرر الموثوق ما عليك سوى نسخ ما كتبته ولصقه على موقع الويب الخاص بالمحرر او بواسطة البرنامج المثبت علي حاسوبك وتلقي المساعدة. يقترب النظام المصمم للاستخدام العسكري من بساطة عملك. يتم الاحتفاظ بنسبة الأحرف والجمل في فقرة ما في الاعتبار من خلال تطبيق Hemingway.

محرر النصوص
برنامج تصحيح علامات الترقيم انجليزي

 

ما هو محرر همنغواي؟

الذي سمي على اسم سيد الإيجاز الأدبي نفسه ، يهدف إلى "جعل كتابتك جريئة وواضحة". إنه ليس مدققًا نحويًا متعمقًا أو مدربًا للكتابة ، مثل Grammarly أو ProWritingAid. يعد محرر همنغواي من بين العديد من التطبيقات التي تساعد الأفراد على الكتابة بشكل أفضل. في هذه الأيام ، من الآمن أن نقول إن هذا النوع من البرامج قد قطع شوطًا طويلاً. هذه التطبيقات لديها الآن الكثير لتقدمه من الوظائف البسيطة مثل التدقيق النحوي والإملائي. وفقًا لبعض مطوري تطبيقات كتابة الكتب ، يمكن لتطبيقاتهم أن تحولك إلى كاتب أفضل من خلال تحسينات أسلوب الكتابة.

ما الذي يجعل محرر Hemingway مختلفًا عن البقية؟ كما ذكر مطوروه ، فإن برنامج الكتابة هذا سيجعل كتابتك "جريئة وواضحة". كان المبدعون وراء هذا التطبيق أيضًا جريئين بما يكفي لتسمية البرنامج على اسم أحد أكثر الكتاب موهبة في التاريخ. بالنسبة للكتاب المنشورين ذاتيًا الذين فكروا في هذا التطبيق ولكنهم ما زالوا غير متأكدين ، ستوفر لك هذه المراجعة كل ما تحتاج لمعرفته حول محرر همنغواي.

يقيم كتاباتك من خلال قياس التحصيل التعليمي للأشخاص الذين يمكنهم فهمها. عادة ، تعتبر الجمل المعقدة قابلة للقراءة من قبل الأشخاص في مستوى الدراسات العليا.

يعرف الكتاب الذين يميلون إلى إنشاء جمل طويلة أن كلمة واحدة يمكن أن تجعل من الصعب فهم ما كتبته. يساعدك محر النصوص على تقسيم الجمل إلى أجزاء أكثر قابلية للإدارة. سيتم تمييز الجمل التي يصعب قراءتها أو التي يصعب قراءتها باللون الأحمر أو الأصفر، حسب الصعوبة.

أطلق الأخوان بن وآدم لونج المقيمان في كارولينا الشمالية على تطبيقهما اسم إرنست همنغواي - وهو كاتب أمريكي مشهور معروف بأسلوب الكتابة البسيط. في محاولة لتبسيط الكتابة، تم تطوير هذا المحرر للحكم على وضوح عملك باستخدام مؤشر القراءة الآلية (ARI).


ولتشجيع الكتاب على اتباع أفضل الممارسات، سيتم تمييز العبارات الأخرى التي يمكن كتابتها بطريقة أقل تعقيدًا باللون الأرجواني. سيعطيك برنامج Hemingway كلمات أكثر شيوعًا يمكنك استخدامها كبديل.

كما ستنصحك بعدم استخدام الظروف من خلال تمييزها باللون الأزرق. يتم تلوين الجمل في الأصوات المبنية للمجهول باللون الأخضر. ستختفي الإضاءات بمجرد اتخاذ الإجراءات اللازمة لكتابة نسخة مباشرة.

تتبع طول المخطوطة الخاصة بك على نفس الصفحة. يقوم التطبيق بتسجيل الأحرف والحرف وعدد الكلمات ، بالإضافة إلى وقت القراءة. هذه الميزة مفيدة لكتاب الكلام.

لا تعتبر الصفحة أيضًا من كتّاب المحتوى أمرًا مفروغًا منه. يمكنك أيضًا تنسيق النص هنا. اجعل النص مائلاً وحوّل النص إلى غامق واستخدم تخطيطات أخرى على النص الخاص بك. يمكن للكتاب تنسيق النص من العناوين واحد إلى ثلاثة.

كيف يساعد تطبيق Hemingway الناشرين الذاتيين؟

سيساعدك فهم كيفية عمل تطبيق كتابة الكتب على تحديد ما إذا كان التطبيق المناسب لك أم لا. بعد إدخال نص في تطبيق Hemingway، سيتم إبراز جوانب الكتابة هذه للتحسين:

  • الضمائر. إذا تجاوز عدد الأحوال المقدار المقترح ، فسيتم إخطار المستخدم.
  • المبني للمجهول. يعتقد العديد من الأفراد أن الكتابة بالصوت المبني للمجهول تجعل بيانك أقل تأثيرًا. سوف يشير همنغواي إلى مجالات القلق ، لذا يمكنك التفكير في الكتابة بصوت نشط بدلاً من ذلك.
  • جمل طويلة جدا. يبرز تطبيق Hemingway الجمل الطويلة جدًا باللون الأحمر.
  • جمل طويلة. بالنسبة للجمل الطويلة التي ليست طويلة بشكل مفرط ، يتم تمييزها باللون الأصفر بدلاً من ذلك.
  • كلمات وعبارات معقدة. الكلمات والعبارات المعروضة باللون الأرجواني تعني أن لديهم بدائل أبسط.

أثناء كتابة نص في التطبيق، يمكنك أيضًا التحقق من عدد كلمات عملك وقابلية قراءته. حتى أكثر المؤلفين الموهوبين يجهلون أحيانًا نقاط ضعفهم. بمساعدة تطبيق Hemingway ، يمكن اكتشاف أخطاء نمط الكتابة بسهولة. يمكنك أيضًا أن تطمئن إلى أن المحتوى الخاص بك سيتوافق مع أحدث أدلة الكتابة المتوفرة.

أين يمكنك تشغيل برنامج تحسين الكتابة باللغة الانجليزية؟


يمكنك استخدام هذا على كل من Windows و Mac مقابل 19.99 دولارًا والحصول على ميزات إضافية. أو قم بتشغيله مجانًا عن طريق تحميل الموقع على أي متصفح تختاره.

بشكل عام، يعد برنامج تصحيح وتحسين الكتابة الانجليزية جيدًا لالتقاط نفسك بكتابة جمل غير مرغوب فيها. ومع ذلك ، لا تزال الجمل المعقدة مفيدة لشيء ما. إنها تساعد القراء في اتباع المفاهيم المعقدة والمنطق من خلال النص.

هل يجب عليك تنزيله؟

نعم، احصل على هذا التطبيق واكتب المزيد من المحتوى الذي يسهل الوصول إليه الآن. ويتوفر هذا المحرر في نسختين مختلفتين ، وهما الإصدارات المجانية والمدفوعة. لا يتطلب الخيار الأول (محرر همنغواي) أن يكون لدى المستخدمين حساب وهو متاح للاستخدام عبر الإنترنت. من ناحية أخرى، يمكن تنزيل الخيار المدفوع (تطبيق Hemingway) للاستخدام دون اتصال بالإنترنت بعد الدفع لمرة واحدة.

 كيف يمكنني استخدام محرر همنغواي؟

 
يعد محرر Hemingway أحد التطبيقات المجانية التي لا تزال توفر معظم الميزات. لتجربة الإصدار المجاني عبر الإنترنت من Hemingway ، فإن أول شيء عليك القيام به هو زيارة موقعها الرسمي على الويب.

بعد فترة وجيزة، سترى واجهة مستخدم همنغواي المباشرة والبسيطة. يمكنك بعد ذلك البدء بكتابة بعض النص في التطبيق أو لصق نص من مصدر آخر. بمجرد الانتهاء من ذلك ، يقوم محرر Hemingway بإبراز الأقسام بألوان مختلفة لإعلامك بأنهم بحاجة إلى تحسين.

ومع ذلك، لا يمكن ضمان تقديم التطبيق أفضل رؤية طوال الوقت. أفضل شيء يمكنك فعله هو اتباع حدس كاتبك عند اتخاذ القرارات النهائية مع الاستمرار في التفكير في اقتراحات المحرر.


استخدام برنامج تصحيح الأخطاء النحوية Hemingway - إصدار التنزيل المدفوع


إذا وجدت الإصدار المجاني مفيدًا للغاية وكنت مهتمًا بالتطبيق المدفوع ، فأنت بحاجة إلى معرفة أن تطبيق Hemingway يتطلب دفعة لمرة واحدة قدرها 19.99 دولارًا. البرنامج متاح لمستخدمي Windows و Mac OSX أيضًا.

فيما يلي فوائد استخدام إصدار Hemingway المدفوع على نظيره المجاني:

  1. متاح حاليا. تعمل وظائف إصدار التطبيق على النحو المنشود ، حتى في حالة عدم الاتصال بالإنترنت.
  2. خيار النشر المباشر. يُسمح للمستخدمين بتحميل المحتوى مباشرة إلى WordPress أو الأنظمة الأساسية الأخرى عبر الإنترنت.
  3. صادرات PDF. إذا كنت بحاجة إلى تصدير عملك مع الإبرازات الملونة سليمة ، يمكنك تصديرها إلى ملف PDF.

بعد إجراء العديد من الاختبارات، توصلنا إلى أن هذه هي الأشياء المفضلة لدينا في محرر همنغواي:

  • مختصرا. يحتوي المحرر على واجهة بسيطة ومباشرة. لا يُطلب من المستخدمين إنشاء حساب لاستخدام البرنامج.
  • صافي. طالما يمكنك نسخ النص ولصقه ، فلن تواجه أي مشاكل أثناء استخدامه.
  • قيمة جيدة. النظير الحر أكثر من كافٍ لبعض الكتاب. إذا كنت تفكر في الدفع مقابل الإصدار الكامل ، فإن الدفع لمرة واحدة وهو 20 دولارًا يستحق حقًا الاستثمار.

لدى Hemingway أيضًا سلبيات مثل الأدوات والتطبيقات الأخرى ، وهي كالتالي:

  • لا يقدم المحرر أفضل المعلومات والتعليقات مقارنة بالمحررين الآخرين.
  • يدافع همنغواي عن كتاب كتابة سهل القراءة
  • ايل. إذا كنت تعتقد أنه لا يناسبك ، فقد لا يكون هذا المحرر هو الذي تبحث عنه.

هل محرر همنغواي مناسب لك؟

الآن بعد أن فهمت كيفية عمل محرر Hemingway ، قد تتساءل عما إذا كنت تريد ذلك أم لا.

همنغواي هو برنامج كتابة الكتب المناسب لك إذا:

  • أولويتك القصوى هي تحسين كتابتك في أقصر وقت ممكن.
  • لا تمانع في الحصول على مجموعة محدودة من تحسينات أسلوب الكتابة.
  • أنت تبحث عن خيار منخفض التكلفة لتحسين كتابتك.

Hemingway Editor هو مساعد كتابة ممتاز يمكنه مساعدة الكتاب من جميع مستويات المعرفة على تبسيط مشاريعهم، وتشديد نثرهم عن طريق إزالة الوزن الثقيل، وتحسين نصوصهم بكفاءة. تأتي الميزة الأساسية للتطبيق في شكل من أشكال خوارزمية التوصيات الخاصة به والتي تغمر النص بمجموعة من التراكبات ذات الألوان الزاهية. على سبيل المثال، يتم تمييز استخدام الصوت المبني للمجهول باللون الأخضر، بينما يتم تمييز الجمل الطويلة باللون الأصفر، والجمل المعقدة للغاية ملونة باللون الأحمر الفاتح. يمكن الوصول إلى جميع ميزات التطبيق في وضع عدم الاتصال.

من المهم أن نلاحظ أن محرر همنغواي لن يحاول التكيف مع أسلوب الكتابة الخاص بك ولكنه سيحاول بدلاً من ذلك إجبار المستخدم على الكتابة بطريقة أكثر وضوحًا وتوضيح الفكرة دون إضاعة كلمة واحدة غير ضرورية. سيكون التطبيق قاسيًا جدًا ضد الكلمات المتكررة في كثير من الأحيان، وسيوصي بإزالة جميع الظروف تقريبًا ، ويمكنه في كثير من الحالات محاولة إجبار الكتاب على تبديل أسلوبهم إلى أسلوب كتابة أكثر جافة وميكانيكية (ووفقًا للعديد من المستخدمين). بسبب هذا التركيز الشديد على الكفاءة في الكتابة ، فإن هذا التطبيق ليس الأنسب لتحرير الأعمال الأدبية أو الإبداعية.

هناك خدمة مفيدة أخرى موجودة في أفضل برنامج تصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية وهي المعالجة التلقائية لتنسيق النثر. يمكنه إجراء تغييرات تلقائيًا على النص الخاص بك عن طريق إضافة خط غامق أو مائل أو عناوين رئيسية أو تعداد نقطي في محاولة لجعل النص أكثر قابلية للقراءة ومباشرًا. يمكن للتطبيق أيضًا التفاعل مع مجموعة متنوعة من محركات المدونات عبر الإنترنت ، بما في ذلك WordPress و Medium ، مما يتيح للمستخدمين نشر أعمالهم لجمهور الويب الخاص بهم دون الحاجة إلى إدارة الملفات النصية المصدرة.
 

أفضل برنامج تصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية يمكنه أيضًا نشر ملفات نصية باستخدام ميزة تصدير توافق HTML قوية والتي ستتضمن جميع عناوين HTML ورموز التنسيق والروابط. تتميز أداة تصدير النص المضمنة بالتوافق مع جميع تنسيقات النص الرئيسية ، بما في ذلك تنسيق DOCX الذي يستخدمه Microsoft Word. كما يتم دعم التصدير إلى تنسيقات TXT و PDF العادية.

على الرغم من أن محرر Hemingway لا يتميز بأدوات تعاون مدمجة في الوقت الفعلي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من علامات ترميز التوصيات الخاصة بالتطبيق وحفظ الملف مع عدم تغييرها جميعًا ، مما يوفر للمستلم وصفًا واضحًا للتحسينات التي يحتاجون إليها صنع.

يعد Hemingway Editor تطبيقًا متميزًا يوفر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac بيئة خالية من الإلهاء ، وتوصيات واضحة لتحسين إمكانية القراءة، وأدوات رائعة للتنسيق التلقائي والنشر البسيط.

خلاصة القول: إذا كنت تبحث عن طريقة مجانية لصقل أسلوبك دون الكثير من المساعدة النحوية ، فقد يعمل Hemingway من أجلك. ومع ذلك، ما زلت أعتقد أن هناك أدوات أفضل بشكل عام في السوق

يعد Hemingway أداة برمجية بسيطة ولكنها قوية لتحسين الأسلوب والجوهر فعندما تقوم بلصق كتاباتك في بيئة محرر Hemingway أو الكتابة مباشرة داخلها ، فإنها تبرز عملك باستخدام ألوان مختلفة. يتوافق كل لون مع نوع مختلف من التحسين يقترح همنغواي أن يكون كاتبًا أفضل.

تنزيل برنامج تصحيح الأخطاء الاملائية الانجليزية همنغواي لديه خوارزمية تقدم اقتراحات ملونة.

  • الجمل الصفراء: هذه الجمل يعرفها همنغواي بأنها طويلة ومعقدة من الناحية الهيكلية. يقترح همنغواي تقسيم أو تبسيط الجمل المميزة باللون الأصفر.
  • الجمل الحمراء: يشعر همنغواي أن بنية الجملة هذه قد تربك القراء بسبب الطول أو الصياغة المعقدة. أعد صياغة هذه الجمل حتى تختفي العلامة الحمراء.
  • الكلمات الأرجواني: اللون المختار هنا هو مزحة للكتاب. الكلمات الأرجوانية لها بديل أكثر ملاءمة وأبسط. تحوم فوقهم لرؤية اقتراح همنغواي.
  • الكلمات الزرقاء: الكلمات الزرقاء هي ظروف قد تشير إلى لغة ضعيفة أو مترددة. يعتقد همنغواي أنه يجب حذف هذه الأشياء.
  • عبارات خضراء: الأخضر يشير إلى المبني للمجهول. في حين أن هذا قد يكون مناسبًا في بعض السياقات ، فإن الصوت النشط عادة ما يكون أكثر قوة.

متطلبات النظام لأفضل برنامج تصحيح الأخطاء الإملائية الانجليزية همنغواي

الإصدار المجاني: يعمل الإصدار المجاني من Hemingway على جميع متصفحات الويب القياسية تقريبًا مثل Chrome و Safari و Firefox. لا توجد أية متطلبات تقريبًا لاستخدام الإصدار المجاني من Hemingway.

الإصدار المدفوع: يتوافق تطبيق Hemingway المدفوع لسطح المكتب مع نظامي التشغيل Mac و Windows على أنظمة التشغيل الحالية. إنه متاح أيضًا في وضع عدم الاتصال.

معلومات تنزيل برنامج تصحيح الأخطاء الاملائية الانجليزية Hemingway للكمبيوتر

رقم الإصدار: Hemingway Editorfor Windows V3

الترخيص: نسخة تجريبية - Trail

التوافق: ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7 - ويندوز xp

الحجم: 69 ميجا

يمكنك تجربة برنامج تصحيح الأخطاء الاملائية الانجليزية اون لاين بدون الحاجة الي تثبيت البرنامج علي الرابط التالي

Hemingway online

أيضا يمكنك تحميل محرر النصوص أحدث نسخة من الموقع الرسمي للنظام الويندوز والماك علي الرابط التالي

Hemingway Editorfor Download

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -