القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل 2020 F-lux افضل برنامج لحماية العين من اشعة شاشة الكمبيوتر

تحميل برنامج حماية العين من اشعة الشاشة مجانا 2020 - برنامج حماية العينين من اشعة شاشة الحاسوب الضارة

يقضي معظمنا الكثير من الوقت على الكمبيوتر. في بعض الأحيان عليك الجلوس خلفه ليلاً ونهارًا. كل هذا يؤثر حتما على رؤيتنا، ويمكنك بالطبع تغيير سطوع الشاشة عن طريق تغيير إعدادات الشاشة. لكن ضبط الإعدادات باستمرار، اعتمادًا على الوقت من اليوم ، سيشعر بالملل. بعد كل شيء، يجب أن تشتت انتباهك. وإذا كان العمل مكثفًا، فلا تتذكره حتى.
تنزيل برنامج الحفاظ على العينين من ضوء شاشة الكمبيوتر
برنامج الحفاظ على العينين من ضوء شاشة الكمبيوتر

إن F.lux هو برنامج لحماية العين من الكمبيوترصغير ولكنه مفيد للغاية يضبط سطوع الشاشة تلقائيًا، ويغير التدرج اللوني طوال النهار والليل. في ساعات الصباح وبعد الظهر  يضيء البرنامج الشاشة بألوان باردة، وفي المساء والليل بألوان دافئة. تحدث جميع التغييرات بسلاسة ولا تسبب الانزعاج. تقوم الأداة بالعناية الكاملة بتقليل إجهاد العين.

f.lux شرح برنامج راحة العين من الكمبيوتر 

تم تجهيز معظم الهواتف الذكية الحديثة بجهاز استشعار للضوء يضبط مستوى سطوع الشاشة اعتمادًا على البيئة، لسوء الحظ، لم يتم تجهيز أجهزة الكمبيوتر الشخصية بمثل هذه المستشعرات، لكن مطوري هذا التطبيق وجدوا طريقة أخرى لحل المشكلة.

برنامج F-lux : لحماية عينك من الاشعه الضاره التي تخرج من الشاشه بحجم اقل من 1 ميجا، برنامج أكثر من رائع لحماية العين من الأشعة الضارة التى تصدر من الشاشة، إنه هذا البرنامج الرائع الذي يملك حجم 545 كيلو بايت .فإنه يفرق لك بين النهار واليل ويغير هو تلقائيا الإضاءة لك وسوف تشعر بالفرق مباشرة بعد تنصيب البرنامج .
الحفاظ على العين من اشعة الشاشة الضارة , برنامج مجانى , تنزيل مباشر
برنامج الحفاظ على العين من الكمبيوتر F.lux يعمل على تغير درجة حرارة اللوان الشاشة
3400 ليلا و6500 نهارا. ويمكن تغيير هذا الإعداد بناء على ساعات الشروق والغروب حسب موقعك الجغرافي وذلك عن طريق إدخال خطوط الطول والعرض لمدينتك ليقوم البرنامج باحتساب أوقات الغروب والشروق بدقة أكثر.

تعرف أيضا علي أفضل برامج حماية الكمبيوتر لعام 2020 علي الرابط التالي: افضل برامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا 

كيفية استخدام برنامج حماية البصر flux:

بعد تحميل البرنامج بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال، نقوم بالضغط علي ايقونة البرنامج ومن ثم نوافق على اتفاقية الترخيص ويبدأ البرنامج العمل على الفور.

مباشرة بعد التثبيت، سيطلب منك البرنامج تحديد الموقع على الخريطة. بعد ذلك، اعتمادًا على موضع الشمس، سيغير البرنامج إعدادات الشاشة في الوضع التلقائي.


على عكس معظم البرامج الآخري، لا يقوم F.lux بتغيير مستوى سطوع الشاشة فحسب، بل يغير التدرج اللوني وفقًا للوقت من اليوم ، مما يجعل الصورة أكثر نعومة وأكثر دفئًا.
برنامج تصفية الضوء الأزرق للكمبيوتر
يكتشف البرنامج تلقائيًا موقعك التقريبي ويتكيف مع المنطقة الزمنية، ولكن يمكنك مساعدتها في ذلك وتحديد إحداثياتها، بعد ذلك ، انقر فوق رمز الموقع.

نحتاج الآن إلى تحديد اسم مدينتنا بالأحرف اللاتينية (أو خطوط الطول والعرض) حتى يأخذ برنامج f.lux في الاعتبار موقعنا الجغرافي وشروق الشمس وغروب الشمس لمدينتك. ثم اضغط على "بحث" و "موافق".

برنامج حماية البصر
في البداية لم يكن الأمر مألوفًا، ولكن الآن بالنسبة لي أصبح العمل على الكمبيوتر مريحًا ولم تعد عيناي تؤلمني. لذا إذا كنت تجلس على الشاشة على مدار الساعة ، فهذا البرنامج مناسب لك!

في الإعدادات، يمكنك تعيين مستوى التأثير أو إضعافه أو زيادته. بالإضافة إلى ذلك ، تعرض قائمة البرنامج الوضع الحالي للشمس في السماء. يمكن تشغيل F.lux مع نظام التشغيل وتغيير إعدادات الصورة على الفور. رمز البرنامج موجود دائمًا في علبة النظام ، حيث يمكنك تعطيله إذا لزم الأمر.

الميزات التي تحصل عليها من البرنامج:

  • الكثير من إعدادات صورة الشاشة
  • ينقذ البصر أثناء الاستخدام المطول للكمبيوتر
  • مؤقت يسمح لك ببدء أو تعطيل البرنامج في وقت محدد
  • القدرة على ضبط سلاسة تغييرات الصورة

تفاصيل تحميل برنامج الحفاظ على العين من الكمبيوتر 2020 برابط مباشر

الإصدار: F.lux 4.11
الترخيص: مجاني مدي الحياة
التوافق: متوافق مع جميع أنظمة الويندوز
الحجم: أٌقل من 1 ميجا
لتحيملبرنامج flux للمحافظة على العينين أثناء الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي:

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف21:11

    ربنا يحفظك والف الف شكر

    ردحذف
  2. غير معرف21:46

    شكرا لكم

    ردحذف
  3. أول زياره لى لموقعكم ... يبدو موقع جيد ... أشكركم على المجهود الرائع والرامج المفيده ... تحياتى لكم

    ردحذف
  4. انا اريد انا اعرف كيفيه عمل التطبيق f.lux

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser