برنامج تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية iSpring Suite 2022 برامج التعليم عن بعد مجانا

هذا برنامج احترافي تم إنشاؤه لتطوير دورات التعلم الإلكتروني للتعلم عن بعد والتي تساعدك علي عمل دورس تعليمية أحترافية، يوسع برنامج iSpring Suite وظائف برنامج PowerPoint المعروف. يتيح لك برنامج التعليم عن بعد إنشاء دورات او دروس او كورسات إلكترونية للتعلم عبر الإنترنت متضمن مجموعة أدوات سريعة لتأليف التعليم الإلكتروني يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى تفاعلي لأي سيناريو تعليم إلكتروني والعمل عليه مع فريقهم وأصحاب المصلحة عبر الإنترنت.

برامج تصميم الدروس التعليمية
برامج تصميم المحتوى التعليمي

تحميل أفضل برامج تصميم الدروس التعليمية 2022 برنامج التعليم عن بعد مجانا للكمبيوتر - iSpring Suite Free Download

باستخدام iSpring Suite فهو تطبيق شرح الدروس بالصوت والصورة والكتابة للكمبيوتر، يمكن لمؤلفي الدورة التدريبية تصميم دورات إلكترونية باستخدام مقاطع فيديو وتسجيلات شاشة وتقييمات تفاعلية ومسابقات ولعب الأدوار والمزيد. الدورات التي تم إجراؤها باستخدام iSpring Suite متوافقة مع أي LMS، ومن الجدير بالذكر أن برنامج إسبرينج سوت من اقوي طرق ووسائل تعليمية مبتكرة لتفعيل التعليم عن بعد.

برنامج إسبرينج سوت
تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية


ما هو برنامج iSpring Suite؟

عبارة عن مجموعة أدوات تأليف التعليم الإلكتروني مميزة لتصميم دورات تكيفية متعددة الأجهزة وإنشاء دورات إلكترونية واختبارات وبرامج تعليمية بالفيديو، برنامج تصميم الدروس الإلكترونية يعزز الدورات الإلكترونية من خلال أضافة مقاطع الفيديو التدريبية، والتسجيلات الرقمية للشاشة ، والتقييمات التفاعلية ، ومحاكاة الحوار ، وتحويل النص إلى كلام، يتضمن ثلاثة برامج: iSpring Pro و iSpring QuizMake و iSpring Kinetics ، والتي يمكن أيضًا تثبيتها بشكل منفصل. تعمل جميع الأدوات المذكورة أعلاه بتقنية الفلاش، وبالتالي تتيح لك إنشاء مشاريع تفاعلية مصممة بشكل جميل.


باستخدام أداة
تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية iSpring Pro، يمكنك إضافة فيديو أو موسيقى إلى الدورة التدريبية الخاصة بك. ستسمح لك التطبيقات المضمنة في البرنامج باختيار تأثيرات التصميم والرسومات المناسبة. تم تصميم iSpring QuizMaker ، كما يوحي الاسم، لإنشاء استطلاعات واختبارات. يمكن أن تكون هذه الاستطلاعات من أنواع مختلفة. يمكنك إدراج الصور.

برامج تصميم المحتوى التعليمي

برامج تستخدم في التعليم عن بعد


يسمح لك أفضل برنامج لعمل دروس تعليمية  iSpring Suite أيضًا للفرق بالتعاون في محتوى التعلم والحصول على موافقة من أصحاب المصلحة من خلال مشاركة المحتوى عبر الإنترنت، مما يجعل مراجعة الدورة التدريبية وعملية الموافقة أكثر سلاسة وأسرع، يمكن تحويل الدورات التدريبية التي تم إنشاؤها باستخدام iSpring Suite إلى تنسيق HTML5 للتشغيل المثالي على أي جهاز، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد مثلا ، أو نشرها وفقًا لأي من معايير التعليم الإلكتروني الحالية - SCORM 1.2 و SCORM 2004 و AICC و cmi5 و xAPI ( Tin Can) - مما يجعلها متوافقة بنسبة 100٪ مع أي LMS. الآلاف من مطوري التعلم الإلكتروني يوفرون الوقت كل يوم مع iSpring Suite.

مراجعة برنامج إسبرينج سوت أحدث برامج تصميم الدروس التعليمية

 
iSpring Suite هي وظيفة إضافية في PowePoint تقدم مجموعة من الوظائف الجديدة المصممة لجعل عرضك التقديمي أكثر جاذبية وتفاعلية. يمكن أن يساعدك في إنشاء اختبارات ديناميكية وتصميمات كتب إلكترونية تفاعلية ، بالإضافة إلى الدلائل وصفحات الأسئلة الشائعة وهياكل الخط الزمني و يمكنك إحياء عروضك التقديمية عن طريق إضافة ملفات وسائط وسرد بالإضافة إلى إنشاء اختبارات وكتب تفاعلية ثلاثية الأبعاد. يمكنك أيضًا تسجيل الأصوات وعروض الفيديو أو إضافة محتوى Flash أو YouTube إلى الشرائح الخاصة بك.


يمكنك في
برنامج تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية إضافة وسائط إلى العرض التقديمي الخاص بك، مثل الملاحظات الصوتية المخصصة لكل شريحة، أو عروض الفيديو، اعتمادًا على طول كل شريحة. يمكنك إدارة الشرائح الخاصة بك ، من خلال ذكر مدتها ونوعها - اختبار أو تفاعل. علاوة على ذلك ، تتيح لك لوحة التحكم الشاملة لإدارة الموارد تصور ومراقبة جميع الشرائح أو الملفات أو العناصر.

برامج تصميم المحتوى التعليمي

أفضل برنامج للشرح اون لاين


برنامج تصميم أسئلة اختبارات


بصرف النظر عن الأدوات الشاملة التي تُعلن عنها في PowerPoint ، فإن iSpring Suite هي أيضًا أداة قائمة بذاتها تتيح لك إنشاء اختبارات او امتحانات معقدة، مع تخطيط قابل للتخصيص أو أنظمة ألوان أو صور أو مجموعات أسئلة.

طريقة التقييم مرنة للغاية ، حيث يمكنك تعيين عدد المحاولات لكل سؤال، بالإضافة إلى نظام متقدم لمنح النقاط للإجابة الصحيحة أو تقليل الدرجة لكل سؤال خاطئ. يمكن أن يحتوي الاختبار على أنواع متعددة من الأسئلة أو مجموعات الأسئلة، مثل نعم أو لا ، أو اختر واحدة ، أو إجابة قصيرة، أو املأ الفراغ  أو الاختيار من متعدد، أو نوع المقالة.


الكتب ومحتوى الفلاش في عرضك التقديمي

يمكّنك البرنامج من إنشاء عرض تقديمي ككتاب ثلاثي الأبعاد ، مع صفحات متحركة وأغلفة قابلة للتخصيص. يمكنك إدراج نص في كل صفحة بالإضافة إلى الصور أو الأحرف. يمكن اختيار الشخصيات المساعدة من مكتبة واسعة من الأشخاص في صور واقعية أو رسوم متحركة. يمكنك الاختيار من بين عدة شخصيات من الذكور والإناث تشير إلى لقب معين أو تهنئك بالفوز في مسابقة.

تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية حيث يدعم البرنامج أيضًا إدراج كائنات مثل محتوى YouTube المضمن في العرض التقديمي أو مقاطع فيديو Flash التي يمكنك استيرادها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن بسهولة نشر كل المحتوى التفاعلي الذي تقوم بإنشائه كملف Flash أو HTML5 أو ملف قابل للتنفيذ على أنظمة أساسية مختلفة. يمكنك إنشاء دورات أو اختبارات أو كتب ثلاثية الأبعاد للويب أو لبيئات الأجهزة المحمولة أو لمنصات iSpring Learn.

علاوة على ذلك، يمكن نشر العروض التقديمية بسهولة على أقراص مضغوطة ، كفيديو ويب، كعنصر LMS أو iSpring Learn. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم iSpring Suite نشر المحتوى على منصة سحابية مخصصة ، يمكنك أنت أو غيرك من المستخدمين المعتمدين الوصول إليها.

iSpring Suite عبارة عن حزمة معقدة من الوظائف المصممة لمساعدتك في إنشاء أدوات تعليمية ذات محتوى جذاب يمكن نقله بسهولة من مدرس إلى طالب عبر الإنترنت. يمكّنك من إضافة الوسائط والميزات التفاعلية ، كل ذلك لجعل تجربة التعلم أكثر سهولة لجميع أنواع الطلاب.

الوظائف في إسبرينج سوت أقوي برامج التعليم عن بعد مجانا

  •  البرنامج سهل الاستخدام والتعلم
  •  يسمح لك بإنشاء عروض تقديمية واستطلاعات رأي تفاعلية
  •  يستخدم تقنية الفلاش.
  •  لديه واجهة مستخدم حديثة.

ميزات برنامج إسبرينج سوت أفضل برنامج لعمل دروس تعليمية 

  •  تسجيل الشاشة لإنشاء برنامج تعليمي.
  •  الجمع بين عروض الشرائح.
  •  التحكم في مستوى الصوت
  •  تطوير الاختبارات والمسوحات
  •  تصميم الاختبارات والاستطلاعات
  •  تحويل ملف إلى التنسيق المطلوب
  •  إنشاء كتالوج وكتاب وما إلى ذلك
  •  وسائل موثوقة للحماية
  •  تزامن ملفات الصوت والفيديو
  •  إنشاء أدلة تفاعلية

متع البرنامج فهو من أقوي برامج تصميم المحتوى التعليمي بسمعة طيبة في العديد من المؤسسات والمؤسسات التعليمية. هذه أداة رائعة للتعلم الافتراضي. تستخدم Adidas و Oracle و AMD و Sony برنامج iSpring Suite لتنظيم تدريب الشركة عبر الإنترنت فالبرنامج له واجهة مستخدم واضحة. يمكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي عديمي الخبرة إنشاء برامج تعليمية بسهولة. التطبيق يدعم اللغة العربية وهو ملائم جدا لمن لا يعرف اللغة الإنجليزية.

إذا قمت بتنزيل أفضل برنامج لعمل دروس تعليمية  ، يحصل المستخدم على فرصة:

  1.  صناعة وعمل مواد تعليمية ممتعة. سيكون المستمعون بالتأكيد مهتمين بالموسيقى والنصوص والفيديو.
  2.  يمكنك التحكم بسرعة وسهولة في المعلومات المكتسبة. في البرنامج ، سيتمكن المستخدمون من إنشاء نصوص رسومية وصيغ رائعة وغير ذلك الكثير.
  3.  تعرف على رأي المستمعين في أي قضية بفضل استطلاعات الرأي المضمنة.
  4.  تحكم في عملية التعلم. 

تفاصيل تنزيل أقوي برامج تصميم المحتوى التعليمي 2022 مجانا للكمبيوتر واللابتوب


رقم الإصدار: iSpring Suite 10.3 
الترخيص: غير مجاني
التوافق: نظام ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 11 - ويندوز 7
النواة: 32 و 64 بت
الحجم: 9 ميجا تقريبا

 لتحميل أحدث تصميم الدروس الإلكترونية التفاعلية 2022 برابط مباشر من الموقع الرسمي علي الرابط التاليiSpring Suite Download
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -