المتابعون

افضل الادوات المجانية لحل مشكلة فيروس الفدية 2020 وفك تشفير ransomware

تنزيل اقوي ادوات استرجاع الملفات المشفرة بفيروس الفدية واستعادة البيانات بدون فورمات -  طريقة حل مشكلة فيروس الفدية 2020 بسهولة بدون عناء

أنتشرت في الأونة الأخيرة نوع جديد من أنواع الاختراق وهو ما يسمي بفيروس الفدية فما هو؟

فيرس الفدية هو أحد انواع الفيروسات الخبيثة التي تعمل علي قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك او التابلت او الهواتف الذكية ويضع تشفير علي جميع الملفات الموجودة عالهاردسك بامتدادات غير معروفة ويضع لك ملف تكست يطلب فيه فدية مقابل اعادة فك تشفير تلك الملفات، والمستخدم يجد نفسه في حيرة من أمره، ماذا يفعل؟ واذا قمت بعمل فورمات للهاردسك ستخسر جميع الملفات ولكن هنا في موقع جزيرة خيال نقدم لك افضل واحدث برامج فك تشفير فيروس الفدية من موقع كاسبرسكاي الشهير والأقوي في مجال أمن وحماية الكمبيوتر والانترنت وموقع افاست
برنامج استعادة الملفات المشفرة crab,برنامج استعادة الملفات المشفرة sage

كيف يدخل الفيروس الي النظام؟

اكثر الطرق التي يأتي منها ذلك النوع الخبيث من الفيروس هو الأيميل " البريد الالكتروني" ويظهر علي شكل ايميل عادي يحتوي علي مرفق او مستند وبمجرد فتح ذلك المرفق تصبح مصابا بالفيروس، اما الطرق الاخري علي سبيل المثال تصفح المواقع المخادعة او تحميل ملفات مصابة بالفيروس.

يستخدم Malspam اسلوب اجتماعي من أجل خداع الأشخاص لفتح المرفقات أو النقر على الروابط من خلال الظهور كشرعي سواء كان ذلك من خلال مؤسسة معروفة موثوق بها أو صديق، يستخدم مجرمو الإنترنت تلك التقنية في أنواع أخرى من هجمات الفدية، مثل التظاهر باسم FBI من أجل تخويف المستخدمين في دفع مبلغ من المال لإلغاء تأمين ملفاتهم.

Ransom malware، أو Ransomware، هو نوع من البرامج الضارة يمنع المستخدمين من الوصول إلى نظامهم أو ملفاتهم الشخصية ويطالبوا بدفع الفدية من أجل استعادة الوصول.

وهناك طريقة شائعة أخرى للعدوى، والتي وصلت إلى ذروتها في عام 2016، وهي الإعلانات الخبيثة، استخدام الإعلانات عبر الإنترنت لتوزيع البرامج الضارة دون أي تدخل يذكر من المستخدم. أثناء تصفح الويب، وحتى المواقع الشرعية، يمكن توجيه المستخدمين إلى خوادم إجرامية دون النقر فوق أي إعلان، تقوم هذه الخوادم بفهرسة تفاصيل أجهزة الكمبيوتر الضحية ومواقعها، ثم تحديد البرامج الضارة الأنسب للاختراق. في كثير من الأحيان، أن البرمجيات الخبيثة رانسومواري.

اليك افضل الأدوات فك وعلاج فيروس الفدية و حل مشكلة الملفات المشفرة:

ملاحظة لتحميل الأداة أضغط علي اسمها وسوف يبدأ التحميل مباشرة

برنامج Rakhni
  • تقوم تلك الأداة القوية الصادرة من كاسبرسكاي علي فك تشفير الملفات المصابة بفيروسات “Rakhni” و”Agent.iih” و”Aura” و”Autoit” و”Pletor” و”Rotor” و”Lamer” و”Cryptokluchen” و”Lortok” و”Democry” والنسختين 3 و4 من “Bitman (TeslaCrypt)” و”Chimera” و”Crysis (النسختين 2 و3)”. أجدد التحديثات: يفك تشفير فيروس الفدية “Dharma”. “Cryakl”
برنامج Rannoh
  • يفك تشفير الملفات المصابة بفيروسات “Rannoh” و”AutoIt” و”Fury” و”Cryakl” و”Crybola” و”CryptXXX (النسخ 1 و2 و3)” و”Polyglot” المعروف أيضاً باسم “Marsjoke”
برنامج Shade
  • يفك تشفير الملفات المصابة بالنسختين 1 و2 من فيروس “Shade”.
برنامج CoinVault
  • يفك تشفير الملفات المصابة بفيروسي “CoinVault” و”Bitcryptor”؛ وقد جاء ابتكاره بالتعاون بين الوحدة الوطنية لمكافحة الجرائم التقنية (NHTCU) التابعة للشرطة الهولندية وإدارة الادعاء العام الوطني الهولندي.
برنامج Wildfire
  • يفك تشفير الملفات المصابة بفيروس “Wildfire”.
برنامج Xorist
  • يفك تشفير الملفات المصابة بفيروسي “Xorist” و”Vandev”. 

ايضا قامت شركة افاست بصنع ادوات لحل مشكلة فيروس الفدية واستعادة الملفات:

  Alcatraz Locker
    Apocalypse
    BadBlock
    Bart
    Crypt888
    CryptoMix
    CrySiS
    Globe
    HiddenTear
    Jigsaw
    Legion
    NoobCrypt
    Stampado
    SZFLocker
    TeslaCrypt

اذا اصيب جهازك بامتداد من تلك الامتدادات السابقة قم بالدخول الي الرابط التالي وتحميل الاداة المناسبة لها
أدوات مجانية لفك تشفير برامج الفدية

جديد قسم : مكافح الفيروسات

إرسال تعليق

Download New Chedot Browser