تحميل برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر Brightness Guide 2022 مجانا

 تنزيل برنامج توضيح الصور للكمبيوتر 2022 مجانا برابط مباشر أحدث إصدار - Brightness Guide free download PC

يصادف كل واحد منا تقريبًا صورًا في الحياة. لكن بعض الصور (خاصةً الصور التي لا تنسى والأكثر قيمة) غالبًا ما يكون بها نوع من "العيوب" تم التقاطها في ظروف الإضاءة السيئة، وتحتوي على أشياء إضافية، وسطوع منخفض، وخدوش قد تكون قد تشكلت بالفعل (إذا كنا نتحدث عن الطباعة الصور). طبعا أحب أن أصلحهم  فبشكل عام ، لحل هذه المشكلة، يمكنك استخدام البرامج الحديثة، يمكنك محاولة القيام بكل هذا بنفسك وتوفير مبلغ جيد من المال مع أحدث برنامج تفتيح الصور مجانا للكمبيوتر.

برنامج تفتيح الصور المظلمة
احدث برنامج تفتيح الصور المظلمة

برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر فعند التقاط الصور في ظروف مختلفة، قد تعرض الصور الناتجة إضاءة غير متساوية أو غير كافية. يمكن أن يحدث هذا عند استخدام الفلاش، أو العمل في بيئات مشمسة أو مناطق بها تغيرات مفاجئة بين المناطق الساطعة والمظلمة.

برنامج توضيح الصور للكمبيوتر Brightness Guide هة تطبيق خفيف الوزن وسهل الاستخدام، مصمم لمساعدتك على تحسين جودة الصور الملتقطة في ظروف غير مثالية وتوضيح الصورالسوداء. كما يقدم بعض أدوات التحرير الأساسية، بالإضافة إلى بعض الدورس التعليمية التفصيلية لتفتيح الصور وزيادة التباين والوضوح.

يمكنك استخدام وظيفة الإضاءة لإضاءة المناطق المظلمة في صورة محددة  مع عدم إجراء أي تعديلات على المناطق التي تحتوي بالفعل على إضاءة كافية في برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر 2022 مجانا أحدث إصدار أحصل عليه الآن بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال،، بالإضافة ايضا الي توضيح الصور كاميرات المراقبة والتي ستساعدك بشكل كبير علي توضيح معالم الصور السوادء والمضلمة وتنقيحها.

يتيح لك برنامج Brightness Guide الخاص بتوضيح وإظهار الصور السوادء تحديد مقدار تفتيح المناطق المظلمة، بالإضافة إلى الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم الكائنات المراد تعديلها ومن الممكن تغيير التباين المحلي لملف الصورة، لزيادة قوة ووضوح الانتقالات بين المناطق الساطعة والمظلمة.

برنامج توضيح الصور المضببة
اجدد برنامج يفتح الصور السوداء وظبط الالوان




يوفر Brightness Guide أيضًا وظيفة تتيح لك تقليل ضوضاء اللون التي غالبًا ما تكون مرئية عند زيادة سطوع الصورة. يمكنك الاختيار من بين عدة طرق محددة مسبقًا أو تحديد قيمة مخصصة لانحراف الضوضاء.

برنامج مفيد يوزع سطوع الصورة ويفتح المناطق المظلمة. يتيح لك دليل السطوع تفتيح المناطق المظلمة في الصورة مع ترك المساحات المضيئة كما هي.

يعمل برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر على تحسين سطوع الصور المضاءة بشكل غير متساوٍ، وإضاءة المناطق المظلمة مع الحفاظ على المناطق المضيئة سليمة. يمكن تحديد معلمات الإضاءة في الوقت الفعلي، عندما يتسبب تغيير الإعدادات في تغيير فوري للصورة.

سيساعد البرنامج على تحسين الصور التي بها عيوب في السطوع ناتجة عن وميض ضوئي (خلفية داكنة جدًا) أو ظل عميق أو إضاءة خلفية.


ميزات برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر

  •  يسمح لك بتغيير حجم الصورة.
  •  يسمح لك بقص مساحة من الصورة.
  •  مصمم لكتابة الصور.
  •  يسمح لك بتدوير الصورة بأي زاوية.
  •  يضيء المساحات المظلمة في الصورة مع الحفاظ على مناطق الإضاءة سليمة.

التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام لتشغيل برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر

  1.  نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10/11
  2.  المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
  3.  ذاكرة الوصول العشوائي: 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (2 غيغابايت مستحسن)
  4.  مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر


يحتوي برنامج Brightness Guide علي أدوات تحرير وتعديل الصور بطريقة بسيطة يمكن لآي مستخدم مبتدئ القيام بتلك المهام بسهولة بدون الاستعانة بخبير وتستطيع من خلاله تغيير حجم الصور أو اقتصاصها أو تدويرها وكتابة النصوص علي الصور.

يمكنك تغيير عرض ملفات الصور الناتجة وارتفاعها، واقتصاص مناطق معينة، بالإضافة إلى تدويرها وجعل التطبيق يقوم تلقائيًا بقص الصورة الناتجة وبالإضافة إلى ذلك، من الممكن إدراج نص مخصص ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا لتطبيق العلامات المائية أو إضافة ملاحظات متنوعة.

برنامج توضيح الصور كاميرات المراقبة
برنامج توضيح الصور وتباين الالوان مجاني

يتميز برنامج توضيح الصور للكمبيوتر بواجهة بسيطة وبديهي، ومناسبة حتى للمستخدمين الأقل خبرة. علاوة على ذلك، يشتمل التطبيق على العديد من العروض التوضيحية الحية، والتي يمكن أن تساعدك على فهم جميع ميزاته بسرعة كبيرة. يمكن تشغيلها في أي وقت وعرض دور كل وظيفة، باستخدام الصور المحددة بشكل خاص لكل عملية، فهو يعد أداة مفيدة، مصممة لمساعدتك على تحسين جودة صورك من خلال تطبيع سطوع الصور مع الإضاءة غير المتكافئة. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ويقدم أيضًا بعض أدوات تحرير الصور البسيطة.
 

تفاصيل تنزيل برنامج تفتيح الصور المضلمة 2022 مجانا للكمبيوتر واللابتوب أحدث إصدار

رقم الإصدار: Brightness Guide 2.4.5

الترخيص: تجريبي - Trail

الحجم : 5 ميجا تقريبا

التوافق: ويندوز xp - 7 - 8 - 10 - 11 وللنواتين 32 بت و 64 بت

لتحميل أحدث نسخة برنامج توضيح الصور المضببة Brightness Guide والمظلمة برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التالي

برنامج تفتيح الصور المظلمة للكمبيوتر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -