تحميل افضل برنامج عرض الصور بجميع الصيغ ACDSee Free 2021 مجانى

تحميل وتنزيل أفضل برنامج لعرض الصور بجميع الصيغ 2021 مجاني للكمبيوتر برابط مباشر - ACDSee Free free download

برنامج فتح الصور، بلا شك يتم تخزين أحداث حياتنا علي الوسائط الرقمية مثل الهاردسك الخاص بالكمبيوتر لذلك يجب أن تكون الصور ذات جودة وضوح ولسهولة الاستخدام فأنت الآن بحاجة الي برامج خاصة لعرض الصور وتحريرها وحفظها بسرعة وسهل الاستخدام بالنسبة لجميع المستخدمين والمبتدئين منهم، وللحصول علي ذلك يمكنك تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ 2021 لجميع انظمة الويندوز بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال.

تحميل برنامج عارض الصور acdsee ويندوز 10
تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ,جيمع الصيغ,تحميل برنامج قارئ الصور

إذا كان Photoshop يعتبر أفضل برنامج لتحرير الصور، فإن ACDSee Free هو ببساطة برنامج لفتح الصور في اللابتوب والكمبيوتر بدقة عالية حيث إنه بديل جدير بعارض صور Windows القياسي.


يمكنك أيضا الحصول علي احدث برنامج تشغيل الصور للكمبيوتر علي الرابط التالي:
  1. برنامج تكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها
  2. برنامج عرض الصور ويندوز 10 مجاني

شرح عارض الصور ACDSee Free المجاني:

تحميل برنامج عارض الصور ACDSee ويندوز 10 أحد أشهر عارضات الصور، تم إصدار النسخة الأولى منه لنظام التشغيل Windows 3.1. ACDSee هو الآن أداة متعددة الاستخدامات لعرض مكتبة الصور وتحريرها وتنظيمها. يمكن استخدامه لفتح جميع الأنواع الشائعة من الملفات الرسومية ، ومعالجة الصور، والعمل مع أجزاء من الصور، وتطبيق التأثيرات، وتحويل الكائنات في وضع الدفعة ، وإنشاء عروض شرائح، ووثائق PDF متعددة الصفحات وتنفيذ إجراءات أخرى على الصور. 
 
تحميل برنامج لعرض الصور على الكمبيوتر حيث تستحق وظيفة إنشاء ألبومات الصور اهتمامًا خاصًا - لا يمكنك فقط إنشاء مكتبات موضوعية للصور، ولكن أيضًا حمايتها من أعين المتطفلين بكلمة مرور. يدعم القدرة على كتابة الملفات بسرعة إلى الوسائط البصرية. اعتمادًا على حزمة الخيارات المتاحة ، يمكنك اختيار الإصدار المطلوب من البرنامج بنفسك.

أنتقل بسلاسة وعرض مميز للصور الموجودة علي الكمبيوتر وتصفحها بسهولة مع أفضل برنامج لعرض الصور ACDSee Free الرائع في تنظيم وفرز الصور وعرضها بجميع أنواعها مع أمكانية التكبير والتصغير والطباعة.
 


برنامج قراءة الصور ذكي وبسيط في عرض الصور بشكل سريع دون تأخير أو أنتظار، فهو برنامج لعرض الصور الخاصة بك ويدعم أكثر من 11 نوع من صيغ الصور ومن هذا الصور " BMP, GIF, JPEG, PNG, TGA, TIFF, WBMP, PCX, PIC, WMF, EMF."

ببساطة مع
تحميل برنامج قراءة الصور ACDSee Free انقر نقرتين فوق الصورة لعرضها في وضع ملئ الشاشة ويمكنك التمرير بسرعة عبر جميع صور في المجلد بأستخدام الماوس أو لوحة المفاتيح ، ويمكنك أيضا تدوير صورك أو نسخها أو حفظها في مكان مختلف بالإضافة الي أنه يمكنك تعيين خلفية للشاشة أو تعيين خليفة لسطح المكتب من خلال البرنامج بنقرة واحدة .

يدعم
قارئ الصور ACDSee Free أيضا الطباعة أختر التنسيق وطبع نسخ متعددة وتغيير الأتجاة مع إضافة التسميات والكثير من المزايا مع أفضل برنامج لعرض الصور 2021 للكمبيوتر مجاني لويندوز اكس بي و 7 و 8 و 10 الجديد أحصل عليه الآن

افضل عارض للصور للكمبيوتر مميز في تحرير الصور واستعراضها بمزاياه الرائعه لذلك هذا البرنامج يعد من أفضل البرامج فى مجاله لسرعته وسهولة استخدامه ولتعامله مع جميع صيغ الملفات المرئيه مثلا : JPEG, BMP, GIF
PSD, PNG, TIFF, TGA, RAW NEF, CRW, ويدعم حوالى 100 صيغه
ومنها الصيغ التى ذكرتها ..ويمكنك عمل ألبوم خاص بك ووضع مجموعه من الصور واستعرضها فى اى وقت لأحق هذا البرنامج يعد افضل البرامج فى مجاله فعل.

تفاصيل برنامج لعرض الصور بجميع الصيغ مجانا للكمبيوتر

الإصدار:- 1.1.21 ACDSee Free 

 الحجم:  12.36 ميجــا  

ترخيص البرنامج :- مجانى  

التوافق : All windows

  • لتحميل أخف برنامج لعرض وفتح واستعراض الصور 2021 لنظام الويندوز برابط مباشر من الموقع الرسمي: 
  • أضغط هنا

4/أكتب تعليق/تعليقات

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

  1. غير معرف05:43

    جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  2. غير معرف12:38

    ACDSee Pro 5.3
    license key؟

    ردحذف
  3. جزاكم الله خيرا

    ردحذف
  4. جزاكم الله خيرا ، فقد استخدمت البرنامج وهو يعمل بكفاءة معى .

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)



____________________________________________________________________