تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا 2023 ان اس بيسك اب ستوديو

تبحث عن برنامج قوي لصنع تطبيقات وبرامج متعددة المنصات، يُعتبر برنامج ان اس بيسك اب ستوديو الاحمر والاخضر NSB/AppStudio واحدًا من أفضل الخيارات المتاحة في سوق تطوير البرمجيات، يوفر تحميل برنامج nsb للكمبيوتر مجانا لويندوز 7 و 10 و 11 نواة 64 بت واجهة سهلة الاستخدام وقوة تكنولوجية تساعد الطلاب في الفصول الثانوية والمبتدئين عموما على الانغماس في عالم تطوير التطبيقات بكل سهولة ويُسر.

تحميل برنامج ان اس بيسك اب ستوديو 2023 اخر اصدار للكمبيوتر - Download NSB AppStudio for PC Mobile Devices

نعيش في عصر رقمي مليء بالتقنيات والابتكارات المستمرة، امتلاك تطبيق يناسب احتياجاتك الخاصة ويعكس فكرتك أمر ضروري في هذا العالم المتطور. لذلك، يبحث الكثيرون عن برنامج يسهل عليهم إنشاء تطبيقات وبرامج سواءً للكمبيوتر أو هواتف الآيفون والأندرويد.

برنامج NSB حاسب 2

هنا يأتي دور تحميل برنامج nsb appstudio مجانا، الذي يُعتبر أحد أهم الأدوات المتاحة في سوق تطوير التطبيقات، يوفر برنامج NSB حاسب 2 مجموعة من الخصائص والمميزات التي تسهل على المستخدم العمل على تنفيذ أفكاره وإنشاء تطبيقات مبتكرة وفعالة.

أولاً وقبل كل شيء، فإن واجهة برنامج ان اس بيسك اب ستوديو سهلة الاستخدام بفضل الأدوات والميزات المتاحة به، يمكن للطلاب في المدارس الثانوية والمبتدئين في مجال تطوير التطبيقات البدء من الصفر والبناء على المعرفة التقنية المحدودة التي يمتلكونها، يضمن برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي تجربة تطوير سلسة وممتعة، تتيح للأفراد تحويل أفكارهم إلى حقيقة ملموسة.

ثانيًا، يوفر تنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد NSB/AppStudio العديد من القوالب والأدوات الجاهزة التي يمكن استخدامها لإنشاء تصاميم متكاملة ووظائف متقدمة دون الحاجة إلى إعادة برمجة كل شيء من البداية، يُعتبر هذا الأمر مفيدًا خاصةً للطلاب والمبتدئين الذين يبحثون عن طريقة سهلة وفعالة لإطلاق تطبيقاتهم بأقل جهد ممكن.

ثالثًا، فإن تنزيل برنامج صنع تطبيقات الايفون NSB/AppStudio يتيح للمطورين إمكانية استهداف منصات متعددة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وهواتف الآيفون والأندرويد، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى نطاق واسع من المستخدمين المحتملين وتلبية احتياجاتهم والتواصل معهم عبر المنصات المختلفة.

تحميل برنامج nsb للكمبيوتر كونه بيئة تطوير كاملة وقوية، يُمكن استخدامه لإنشاء تطبيقات لأنظمة التشغيل iOS و Android و الويندوز و MacOS و Linux. يمكن استهداف تطبيقات iOS و الاندرويد و الكمبيوتر باستخدام تحميل nsb ويندوز 10 ويمكن تطوير التطبيقات على نظامي التشغيل Windows و Mac OS.

يتميز تحميل برنامج nsb appstudio ويندوز 7 بتطوير سريع وسهل وهو مدمج مع Apache Cordova و PhoneGap Build، مما يتيح إمكانية استخدام إطار Electron لإنشاء تطبيقات ويندوز و MacOS و Linux الأصلية. يمكن توزيع التطبيقات التي تم إنشاؤها عبر متاجر التطبيقات ومنصة Volt مجانًا.

يتيح برنامج NSB حاسب 2 البرمجة باستخدام لغة JavaScript والتحويل من BASIC إلى JavaScript يتضمن أيضًا مكتبة Bootstrap وإطارات أخرى، يوفر أداءً جيدًا ويمكن استخدام وحدات Node باستخدام npm، هناك الكثير من أكواد العينات والمشاريع الجاهزة المتاحة مع برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي بالإضافة إلى ذلك، يتم تسليط الضوء على أن برنامج ان اس بيسك اب ستوديو يساعد الأطفال على تطوير مهارات برمجة حقيقية ويعتبر برنامج تعليمي.

برنامج nsb/appstudio ثاني ثانوي

شرح nsb appstudio مجانا برنامج تصميم تطبيقات iOS وAPK علي الكمبيوتر

برنامج NSB حاسب 2 وهو أداة تصميم مبنية على WebKit تستخدم لإنشاء تطبيقات الويب، يحتوي علي مجموعة من البرامج التعليمية والأمثلة المقدمة مع NSB/AppStudio لمساعدتك في التعلم وفهم كيفية استخدامه. يُشير الموقع الرسمي أيضًا إلى أصل اللغة الأصلية BASIC وتطوره على مر السنين وعودته المستمرة، ويوضح أن NSB/AppStudio هو لغة برمجة حقيقية تنفذ جميع تعليمات BASIC المستخدمة بطريقة سهلة وتحتوي على مزايا قوية، كما يذكر أن NSB/AppStudio يمكن استخدامه لتطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي، وأنه يوفر واجهة سهلة الاستخدام ويمكن التعامل معه بسهولة بدون الحاجة إلى تعلم لغة برمجة جديدة.

تحميل النسخة المجانية من nsb للطلاب وأهم مميزاتها

  • النسخة الحالية من برنامج NSB/AppStudio 8.5 تستهدف تطوير تطبيقات الويب والتطبيقات الهجينة المحمولة.
  • يمكنك سحب وإسقاط العناصر لبناء تطبيقاتك المحمولة من النماذج والعناصر التحكم.
  • يمكنك كتابة الشفرة إما بلغة NS Basic (مشابهة جدًا لـ VBScript) أو بلغة JavaScript.
  • يستخدم تحميل برنامج nsb appstudio للجوال ترجمة الشفرة المكتوبة بـ NS Basic إلى JavaScript قبل تشغيل التطبيق.
  • يمكنك بناء تطبيقات كما ترغب باستخدام NSB/AppStudio، ولكنه لا يقدم الكثير من الدعم لخدمات الخلفية.
  • البرنامج يحتوي على أكثر من 100 نموذج توضيحي ويعرض أكثر من 20 تطبيقًا تم تطويره بواسطة مطورين آخرين.
  • يمكن تشغيل تطبيقات NSB/AppStudio على أجهزة iPhone وiPod Touch وiPad وأجهزة Android وأجهزة Windows Phone ومتصفحات الويب مثل Chrome وSafari و Firefox وInternet Explorer.
  • يمكن نشر التطبيقات إلى خوادم مختلفة أو بناءها باستخدام PhoneGap.
  • برنامج ان اس بيسك اب ستوديو لديه بعض القيود في الوظائف وبعض المكونات ليست جيدة بنفس القدر مثل منافسيه.
  • أداء تطبيقات تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا مستقر ويعتمد على JavaScript.
  • تجربة التطوير باستخدام NSB/AppStudio سهلة للمبتدئين ولكنها تعد محدودة مقارنة بأدوات تطوير التطبيقات الموبايل الكاملة المزودة بميزات إضافية.
  • يدعم برنامج NSB/AppStudio اللغة العربية ويمكن استخدامها في تطوير التطبيقات باستخدام JavaScript أو BASIC ومن الممكن أيضًا إضافة اللغة العربية إلى واجهة المستخدم في التطبيقات التي يتم إنشاؤها باستخدام NSB/AppStudio.

ما هو برنامج Nsbالأخضر ؟

برنامج nsb للكمبيوتر الأحمر هو بيئة تطوير قوية وكاملة. يمكنك إنشاء تطبيقك على سطح المكتب باستخدام JavaScript أو BASIC، ثم تنزيله على جهاز iOS أو Android الخاص بك وتشغيله ويمكنك استخدام هذه الأداة لتطوير تطبيقات لأجهزة iOS و Android وأجهزة الكمبيوتر وغيرها، كما يدعم برنامج ان اس بيسك اب ستوديو jQuery Mobile و jqWidgets وغيرها من المكتبات.

يمتاز NSB/AppStudio Mobile Devices بأدائه الجيد ويتيح للمستخدم برمجة التطبيقات باستخدام JavaScript أو BASIC. كما يدعم الأداة PayPal و Adsense و Facebook و Twitter و SQLite و Ajax و Geolocation و Google Maps و Accelerator والعديد من المزايا الأخرى.

يستخدم NSB/AppStudio HTML5 ويسمح بتوزيع التطبيقات بحرية دون دفع أي رسوم، كما يتكامل برنامج صنع برامج الكمبيوتر بشكل جيد مع PhoneGap وتحتوي على العديد من رموز العينات والتوثيق الكامل.

تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا


يحتوي تحميل برنامج nsb appstudio مجانا على العديد من الأدوات والوظائف المفيدة، من بينها:

  1. إمكانية تطوير تطبيقات لأنظمة التشغيل iOS و Android وأجهزة سطح المكتب.
  2. إمكانية برمجة التطبيقات باستخدام JavaScript أو BASIC.
  3. إمكانية استخدام العديد من المكتبات والإطارات مثل jQuery Mobile و jqWidgets و Bootstrap وغيرها.
  4. دعم Apache Cordova و PhoneGap Build.
  5. إمكانية استخدام موديلات Node باستخدام npm.
  6. إمكانية توزيع التطبيقات بحرية دون دفع أي رسوم.
  7. إمكانية استخدام Electron لإنشاء تطبيقات Windows و MacOS و Linux الأصلية.
  8. تعتبر هذه الميزات من أهم الأدوات التي يوفرها برنامج NSB/AppStudio، والتي تساعد المستخدمين على إنشاء تطبيقات عالية الجودة والأداء الممتاز.

إليك شرحًا مفصلًا للقائمة الموجودة في واجهة برنامج NSB/AppStudio للكمبيوتر

  • Solutions to Common Problems: هو رابط يحتوي على حلول للمشاكل الشائعة التي يمكن أن تواجهك في استخدام NSB/AppStudio أو تطبيقك. يمكنك النقر على الرابط للاطلاع على هذه الحلول.
  • Samples: تحت قائمة الملف في NSB/AppStudio، ستجد العديد من رموز العينات المنظمة على النحو التالي. جميع الأمثلة مكتوبة بلغتي JavaScript و BASIC.
  • Getting Started: تحتوي على أمثلة تساعدك في بدء استخدام NSB/AppStudio الاحمر والاخضر والتعرف على الأساسيات.
  • Features: تحتوي على أمثلة تستعرض ميزات محددة في برنامج NSB حاسب 2 مثل ميزات الجهاز وحفظ البيانات والصوت والصور وشاشة الترحيب.
  • Controls: تحتوي على أمثلة لاستخدام مكونات التحكم المختلفة في NSB/AppStudio، بما في ذلك Bootstrap و Date and Time و Finance and Social Media و jQuery Mobile و Multimedia.
  • Tutorials and Labs: تحتوي على أمثلة وتمارين تعليمية لمساعدتك في فهم واستخدام NSB/AppStudio بشكل أفضل. تحتوي أيضًا على حلول لبعض التمارين.
  • Web Services: تحتوي على أمثلة لاستخدام خدمات الويب في البرنامج.
  • Libraries: تحتوي على أمثلة لاستخدام المكتبات المختلفة في NSB/AppStudio.
  • هذه الأمثلة تعطيك فكرة عن كيفية استخدام مختلف الميزات والأدوات المتاحة في تنزيل برنامج صنع تطبيقات الاندرويد، وتساعدك في بدء تطوير التطبيقات وفهم كيفية استخدامها بشكل صحيح.

برنامج AppStudio 8.5 الذي يتيح للمستخدمين إنشاء تطبيقات الجوال بسهولة، حتى لو لم يكن لديهم خلفية في البرمجة ومع ذلك، يجب ملاحظة أن برنامج ان اس بيسك اب ستوديو يقدم وظائف محدودة مقارنة بالأدوات الشاملة لتطوير تطبيقات الجوال.

من بين المزايا التي يتميز بها تحميل برنامج nsb للكمبيوتر

  • واجهة تطوير مرئية سهلة الاستخدام تشبه لغة Visual Basic، والتي يمكن استخدامها لتطوير تطبيقات الويب المحمولة حيث يحتوي البرنامج على واجهة تطوير مرئية تشبه لغة فيجوال بيسك، والتي تشمل مصمم النماذج والمربع الأدوات ومستكشف المشروع ونافذة الخصائص ونوافذ المساعدة، كما يتضمن البرنامج أكثر من 100 عينة و30 خدمة ويحتوي على أكثر من 60 عنصر تحكم مختلف.
  • سهولة التعلم والاستخدام.
  • يتضمن NSB/AppStudio أيضًا أدوات تصحيح الأخطاء (debugging) والتي يتم التحكم فيها عبر المتصفح أو من خلال weinre، وهو مصحح أخطاء عن بعد لصفحات الويب
  • التكامل مع Adobe PhoneGap Builder.
  • إمكانية استهداف أجهزة iOS و Android و Windows Phone.
  • الترجمة التلقائية للبرنامج من لغة Basic إلى JavaScript قبل التشغيل أو النشر.

عيوب تحميل برنامج nsb/appstudio مجانا الاخضر

  • وظائف محدودة مقارنة بالأدوات الشاملة لتطوير تطبيقات الجوال ومنصات MBaaS.
  • عدم دعم التطبيقات الجوالية الأصلية.
  • عدم وجود دعم للتكامل مع المؤسسات.
كيف احمل برنامج Nsb الاخضر؟

معلومات تحميل تحميل برنامج nsb appstudio للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

📂 إسم البرنامجNSB/AppStudio
📀 رقم الإصدار8.5.8.2
💸 الترخيصTrail
✅ متوافق معWindows 11, 10, 8, 7
📥 الحجم84 ميجا تقريبا
🏢 الشركة المطورةNS BASIC Corporation
📁 تصنيف البرنامجتحميل برنامج nsb appstudio مجانا
📅 تاريخ التحديثAugust 29, 2023
🌐 لغات البرنامجالعديد من اللغات

تحميل برنامج nsb للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل برنامج nsb للماك

بصراحة، برنامج NSB/AppStudio يُعد واحدًا من أفضل البرامج المتاحة في سوق تطوير التطبيقات، يوفر برنامج ان اس بيسك اب ستوديو مجموعة واسعة من الأدوات والمميزات التي تساعد المستخدمين على إنشاء تطبيقاتهم بكل سهولة ويسر، سواءً كنت طالبًا بحثًا عن برنامج لتعلم تطوير التطبيقات أو مطورًا محترفًا يرغب في توسيع مجال مهاراته، فإن NSB/AppStudio يعد الخيار الأمثل لك. لذا، لا تتردد في استكشاف قوة هذا البرنامج وجماله في إبداع العالم الرقمي المذهل.

Mohamed Saeed
بواسطة : Mohamed Saeed
نوفر لك أجدد برامج وتطبيقات الكمبيوتر والموبايل مع شرح وظائف ومميزات التطبيق، ويتم فحص البرامج وتجربتها والتأكد من خلوها من الفيروسات، بالإضافة الي ان رابط التحميل المباشر من الموقع الرسمي للبرنامج، يمكنك مراسلتي عبر صفحة الأتصال بنا
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -