القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج تكبير حجم الصور مع الحفاظ على جودتها 2021 PhotoZoom Pro

أفضل برنامج لتكبير الصورة 2021 والحفاظ علي الجودة للكمبيوتر برابط مباشر - PhotoZoom 8 free download

تكبير وتوسيع الصورة ليست مهمه صعبة في أي برنامج يستطع تكبير الصورة بسهولة ولكن ما هو الصعب، الصعب في عملية التكبير هو عدم الحفاظ علي جودة ودقة الصورة ولكن اليوم نقدم لك الحل الأمثل مع برنامج فوتو زوم Photo Zoom 2021 الذي يقوم بتكبير اي صورة مع الحفاظ علي جودتها.

برنامج تكبير الصور مع الحفاظ على جودتها مزود بتقنية S-Spline Max، وهي تقنية فريدة لتغيير حجم الصور وحائزة على جوائز تتفوق في الحفاظ على الحواف النظيفة والحدة والتفاصيل الدقيقة، يمكن تغيير حجم كميات كبيرة من الصور دفعة واحدة، من خلال معالجة الدُفعات. يضمن دعم المعالجات المتعددة وتسريع وحدة معالجة الرسومات المحسّن المضمّن في PhotoZoom Pro 8 تقليل وقت المعالجة.
تحميل برنامج تكبير الصور وتوضيحها بدون تشويش للكمبيوتر

برنامج Photo Zoom لتكبير الصورة بدون أي تأثير علي الجودة وأيضا تغيير حجم الصور دفعه واحدة ويدعم برنامج تكبير الصور بدقة عالية للكمبيوتر  بتغيير حجم الصورة دفعة واحدة، فواجهة البرنامج سهلة ويمنكك أستيراد الصور بأستخدام متصفح الملفات وعلاوة علي ذلك يمكنكك تعيين بكسل وحجم الطباعة والحفاظ علي نسبة العرض الي الأرتفاع.

تحميل برنامج تكبير الصور وتوضيحها بدون تشويش ، رائع وعملاق فى مجالة حيق يقوم بتكبير الصور أو تصغيرها دون فقدان جودتها ونوعيتها، يعتبر هذا البرنامج الرقم 1 للبرامج الإحترافية فى مجال تكبير الصور حيث تصل التوسعات إلى 1million x 1 million pixels ويتميز بسهولة إستخدامه ودعمه لعدة لغات ومن بينها العربية ، أحصل علي برنامج لتكبير حجم الصورة عربي برابط مباشر من علي موقع جزيرة حيال لتحميل البرامج .

معلومات تنزيل برنامج تكبير حجم الصورة بنفس الجودة

إصدار البرنامج : PhotoZoom Pro 8.0.6
الترخيص : Trial
التوافق : All Windows
الحجم : 29 ميجا تقريبا
التحميل برابط مباشر من الموقع الرسمي: PhotoZoom Pro

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. غير معرف15:18

    شكراً جزيلاً

    ردحذف
  2. غير معرف19:52

    بارك الله فيكم

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------