تحميل كلاس روم للكمبيوتر مجاني Google Classroom 2022 برابط مباشر

برنامج كلاس روم Google Classroom هو تطبيق يسمح للطلاب والمدرسين بالاتصال ببعضهم البعض من خلال أجهزتهم المحمولة مثل الهواتف والاندرويد واللابتوب وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، حيث إنها خدمة مجانية متاحة للمدارس والمنظمات غير الربحية، وللحصول علي الخدمة كل ما عليك فعله هو انشاء حساب شخصي مجاني على Google لاستخدام التطبيق. الآن إذا أراد المعلمون إنشاء دروس غير ورقية لطلابهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفصل، فيمكنهم القيام بذلك من خلال هذا برنامج كلاس روم، أما بالنسبة للطلاب، فيمكنهم استخدام التطبيق لالتقاط الصور ومشاركة الملفات عند الضرورة.

Google Classroom تحميل للكمبيوتر
تحميل كلاس روم للكمبيوتر برابط مباشر،Download Google Classroom for Mac

كيفية تنزيل برنامج كلاس روم للكمبيوتر 2022 تحميل مباشر للويندوز - Google Classroom download for PC 

برنامج جوجل Classroom تطبيق في فئة التعليم تم تطويره بواسطة Google LLC. هو أفضل نظام أساسي لتشغيل ألعاب وتطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac، حيث تسهل خدمة Google Classroom المجانية للمدارس والكليات والجامعات والمنظمات غير الربحية إعداد التعلم عبر الإنترنت. يمكن للمدرس إضافة الطالب إلى الفصل عبر الإنترنت مباشرة أو مشاركة رمز خاص، Google Classroom باللغة العربية بالكامل. مناسب للمدارس والجامعات، سنقوم في المقال بتحليل إمكانيات الخدمة ومزاياها وعيوبها.


يوفر Google Classroom الكثير من الوقت والورق من خلال السماح للمعلمين بإنشاء المهام والتمارين وعرضها وتمييزها بسرعة في مكان واحد. في الوقت نفسه، من الملائم للطلاب التنقل في مواد التدريب، ويتم تخزين جميع المستندات والملفات والصور ومقاطع الفيديو على Google Drive.

من السهل أيضًا التواصل وإجراء مناقشة هنا ويمكن للمدرس إرسال أسئلة أو موضوع مناقشة إلى الخلاصة، ويمكن للطلاب الإجابة هناك. كل هذا مجاني وآمن وبدون إعلانات، أحصل الآن علي برنامج Classroom مجاني أحدث إصدار 2022 برابط مباشر علي موقع جزيرة خيال بالرابط الموجود بالإسفل، متوافق مع ويندوز 11 و 10 و 8 و 7 وللنظامين 32 بت و 64 بت، وايضا لنظام الايفون والاندرويد والماك.

قم بتنزيل Google Classroom على اي جهاز او موبايل وابق دائمًا على اتصال مع المعلمين والطلاب فهي خدمة إنترنت للتعلم عبر الإنترنت. يتيح لك إنشاء دورات وإجراء ندوات عبر الإنترنت واختبار الطلاب.

في الواقع، جمعت Google العديد من أدواتها في خدمة واحدة. من بينها قرص لتخزين الملفات ومحرر مستندات Google لنشر محاضرات نصية وعروض تقديمية واستطلاعات الرأي وخدمة اجتماعات فيديو وتقويم للتدريب على التخطيط.

يناسب Google Classroom المدارس والجامعات

طورت Google خدمة للمدارس والكليات والجامعات والمدارس هناك حد أدنى ضروري لبدء التعلم عبر الإنترنت: من محرر الدورة إلى تقويم مناسب لفصول التخطيط، Google Classroom متاح مجانًا إذا لم تحصل على الرسوم الدراسية. يمكنك إنشاء 30 دورة في اليوم ومشاركتها مع 200 شخص.

تتمثل إحدى العوائق الرئيسية في عدم وجود دعم لمعايير SCORM و Tin Can (xAPI) و cmi5 ، والتي تسمح لك بإنشاء دورات تعلم إلكتروني تفاعلية. سنناقش بمزيد من التفصيل ما لا يزال مفقودًا من Google Classroom أدناه.

فتح حساب كلاس روم

لفتح الفصل الدراسي الافتراضي الخاص بك، كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Google. بعد ذلك مباشرة، يمكنك إضافة الطلاب وإنشاء دورة تدريبية أو اختبار واستضافة ندوة عبر الإنترنت وإذا كانت لديك خطط أكبر، فستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب G Suite for Education. يتم دفعه. تبدأ الرسوم من 3 دولارات لكل طالب في السنة.

في الإصدار المجاني، يمكنك تدريب ما يصل إلى 200 شخص يوميًا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد، فسيتعين عليك شراء اشتراك مدفوع. اعتبارًا من فبراير 2021، تبدأ الأسعار من 3 دولارات لكل طالب سنويًا.

