القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لاصلاح الباد سيكتور والهاردسك التالف HDD Regenerator 2021

تحميل أفضل برنامج لإصلاح البادسكتور مع الحفاظ علي الملفات 2021 للكمبيوتر واللابتوب - HDD Regenerator Free Download 

برنامج اصلاح الهارد ديسك الخارجي التالف، ربما يكون لديك هارد ديسك أو جهاز تخزين قابل للإزالة مثل الهارد ديسك الخارجي أو الفلاش ميموي يحتوي علي مشكلة الـ Bad sectors وهي واحدة من أسوأ المشاكل التي يمكن أن تحدث للهارد ديسك وعادة ما تؤدي علي عدم أستقرار الهارد وجعل نظام التشغيل بطئ وتعرضه للخطر وحدوث الكثير من المشاكل والأخطاء التي تزيد يوما بعد يوم.

برنامج اصلاح الهارد ديسك الخارجي التالف
حل مشكلة Bad sectors , إصلاح Bad sector فالهارد,الهارد الخارجي

ولهذا السبب يأتي تحميل برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور والذي يلعب دور رئيسيا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يواجه مشكلة Bad sectors أو حدوث تلف للهارد ديسك وتم تصميمه لحل تلك المشكلة Bad sectors الصعبة في الهارد وإصلاحها دون ان تفقد الملفات والبيانات الموجودة علي الهارد ولا يحتاج الي خبرة سابقة للتعامل مع البرنامج وفهو مناسب للمبتدئين.

برنامج اصلاح الباد سيكتور وارجاع الهارد ديسك الى حالة المصنع HDD Regenerator يقوم بفحص محركات الأقراص الصلبة الموجودة بالكمبيوتر أو اللابتوب ويستعرق وقت طويلا حتي يتنهي من فحص الهارد ديسك ويتم تحديد الأخطاء والباد سكتور وإصلاح المشاكل تلقائيا دون التأثير علي الملفات الموجودة بالهارد والحفاظ عليها فهو متوافق مع أي نظام ملفات وأيضا مع اي هارد ديسك.

وبشكل عام يعتبر برنامج HDD Regenerator أفضل برنامج لحل مشكلة الباد سكتور للهارد ديسك ومتوافق مع ويندوز 10 و ويندوز 8 و ويندوز 7 و ويندوز اكس بي وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا أحصل عليه بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع جزيرة خيال.

HDD Regenerator من البرامج المختصة بصيانة الهاردسك واصلاح البادسيكتور وتلف الهارد يعمل بكفائة عالية ويعطيك خيار عمل نسخة الاصلاح على سيدي او فلاش ميموري والاقلاع منها للاصلاح حوالي 60% من عيوب الهارد ديسك (Bad Sectors) هي نتيجة سوء في مغنطة سطح الهارد ديسك في هذه المناطق و هو ما ينتج عنه ضياع المعلومات..


رسالة خطأ عند تشغيل بعض البرامج التي تحتاج لتشغيلها ملفات موجوده ( لسوء الحظ ) في هذه الأماكن المعطوبه بالاضافه الى فقد جزء من حجم الهارد ديسك لا يمكن استغلالها اذن هذا البرنامج و الحاصل على أعلى الجوائز يقوم باصلاح هذا النوع من العيوب عن طريق اعادة مغنطة سطح الهارد ديسك.
لحظة من فضلك لدينا المزيد من أجدد وأقوي البرامج حملها الآن :
 

 شرح برنامج اصلاح الهارد التالف hdd regenerator

تعد أجهزة تخزين المعلومات مكونات أساسية لأنظمة الكمبيوتر الحديثة. اليوم، الأكثر انتشارًا بين الأجهزة المختلفة لتخزين البيانات هي محركات الأقراص الثابتة -الهاردسك. هذه الأجهزة موثوقة تمامًا، ولكنها  مثل أي مكون آخر للكمبيوتر الشخصي، ليست محصنة ضد الأعطال والأعطال المفاجئة.
 
HDD Regenerator هو برنامج استرداد القرص الصلب. يعرف كيفية استعادة القطاعات التالفة (لا تخفيها أي استعادة - هكذا تقول في الموقع). مبدأ التشغيل هو استخدام خوارزمية خاصة لإعادة مغنطة قطاع غير مقروء ، والذي يسمح في كثير من الحالات باستعادته. لهذا الغرض ، يتم استخدام قرص تمهيد خاص / محرك أقراص فلاش ، يتم إنشاؤه بعد بدء تشغيل البرنامج.

قدرات افضل برنامج لاصلاح الباد سيكتور

  • القدرة على اكتشاف وإصلاح القطاعات التالفة.
  • يتجاهل البرنامج نظام الملفات، ويقوم بمسح القرص على المستوى المادي ، بحيث يمكنه العمل مع أي نظام ملفات، وكذلك مع محركات الأقراص الثابتة غير المهيأة وغير المقسمة.
  • القدرة على "توجيه" العمل مباشرة من نظام التشغيل (WinXP والإصدارات الأقدم)
  • القدرة على إنشاء أقراص قابلة للتمهيد ومحركات أقراص فلاش. 
  • برنامج اصلاح الهارد ديسك والقضاء على الباد سيكتور
 
تم تطوير العديد من أدوات البرامج لخدمة واستعادة أداء محركات الأقراص الثابتة، فضلاً عن منع فقدان المعلومات. من بينها، يحتل HDD Regenerator مكانًا جيدًا - وهو حل فعال وشائع للعديد من مشاكل محرك الأقراص الثابتة.
 

شرح بالصور تحميل برنامج فحص الهارد ديسك وإصلاح الاخطاء وكيفية تشغليه

 بعد التثبيت، يضاف البرنامج إلى التشغيل التلقائي ويراقب حالة محركات الأقراص الثابتة. يمكن فتح النافذة الرئيسية باستخدام اختصار على سطح المكتب، أو من خلال النقر على أيقونة البرنامج في علبة النظام واختيار "Open Shell" من القائمة التي تفتح.
برنامج اصلاح الهارد الخارجي التالف
برنامج اصلاح الهارد الخارجي التالف

بعد البدء، نلاحظ النافذة الرئيسية لبرنامج تصليح الهارد ديسك من الباد سيكتور
برنامج اصلاح الهارد ديسك من الباد سيكتور
برنامج اصلاح الباد سيكتور وارجاع الهارد ديسك الى حالة المصنع

يتم تشغيل النافذة التي تحتوي على الوظائف الرئيسية للبرنامج عن طريق تحديد عنصر "بدء العملية ضمن Windows" من قائمة "إعادة إنشاء". كما  هو موضح بالصور.
تحميل برنامج باد سيكتور
برنامج فحص الهارد واصلاح الباد سيكتور

تفتح نافذة تحتوي على قائمة بجميع محركات الأقراص الثابتة في النظام.
برنامج تصليح الباد سيكتور كامل
برنامج فحص الهارد ديسك وإصلاح الاخطاء

بعد النقر المزدوج على القرص المراد صيانته، يتم نقل اسمه إلى حقل "معالجة:"، وتفتح نافذة لإدخال الأوامر واختيار الوظائف.
تحميل برنامج hdd regenerator كامل بالسريال
اصلاح هارد ديسك معطوب

خلاصة البرنامج:

برنامج لفحص القرص الصلب وايجاد القطاعات التالفة للكمبيوتر واللابتوب. تتيح لك الأداة المساعدة في الوقت المناسب تحديد المشكلات في تشغيل محرك الأقراص وإجراء التشخيصات الذاتية للجهاز وإنشاء قرص تمهيد. بمساعدة HDD Regenerator ، يمكنك تصحيح الأخطاء في تشغيل محركات الأقراص الثابتة واستعادة أداء المعدات عن طريق نقل المعلومات من مناطق المشاكل للهاردسك الخارجي.

معلومات تنزل برنامج اصلاح الهاردسك الخارجي بدون فورمات

الإصدار :- HDD Regenerator 1.71
الترخيص :- تجـريـبى - Trail
التوافق :- All windows
الحجم :- 7.93 ميجــا
تحميل برنامج HDD Regenerator برابط مباشر من الموقع الرسمي

تعليقات

------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------