القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لعرض الصور بجميع الصيغ بدقة عالية 2020 للكمبيوتر مجاني FreeVimager

تحميل أحدث عارض الصور علي الكمبيوتر مجاني 2020 للكمبيوتر واللابتوب - FreeVimager 7 Free Download

برنامج مريح وقوي وسهل الاستخدام يمكنك من خلاله  عرض وتحرير ملفات الصور بسهولة، يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ومريحة، والتي بفضلها يحصل المستخدم على فرصة للتنقل بسرعة من خلال جميع الصور على الكمبيوتر وبالمناسبة، يمكنك استيراد مستندات جديدة إلى البرنامج باستخدام مدير الملفات أو السحب والإفلات ببساطةوهو برنامج سهل التعلم. بفضل أدوات التحكم الموضوعة بشكل جيد، لن يشعر المستخدم بعدم الراحة عند التعامل معها.
تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ
برنامج لعرض الصور بدقة عالية 2020, مجاني, لابتوب,نظام ويندوز,32,64 بت

شرح برنامج فري فيماجر الجديد لفتح الصور بدقة عالية علي سطح المكتب لنظام تشغيل الويندوز


أحصل الآن علي حاسوبك برنامج لفتح الصور مجاني ويدعم جميع صيغ الصور بمختلف أشكالها علي الكمبيوتر واللابتوب، فبالتأكيد قد مللت من البرنامج الأفتراضي المخصص لعرض الصور في الويندوز لانه محدود الأمكانيات وتريد تجربة برنامج جديد يمكنك من التحكم بجميع صورك بسهولة.

ولحسن الحظ نقدم لكم برنامج جديد في عالم الصور ومجاني ومتوافق مع جميع الأنظمة، برنامج FreeVimager هو أحد التطبيقات التي تسمح لك بسهولة فتح جميع صيغ الصور بجودة عالية وتحرير وتعديل تلك الملفات الخاصة بك فمثلا يمكنك تغيير حجم الصور وتحويلها الي صيغ آخري والأقتصاص.

برنامج فري فيماجر سهل ومجاني لعرض الصور بجميع الصيغ ويمكنك التنقل داخل الصور بسهولة والتبديل الي وضع ملئ الشاشة وكذلك التكبير والتصغير وبالإضافة الي ذلك، يمكنك تغيير لون الخلفية وإنشاء وعرض شرائح للصور وتعيين الوقت للأنتقال.

البرنامج ليس مخصص فقط لعرض الصور ولكن يمكنه أيضا التحكم فالصور والتعديل عليها وتحريرها بسهولة فمثلا يمكنك مع البرنامج تدوير الصور وتغيير حجمها وقصها وإضافة حدود وإطارات وعمل تأثيرات مثل التدرج الرمادي والسطوع والتباين والعين الحمراء وإعادة تسمية الصور وتحويلها الي وثائق بي دي اف.وعلاوة على ذلك، يمكنك استخدام أداة لتغيير حجم الصور دفعة واحدة وإعادة تسمية الصور، وعرض معلومات الملف والكثير من المزايا

تحميل برنامج لفتح الصور بجميع الصيغ للكمبيوتر FreeVimager يتضمن أدوات التحرير كثيرة ويمكنك تدوير الصورة وتغيير دقتها وتقطيعها وتغيير السطوع والتباين والتشبع وتدرج اللون، وكذلك تقليل جودة الصورة لتقليل الحجم. بالإضافة إلى ذلك، يدعم البرنامج تحرير الدُفعات - أي، يمكنك تغيير العديد من الصور في وقت واحد وفقًا لقالب واحد. يمكن أن يكون بمثابة محول - أي صورة يمكن حفظها في تنسيق آخر معتمد.

مزايا برنامج فري فيماجر لفتح جميع صيغ الصور:

  • يدعم جميع أنظمة الويندوز من ويندوز فيستا الي ويندوز اكس بي - ويندوز 8 - ويندوز 7 و ويندوز 10
    برنامج مجاني وسهل الإستخدام يدعم العديد من اللغات ومنها الإنجليزية البلغارية، الألمانية، الإيطالية، الروسية والفيتنامية
    عرض جميع صيغ الصور
    عرض موقع الصورة علي خريطة جوجل
    تعديل ملفات الصور مثل "jpeg, bmp, gif, tiff , png, pcx "
    تحويل الصور الي ملفات بي دي اف
    يدعم ميزة الدفعة الواحدة مثل تغيير حجم الصور دفعة واحدة وإعادة تسمية الصور دفعة واحدة.

باستخدام برنامج لعرض الصور بدقة عالية 2020 لجميع انواع الويندوز، يمكنك من إنشاء عروض شرائح وعروض تقديمية وتنفيذ تصحيح الألوان للصور ودمجها في ألبومات افتراضية بالإضافة إلى اقتصاص الصور وقلبها وتحويلها. يعرف التطبيق أيضًا كيفية العمل مع البيانات الجغرافية للصورة والعثور على المكان الذي تم التقاطه فيه على خرائط Google.

معلومات تنزبل برنامج FreeVimager تحميل معرض الصور للكمبيوتر 2020

الإصدار : FreeVimager 9.9.7
الترخيص : مجاني
التوافق : يدعم من ويندوز اكس بي حتي ويندوز 10
الحجم : 2 ميجا تقريبا
لتحميل فري فيماجر لفتح وعرض جميع صيغ الصور برابط مباشر من الموقع الرسمي:

لمن يريد البرنامج نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت أضغط هنا

تعليقات