تم تصميم تطبيق Classroom للسماح للمعلمين بإنشاء المهام وإصدارها لطلابهم دون الحاجة إلى استخدام الورق. يمكن للمعلمين أيضًا تقدير الواجبات باستخدام التطبيق أيضًا. يمكن للطلاب والمدرسين مشاركة ملفاتهم مع بعضهم البعض بسهولة دون الحاجة إلى استخدام الورق.

يشبه Google Classroom لنظام التشغيل macOS مزيجًا من العديد من تطبيقات Google الأخرى. تستخدم ميزة تطوير وتوزيع المهام الخاصة بها Google Drive ؛ تستخدم ميزة الكتابة الخاصة به محرر مستندات Google ؛ تستخدم ميزة الاتصال الخاصة به Gmail ، وتستخدم ميزة الجدولة الخاصة به تقويم Google.

يمكنك استخدام Google Classroom لنظام التشغيل Mac مجانًا ، تمامًا مثل جميع تطبيقات Google الأخرى. حتى أنك لن ترى أي إعلانات تظهر أيضًا. جميع الميزات متاحة للطلاب والمعلمين دون قيود.

طريقة تسليم الواجب في منصة كلاس روم

لن يواجه المعلمون أي مشكلة في إنشاء الواجبات واستلام الواجبات وتقدير الواجبات. سيحبون ميزة النسخ التلقائي لأنها تبسط عملية توزيع مهامهم على جميع الطلاب. وعندما يرغب المعلمون في استضافة دروس عبر الإنترنت للطلاب ، يمكنهم إرسال رمز دعوة خاص إليهم. يقوم الطلاب ببساطة بإدخال الرمز للوصول إلى الفصل.

يمكن للمعلمين مراقبة تقدم الطلاب. وهذا يشمل تقدمهم في الدروس والمهام والأنشطة الأخرى. يمكن للطلاب أيضًا تتبع مهامهم الخاصة في مجلد Drive لفصلهم الخاص. يمكن التقاط الصور، ويمكن إرفاق الملفات بالمهام بسهولة.

هناك حاجة إلى العديد من أذونات الجهاز لإصدار الهاتف المحمول. ولكن لا يزال التطبيق سهل الاستخدام للطلاب لأداء واجباتهم المدرسية عبر الإنترنت وللمعلمين لإنشاء وتوزيع العمل المدرسي لطلابهم عبر الإنترنت.

Google Classroom تحميل للكمبيوتر

Google Classroom هو نظام مجاني لإدارة التعلم (LMS) للطلاب والمعلمين والأوصياء والمسؤولين. يعد التعلم الرقمي أمرًا سهلاً من خلال مجموعة ميزات التطبيق والتكامل مع تطبيقات Google الأخرى. يمكن للمدرسين إنشاء الواجبات ومشاركتها، وتقديم ملاحظات عالية الجودة باستخدام مقاطع الفيديو والصور، وإجراء الفصول الدراسية، وإعطاء الدرجات والواجبات المنزلية.

يشبه تنزيل Google Classroom لنظام التشغيل Windows برنامجًا بسيطًا لتدوين الملاحظات. ومع ذلك، بمجرد أن تبدأ في استخدامه، سوف تتعلم بسرعة أنه أكثر قوة من خلال تخصيصاته وأدواته الشاملة المصممة خصيصًا للتدريس. التطبيق المجاني قوي وآمن وموثوق ويتكامل بشكل جيد مع تطبيقات التعلم البديلة مثل Anki و Hemingway Editor و Mathematica و Mavis Beacon Free.


اجعل التعلم ممتعًا مع Google Classroom

Google Classroom هو حل مجاني لإدارة التعلم يتيح للمعلمين إجراء فصول دراسية عبر الإنترنت ، وتقديم المهام ، وتقديم الملاحظات ، والأفضل من ذلك كله ، أن التطبيق يجعل التعلم ممتعًا. يأتي مدمجًا مع Google Suite ، مما يمنح المستخدمين وصولاً سهلاً إلى تطبيقات مثل محرر مستندات Google وجداول البيانات والتقويم و Google Drive و Google Meet والمزيد.

في حين أن البرنامج ليس برنامج LMS كاملًا ، إلا أنه يخلق بيئة تعليمية لا مثيل لها. علاوة على ذلك ، يتكامل مع العديد من تطبيقات الطرف الثالث ، مما يضمن عدم تفويت الطلاب على التكنولوجيا الجديدة. أحد الأسباب وراء شعبية Google Classroom for Windows هو أنه يسمح بأن يكون التعليم الرقمي ميسور التكلفة ويمكن الوصول إليه وشامل.


هل برنامج Google Classroom سهل الاستخدام؟

لا يقتصر Google Classroom على نظام Windows ويعمل على أنظمة أساسية أخرى ، بما في ذلك iOS و Android و Mac والمزيد. كما أنها متاحة للمستخدمين الشباب والأوصياء الذين ليسوا على دراية كبيرة بالتكنولوجيا. لإنشاء فصل دراسي، كل ما يحتاجه المعلم هو تسجيل الدخول الكامل إلى Google Classroom، والنقر فوق إنشاء، وإدخال اسم ووصف، وإضافة صورة.

تتكون الصفحة الرئيسية لـ Google Classroom من علامات التبويب التالية: الواجب الدراسي والأشخاص والدرجات. هناك أيضًا نافذة موجز تُظهر أحدث نشاط ، بما في ذلك المنشورات التي نشرها الطلاب ، والواجبات، والتمارين التي شاركها المعلمون، وأي مواد جديدة تمت إضافتها إلى النظام الأساسي.

قسم "الواجب الدراسي" شامل تمامًا ويتيح للمدرسين تحميل مواد الفصل وإنشاء اختبارات ونماذج وواجبات منزلية والإجابة على الأسئلة وغير ذلك الكثير. كما أنه يوفر خيارًا لإنشاء فصل دراسي قادم، واستخدام مواد من دورة تدريبية أخرى، وإجراء تمارين تعاونية. علاوة على ذلك، كلما أضاف المعلم موارد إلى النظام الأساسي، يتم إخطار الطلاب تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني.


ما هي ميزات Google Classroom؟

بمجرد تنزيل Google Classroom على جهاز Windows الخاص بك، يمكنك استضافة دروس افتراضية عبر Google Meet ، وسحب مواد الدراسة من Google Drive ، وإضافة مقاطع فيديو ، وملفات PDF ، وروابط ، وصور من مواقع ويب مختلفة ، وإرسال إعلانات للطلاب. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق لجدولة الواجبات وتصدير التقديرات إلى ملف CSV ومشاركة الموارد والإجابة على الأسئلة.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق للمستخدمين إنشاء سمات الفصل الدراسي وإضافة شعارات المدرسة وإعادة استخدام المهام القديمة وتعيين الأذونات وما إلى ذلك. يمكن للطلاب استخدام النظام الأساسي للتحقق من عملهم بحثًا عن الانتحال والتواصل مع زملائهم الآخرين ومشاركة المحتوى وتلقي التعليقات في شكل مقاطع الفيديو والمستندات. يمكن للمستخدمين أيضًا تتبع الفصول الدراسية القادمة والمواعيد النهائية وتواريخ الامتحانات عبر تقويم Google.


كيف أنضم إلى Google Classroom؟

للانضمام إلى فصل دراسي باستخدام Google Classroom، يحتاج المستخدمون إلى إدخال رمز تم تعيينه بواسطة المسؤول. للتعليق ونشر الأسئلة وإرسال الواجبات، يحتاج الطلاب إلى الحصول على الإذن المطلوب. تأتي جميع عمليات الإرسال مع طابع تاريخ حتى يتمكن المعلمون من التحقق من وقت تحميل الواجبات. يمكن للمعلمين أيضًا إضافة الطلاب إلى فصول ومجموعات مختلفة ويمكنهم تلقي إشعارات متى كان هناك تحديث جديد.


Google Classroom هو المثال المثالي للفصل الدراسي الرقمي. إنه يجعل التعليم ممتعًا من خلال السماح للمعلمين بتضمين مقاطع الفيديو والروابط والمستندات وملفات PDF إلى مهامهم ومواد الدورة التدريبية والاجتماعات. كما يتيح للمستخدمين البقاء على اطلاع دائم بإشعارات البريد الإلكتروني وموجز الصفحة الرئيسية. أفضل جزء هو أن Google Classroom مجاني للتنزيل وآمن!


هل يجب عليك تنزيل برنامج كلاس روم جوجل؟

إذا كنت معلمًا أو مشرفًا وتبحث عن حل شامل لإدارة التعلم، فقم بتنزيل Google Classroom. التطبيق سهل الاستخدام ويتكامل جيدًا مع التطبيقات الأخرى، مما يجعله مثاليًا لإجراء الفصول الدراسية وتعيين الواجبات المنزلية وتقديم الملاحظات.

بالنسبة للطلاب، يعمل Google Classroom كحل شامل لحضور الفصول الدراسية والتعلم وإكمال المهام وإرسال العمل والتواصل مع زملاء الدراسة.

معلومات تنزيل برنامج كلاس روم 2022 أحدث إصدار مجانا باللغة العربية

اسم البرنامج : Google Classroom
رقم الإصدار: 8.0.181.20.90.3
الترخيص: مجاني
الحجم: حسب تباين النظام
التوافق: ويندوز 11 - ويندوز 10 - ويندوز 8 - ويندوز 7
النواة: 32 - 64 بت
توافق الموبايل: الاندرويد - آيفون
لتحميل أخر إصدار من برنامج كلاس روم برابط مباشر من الموقع الرسمي أختر نظامك.
 تحميل كلاس روم للكمبيوتر
تنزيل تحميل كلاس روم اندرويد
برنامج Classroom ايفون
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    _________________________________________________________________________________________________________________________________



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -