القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أفضل مشغل فيديو جميع الصيغ Download VLC Media Player 2020

تحميل برنامج vlc في إل سي ميديا بلاير احدث إصدار 2020 للنظامين 32 بت و 64 بت - VLC Media Player free download for windows


تنزيل برنامج vlc أفضل مشغل فيديو للكمبيوتر قوي وخفيف علي الكمبيوتر يتيح لك الأستمتاع بتشغيل جميع صيغ الفيديو والوسائط المتعددة وأيضا أمكانية الأستماع الي محطة الراديو المفضلة لديك .

VLC Media Player من أكثر البرامج شعبية حول العالم والتي تستخدم كمشغل للوسائط على جهاز الكمبيوتر الشخصي، فهو من أقوى البرامج المجانية في هذا المجال والذي حصل على إعجاب وإشادة من الكثيرين حول العالم.

برنامج لتشغيل جميع الصيغ
تحميل برنامج لتشغيل الفيديو بجميع انواعها


نبذة عن برنامج VLC Media Player

تم إصدار برنامج VLC Media Player بشكل علني في عام 2001 بواسطة مؤسسة VideoLAN الغير ربحية، وفور إطلاقه أصبح برنامج VLC Media Player من أشهر البرامج المشغلة للوسائط وذلك بفضل إمكانياته التشغيلية الرائعة والمتعددة الأشكال المتنوعة.

تغلب البرنامج على مشكلات البرامج الأخرى المنافسة مثل مشكلات التوافق وبرامج الترميز التي تتعرض لها برامج تشغيل الوسائط الأخرى مثل: QuickTime و Windows و Real Media Player، والتي قد تكون عديمة الفائدة للكثير من تنسيقات ملفات الفيديو والموسيقى المعروفة.

يمتاز برنامج VLC Media Player بوجود واجهة مستخدم سهلة وبسيطة وتحتوي على مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص.

يمتاز برنامج VLC Media Player بوجودة على رأس مشغلات الوسائط التي تعمل بشكل مجاني.

مواصفات تحميل برنامج VLC لتشغيل القنوات: 

يعد برنامج VLC Media Player، هو ببساطة مشغل وسائط مجاني أكثر تنوعًا واستقرارًا بالمقارنة بالبرامج الأخرى المنافسة، كما يمتاز بأنه عالي الجودة.

اتخذ البرنامج موقعة على رأس سوق مشغل الوسائط المجانية بل يسيطر عليها لأكثر من 10 سنوات متتالية وحتى الآن، كما يتوقع له أنه قد يستمر لمدة 10 سنوات أخرى، وذلك بفضل ما يخضع له من تطوير وتحديث وتحسين مستمر من قبل VideoLAN Org والذي يجعله في المقدمة.

مميزات برنامج VLC Media Player

يتضمن برنامج VLC Media Player على العديد من المميزات الخاصة والرائعة والتي تميزه دون غيره عن البرامج الأخرى المنافسة ومن تلك المميزات ما يلي:
 

المرونة: يقوم برنامج VLC Media Player بتشغيل أي تنسيق خاص بملفات الفيديو أو موسيقى يمكنك العثور عليها، فمنذ إنطلاق البرنامج وهو يحصد إعجاب المستخدمين مقارنة بمشغلات الوسائط الافتراضية الأخرى التي كان يستخدمها معظم الناس والتي كانت تتعرض في أغلب الأوقات إلى أن تتعطل أو تعرض رسائل خطأ "فقد الترميز" عند محاولة تشغيل ملفات الوسائط.

يستطيع برنامج VLC Media Player أن يقوم بتشغيل كل من: MPEG و AVI و RMBV و FLV و QuickTime و WMV و MP4 ، بالإضافة لإمكانية تحميل تنسيقات ملفات الوسائط والفيديو والموسقى والصوت الأخرى.

يستطيع برنامج VLC Media Player من معالجة الكثير من التنسيقات المختلفة، كما يمكنه أيضًا تشغيل الملفات الخاصة بوسائط الصوت والفيديو الجزئية أو غير المكتملة، كما تستطيع من خلاله وعن طريقه معاينة التنزيلات قبل أن تنتهي.
 

واجهة مستخدم سهلة وبسيطة: تمتاز واجهة مستخدم VLC Media Player بأنها تحتوي على محموعة من الوظائف ومظهر جمالي رائع، مما يجعلها سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية.

كل ما عليك عند استخدام البرنامج والدخول على واجهة المستخدم هو سحب الملفات وإفلاتها لتشغيلها فقط، أو فتحها باستخدام الملفات والمجلدات، وبعد ذلك استخدام أزرار التنقل التقليدية للوسائط سواء للتشغيل أو الإيقاف المؤقت أو الإيقاف الكلي أو التخطي.

كما يمكنك استخدام ازار التنقل أيضا في تحرير سرعة التشغيل أو تغيير مستوى الصوت سواء مرتفع أو منخفض أو السطوع إلى آخره.

تحتوي الواجهة الخاصة بالبرنامج على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأشكال والخيارات التخصيصة.
 

يحتوي على خيارات متقدمة: بالرغم من أن واجهة VLC Media Player بسيطة وسهلة للغاية كما ذكرنا لكن لا تدعها تخدعك وتشعر أن البرنامج يحتوي على إمكانيات بسيطة، فهو بالرغم من ذلك تضمن الكثير والكثير من علامات التبويب والأدوات الخاصة بالتشغيل والصوت والفيديو وعروض المشاهدة، فهو يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات المشغل.

يمكنك أيضًا اللعب من خلال استخدام الإعدادات الخاصة بالمزامنة بما في ذلك معادل الرسومات، بالإضافة لمجموعات متعددة من التأثيرات الخاصة، وتأثيرات الفيديو AtmoLight، ومُعدِّلات الصوت، وإعدادات الضغط النطاق القابلة للتخصيص، كما يمكنك إضافة الترجمة إلى مقاطع الفيديو من خلال إضافة ملف SRT إلى مجلد الفيديو.


 

شرح برنامج vlc افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2020:

برنامج في ال سي ميديا بلاير أحدث إصدار صورة من داخل البرنامج
من أجل أن تكون قادر علي الأستمتاع بالفيلم أو بمقطع مفضل لديك فأنت تحتاج الي مشغل فيديو بجودة عالية ويدعم جميع صيغ الفيديو المتوفرة سواء علي الكمبيوتر والأنترنت ومع برنامج VLC Media Player بمزاياه الجديدة في عالم تشغيل ملفات الفيديو تكون لديك مشغل فيديو عملاق لجميع أنواع صيغ الفيديو.

برنامج VLC ميديا بلاير المميز متاح للتحميل بالرابط المباشر الموجود بالأسفل علي موقع جزيرة خيال ومتوافق مع ويندوز 10 ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وأيضا برنامج VLC متوفر لنظام 64 بت و 32 بت برابط مباشر للتحميل بدون عناء او أعلانات أو فواصل.

برنامج تشغيل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا قادر علي تشغيل جميع ملفات صيغ الفيديو والصوت ويمكنك عرض محرر قائمة التشغيل وإضافة الفيديوهات التي تريد الأستمتاع بها وبالإضافة الي ذلك برنامج VLC يدعم تشغيل محطات الراديو المتاحة وضبطها والأستمتاع بها.

برنامج VLC media player يعد هذا البرنامج من افضل برامج تشغيل ملفات الصوت والفيديو على الإطلاق ويقوم هذا البرنامج بتشغيل جميع ملفات الصوت والفيديو قد تستغرب ولكن بالفعل يشغل ملفات الصوت بجميع انواعها ويشغل ملفات الفيديو بجميع انواعها.

افضل مشغل فيديو ويندوز 10 يشغل ملفات دي في دي اس DVDs ويشغل ملفات VCDs ويشغل ملفات MPEG ويشغل ايضاً ملفات فيديو مضغوطة مثل DivX files VLC ويقوم بتشغيلها جميعها وبجودة عالية بل بجوده غير موجوده في غيره من البرامج.


كما تستطيع ان تتحكم في الترجمة مع الفلم ودمجها مع الفلم مباشرة واثناء مشاهدة الافلام تستطيع ان تتحكم في جميع الخيارات في الفلم وتشغيل اي صيغة من الصيغ التالية (MPEG-4, MPEG-2, MPEG-1, DivX, mp3, ogg) وغيرها الكثير البرنامج له مميزات كبيرة وكثيرة جداً جداً حتى ملفات ريل بلاير يشغلها بجوده افضل من الريل بلاير نفسه.

معلومات تحميل برنامج VLC مشغل جميع صيغ الفيديو للكمبيوتر مجانا 2020

إصدار البرنامج: VLC Media Player 3.0.11 FINAL
حجم البرنامج: 37 ميجا تقريبا
ترخيص البرنامج: مجانــى - Free
توافق البرنامج: All windows
 
لتحميل برنامج Download VLC  for Windows مجانا برابط مباشر أحدث نسخة أختر نظامك"
لنظام 32 بت اضغط هنا
لنظام 64 بت أضغط هنا

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق
  1. غير معرف12:30

    هاي شباب اني مشترك جديد واتمنة ان تقبلني تحياتي (زيا البرواري)

    ردحذف
  2. الله على الابداع والتطوير المستمر .. ننتظر المزيد .. ولكم الشكر والتقدير .

    ردحذف
  3. شكرا جدا على البرامج جزاكم الله خير انا محمد مصرى الجنسية

    ردحذف
  4. غير معرف05:33

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا على البرنامج

    ردحذف
  5. شكرا يا باشا على البرنامج و المجهود المذول من أجل أسعادنا

    ردحذف
  6. أريد تشغيل قنوات بيان سبور هذا البنامج ساعدني كثير إلا أني واجهت مشاكل وإن شاء الله تتحل شكرا لكم

    ردحذف
  7. Amer Ben Gheriega @ اهلا يمكننا مساعدتك .. ما هي المشكلة التى تواجهها ؟

    ردحذف
  8. غير معرف10:14

    شكرا

    ردحذف
  9. شكرا يا باشا على البرنامج و المجهود المذول

    ردحذف

إرسال تعليق

شاركنا بتعليقك الآن، نحن نسعد بكتابة تعليق علي المقال و نتشرف بآفكاركم الرائعة، بإنتظاركم :)

__________________________________________________________________________
جميع محتويات الموقع لا تنتهك حقوق الملكية، و روابط تنزيل البرامج هي روابط مباشرة من الموقع الرسمي للبرنامج بالإضافة انها نسخ مجانية - تجريبية، في حالة ان البرنامج غير محمي او الابلاغ عن هذا البرنامج، يرجي المراسلة علي الرابط التالي، الآتصال بنا

هل تريد أن يصلك احدث مقالات الموقع علي البريد الإلكتروني، قم بكتابة إيميلك الآن في الخانة التالية:

يعد إدخال الايميل الخاص بكم، قم بتفعيله وأستمتع بالجديد

Download New Chedot Browser